"Theguarddrinkscoffee."

الترجمة:الحارس يشرب القهوة.

منذ 4 سنوات

27 تعليقًا


saraheso

coffee = قهوه و القهوه ؟ صح وله

منذ 4 سنوات

Nohaila1
Nohaila1

الصحيح هو القهوة ========بالتوفيق

منذ 4 سنوات

AtHicham
AtHicham

عذرا لماذا القهوة معرفة مع أن الجملة ليس فيها The؟

منذ 3 سنوات

somia608899

الصحيح قهوه

منذ سنتين

lieeo

Coffe قهوه the coffe القهوه......الاتنين صح

منذ 3 سنوات

Rolyana2

لا coffe ياتي بمعنى مقهى

منذ سنة واحدة

yassine371331

لماذا drinks و ليس drink

منذ سنة واحدة

NodAzahri

متفق معك

منذ 3 أشهر

NhYY578213

هلأ في قاعده اسمها مضارع بسيط.. هاي القاعدة بتحكي انو الفاعل إذا اجا مفرد بتحط للفعل s اما اذا كان جمع ما بتحطله اشي

منذ 5 أيام

NhYY578213

وهون تقريبا انا منتبهه انو كلشي بيعتمد عهاي القاعده مو معتمدين غيرها

منذ 5 أيام

NhYY578213

يعني حتى في جمل لازم يكون فيها المضارع مستمر بس هم بيستخدموا هاي القاعده والله منداري ليش.. يمكن عطريق بعلمونا قواعد جديده

منذ 5 أيام

farhanmary1

لقد قلت الحارس يحتسي القهوة... فما الخطأ.. يا ليتكم تناقشون معي

منذ 4 سنوات

t.en.ar.0

تحتسي معناها أن تشرب شيئاً فشيئا، والمرادف لها بالإنجليزية sipping

منذ 4 سنوات

MnesBlue

شكرا لك على المعلومة الّطيفة، وانا كنت أختبر المنهج وقلت: "يرتشف". ويرتشف بالإنجليزية: sip

منذ 3 سنوات

Osaamah

الحارس يشرب قهوة

منذ 4 سنوات

jeeno1

القهوة

منذ 3 سنوات

DialaAlmsh

ما معنا يحتسي

منذ سنة واحدة

MnesBlue

يحتسي بمعنى: يرتشف أو يتناول، عندما نشرب الشيء على مهل شيئًا فشيئًا نقول نحتسي، مثل: يحتسي القهوة، أو المرق.

منذ سنة واحدة

MnesBlue

إن سمحت لي بالسؤال، هل أنت عربي؟

منذ سنة واحدة

Bola.kamal

قهوة او القهوة الاثنين صحيح

منذ سنتين

SamerSaadi2

الحارس يتناول قهوة ؟

منذ سنة واحدة

BareeqAlma

أحسنتم

منذ سنة واحدة

TahaHussei15

هناك اخطاء باللغه العربيه ف هذا المستوي

منذ سنة واحدة

My_Memory

أقوى و أحدث طريقة ابتكارية فعاله في حفظ كلمات اللغات الأجنبية و أي معلومة دراسية مدى الحياة.

ننصحكم بتطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان

يكفي أن تكتب أو تنسخ أي كلمه و معناها على شكل سؤال و إجابة داخل التطبيق ثم إبدأء مستويات الحفظ و المراجعة بكل إحترافية

انستجرام : mymemory20

ابلغوا أصدقاءكم و شاركوهم الدروس داخل التطبيق

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

منذ سنة واحدة

Hedoshh

تعالو على نادي وكمان بدي منكوم ياحبايبي تفاعل وهاد الكودNFUYU7

منذ سنة واحدة

Engr.Mahmo

لماذا لا تنطق ال u في guard ؟

منذ 11 شهرًا

ahmedbawe

The guard drinks coffee الحارس يشرب القهوة

منذ 6 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.