دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"We swim."

الترجمة:إننا نسبح.

منذ 4 سنوات

22 تعليقًا


ftr31

ليش ما بتعطو دروس بس اسئلة

منذ سنتين

MimoGo1

نحن نسبح هي الاصح لايوجد كلمة نعوم باللغة العربية الفصحة

منذ سنة واحدة

bashe7

ممكن اعرف متى نحط s ومتى م نحطها؟؟

منذ سنة واحدة

mahmoud_morsi

نحن نعوم ممكنه !!

منذ 4 سنوات

666253284

لا اننا نسبح

منذ أسبوعين

zainab771022

هي

منذ 3 سنوات

SaedMohamed

نحن نعوم

منذ 4 سنوات

nawalalfaa

ايش الفرق swim and swims ؟؟

منذ 3 سنوات

ReemN.

الفرق انو لما يكون الفاعل I,THEY,WE,YOUبيكون الفعل عادي زي مهو اما لما يكون الفاعل IT,SHE HE بيكون الفعل بنتهي بS,,,,أتمنى أكون افدتك

منذ 3 سنوات

elmashrou3

شكرا ع التوضيح

منذ 3 سنوات

KH5n1

شكرا للتوضيح

منذ 3 سنوات

houcine287647

s تضاف مع she.he.it

منذ 7 أشهر

666253284

لا ادري

منذ أسبوعين

bCZM3

صلوا على النبي

منذ سنتين

mehran239075

Please cleare the diffrent btween We swim and we are swim

منذ 3 سنوات

soso234411

وقت بكون في are,am,is.بينضاف للفعل ing

منذ 5 أشهر

yazantahan1

افضل ان تكون الكلابات العربية واضحة

منذ سنتين

althubyani89

ليش مانحط verb to be

منذ سنتين

KqXj

معاليش : اللي اعرفه swim سباحه ، ايش دخل النعومه !! انا كتبت يسبحون وطلعت الاجابه خاطئه

منذ 3 سنوات

zainab771022

اكيد غلط يسبحون لان احنا نسبح مب الناس

منذ 3 سنوات

hajer797010

حتى انا

منذ 3 سنوات

gWib1

هوة كاتبلك نحن نعوووووم وليس نعومة .. يعني كلمة (نعوم) مثل كلمة يسبح مثل (انت تعوم في الماء)

منذ سنتين