"Which men read the newspaper?"

الترجمة:أي رجال يقرؤون الجريدة؟

منذ 4 سنوات

36 تعليقًا


FawzyElramikh

الترجمة الصحيحة : أى الرجال يقرأ الجريدة ؟ هنا يكون للجملة معنى

منذ 4 سنوات

DamerAhmad

يقرأون ... الواو هنا عائدة على الرجال جمع مذكر , الترجمة صحيحة , ثم أنه لا يوجد the لكي نكتب ال في كلمة الرجال .

منذ 4 سنوات

Nehal_Samir

يقرؤون وليس يقرأون ,, لأن الضمة أقوى من الفتحة فتكتب الهمزة على واو

منذ 4 سنوات

Karem432579

انت تسأل على رجل واحد يعني أى الرجال يقراء الجريدة مش الرجال كلهم

منذ سنتين

shadykeshk

لا اعتقد ان هذه لغه عربيه صحيه , و لا تدل على الهدف من الجمله بالاجليزيه . هل هى جمله صحيحه من الاساس

منذ 4 سنوات

kholoud_ghaly

اى الرجال يقرأ الجريدة مش يقرأون :(

منذ 4 سنوات

huda245412

صاح ترجمت كده قالوا خطأ

منذ سنة واحدة

hadasi2013
hadasi2013

كيف نعرف اذا انه man او men?

منذ 4 سنوات

Nehal_Samir

man تعني رجل وهي مفرد أما men فهي رجال للجمع

منذ 4 سنوات

Ahmed.Aref

من الفعل .. اذا كان مضاف له s فهو مفرد اما لو بدون s فهو جمع !

منذ 3 سنوات

Abderrahim746285

رجل man رجال men

منذ 8 أشهر

MouradHami

Men جمعا وتعني رجال Man مفردة وتعني رجل

منذ شهرين

Aisha196544

المفروض تكون أي رجل يقرأ الجريدة , هذا رأيي !

منذ سنتين

NourMohamed1

اى الرجال يقرا الجريدة

منذ 4 سنوات

RpwK3

اسمعوا ابى اطلع خارج الموضوع كيف تسوا صورة العرض

منذ سنتين

mariamgamal59

في اللغة العربية اذا كان الفعل في أول الجمله فلا يتم التغيير به اما إذا جاء في منتصف الجمله أو في أخرها فهو يتغير اذا كان الفاعل جمع او مثني او مؤنث :)

منذ 3 سنوات

ahmadmetwalli

لقد قالت man ولم تقل men

منذ 3 سنوات

EngMarwaShaaban

ماذا يقرأ الرجال فى الجريدة ؟

منذ 3 سنوات

MaMajrashi

الفعل read بمعنى قرأ، فالأصوب أن يقال: "أي الرجال قرأ الجريدة؟".

منذ سنتين

mustapha72197

صحيح

منذ سنة واحدة

loveman2

لفظتها man وبدها men

منذ سنة واحدة

mas543210

اي من الرجال قرأ الجريدة ؟

منذ سنة واحدة

wXna5

الدروس. كثيره مع كذا ينقسون الدرس في دروس 9 في8 دروس انا اكتب في ورق بس مايكفي خير

منذ 11 شهرًا

Sara_hh2

انا حطيت كدا اي الرجال يقرؤون الجريده وطلع صح بس مافي جمع عشان نحط الرجال و يقرؤون!!!!

منذ 8 أشهر

yTah10

لا صح

منذ 7 أشهر

ypV91

Which man اي الرجال يقرؤون الجريدة

منذ 7 أشهر

BU2q1

انا كتبتها صح لماذا يظهر الاجابة خاطئة

منذ 5 أشهر

uFf07

Wate?????

منذ أسبوعين

hatem491600

في الصوت قالت man وليس men

منذ سنة واحدة

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

منذ سنة واحدة

MariamAlsa16

دائما بتقولوا ان عندي غلط في الترجمه وانتوا الي بتبقوا غلطانين

منذ سنة واحدة

KareemaKok

والله وانا بقول كدا بردوه

منذ 8 أشهر

mansoor947220

قد كنت كتبته صح انه غباء

منذ 7 أشهر

1wjp6

I thinke the sentence is uncorrect... We should who not which

منذ 7 أشهر

tarekmhawe

اي الرجال يقرأون الصحف

منذ يوم واحد

BU2q1

اي الرجال يقرؤون الصحيفة

منذ يوم واحد
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.