"We have hats."

الترجمة:لدينا قبعات.

May 15, 2014

87 تعليقًا


HarethEssam

نحن نمتلك قبعات

May 16, 2014

7alim0000

نعم صحيح

April 13, 2015

loool13

صحيح

April 27, 2016

n5kP2

خطا الصح هي لدينا قبعات

March 23, 2018

MazenHesha10

على فكرة نفس المعنى

December 14, 2018

Eman.Gelbana

نمتلك ونملك مشيها يا عم

August 26, 2015

Azhar130775

ههههههه

May 1, 2016

vOmL4

لدينا قبعات

June 3, 2016

bHl17

We have hats نحن نمتلك قبعات .....هف

July 5, 2016

mahmoud_morsi

نمتلك قبعات

May 15, 2014

RobbSmeda

عندنا قبعات

November 22, 2014

apio12

لي ما حط قبل hats a زي كذا >>>>>we have a hats<<<<

August 16, 2016

P73S1

لانها جمع قبعات ما تحتاج تعريف والمفرد اللي لا يعد مثل الماء والحليب لا تحتاج للتعريف

May 30, 2018

PoKB10

يا ذكي لانها جمع ما يصير نحط a

August 3, 2018

leen56.

لدينا قبعات

January 21, 2017

kookeF

الصحيح= لدينا قبعات و نمتلك قبعات و نملك قبعات

January 26, 2017

mafaihalkh

خطا

October 2, 2018

kkkkjj8888

نملك قبعات

October 20, 2016

xf0w3

السلام عليكم

October 24, 2016

Hdjjfshujk

We have hats

October 29, 2016

SalmaTahse

نملك قبعات

October 30, 2016

QJKt6

ممكن حدى يحكي معي نادي اسمو المنافسة الشرسة ارجوكم ردووا

January 2, 2017

sherymoham15

ضيفيني

August 8, 2018

QJKt6

اريد ان اتكلم معكم

January 2, 2017

MajadMajad

I dont have hats hehehehehehe

January 13, 2017

I4w4

ارجو من الموقع ان يحسن الصوت لاني لااسمع جيدا اذا كان جيد عطوني حل

June 23, 2017

AHMED.AKM

لدينا كارتات اسياسيل

May 28, 2019

SaedMohamed

نمتلك قبعات

May 17, 2014

koriim

نحن نمتلك قبعات

September 9, 2015

esraam7

لماذا لا يسمعني؟

October 29, 2015

Mohamed.G.90

قد تكون بعيداً عن المايك

November 23, 2015

FatmaElSay2

نمتلك هى نملك اين الخطأ

November 15, 2015

loool13

اهلا السلام عليكم كيفك فاطمه

April 27, 2016

HgfvhhgBgf

طيب الجمع منحطلو sالجمع هون ليش ماحطينا sالجمع لhat

January 21, 2016

AmirMokhta2

لدينا قبعات

February 19, 2016

mohammedju12

نحن لدينا فبعات

March 8, 2016

SDdE1

نحن نملك قبعات

March 15, 2016

Essa1413

ههههه انا ماعرفت جمع القبعة

April 2, 2016

Rowan813801

لا اعلم شيآ هل احد منكم يعرف

April 5, 2016

loool13

انا نسيت فقط s اسفه

April 27, 2016

sm34443122

نحن لدينا قبعات

May 24, 2016

asasrr

asas2323898@gmail.com الي يريد يضيفني ف البرنامج . اريد امارس اللغه

July 17, 2016

MohammadFi17

لدينا قبعات

July 31, 2016

AlwardaAlh1

حبايب خطا

August 10, 2016

AlwardaAlh1

هي لدينا قبعات

August 10, 2016

faraxgele

أين حرف التنكير؟!

August 21, 2016

Va1y1

لدينا قبعات. Wy have hats

September 6, 2016

HajarSh1

تابعوني ولكم جزيل ❤❤❤

October 7, 2016

he7a1

ليس ذنبي انني لم اسمعه جيدا وهو يقول hats كتبتها hat

October 10, 2016

DMC24484

Fuck

February 5, 2017

mariya575901

I am not have hot Hhhhhhhhhhhhhhhh

February 10, 2017

fadi138410

لدينا قبعات

May 24, 2017

Noon672241

هل صحيح ان نقول .نحن نمتلك قبعات ؟

May 26, 2017

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

July 11, 2017

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

July 11, 2017

w3o91

صامولي

July 21, 2017

AssimElsha

تعالو انا عملت جروب ع واتس عشان نفيد بعض كلنا 01126766658 ابعتلي رساله وهضيفك

September 5, 2017

saramohame907383

متى نستخدم have ومتى نستخدم has

September 16, 2017

zainab758207

have للجمع مثل we i you و has للمفرد مثل she he it

November 7, 2017

manar673751

Have مع I,you,we,they. Ha مع he,she,it.
افهمت

November 28, 2018

rogaia17

She ,He,it +has You ,We,They,I +have

December 27, 2018

abdalrhman957903

بس المعنى صح عادي متخدوش كل حاجه شمال

November 5, 2017

zainab758207

بس بلغلط كتبت e بدل s صارت كل الجمله غلط اففف

November 7, 2017

Hananalkee

لدينا قبعات

December 5, 2017

Mohamadabo999356

وضعنا have لان استخدمنا ضمير we

December 17, 2017

H4LG5

خطا

January 7, 2018

bt316

لدينا قبعات

January 18, 2018

Omar340744

Suit بذلة clothes ملابس

February 26, 2018

OcFw9

شبكن

April 13, 2018

Dr.Phone1

الحكي سريع في حل للمشكلة

May 5, 2018

m15nina

hats ..قبعات

June 11, 2018

ahmedbawe

We have hats لدينا قبعات

June 12, 2018

PoKB10

اجوبتكم صحيحة لدينا قبعات

August 3, 2018

PrinceSharaf

لدينا قبعات

August 14, 2018

kpFl9

We have hat //لدينا قبعات

September 3, 2018

4H5H4

اية واللو

December 5, 2018

4H5H4

اية واللة

December 5, 2018

ibodyksa13

We have hats

December 8, 2018

[مستخدم حسابه معطّل]

    We have hats.

    January 10, 2019

MohammedSh994057

    https://t.me/joinchat/HCCV0BQT3oAi_6Srb053iQ انضمو لقروب تلجرام لتعلم الانجليزية

    March 3, 2019

Ahmed__hashim

    هذا كود لنادي يجعلك تتابع الأعضاء مما يزيد التّنافس اكتب الكود في البحث عن نادي 2VCDHV

    March 8, 2019

NABIL-1977-Nabil

    وكذلك قبابيع جمع صحيح

    June 1, 2019

lmagirl

    انا سمعته يقول has

    June 12, 2019

lagrimireda

    السلام عليكم

    June 24, 2019

lagrimireda

    صباح نور

    June 24, 2019

lagrimireda

    ؟

    June 26, 2019

salma282008

    كيف يمكنني وضع التشكيل

    على الأحرف أتمنى الرد بأسرع

    وقت ممكن يا زملائي

    June 27, 2019
    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.