"I go out after dinner."

الترجمة:أنا أخرج بعد العشاء.

منذ 4 سنوات

20 تعليقًا


ELmSTer1

أذهب خارجا بعد العشاء ؟

منذ 4 سنوات

muhammed.baran97

اذهب خارجا بعد العشاء ) أو ( اذهب للخارج بعد العشاء

لها نفس المعنى في اللغة العربية

منذ 4 سنوات

Jacob.Darka

لما لم يتم استعمال "I'm go out"

منذ سنتين

ahmad387127

ما بيصير am فعل كون يستخدم مع زمن المضارع المستمر يعني نقول i am going out

منذ 5 أشهر

El-Bialy

أنا اذهب للخارج بعد العشاء

منذ 4 سنوات

KhaledMoha3

أنا أذهب للخارج بعد العشاء .... أو .... أذهب للخارج بعد العشاء

منذ 4 سنوات

MonaSalah4

انا اذهب للخارج بعد العشاء

منذ 3 سنوات

hadeel867950

،،اخرج بعد العشاء،، أيضاً صحيحة....ﻻن اللغة اﻻنكليزية اﻻن تميل الى اﻻختصار

منذ 3 سنوات

Princess3lovely

ليه قال dinner وما قال the dinner ؟

منذ سنتين

7abziz

جميل

منذ سنة واحدة

Adraa4

ما الفرق بين بين dinner و supper ؟ أليس الاثنان عشاء؟

منذ 3 سنوات

Darsho87

مش لازم تترجموها انا اذهب خارجا ممكن تختصروا الكلام عادي هي تنفع بكذا اختصار انا أخرج بعد العشاء أخرج بعد العشاء أنا اذهب للخارج بعد العشاء أذهب للخارج بعد العشاء

منذ سنتين

hadoosh01

انا أذهب للخارج بعد العشاء

منذ سنتين

Mohammedalia

أنا أخرج بعد الشاء

منذ سنتين

Hassan.Mohamad

لما "انا خارج بعد العشاء" خطأ

منذ سنتين

sendbad

انني خارج بعد العشاء

منذ سنتين

amen350549

i will do out after dinner انا سوف اخرح بعد العشاء

منذ سنة واحدة

GedoElhaj

سوف اخرج بعد العشاء . ليه خطاء

منذ سنة واحدة

ahmad387127

سوف خطأi will go out .. هكذا تكون الجملة فيها سوف

منذ 5 أشهر

SerxabonKu

انا اخرج بعد العشاء I go out after dinner.

منذ 3 أشهر

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.