1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "Which men read the newspaper…

"Which men read the newspaper?"

الترجمة:أي رجال يقرؤون الجريدة؟

May 15, 2014

71 تعليقًا


FawzyElramikh

الترجمة الصحيحة : أى الرجال يقرأ الجريدة ؟ هنا يكون للجملة معنى


Aisha196544

المفروض تكون أي رجل يقرأ الجريدة , هذا رأيي !


2017834090

لا لانه men رجال وليس man رجل


Mawiayyy

men رجال . man رجل


AZIC364780

كيف افرق في نطق ارجوكم (_)


MonaLababe

لا لانو اذا كانت مكتوبة هيك (men)يعني رجال بس اذا كانت مكتوبة هيك (man)يعني رجل وهنن كتبوا رجال


DamerAhmad

يقرأون ... الواو هنا عائدة على الرجال جمع مذكر , الترجمة صحيحة , ثم أنه لا يوجد the لكي نكتب ال في كلمة الرجال .


Nehal_Samir

يقرؤون وليس يقرأون ,, لأن الضمة أقوى من الفتحة فتكتب الهمزة على واو


kholoud_ghaly

اى الرجال يقرأ الجريدة مش يقرأون :(


huda245412

صاح ترجمت كده قالوا خطأ


hadasi2013

كيف نعرف اذا انه man او men?


Ahmed.Aref

من الفعل .. اذا كان مضاف له s فهو مفرد اما لو بدون s فهو جمع !


Abderrahim746285

رجل man رجال men


Nehal_Samir

man تعني رجل وهي مفرد أما men فهي رجال للجمع


MouradHami

Men جمعا وتعني رجال Man مفردة وتعني رجل


RpwK3

اسمعوا ابى اطلع خارج الموضوع كيف تسوا صورة العرض


chaimasaidi2004

ادخل للاعدادات وحمل اي صورة ثم اضغط على حفظ التغييرات


Fatima.677993

تضغط على مكان الصورة جنب إسمك.. يطلعلك الألبوم وتختار الصورة..


shadykeshk

لا اعتقد ان هذه لغه عربيه صحيه , و لا تدل على الهدف من الجمله بالاجليزيه . هل هى جمله صحيحه من الاساس


NourMohamed1

اى الرجال يقرا الجريدة


mariamgamal59

في اللغة العربية اذا كان الفعل في أول الجمله فلا يتم التغيير به اما إذا جاء في منتصف الجمله أو في أخرها فهو يتغير اذا كان الفاعل جمع او مثني او مؤنث :)


ahmadmetwalli

لقد قالت man ولم تقل men


EngMarwaShaaban

ماذا يقرأ الرجال فى الجريدة ؟


loveman2

لفظتها man وبدها men


mas543210

اي من الرجال قرأ الجريدة ؟


wXna5

الدروس. كثيره مع كذا ينقسون الدرس في دروس 9 في8 دروس انا اكتب في ورق بس مايكفي خير


Sara_hh2

انا حطيت كدا اي الرجال يقرؤون الجريده وطلع صح بس مافي جمع عشان نحط الرجال و يقرؤون!!!!


basharkashash

Which man اي الرجال يقرؤون الجريدة


BU2q1

انا كتبتها صح لماذا يظهر الاجابة خاطئة


ahmad_2729

الله يلعنه من برنامج


SuzyAlbeir

اي رجال يقرؤن الجريده؟


chaimasaidi2004

ممكن متابعاااااااااااات بلييييييييييز لا بليز لا بليز لا بليز k


bfOx79738

مَن مِنَ الرجال يقرأ الجريدة


maya527742

اين الفعل المساعد في هذه الجملة ارجو التوضيح '--'


Mki406

الفعل read بمعنى قرأ، فالأصوب أن يقال: "أي الرجال قرأ الجريدة؟".


2017834090

read فعل مضارع وليس ماضي


hatem491600

في الصوت قالت man وليس men


My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


MariamAlsa16

دائما بتقولوا ان عندي غلط في الترجمه وانتوا الي بتبقوا غلطانين


KareemaKok

والله وانا بقول كدا بردوه


mansoor947220

قد كنت كتبته صح انه غباء


1wjp6

I thinke the sentence is uncorrect... We should who not which


chaimasaidi2004

تكلمي بالعربية


chaimasaidi2004

وي ديدنت اندرستاند


tarekmhawe

اي الرجال يقرأون الصحف


BU2q1

اي الرجال يقرؤون الصحيفة


Munir337755

هل هذه الترجمة صحيحة؟؟؟


Munir337755

هل الترجمة صحيحة ؟


Tdha8

تاتي بمعنى :::من الرجال الذين يقرؤون الحريدة

او... من هم الرجال الذين يقرؤون الجريدة

او... اي من الرجال الذين يقرؤون الجريدة


israa.na

ليش ما وضعنا فعل مساعد بهالسؤال ؟؟


Oday387357

Which بتيجي مع الاشخاص صح بس


SaidSaid679212

اجبت صحيح لكن لم تحتسب


pZ9D7

ترة الجملة مابيهة ربط لازم ال ال وي الرجال


RafiTalal

الترجمة الصحيحة هي أي جريدة يقرؤون الرجال؟


joker306498

FOLLOW ME AND I WILL FOLLOW YOU <3


maya527742

ارجو ان تتابعوني وانا ساتابع


CTIE4

أيهم الرجال الدين يقرأون الجريدة؟


t9cW12

مش which للغير عاقل انا هيك بعرف


t9cW12

Which للغير عاقل ما


t9cW12

Chich للغير عاقل ما


Heaven89251

شكلو نسيت الانجلش


danya928831

غضب شديد جدا جدا اجابتى انت قبل لماذا غلط واحد مشولي اذا كان غلط واحد لماذا


Mimi534301

المفروض اي جريدة يقرأها الرجال مش اي الرجال يقرأون الجريدة


Ismail375797

أيَّ جريدة يقرأها الرجال

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.