"The woman eats a sandwich."

الترجمة:المرأة تأكل شطيرة.

May 15, 2014

49 تعليقًا


nermoaly

هى بتنطقها a woman مش the woman >>> فى مشكلة فى نطق الكلمات بطريقة صحيحة ياريت حد يشوف المشكلة دى

July 13, 2014

MohamedCrv

هو مره المرأة ومره النساء ؟؟

May 15, 2014

e-nawar

لاحظ الفرق بين "woman" مرأة وجمعها "women" نساء.

وهذا ينعكس على الفعل في إضافة s في آخره أو لا.

May 15, 2014

m15nina

لو سمحت كيف كتبت الحروف كبيره e a

July 2, 2018

pMFZ11

طيب لما تضاف s ونكتب eats يبقي يقصد نساء جمع

November 28, 2018

moodee86

تفرق بينهم من سياق الجملة

July 10, 2014

MAI35

ساندوتش من سندوتش مفرقتش كتير والله :D

June 6, 2014

wiTf10

شطيرة

July 5, 2018

fetahs

عطيني النيك

September 26, 2017

halima_hamed

ال a, و,an أداتين نكرة يعني سندوتش مش السندوتش(ملحوظة)

May 17, 2014

3bood123

ال a و ال an تيجي بعد الفعل وقبل الاسم صح ؟ لانه لاحظت بعض الجمل لما اكتب a يقول لي خطا ارجو الشرح

August 3, 2014

WafaeAlami1

متى ننطق the دا ومتى ننطقها دي

September 6, 2015

yara.sam

مننطقها ذي اذا جاء بعدها احد حروف العلة uioe و تنطق ذا اذا لم يأتِ بعدها حروف علة

December 4, 2015

212E

اداة تعريف للشي بمعنى ال مثلا the book بمعنى الكتاب و تلفظ ذا اما they ضمیر جمع و تلفظ ذي

July 30, 2017

74fn

كاتبين +( صاندويتشاً ) مفروض -( ساندويتش )

February 23, 2016

ayasamir19

ماذا تعني كلمه شطيره والفرق بينها و بين ساندوتش

March 13, 2016

HabibaBihn

ساندويج

November 22, 2016

fetahs

عطيني النيك

September 26, 2017

AbdallahYousof

أرى أن هناك خطأ لدى البرنامج في نطق كلمة sandwich

أرجو التعديل

December 9, 2018

RemyGhreeb

ليه تتناول غلط

October 9, 2014

fetahs

عطيني النيك

September 26, 2017

pspmhmd

حرمة تاكل ساندويش

October 9, 2014

ysf764890

ههه كتبت حرمة

بحسبوها ليك غلط

انا سةيت مثلك حسبوها لي غلط

July 16, 2017

ysf764890

سويت

July 16, 2017

HamidAbsi

eats لماذ اضفنا s ارجو التوضيح

October 11, 2014

roobedes_

بعد she he it ومشتقاته يضيف sللفعل د

January 18, 2015

abdou19336

للجمع

February 27, 2015

Amna_Moham

انا لم اعرف هذه الكلمات من قبل

November 30, 2015

Ramywalid2

الأسئلة متكررة

December 8, 2015

0k3E2

لوسمحتو ساعدوني كيف اشغل المايك؟؟

May 29, 2016

212E

اذهب الى الاعدادات تجدها

July 30, 2017

LioMurtaza

استلام الكلام بطيئ فيحدث اخطاء

October 22, 2016

howidonhas

.

January 16, 2017

shathaali5

The woman eats a sandwich لما نكتبها بالعربي تصير المرأة تأكل الشطيرة يعني صح مو غلط.

July 9, 2017

212E

استخدمتa و هي اداة نكرة فيكون الجواب شطيرة مع حذف ال اما theفهي اداة تعريف فالاصح وضعها

July 30, 2017

haiderfakher

ساحره الرمال ساند وتش

February 3, 2018

TheKing-Ma

ياخي كان مكتوب بالإنجليزي the woman drink water وانا كتبته صح وحطيت بالعربيه النساء يشربن الماء وقال غلط اكتب هكذا (المرأة تشرب الماء) وش الفرق بين النساء والمرأة

March 15, 2018

mohammed562206

ايش الفرق لما اكتب woman ولما اكتب women احينا يجبوها كذا واحينا كذا واغلط بسبب هذا الشيء

June 6, 2018

YKdz9

لان وحده نساء والثانيه معناها امرأة يعني تجي مفرد وتجي جمع

July 6, 2018

YaRaAbdAlt

ليه eats مش eat

July 23, 2018

asma558557

اجابتى صحيحه تنقص a قبل sandwich

September 21, 2018

Almotaz9

مره المرأة ومره النساء مره للجمع ومره للمفرد الله يرحم امكم فكونا

October 7, 2018

pMFZ11

إجابتي مطابقة

November 28, 2018

brahimb7

برنامج مش ممتاز مستويات متقدمة و مازلت المراة تشرب الحليب الرجل يقرا الجريدة

December 5, 2018

8p6L1

اوووووو افتكرتها Women

January 23, 2019

BahaaSwida

الفرق بين woman و women

February 27, 2019

merna687681

ماكو غلط واعتبرتوها غلط

March 28, 2019

aborasheda1

المرأه تآكل شطيرة

May 1, 2019

hkVw8

انا لا أفهم شئ

August 10, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.