"We are in June already."

الترجمة:إنّنا بالفعل في يونيو.

May 15, 2014

24 تعليقًا


ObaidaAlnabwani

نحن في حزيران فعلاً ... يجب أن تكون صحيحة

November 10, 2014

AminaM357902

انا هيك كتبتا بس حطولي غلط

February 8, 2018

salamalhar2

اننا في يونيو بالفعل ... هيك صح

February 25, 2019

POIT6

انا طلعتلي الترجمه التصحيحيه اننا مسبقا في حيزران ..اظن انه خطأ من التطبيق

March 24, 2016

Amal436026

بالفعل اننا في يوليو .. صحيحه ايضا

May 30, 2016

NodaNorth

نحن فعلا فى يونيو ليش غلط

February 1, 2015

Eng.huseen

نحن في يونيو حقاً .. ليش خطأ

May 19, 2015

M_SWDI

نحن في يوينو حقا!

October 20, 2015

YasserAbuShaqra

نحن أساسا في حزيران نحن أصلا في حزيران .. ليش خطأ؟

February 28, 2016

hamza794609

اننا في يونيو حقا أو بالفعل وليس اننا في يونيو سابقا

April 13, 2016

Sara.Shd

نحن فى يونيو فعلا .

April 23, 2016

loverlover1

ما هو الفرق بين فعلاً و بالفعل انا كتبت الأولى لكن خطأ

August 2, 2016

reemwally

اننا بالفعل في يونيو ...

August 5, 2016

alikilouh

لا يوجد بالفعل باللغة العربية

September 23, 2016

gyRh2

اظن الترجمه ليست صحيحه ( اننا في حزيران سابقا )

September 30, 2016

cqjr4

المفروض بالفعل

November 12, 2016

HoudaAl-fi

في خطأ بالجمله

February 16, 2017

Munira--

هل الجمله صحيحه (( we are already in june))

July 31, 2017

Nouran0_0

انا اعتقد في اللغه الانجليزيه المفعول يسبق الفاعل عكس اللغه العربيه لذلك اعتقد ان الجمله الموجود في دولينجو بالاعلي صحيحه

August 16, 2017

U3Yt

No comment

December 3, 2017
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.