1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The week ends tomorrow."

"The week ends tomorrow."

الترجمة:ينتهي الأسبوع غداً.

May 15, 2014

16 تعليقًا


Lunaahssino

ما في فرق(ينتهي الاسبوع غدا) ام (الاسبوع ينتهي غدا)


H3jJ7

لان البرنامج يتعامل بالفصحة فا لا يستطيع فهم كل اللهجات


amsxman

صح كلامك .. لكن لا اعتقد بانهم سيقبلونها هنا لانها مبرمجه على جمله واحده فقط


HazemDarwish

نهاية الاسبوع غدا .. وش الغلط فيها؟


AmrAlkarm

ليه اضاف s لكلمة end


Bobo685685

لان الاسبوع مفرد لذلك نضيف ال s


issa134881

العطلة الاسبوعية غداً


sadqmuhmma

نهايه اﻻسبوع غدا.تعطي نفس المعنى


Nabil8Mezher

نهاية الأسبوع غدا ... لماذا خطأ


mahmoodaln609978

غدا نهاية الاسبوع.......وين الخطأ


Ali148225

ليش ما نكتب The week finals Tomorrow


awvc6l

The week ends tomorrow

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.