Duolingo is the most popular way to learn languages in the world. Best of all, it's 100% free!

"You are welcome."

Translation:عفواً.

4 years ago

82 Comments


Ezzeldin92

المقصود بيها ان شخص بيقول للاخر شكرا و رد عليه قال له عفوا كالاتى -thank you -you are welcom الجمله المقصود بها كلمة "عفوا" فهمتوا ؟؟

2 years ago

oUhV8

Nice

9 months ago

oUhV8

Nice

9 months ago

Mohamedali12348

علي الرحب و السعة

4 years ago

elkadyfirst

هذه هي الترجمة الاصح

3 years ago

AhmadHomsi10

اي هاد المزبوط

3 months ago

elisar398565

اي ولله

2 months ago

majid943415

شكرا

2 months ago

islammoubarak

على الرحب

4 years ago

MohamedRamadan94

You are welcome = انت مرحب بك .. فعادتا ما تقال عند قدوم شخص ما الى بيتك

Not at all = على الرحب والسعة ... تقال عندما يقول لك شخص شكرا

3 years ago

DohaMohamedSaleh

بس أحب أستوضح عن حاجة محيرانى تعبير "You are welcome" درسنها فى المدرسة بمعنى على الرحب وسعة. هل يحمل هذا التعبير أكثر من معنى؟

3 years ago

MohamedRamadan94

احتمال .. انا كمان درستها على الرحب والسعه

3 years ago

MahmoudFaw3

مرحبا بك!

4 years ago

HessenAbdE

ليس عفوا ترجمتكم خاطئه

3 years ago

ahmedalfeky

علي الرحب والسعة

3 years ago

khbilongo

اهلا

3 years ago

HassniMed

هذه هي الترجمة الصحيحة

3 years ago

AliAlHawsawi

مرحباً بك

2 years ago

bssamazzam

مرحبا فيك

4 years ago

EsraaRagab

مرحبا بك

4 years ago

Reema2014

مرحبا بك

4 years ago

kingdom2023

فعلا ليش you are welcome عفوا المعروف هي مرحبا

3 years ago

Awwami
Awwami

هذا خطأ شائع لأن من المعروف أن welcome تعني مرحباً. لذلك الناس يقولون تلقائيا أن you are welcome تعني "مرحبا" لكنها تعني "عفوا"

3 years ago

modymaxs
2 years ago

Anas_Tarek

لو سمحت ؟ ليه خطأ

3 years ago

magdy_ip

مرحبا بك !

4 years ago

sulaimanwissam

أهلا بكم

3 years ago

mohamed111333

مرحبا بك

3 years ago

MohamedFathi1

علي الرحب والسعة

3 years ago

SA-F

أليست على الرحب ؟ لماذا على الرحب والسعة ؟

3 years ago

abu-abaan

من المعروف ان اللغة الانجليزية تستخدم الكلمة الواحدة في عدة مواضع و هي طبعا تختلف بذلك عن اللغة العربية اختلافا شاسعا...

3 years ago

RAYDANRAWON

أهلا بك

3 years ago

amine896297

أهلا بكم

3 years ago

nour262553

هذا ليس صحيحا

3 years ago

Tassneem2

نهايه الكلام معناه ايه

3 years ago

kajinHASSA

ترجمة خاطئة لهذه العبارة

3 years ago

ahmed22s

مرحباً بك

3 years ago

To00oma

عفوا كيف كذا

3 years ago

JxjidjdbdJ

انا كتبت أهلاً اعطاني غلط ليش

3 years ago

QueenRoRo1

المفروض اتكون على الرحب والسعه!!؟؟؟

3 years ago

QueenRoRo1

المفروض اتكون على الرحب والسعه!!؟؟؟!

