1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The woman eats a sandwich."

"The woman eats a sandwich."

الترجمة:المرأة تأكل شطيرة.

May 15, 2014

78 تعليقًا


MohamedCrv

هو مره المرأة ومره النساء ؟؟


e-nawar

لاحظ الفرق بين "woman" مرأة وجمعها "women" نساء.

وهذا ينعكس على الفعل في إضافة s في آخره أو لا.


pMFZ11

طيب لما تضاف s ونكتب eats يبقي يقصد نساء جمع


Kutaybab

صح لما تضاف s يصيرون للجمع


m15nina

لو سمحت كيف كتبت الحروف كبيره e a


0DUY5

نروح عسهمE A


0DUY5

ليش حظر


fbn610

شكراً لك


0DUY5

مشي فرق انت قلة


0DUY5

مشي منه


moodee86

تفرق بينهم من سياق الجملة


wiTf10

المرأة لما بكونو كاتبين eats الs للمفرد ولما بيكتبو eat للجمع


aAnm13

لانو هذا في زمن المضارع البسيط اذا جا قبلها he او she او it. الفعل eat مثلا يضاف له s


nermoaly

هى بتنطقها a woman مش the woman >>> فى مشكلة فى نطق الكلمات بطريقة صحيحة ياريت حد يشوف المشكلة دى


MAI35

ساندوتش من سندوتش مفرقتش كتير والله :D


halima_hamed

ال a, و,an أداتين نكرة يعني سندوتش مش السندوتش(ملحوظة)


3bood123

ال a و ال an تيجي بعد الفعل وقبل الاسم صح ؟ لانه لاحظت بعض الجمل لما اكتب a يقول لي خطا ارجو الشرح


WafaeAlami1

متى ننطق the دا ومتى ننطقها دي


yara.sam

مننطقها ذي اذا جاء بعدها احد حروف العلة uioe و تنطق ذا اذا لم يأتِ بعدها حروف علة


212E

اداة تعريف للشي بمعنى ال مثلا the book بمعنى الكتاب و تلفظ ذا اما they ضمیر جمع و تلفظ ذي


74fn

كاتبين +( صاندويتشاً ) مفروض -( ساندويتش )


HamidAbsi

eats لماذ اضفنا s ارجو التوضيح


roobedes_

بعد she he it ومشتقاته يضيف sللفعل د


Ramywalid2

الأسئلة متكررة


RDpB18

اي و صح


ayasamir19

ماذا تعني كلمه شطيره والفرق بينها و بين ساندوتش


fetahs

عطيني النيك


AbdallahYousof

أرى أن هناك خطأ لدى البرنامج في نطق كلمة sandwich

أرجو التعديل


ahmed859630

كدالك حصل معي أنا أيضا كتبت الجملة بشكل صحيح و كانت الإجابة في البرنامج خاطئة


ESKT16

صحيحة ليش كلوتو خطا


Sama387340

جاوبت صح ليش انرفضت


RemyGhreeb

ليه تتناول غلط


fetahs

عطيني النيك


pspmhmd

حرمة تاكل ساندويش


ysf764890

ههه كتبت حرمة

بحسبوها ليك غلط

انا سةيت مثلك حسبوها لي غلط


Amna_Moham

انا لم اعرف هذه الكلمات من قبل


0k3E2

لوسمحتو ساعدوني كيف اشغل المايك؟؟


212E

اذهب الى الاعدادات تجدها


LioMurtaza

استلام الكلام بطيئ فيحدث اخطاء


shathaali5

The woman eats a sandwich لما نكتبها بالعربي تصير المرأة تأكل الشطيرة يعني صح مو غلط.


212E

استخدمتa و هي اداة نكرة فيكون الجواب شطيرة مع حذف ال اما theفهي اداة تعريف فالاصح وضعها


haiderfakher

ساحره الرمال ساند وتش


TheKing-Ma

ياخي كان مكتوب بالإنجليزي the woman drink water وانا كتبته صح وحطيت بالعربيه النساء يشربن الماء وقال غلط اكتب هكذا (المرأة تشرب الماء) وش الفرق بين النساء والمرأة


mohammed562206

ايش الفرق لما اكتب woman ولما اكتب women احينا يجبوها كذا واحينا كذا واغلط بسبب هذا الشيء


YKdz9

لان وحده نساء والثانيه معناها امرأة يعني تجي مفرد وتجي جمع


sanaa_bh

Woman تعني امرأة Women تعني نساء


YaRaAbdAlt

ليه eats مش eat


asma558557

اجابتى صحيحه تنقص a قبل sandwich


Almotaz9

مره المرأة ومره النساء مره للجمع ومره للمفرد الله يرحم امكم فكونا


pMFZ11

إجابتي مطابقة


brahimb7

برنامج مش ممتاز مستويات متقدمة و مازلت المراة تشرب الحليب الرجل يقرا الجريدة


8p6L1

اوووووو افتكرتها Women


BahaaSwida

الفرق بين woman و women


merna687681

ماكو غلط واعتبرتوها غلط


aborasheda1

المرأه تآكل شطيرة


hkVw8

انا لا أفهم شئ


t9S24

نفس الكلمه اكتبها يجي غلط شسالفة


Abeer788296

انا مش عرفة لي حسبلي غلط


Abeer788296

كتبت نفس الجملة بسبل صح ولكن صححلي على أنه خطى


cawil7

Thats not fear they incorrect my anwser as she right fix him as soon as you can


SimoBlanc

لماذا eats وليس eat


Rl9f9

My answer its coorect


RDpB18

يا جماعة الناس كولم المشتركين في الطبيق عارفين انقليزي


Alsamawy

إجابتي كانت صحيحة


Lulu254872

انا بعد كتبت الجملة صحيحة ورد علي انها غلط


hoor493420

بس انا كاتبتها صح ليه تعطوني انو غلط


0DUY5

ليش الجابه خطا

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.