"Theguide"

الترجمة:المرشد

منذ 4 سنوات

20 تعليقًا


Radwan210

Oh God guide me يارب اهدني او ارشدني احفظوا هذا المثال عشان ما تنسون

منذ 3 سنوات

Mohamadhosam

الدليل

منذ 4 سنوات

dr.omar.must

الدليل

منذ 4 سنوات

meme817968

بتصير دليل وبتصير مرشد

منذ 3 سنوات

harmetoo

القصد هنا بالمرشد هو مرشد السياحة والسفر

منذ سنتين

abdelazizana

المسار ؟

منذ 3 سنوات

alemandor

المسار = the path

منذ سنة واحدة

r1empire

حتى الموجه صح !

منذ 3 سنوات

9oRL

The guide المرشد

منذ سنتين

roba898634

القائد حسبت اجابه خاطئه

منذ سنتين

EsraaNimer

ليش القائد غلط؟

منذ سنتين

nFHX2

يعني مشتقه من قائد ولا قائد مشتقه منها

منذ سنتين

nesrinalou

مش القائد انما المرشد

منذ سنتين

Hakim647992

My guide مرشدي

منذ سنة واحدة

Hakim647992

Oh God guide me

منذ سنة واحدة

Halima344355

شكرا جزيلا المثال بيساعد كثير اخوتي رضوان وحكيم

منذ سنة واحدة

Cau02

شوفوا يا جماعة اشو احنا اغلب حجينا انكليزي وما ندري مثل هسه هاي الكلمة guide تعني المرشد واحنا بالعامية نكول كوده او كايده

منذ سنة واحدة

Cau02

شوفوا يا جماعة اشو احنا اغلب حجينا انكليزي وما ندري مثل هاي الكلمة guide تعني المرشد واحنا بالعامية نكول كايده او كوده

منذ سنة واحدة

243lolo

هل تجي بمعنى ارشادات guides ?

منذ سنة واحدة

KarrarHaid13

كود النادي: 6DAC7T نادي للدردشه بلانكليزي

منذ 4 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.