3 years ago

TGY9

You are welcom عفواا ليش ؟؟

2 years ago

pRWJ3

هذي الكلما صح ليش لعتبرها غلط

2 years ago

TYfd

هل تصلح على الرحب والسعه ارجو الجواب

2 years ago

baseem216091

حسب الجملة ممكن تصلح اهلا وسهلا وممكن العفو

6 months ago

iomais

على الرحب والسعة/عفوًا You are welcome --- لا على الإطلاق Not at all

2 years ago

ReemSaeed2

والله معناها طلع جديد عليا ههههه عفواً

2 years ago

mfeam

على الرحب والسعه ولا شكر على واجب

2 years ago

belalrabie

طب ليه كانو كتبين ان معناها عفوا

2 years ago

7mooodeid

الترجمة الصحيحة "على الرحب والسعة "

2 years ago

Nor11222

ترجمته غلط...!

1 year ago

Omar.Gaber

على الرحب

4 years ago

Awwami
Awwami

Welcome تستخدم للترحيب كقولك "أهلا بك" أو "مرحباً بك"

You are welcome تستخدم للرد على الشكر.

4 years ago

ahmedsaeed282139

تقال عند الرد على امدح فنقول عفوا

2 years ago

SalmaGamaleldein

انا كتبت اهلا بلا حسبها غلط

3 years ago

majdo2

لا عفوا

1 year ago

Elmehdi19

كيف أخدت الفرنسية

3 years ago

yuosef46

ليش على الرحب خطأ

4 years ago

nooraANR

الترجمه اهلا بكم وليس ((عفوآ

3 years ago

Modhi123

لماذا كتبت you are ليس داعي في الترجمه أعرف انالكلمه تعني عفواً ولكن زيادةالكلمات هي السبب

3 years ago

Awwami
Awwami

كلمة welcome لوحدها لا تعني 'عفواً' بل تعني 'مرحباً'. الجملة المعطاة كاملة تعني 'عفواً'

3 years ago

narutoturk

اذا حصرت الاجابة فقط بي - عفوا-فهي اجابة خاطئة او ناقصة لانه وكما قرأت المناقشات المقصود بالجملة هي الرد على الشكر thanks اذا الاجابات _انت على الرحب او على الرحب والسعه او العفو كلها تقبل اتمنى التصحيح من قبل القائمين على الموقع

2 years ago

Firas_Saeed

لا اعتقد انه يجب حصر هذه الجملة بمعنى حصري

2 years ago

McEl-ouali
McEl-ouali

عفوا

2 years ago

asdsasds

عفوا هي sorry

2 years ago

fawaz404042

كتبت على الرحب .. فقال خاطئة .. ليس بالشرط أن أكتب المعنى بالكامل .. جزء من معنى يفي بالغرض

2 years ago

Riyadh786165

Welcome هي كلمة ترحيب فكيف تكون كامة اعتذار؟

2 years ago

MostafaEsawy71

نحن مرحب بنا

1 year ago

Munawat

هاد الشي غلط ليش يكتبون You

1 year ago

abeer922835

ترجمتها مرحبا بك you are welcome

8 months ago

mbyb9

(عفوا ) الإجابة الصحيحة

7 months ago

baseem216091

على فكرة الجواب مابي اي خطاء لان اني عايش بامريكا ومرات يكلوها بصيغت اعتذار او ترحيب وللعلم مايستخدمون القواعد اطلاقا ركزو على حفظ الجمل وشكرا

6 months ago

EdwardKenw480393

على الرحب معناها

6 months ago

Mousa834183

هذا الكلمة تتغير فقط ازا كان هناك أحد يخطابك لكن مثل ماكتبت يجب أن تكون أهلا بك الرجا إصلاح العطل

5 months ago

Mousa834183

ترجمتكم خطأ خطأ خطأ

5 months ago

sWrC3

تصح ان تكون على الرحب .

4 months ago

youneszend

كتبت "عفوا" و اعتبرتم الإجابة خاطئة

1 month ago

eman751

لم افهم ولمتترجم

1 month ago

DohaRagaaZ

معناها علي الرحب

1 month ago

imFine17

اقول له عفوا يقول لي خطاء WTF

1 week ago

menaexol

على الرحب

2 days ago

zaouaili_laid

أنا حسب تفكيري اجابة غلط

20 hours ago