"We have hats."

الترجمة:لدينا قبعات.

May 15, 2014

123 تعليقًا


HarethEssam

نحن نمتلك قبعات


MazenHesha10

على فكرة نفس المعنى


n5kP2

خطا الصح هي لدينا قبعات


Eman.Gelbana

نمتلك ونملك مشيها يا عم


mahmoud_morsi

نمتلك قبعات


vOmL4

لدينا قبعات


RobbSmeda

عندنا قبعات


bHl17

We have hats نحن نمتلك قبعات .....هف


abo-alwaled

لي ما حط قبل hats a زي كذا >>>>>we have a hats<<<<


P73S1

لانها جمع قبعات ما تحتاج تعريف والمفرد اللي لا يعد مثل الماء والحليب لا تحتاج للتعريف


PoKB10

يا ذكي لانها جمع ما يصير نحط a


pkBf2

لانها جمع وa وanلا تاتى الا مع المفرد


hiba532471

نحن نمتلك قبعات مع a بتصير نحن نمتلك القبعات


QJKt6

ممكن حدى يحكي معي نادي اسمو المنافسة الشرسة ارجوكم ردووا


Nrgs135

ضيفيني لو سمحتي


nihad961779

اسفة في تعليقي الاول ظننتك ولد لكن تعليقي ما يزال كما هو


MajadMajad

I dont have hats hehehehehehe


kookeF

الصحيح= لدينا قبعات و نمتلك قبعات و نملك قبعات


leen56.

لدينا قبعات


kkkkjj8888

نملك قبعات


xf0w3

السلام عليكم


SalmaTahse

نملك قبعات


QJKt6

اريد ان اتكلم معكم


I4w4

ارجو من الموقع ان يحسن الصوت لاني لااسمع جيدا اذا كان جيد عطوني حل


alaa108353

هذا هو النطق الصحيح للإنجليزية لا يوجد حل عليك التركيز


NEXONPLAY12

لدينا كارتات اسياسيل


SaedMohamed

نمتلك قبعات


koriim

نحن نمتلك قبعات


esraam7

لماذا لا يسمعني؟


Mohamed.G.90

قد تكون بعيداً عن المايك


FatmaElSay2

نمتلك هى نملك اين الخطأ


loool13

اهلا السلام عليكم كيفك فاطمه


HgfvhhgBgf

طيب الجمع منحطلو sالجمع هون ليش ماحطينا sالجمع لhat


AmirMokhta2

لدينا قبعات


mohammedju12

نحن لدينا فبعات


SDdE1

نحن نملك قبعات


Essa1413

ههههه انا ماعرفت جمع القبعة


Rowan813801

لا اعلم شيآ هل احد منكم يعرف


loool13

انا نسيت فقط s اسفه


sm34443122

نحن لدينا قبعات


asasrr

asas2323898@gmail.com الي يريد يضيفني ف البرنامج . اريد امارس اللغه


MohammadFi17

لدينا قبعات


AlwardaAlh1

حبايب خطا


AlwardaAlh1

هي لدينا قبعات


faraxgele

أين حرف التنكير؟!


pkBf2

حرف التنكير ياتى مع المفرد فقط لكن هنا hatsبصيغة الجمع


Va1y1

لدينا قبعات. Wy have hats


HajarSh1

تابعوني ولكم جزيل ❤❤❤


he7a1

ليس ذنبي انني لم اسمعه جيدا وهو يقول hats كتبتها hat


mariya575901

I am not have hot Hhhhhhhhhhhhhhhh


fadi138410

لدينا قبعات


Noon672241

هل صحيح ان نقول .نحن نمتلك قبعات ؟


Xa5F6

نعم يجوز


AssimElsha

تعالو انا عملت جروب ع واتس عشان نفيد بعض كلنا 01126766658 ابعتلي رساله وهضيفك


saramohame907383

متى نستخدم have ومتى نستخدم has


zainab758207

have للجمع مثل we i you و has للمفرد مثل she he it


manar673751

Have مع I,you,we,they. Ha مع he,she,it.
افهمت


rogaia17

She ,He,it +has You ,We,They,I +have


abdalrhman957903

بس المعنى صح عادي متخدوش كل حاجه شمال


zainab758207

بس بلغلط كتبت e بدل s صارت كل الجمله غلط اففف


Hananalkee

لدينا قبعات


Mohamadabo999356

وضعنا have لان استخدمنا ضمير we


bt316

لدينا قبعات


Omar340744

Suit بذلة clothes ملابس


Dr.Phone1

الحكي سريع في حل للمشكلة


m15nina

hats ..قبعات


ahmedbawe

We have hats لدينا قبعات


PoKB10

اجوبتكم صحيحة لدينا قبعات


PrinceSharaf

لدينا قبعات


kpFl9

We have hat //لدينا قبعات


NABIL-1977-Nabil

وكذلك قبابيع جمع صحيح


KbhjvctXgh

انا كتبت قبابيع قال غلط


JuVC14

ضيفوني بلييز


My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


4H5H4

اية واللو


4H5H4

اية واللة


[مستخدم حسابه معطّل]

    We have hats.


MohammedSh994057

    https://t.me/joinchat/HCCV0BQT3oAi_6Srb053iQ انضمو لقروب تلجرام لتعلم الانجليزية


Ahmed__hashim

    هذا كود لنادي يجعلك تتابع الأعضاء مما يزيد التّنافس اكتب الكود في البحث عن نادي 2VCDHV


lmagirl

    انا سمعته يقول has


lagrimireda

    السلام عليكم


salma282008

    كيف يمكنني وضع التشكيل

    على الأحرف أتمنى الرد بأسرع

    وقت ممكن يا زملائي


zeineb820246

    عندما نقول نمتلك قبعات نعرف بلي نحن ماكالاه نزيدو نحن


HHpO15

    للقد أخطأت بدو قصد


SadeqNader

    طواقي هي قبعات


zahraa405535

    لدينا قبعات


Ahmed-Me

    فهمنا خلاص"لدينا قبعات"


Joud3747

    لدينا قبعات


75cT4

    we have hats


75cT4

    we have our hats


75cT4

    we have hats


avin915644

    الصوت لم يكن واضح


MakramR

    يا جماعة السؤال يطلع كثير صح او عندي بس


zineb6278

    الترجمة هي"لدينا قبعات" "we have hats


Lnqb15

    لدينا قبعات


SFEw16

    انا كتبت نفسها مين الي عمل نفسي هههههه


alaa108353

    بالمختصر المفيد و بلا تفلسف الجواب الصحيح : لدينا قبعات


kawth4

    اجابتي صحيحه


ahmed.yemen

    كيف انظم الى مجموعات


siham306699

    لدينا قبعات


69bS4

    نحن لدينا قبعات


hAju787997

    استغفر الله


elfar10

    قال we have hat...

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.