"I go out after dinner."

الترجمة:أنا أخرج بعد العشاء.

May 15, 2014

22 تعليقًا


ELmSTer1

أذهب خارجا بعد العشاء ؟

September 3, 2014

muhammed.baran97

اذهب خارجا بعد العشاء ) أو ( اذهب للخارج بعد العشاء

لها نفس المعنى في اللغة العربية

November 25, 2014

Jacob.Darka

لما لم يتم استعمال "I'm go out"

November 21, 2016

ahmad387127

ما بيصير am فعل كون يستخدم مع زمن المضارع المستمر يعني نقول i am going out

June 25, 2018

El-Bialy

أنا اذهب للخارج بعد العشاء

May 15, 2014

Khaledely

أنا أذهب للخارج بعد العشاء .... أو .... أذهب للخارج بعد العشاء

May 22, 2014

MonaSalah4

انا اذهب للخارج بعد العشاء

September 19, 2015

hadeel867950

،،اخرج بعد العشاء،، أيضاً صحيحة....ﻻن اللغة اﻻنكليزية اﻻن تميل الى اﻻختصار

November 3, 2015

Princess3lovely

ليه قال dinner وما قال the dinner ؟

March 15, 2016

7abziz

جميل

July 3, 2017

Adraa4

ما الفرق بين بين dinner و supper ؟ أليس الاثنان عشاء؟

October 11, 2015

Darsho87

مش لازم تترجموها انا اذهب خارجا ممكن تختصروا الكلام عادي هي تنفع بكذا اختصار انا أخرج بعد العشاء أخرج بعد العشاء أنا اذهب للخارج بعد العشاء أذهب للخارج بعد العشاء

December 31, 2015

hadoosh01

انا أذهب للخارج بعد العشاء

January 15, 2016

Mohammedalia

أنا أخرج بعد الشاء

March 25, 2016

Hassan.Mohamad

لما "انا خارج بعد العشاء" خطأ

May 23, 2016

sendbad

انني خارج بعد العشاء

September 6, 2016

amen350549

i will do out after dinner انا سوف اخرح بعد العشاء

October 29, 2017

GedoElhaj

سوف اخرج بعد العشاء . ليه خطاء

November 2, 2017

ahmad387127

سوف خطأi will go out .. هكذا تكون الجملة فيها سوف

June 25, 2018

SerxabonKu

انا اخرج بعد العشاء I go out after dinner.

September 4, 2018

SuzyAlbeir

I go out after dinner انا اخرج بعدالعشاء

January 23, 2019

Zinou120007

The meaning of "go out" is:

to leave your house to go to a social event ملاحظة go out فعل مركب يقصد به يخرج يستخدم عندما أحد يريد أن يغادر منزله بإتجاه حدث إجتماعي مثلا أو أي حدث

September 9, 2019

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.