1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "أظن أننا يجب أن نغيّر طريقة …

"أظن أننا يجب أن نغيّر طريقة الحياة هذه."

الترجمة:I think that we have to change this way of living.

May 15, 2014

13 تعليقًا


safaa.hend

لم لا يقبل "i think we have to change this lifestyle"؟


ahmhsin

قبلها معاي


safaa.hend

لأنني أرسلت تقريرا بوجوب قبولها، وقد وصلني بريد من المشرفين بأنها أصبحت مقبولة :) شكرا جزيييييييييلا للمشرفين..


ahmhsin

شكرا لك هم اللي المفروض يشكرونك لانك قدمتي لهم خدمة :)


safaa.hend

شَكَروني ^_^

مع أن خدمتي لا تساوي شيئا مقارنة بخدمتهم...


HossaMNageib

انا اخترتها وطلعت غلط ماتعدلتش


Abdo.Gawad

انا كتبت " i think we should change this life way " ما الفرق بين should و must ? و ما الفرق بين life way و ( lifestyle او way of living ) ?


Ahmed885273

استخدام should و must يفترض ان يكون كليهما صحيح لأن استخدام أي منهما يعتمد على مدى رغبة المتحدث ونظرته للأمر . ثم ما الفرق بين lifestyle و life way


HudaG

I think we should change this style of life


ahmad1791

اين المشكلة اذا وضعنا this اخر الجملة


xhv1

انت تقول يجب فأين كلمة .must


ZozkKamara

I think we have to change this way of life

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.