1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "I go out after dinner."

"I go out after dinner."

الترجمة:أنا أخرج بعد العشاء.

May 15, 2014

33 تعليقًا


ELmSTer1

أذهب خارجا بعد العشاء ؟


muhammed.baran97

اذهب خارجا بعد العشاء ) أو ( اذهب للخارج بعد العشاء

لها نفس المعنى في اللغة العربية


Jacob.Darka

لما لم يتم استعمال "I'm go out"


ahmad387127

ما بيصير am فعل كون يستخدم مع زمن المضارع المستمر يعني نقول i am going out


Khaledely

أنا أذهب للخارج بعد العشاء .... أو .... أذهب للخارج بعد العشاء


Princess3lovely

ليه قال dinner وما قال the dinner ؟


MonaSalah4

انا اذهب للخارج بعد العشاء


hadeel867950

،،اخرج بعد العشاء،، أيضاً صحيحة....ﻻن اللغة اﻻنكليزية اﻻن تميل الى اﻻختصار


El-Bialy

أنا اذهب للخارج بعد العشاء


paulo-10-Dybala

خطأ بسيط حاسبوني علية اما الخطأ الكبير ما يحاسبوي عليه


KsV514

حضر صحي بعد الساعة ٧ ممنوع الخروج


Adraa4

ما الفرق بين بين dinner و supper ؟ أليس الاثنان عشاء؟


Darsho87

مش لازم تترجموها انا اذهب خارجا ممكن تختصروا الكلام عادي هي تنفع بكذا اختصار انا أخرج بعد العشاء أخرج بعد العشاء أنا اذهب للخارج بعد العشاء أذهب للخارج بعد العشاء


hadoosh01

انا أذهب للخارج بعد العشاء


Mohammedalia

أنا أخرج بعد الشاء


Hassan.Mohamad

لما "انا خارج بعد العشاء" خطأ


sendbad

انني خارج بعد العشاء


amen350549

i will do out after dinner انا سوف اخرح بعد العشاء


GedoElhaj

سوف اخرج بعد العشاء . ليه خطاء


ahmad387127

سوف خطأi will go out .. هكذا تكون الجملة فيها سوف


SerxabonKu

انا اخرج بعد العشاء I go out after dinner.


SuzyAlbeir

I go out after dinner انا اخرج بعدالعشاء


Zinou120007

The meaning of "go out" is:

to leave your house to go to a social event ملاحظة go out فعل مركب يقصد به يخرج يستخدم عندما أحد يريد أن يغادر منزله بإتجاه حدث إجتماعي مثلا أو أي حدث


fatcaty

ليش قال out


SamiMohamm5

Go out يا جماعه هي عبارة عن فعل مركب او ما يسمي phrasal verb بمعني يخرج


SamiMohamm5

Look for =search. Come back =return. ........


ehaboo133

لماذا اضفتم الصحة بالدروس لم اعد اثق بنفسي اصبحت اتردد بالجواب لكي لا اخسر الصحة لم اعد مرتاح بالدراسة عن طريق البرنامج اصبحت الدراسة هنا مذعجه جدا انني غاضب بسبب فقدان الصحة عند الاجابه الخاطئه ارجو الغاء الصحة واعادة البرنامج مثل ماكان سابقا وشكرا


PsQ26

Follow me please


Soumia197620

انا أذهب بعد العشاء


NoorRazzak

يا ربي انا اكتب صح و بعدين يقول (غلط) و اني عندي بس قلب (واحد)


DTgU15

ليه م استخدمنا I am going


.._Yasemin_..

انا سأذهب بعد العشاء ؟؟ مو نفس الشي

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.