"We swim."

الترجمة:إننا نسبح.

May 15, 2014

14 تعليقًا


ftr31

ليش ما بتعطو دروس بس اسئلة

October 9, 2015

bashe7

ممكن اعرف متى نحط s ومتى م نحطها؟؟

July 15, 2017

AlaaAlktaw

after he she it

April 23, 2019

MimoGo1

نحن نسبح هي الاصح لايوجد كلمة نعوم باللغة العربية الفصحة

October 15, 2016

mahmoud_morsi

نحن نعوم ممكنه !!

May 15, 2014

666253284

لا اننا نسبح

September 8, 2018

SaedMohamed

نحن نعوم

May 19, 2014

nawalalfaa

ايش الفرق swim and swims ؟؟

March 25, 2015

ReemN.

الفرق انو لما يكون الفاعل I,THEY,WE,YOUبيكون الفعل عادي زي مهو اما لما يكون الفاعل IT,SHE HE بيكون الفعل بنتهي بS,,,,أتمنى أكون افدتك

April 9, 2015

elmashrou3

شكرا ع التوضيح

June 1, 2015

KH5n1

شكرا للتوضيح

September 10, 2015

houcine287647

s تضاف مع she.he.it

February 1, 2018

666253284

لا ادري

September 8, 2018

bCZM3

صلوا على النبي

December 1, 2015
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.