"You are welcome."

الترجمة:عفواً.

May 16, 2014

98 تعليقًا


Ezzeldin92

المقصود بيها ان شخص بيقول للاخر شكرا و رد عليه قال له عفوا كالاتى -thank you -you are welcom الجمله المقصود بها كلمة "عفوا" فهمتوا ؟؟

September 15, 2015

oUhV8

Nice

November 14, 2017

oUhV8

Nice

November 14, 2017

Mohamedali12348

علي الرحب و السعة

May 16, 2014

elkadyfirst

هذه هي الترجمة الاصح

May 6, 2015

AhmadHomsi10

اي هاد المزبوط

May 23, 2018

elisar398565

اي ولله

June 19, 2018

majid943415

شكرا

June 27, 2018

islammoubarak

على الرحب

May 25, 2014

MohamedRamadan94

You are welcome = انت مرحب بك .. فعادتا ما تقال عند قدوم شخص ما الى بيتك

Not at all = على الرحب والسعة ... تقال عندما يقول لك شخص شكرا

July 25, 2015

DohaMohamedSaleh

بس أحب أستوضح عن حاجة محيرانى تعبير "You are welcome" درسنها فى المدرسة بمعنى على الرحب وسعة. هل يحمل هذا التعبير أكثر من معنى؟

June 7, 2015

MohamedRamadan94

احتمال .. انا كمان درستها على الرحب والسعه

August 2, 2015

Shevoo1

يقصد بيها هنا العفو مثلآ انا بشكرك علي حاجة ف بتقوليلي You are welcome العفو

September 27, 2018

Ghoufran210449

اي يحمل معنى عفوا ايضا

October 2, 2018

MahmoudFaw3

مرحبا بك!

May 23, 2014

HessenAbdE

ليس عفوا ترجمتكم خاطئه

March 29, 2015

ahmedalfeky

علي الرحب والسعة

May 14, 2015

Alialnasr

مرحباً بك

March 7, 2016

bssamazzam

مرحبا فيك

May 16, 2014

EsraaRagab

مرحبا بك

June 20, 2014

Reema2014

مرحبا بك

September 10, 2014

kingdom2023

فعلا ليش you are welcome عفوا المعروف هي مرحبا

September 28, 2014

Awwami

هذا خطأ شائع لأن من المعروف أن welcome تعني مرحباً. لذلك الناس يقولون تلقائيا أن you are welcome تعني "مرحبا" لكنها تعني "عفوا"

October 8, 2014

modymaxs
March 27, 2016

Anas_Tarek

لو سمحت ؟ ليه خطأ

June 8, 2015

khbilongo

اهلا

July 2, 2015

magdy_ip

مرحبا بك !

June 14, 2014

sulaimanwissam

أهلا بكم

March 24, 2015

mohamed111333

مرحبا بك

March 26, 2015

MohamedFathi1

علي الرحب والسعة

April 1, 2015

SA-F

أليست على الرحب ؟ لماذا على الرحب والسعة ؟

July 22, 2015

abu-abaan

من المعروف ان اللغة الانجليزية تستخدم الكلمة الواحدة في عدة مواضع و هي طبعا تختلف بذلك عن اللغة العربية اختلافا شاسعا...

July 27, 2015

HassniMed

هذه هي الترجمة الصحيحة

August 2, 2015

RAYDANRAWON

أهلا بك

August 11, 2015

amine896297

أهلا بكم

August 15, 2015

nour262553

هذا ليس صحيحا

August 17, 2015

Tassneem2

نهايه الكلام معناه ايه

August 22, 2015

kajinHASSA

ترجمة خاطئة لهذه العبارة

August 23, 2015

ahmed22s

مرحباً بك

September 3, 2015

To00oma

عفوا كيف كذا

September 4, 2015

JxjidjdbdJ

انا كتبت أهلاً اعطاني غلط ليش

September 5, 2015

QueenRoRo1

المفروض اتكون على الرحب والسعه!!؟؟؟

September 8, 2015

QueenRoRo1

المفروض اتكون على الرحب والسعه!!؟؟؟!

September 8, 2015

TGY9

You are welcom عفواا ليش ؟؟

September 16, 2015

pRWJ3

هذي الكلما صح ليش لعتبرها غلط

September 18, 2015

TYfd

هل تصلح على الرحب والسعه ارجو الجواب

October 4, 2015

baseem216091

حسب الجملة ممكن تصلح اهلا وسهلا وممكن العفو

March 1, 2018

iomais

على الرحب والسعة/عفوًا You are welcome --- لا على الإطلاق Not at all

October 11, 2015

ReemSaeed2

والله معناها طلع جديد عليا ههههه عفواً

October 19, 2015

mfeam

على الرحب والسعه ولا شكر على واجب

November 17, 2015

belalrabie

طب ليه كانو كتبين ان معناها عفوا

November 19, 2015

7mooodeid

الترجمة الصحيحة "على الرحب والسعة "

November 23, 2015

Nor11222

ترجمته غلط...!

