"The guard drinks coffee."

الترجمة:الحارس يشرب القهوة.

May 16, 2014

27 تعليقًا


saraheso

coffee = قهوه و القهوه ؟ صح وله

May 16, 2014

Nohaila1

الصحيح هو القهوة ========بالتوفيق

June 18, 2014

AtHicham

عذرا لماذا القهوة معرفة مع أن الجملة ليس فيها The؟

January 25, 2015

somia608899

الصحيح قهوه

February 26, 2016

lieeo

Coffe قهوه the coffe القهوه......الاتنين صح

September 28, 2015

Rolyana2

لا coffe ياتي بمعنى مقهى

October 12, 2017

yassine371331

لماذا drinks و ليس drink

June 30, 2017

NodAzahri

متفق معك

September 1, 2018

Ayoushhassan

هلأ في قاعده اسمها مضارع بسيط.. هاي القاعدة بتحكي انو الفاعل إذا اجا مفرد بتحط للفعل s اما اذا كان جمع ما بتحطله اشي

December 9, 2018

Ayoushhassan

وهون تقريبا انا منتبهه انو كلشي بيعتمد عهاي القاعده مو معتمدين غيرها

December 9, 2018

Ayoushhassan

يعني حتى في جمل لازم يكون فيها المضارع مستمر بس هم بيستخدموا هاي القاعده والله منداري ليش.. يمكن عطريق بعلمونا قواعد جديده

December 9, 2018

farhanmary1

لقد قلت الحارس يحتسي القهوة... فما الخطأ.. يا ليتكم تناقشون معي

June 26, 2014

t.en.ar.0

تحتسي معناها أن تشرب شيئاً فشيئا، والمرادف لها بالإنجليزية sipping

October 12, 2014

MnesBlue

شكرا لك على المعلومة الّطيفة، وانا كنت أختبر المنهج وقلت: "يرتشف". ويرتشف بالإنجليزية: sip

June 25, 2015

Osaamah

الحارس يشرب قهوة

August 16, 2014

jeeno1

القهوة

December 3, 2015

DialaAlmsh

ما معنا يحتسي

February 5, 2017

MnesBlue

يحتسي بمعنى: يرتشف أو يتناول، عندما نشرب الشيء على مهل شيئًا فشيئًا نقول نحتسي، مثل: يحتسي القهوة، أو المرق.

February 5, 2017

MnesBlue

إن سمحت لي بالسؤال، هل أنت عربي؟

February 5, 2017

Bola.kamal

قهوة او القهوة الاثنين صحيح

December 20, 2015

SamerSaadi2

الحارس يتناول قهوة ؟

January 10, 2017

BareeqAlma

أحسنتم

February 8, 2017

TahaHussei15

هناك اخطاء باللغه العربيه ف هذا المستوي

May 4, 2017

My_Memory

أقوى و أحدث طريقة ابتكارية فعاله في حفظ كلمات اللغات الأجنبية و أي معلومة دراسية مدى الحياة.

ننصحكم بتطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان

يكفي أن تكتب أو تنسخ أي كلمه و معناها على شكل سؤال و إجابة داخل التطبيق ثم إبدأء مستويات الحفظ و المراجعة بكل إحترافية

انستجرام : mymemory20

ابلغوا أصدقاءكم و شاركوهم الدروس داخل التطبيق

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

July 15, 2017

Hedoshh

تعالو على نادي وكمان بدي منكوم ياحبايبي تفاعل وهاد الكودNFUYU7

August 2, 2017

Engr.Mahmo

لماذا لا تنطق ال u في guard ؟

December 29, 2017

ahmedbawe

The guard drinks coffee الحارس يشرب القهوة

June 1, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.