"We swim."

الترجمة:إننا نسبح.

May 15, 2014

17 تعليقًا


bashe7

ممكن اعرف متى نحط s ومتى م نحطها؟؟


emad35190

بس يكون في she he it بنحط s بس لما ما بكون i we you they ما بنحط s


snap.army_190

تحط s مع she , he ,it لاتضع s مع we ,i ,they , you


mahmoud_morsi

نحن نعوم ممكنه !!


666253284

لا اننا نسبح


ftr31

ليش ما بتعطو دروس بس اسئلة


nawalalfaa

ايش الفرق swim and swims ؟؟


ReemN.

الفرق انو لما يكون الفاعل I,THEY,WE,YOUبيكون الفعل عادي زي مهو اما لما يكون الفاعل IT,SHE HE بيكون الفعل بنتهي بS,,,,أتمنى أكون افدتك


elmashrou3

شكرا ع التوضيح


KH5n1

شكرا للتوضيح


bCZM3

صلوا على النبي


MimoGo1

نحن نسبح هي الاصح لايوجد كلمة نعوم باللغة العربية الفصحة


tOHe19

كتبت اننا نسبح كتب غلط

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.