July 26, 2017

Omar.Gaber

على الرحب

May 26, 2014

Awwami

Welcome تستخدم للترحيب كقولك "أهلا بك" أو "مرحباً بك"

You are welcome تستخدم للرد على الشكر.

June 22, 2014

ahmedsaeed282139

تقال عند الرد على امدح فنقول عفوا

September 14, 2015

SalmaGamaleldein

انا كتبت اهلا بلا حسبها غلط

July 22, 2015

majdo2

لا عفوا

October 25, 2016

Elmehdi19

كيف أخدت الفرنسية

April 21, 2015

yuosef46

ليش على الرحب خطأ

August 4, 2014

nooraANR

الترجمه اهلا بكم وليس ((عفوآ

October 8, 2014

Modhi123

لماذا كتبت you are ليس داعي في الترجمه أعرف انالكلمه تعني عفواً ولكن زيادةالكلمات هي السبب

October 23, 2014

Awwami

كلمة welcome لوحدها لا تعني 'عفواً' بل تعني 'مرحباً'. الجملة المعطاة كاملة تعني 'عفواً'

October 23, 2014

OdeenX

اذا حصرت الاجابة فقط بي - عفوا-فهي اجابة خاطئة او ناقصة لانه وكما قرأت المناقشات المقصود بالجملة هي الرد على الشكر thanks اذا الاجابات _انت على الرحب او على الرحب والسعه او العفو كلها تقبل اتمنى التصحيح من قبل القائمين على الموقع

December 16, 2015

Firas_Saeed

لا اعتقد انه يجب حصر هذه الجملة بمعنى حصري

December 30, 2015

McEl-ouali

عفوا

January 5, 2016

asdsasds

عفوا هي sorry

February 24, 2016

fawaz404042

كتبت على الرحب .. فقال خاطئة .. ليس بالشرط أن أكتب المعنى بالكامل .. جزء من معنى يفي بالغرض

July 9, 2016

Riyadh786165

Welcome هي كلمة ترحيب فكيف تكون كامة اعتذار؟

September 2, 2016

MostafaEsawy71

نحن مرحب بنا

April 20, 2017

Munawat

هاد الشي غلط ليش يكتبون You

September 9, 2017

abeer922835

ترجمتها مرحبا بك you are welcome

December 24, 2017

mbyb9

(عفوا ) الإجابة الصحيحة

January 30, 2018

baseem216091

على فكرة الجواب مابي اي خطاء لان اني عايش بامريكا ومرات يكلوها بصيغت اعتذار او ترحيب وللعلم مايستخدمون القواعد اطلاقا ركزو على حفظ الجمل وشكرا

March 1, 2018

EdwardKenw480393

على الرحب معناها

March 5, 2018

Mousa834183

هذا الكلمة تتغير فقط ازا كان هناك أحد يخطابك لكن مثل ماكتبت يجب أن تكون أهلا بك الرجا إصلاح العطل

March 14, 2018

Mousa834183

ترجمتكم خطأ خطأ خطأ

March 14, 2018

sWrC3

تصح ان تكون على الرحب .

April 19, 2018

youneszend

كتبت "عفوا" و اعتبرتم الإجابة خاطئة

July 25, 2018

eman751

لم افهم ولمتترجم

August 2, 2018

DohaRagaaZ

معناها علي الرحب

August 7, 2018

plusaa

اقول له عفوا يقول لي خطاء WTF

September 3, 2018

menaexol

على الرحب

September 9, 2018

zaouaili_laid

أنا حسب تفكيري اجابة غلط

September 10, 2018

ECa34

welcom

September 16, 2018

rfTT3

هل هذا صحيح

September 18, 2018

ZachariahALI

You are welcome . ترجمته أهلاً بك و ليس عفواً يرجى التصحيح لديكم 100,000,000 متابع و المنصة التعليمية لا يحتمل الخطأ

September 21, 2018

mohamed476635

من مفروض تعني (مرحبا بك او مرحبا بكم)هل عفوا=sorry

October 17, 2018

Rouby-33

على الرحب افض

January 19, 2019

Rouby-33

على الرحب افضل

January 19, 2019

Bassam286112

You are welcome

أهلا بكم

January 20, 2019

Bassam286112

You are welcome أهلا بكم

January 20, 2019

PLH04

كيف المفروض مرحبا

January 22, 2019

Hussein.Hu5

دائما افهم انه يكول مرحبا بك وهي العفو

February 9, 2019

yassir823966

حسنا هذا الجملة تعني ايضا... انت علي الرحب والسعة اما ما لديكم فهو يختص بالسياق العام. شكرا لكم تعلمت الكثير

March 2, 2019

3Wy91

You are welcome تعني علي الرحب والسعة

March 10, 2019

oFXf7

ترجمتها لـ عفواً غريب

نصيحة للعرب الذي لا يعرفون العربية بحق من قال لك شكراً لا تقول له عفواً لانه ما فعلت به حتى تقول له عفواً من ناحية العربية فالرد مهزلة وركاكه فيه من قال لك شكراً قل له حباّ وكرامة أو أحسنت تقوله أحسنت لحسن ادبة

March 16, 2019

rasoolali6

مرحبا بك وليس العفو

August 20, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.