دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"We have hats."

الترجمة:لدينا قبعات.

منذ 4 سنوات

67 تعليقًا


HarethEssam

نحن نمتلك قبعات

منذ 4 سنوات

7alim0000

نعم صحيح

منذ 3 سنوات

loool13

صحيح

منذ سنتين

Eman.Gelbana

نمتلك ونملك مشيها يا عم

منذ 3 سنوات

RobbSmeda

عندنا قبعات

منذ 3 سنوات

vOmL4

لدينا قبعات

منذ سنتين

mahmoud_morsi

نمتلك قبعات

منذ 4 سنوات

bHl17

We have hats نحن نمتلك قبعات .....هف

منذ سنتين

apio12

لي ما حط قبل hats a زي كذا >>>>>we have a hats<<<<

منذ سنتين

PoKB10

يا ذكي لانها جمع ما يصير نحط a

منذ شهر واحد

P73S1
P73S1

لانها جمع قبعات ما تحتاج تعريف والمفرد اللي لا يعد مثل الماء والحليب لا تحتاج للتعريف

منذ 3 أشهر

AmirMokhta2

لدينا قبعات

منذ سنتين

mohammedju12

نحن لدينا فبعات

منذ سنتين

SDdE1

نحن نملك قبعات

منذ سنتين

Essa1413

ههههه انا ماعرفت جمع القبعة

منذ سنتين

Rowan813801

لا اعلم شيآ هل احد منكم يعرف

منذ سنتين

sm34443122

نحن لدينا قبعات

منذ سنتين

faraxgele
faraxgele

أين حرف التنكير؟!

منذ سنتين

QJKt6

ممكن حدى يحكي معي نادي اسمو المنافسة الشرسة ارجوكم ردووا

منذ سنة واحدة

sherymoham15

ضيفيني

منذ شهر واحد

leen56.

لدينا قبعات

منذ سنة واحدة

kookeF

الصحيح= لدينا قبعات و نمتلك قبعات و نملك قبعات

منذ سنة واحدة

SaedMohamed

نمتلك قبعات

منذ 4 سنوات

koriim

نحن نمتلك قبعات

منذ 3 سنوات

esraam7

لماذا لا يسمعني؟

منذ سنتين

loool13

انا نسيت فقط s اسفه

منذ سنتين

asasrr

asas2323898@gmail.com الي يريد يضيفني ف البرنامج . اريد امارس اللغه

منذ سنتين

MohammadFi17

لدينا قبعات

منذ سنتين

AlwardaAlh1

حبايب خطا

منذ سنتين

AlwardaAlh1

هي لدينا قبعات

منذ سنتين

Va1y1

لدينا قبعات. Wy have hats

منذ سنتين

HajarSh1

تابعوني ولكم جزيل ❤❤❤

منذ سنة واحدة

he7a1

ليس ذنبي انني لم اسمعه جيدا وهو يقول hats كتبتها hat

منذ سنة واحدة

v_iti0

نملك قبعات

منذ سنة واحدة

xf0w3

السلام عليكم

منذ سنة واحدة

Hdjjfshujk

We have hats

منذ سنة واحدة

SalmaTahse

نملك قبعات

منذ سنة واحدة

QJKt6

اريد ان اتكلم معكم

منذ سنة واحدة

MajadMajad

I dont have hats hehehehehehe

منذ سنة واحدة

I4w4

ارجو من الموقع ان يحسن الصوت لاني لااسمع جيدا اذا كان جيد عطوني حل

منذ سنة واحدة

FatmaElSay2

نمتلك هى نملك اين الخطأ

منذ سنتين

loool13

اهلا السلام عليكم كيفك فاطمه

منذ سنتين

HgfvhhgBgf

طيب الجمع منحطلو sالجمع هون ليش ماحطينا sالجمع لhat

منذ سنتين

DMC24484

Fuck

منذ سنة واحدة

mariya575901

I am not have hot Hhhhhhhhhhhhhhhh

منذ سنة واحدة

fadi138410

لدينا قبعات

منذ سنة واحدة

Noon672241

هل صحيح ان نقول .نحن نمتلك قبعات ؟

منذ سنة واحدة

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

منذ سنة واحدة

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

منذ سنة واحدة

w3o91

صامولي

منذ سنة واحدة

AssimElsha

تعالو انا عملت جروب ع واتس عشان نفيد بعض كلنا 01126766658 ابعتلي رساله وهضيفك

منذ سنة واحدة

saramohame907383

متى نستخدم have ومتى نستخدم has

منذ سنة واحدة

zainab758207

have للجمع مثل we i you و has للمفرد مثل she he it

منذ 10 أشهر

abdalrhman957903

بس المعنى صح عادي متخدوش كل حاجه شمال

منذ 10 أشهر

zainab758207

بس بلغلط كتبت e بدل s صارت كل الجمله غلط اففف

منذ 10 أشهر

Hananalkee

لدينا قبعات

منذ 9 أشهر

Mohamadabo999356

وضعنا have لان استخدمنا ضمير we

منذ 9 أشهر

H4LG5

خطا

منذ 8 أشهر

bt316

لدينا قبعات

منذ 8 أشهر

Omar340744

Suit بذلة clothes ملابس

منذ 6 أشهر

OcFw9

شبكن

منذ 5 أشهر

Dr.Phone1

الحكي سريع في حل للمشكلة

منذ 4 أشهر

m15nina

hats ..قبعات

منذ 3 أشهر

ahmedbawe

We have hats لدينا قبعات

منذ 3 أشهر

PoKB10

اجوبتكم صحيحة لدينا قبعات

منذ شهر واحد

PrinceSharaf

لدينا قبعات

منذ شهر واحد

kpFl9

We have hat //لدينا قبعات

منذ أسبوعين

المناقشات ذات الصلة