1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The guard drinks coffee."

"The guard drinks coffee."

الترجمة:الحارس يشرب القهوة.

May 16, 2014

32 تعليقًا


saraheso

coffee = قهوه و القهوه ؟ صح وله


Nohaila1

الصحيح هو القهوة ========بالتوفيق


atyhicham

عذرا لماذا القهوة معرفة مع أن الجملة ليس فيها The؟


somia608899

الصحيح قهوه


lieeo

Coffe قهوه the coffe القهوه......الاتنين صح


Rolyana2

لا coffe ياتي بمعنى مقهى


yassine371331

لماذا drinks و ليس drink


Ayoushhassan

هلأ في قاعده اسمها مضارع بسيط.. هاي القاعدة بتحكي انو الفاعل إذا اجا مفرد بتحط للفعل s اما اذا كان جمع ما بتحطله اشي


Ayoushhassan

وهون تقريبا انا منتبهه انو كلشي بيعتمد عهاي القاعده مو معتمدين غيرها


Ayoushhassan

يعني حتى في جمل لازم يكون فيها المضارع مستمر بس هم بيستخدموا هاي القاعده والله منداري ليش.. يمكن عطريق بعلمونا قواعد جديده


farhanmary1

لقد قلت الحارس يحتسي القهوة... فما الخطأ.. يا ليتكم تناقشون معي


t.en.ar.0

تحتسي معناها أن تشرب شيئاً فشيئا، والمرادف لها بالإنجليزية sipping


MnesBlue

شكرا لك على المعلومة الّطيفة، وانا كنت أختبر المنهج وقلت: "يرتشف". ويرتشف بالإنجليزية: sip


Osaamah

الحارس يشرب قهوة


DialaAlmsh

ما معنا يحتسي


MnesBlue

إن سمحت لي بالسؤال، هل أنت عربي؟


SamiaAkard1

نعم انا من الجزاءر


MnesBlue

يحتسي بمعنى: يرتشف أو يتناول، عندما نشرب الشيء على مهل شيئًا فشيئًا نقول نحتسي، مثل: يحتسي القهوة، أو المرق.


Bola.S

قهوة او القهوة الاثنين صحيح


SamerSaadi2

الحارس يتناول قهوة ؟


TahaHussei15

هناك اخطاء باللغه العربيه ف هذا المستوي


My_Memory

أقوى و أحدث طريقة ابتكارية فعاله في حفظ كلمات اللغات الأجنبية و أي معلومة دراسية مدى الحياة.

ننصحكم بتطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان

يكفي أن تكتب أو تنسخ أي كلمه و معناها على شكل سؤال و إجابة داخل التطبيق ثم إبدأء مستويات الحفظ و المراجعة بكل إحترافية

انستجرام : mymemory20

ابلغوا أصدقاءكم و شاركوهم الدروس داخل التطبيق

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


Hedoshh

تعالو على نادي وكمان بدي منكوم ياحبايبي تفاعل وهاد الكودNFUYU7


Engr.Mahmo

لماذا لا تنطق ال u في guard ؟


ahmedbawe

The guard drinks coffee الحارس يشرب القهوة


8n702

زول ولا ولد ارسل لي تلفون


8n702

اسي انا ما عندي شغال بي حق ابوي


Str_fan2007

تشرب قهوه لييه..امشي شووف شغلك بلااي:-))


awvc6l

The guard drinks coffee

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.