دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"We swim."

الترجمة:إننا نسبح.

منذ 4 سنوات

13 تعليقًا


ftr31

ليش ما بتعطو دروس بس اسئلة

منذ 3 سنوات

MimoGo1

نحن نسبح هي الاصح لايوجد كلمة نعوم باللغة العربية الفصحة

منذ سنتين

bashe7

ممكن اعرف متى نحط s ومتى م نحطها؟؟

منذ سنة واحدة

mahmoud_morsi

نحن نعوم ممكنه !!

منذ 4 سنوات

666253284

لا اننا نسبح

منذ شهر واحد

SaedMohamed

نحن نعوم

منذ 4 سنوات

nawalalfaa

ايش الفرق swim and swims ؟؟

منذ 3 سنوات

ReemN.

الفرق انو لما يكون الفاعل I,THEY,WE,YOUبيكون الفعل عادي زي مهو اما لما يكون الفاعل IT,SHE HE بيكون الفعل بنتهي بS,,,,أتمنى أكون افدتك

منذ 3 سنوات

elmashrou3

شكرا ع التوضيح

منذ 3 سنوات

KH5n1

شكرا للتوضيح

منذ 3 سنوات

houcine287647

s تضاف مع she.he.it

منذ 8 أشهر

666253284

لا ادري

منذ شهر واحد

bCZM3

صلوا على النبي

منذ سنتين