"Which men read the newspaper?"

الترجمة:أي رجال يقرؤون الجريدة؟

May 15, 2014

55 تعليقًا


FawzyElramikh

الترجمة الصحيحة : أى الرجال يقرأ الجريدة ؟ هنا يكون للجملة معنى

May 17, 2014

Suraia22466

ايه صح

August 23, 2019

Aisha196544

المفروض تكون أي رجل يقرأ الجريدة , هذا رأيي !

December 15, 2015

2017834090

لا لانه men رجال وليس man رجل

November 1, 2018

Mawiayyy

men رجال . man رجل

January 28, 2019

DamerAhmad

يقرأون ... الواو هنا عائدة على الرجال جمع مذكر , الترجمة صحيحة , ثم أنه لا يوجد the لكي نكتب ال في كلمة الرجال .

May 30, 2014

Nehal_Samir

يقرؤون وليس يقرأون ,, لأن الضمة أقوى من الفتحة فتكتب الهمزة على واو

September 19, 2014

Karem432579

انت تسأل على رجل واحد يعني أى الرجال يقراء الجريدة مش الرجال كلهم

March 4, 2016

jSNe13

غلط اذا كان رجل واحد ف بيتغير الفعل المضارع read ...الى reads

March 10, 2019

chaimasaidi2004

لالالالالالالا مستحيل انضيف s مع she he it فقططططططططط

March 15, 2019

kholoud_ghaly

اى الرجال يقرأ الجريدة مش يقرأون :(

July 22, 2014

huda245412

صاح ترجمت كده قالوا خطأ

February 25, 2017

hadasi2013

كيف نعرف اذا انه man او men?

July 22, 2014

Ahmed.Aref

من الفعل .. اذا كان مضاف له s فهو مفرد اما لو بدون s فهو جمع !

November 8, 2014

Abderrahim746285

رجل man رجال men

January 30, 2018

MouradHami

Men جمعا وتعني رجال Man مفردة وتعني رجل

August 4, 2018

Nehal_Samir

man تعني رجل وهي مفرد أما men فهي رجال للجمع

September 19, 2014

RpwK3

اسمعوا ابى اطلع خارج الموضوع كيف تسوا صورة العرض

February 5, 2016

chaimasaidi2004

ادخل للاعدادات وحمل اي صورة ثم اضغط على حفظ التغييرات

March 15, 2019

Fatima.677993

تضغط على مكان الصورة جنب إسمك.. يطلعلك الألبوم وتختار الصورة..

December 16, 2018

shadykeshk

لا اعتقد ان هذه لغه عربيه صحيه , و لا تدل على الهدف من الجمله بالاجليزيه . هل هى جمله صحيحه من الاساس

May 15, 2014

NourMohamed1

اى الرجال يقرا الجريدة

August 1, 2014

mariamgamal59

في اللغة العربية اذا كان الفعل في أول الجمله فلا يتم التغيير به اما إذا جاء في منتصف الجمله أو في أخرها فهو يتغير اذا كان الفاعل جمع او مثني او مؤنث :)

November 17, 2014

ahmadmetwalli

لقد قالت man ولم تقل men

December 10, 2014

EngMarwaShaaban

ماذا يقرأ الرجال فى الجريدة ؟

February 2, 2015

loveman2

لفظتها man وبدها men

August 10, 2017

mas543210

اي من الرجال قرأ الجريدة ؟

September 29, 2017

wXna5

الدروس. كثيره مع كذا ينقسون الدرس في دروس 9 في8 دروس انا اكتب في ورق بس مايكفي خير

November 5, 2017

Sara_hh2

انا حطيت كدا اي الرجال يقرؤون الجريده وطلع صح بس مافي جمع عشان نحط الرجال و يقرؤون!!!!

February 17, 2018

yTah10

لا صح

February 23, 2018

ypV91

Which man اي الرجال يقرؤون الجريدة

February 25, 2018

BU2q1

انا كتبتها صح لماذا يظهر الاجابة خاطئة

May 9, 2018

uFf07

Wate?????

September 29, 2018

chaimasaidi2004

yes!!

March 15, 2019

ahmad_2729

الله يلعنه من برنامج

December 4, 2018

SuzyAlbeir

اي رجال يقرؤن الجريده؟

January 25, 2019

chaimasaidi2004

المثقفون

March 15, 2019

Mki406

الفعل read بمعنى قرأ، فالأصوب أن يقال: "أي الرجال قرأ الجريدة؟".

November 7, 2015

2017834090

read فعل مضارع وليس ماضي

November 1, 2018

hatem491600

في الصوت قالت man وليس men

May 27, 2017

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

July 12, 2017

MariamAlsa16

دائما بتقولوا ان عندي غلط في الترجمه وانتوا الي بتبقوا غلطانين

July 14, 2017

KareemaKok

والله وانا بقول كدا بردوه

January 30, 2018

mustapha72197

صحيح

July 19, 2017

mansoor947220

قد كنت كتبته صح انه غباء

March 2, 2018

1wjp6

I thinke the sentence is uncorrect... We should who not which

March 3, 2018

chaimasaidi2004

تكلمي بالعربية

March 15, 2019

chaimasaidi2004

وي ديدنت اندرستاند

March 15, 2019

tarekmhawe

اي الرجال يقرأون الصحف

October 17, 2018

BU2q1

اي الرجال يقرؤون الصحيفة

October 17, 2018

chaimasaidi2004

ممكن متابعاااااااااااات بلييييييييييز لا بليز لا بليز لا بليز k

March 15, 2019

chaimasaidi2004

ههههههه

March 15, 2019

Munir337755

هل هذه الترجمة صحيحة؟؟؟

August 8, 2019

Munir337755

هل الترجمة صحيحة ؟

August 8, 2019

Tdha8

تاتي بمعنى :::من الرجال الذين يقرؤون الحريدة

او... من هم الرجال الذين يقرؤون الجريدة

او... اي من الرجال الذين يقرؤون الجريدة

September 19, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.