"The guide"

الترجمة:المرشد

May 16, 2014

20 تعليقًا


Radwan210

Oh God guide me يارب اهدني او ارشدني احفظوا هذا المثال عشان ما تنسون


meme817968

بتصير دليل وبتصير مرشد


harmetoo

القصد هنا بالمرشد هو مرشد السياحة والسفر


alemandor

المسار = the path


r1empire

حتى الموجه صح !


9oRL

The guide المرشد


roba898634

القائد حسبت اجابه خاطئه


EsraaNimer

ليش القائد غلط؟


nFHX2

يعني مشتقه من قائد ولا قائد مشتقه منها


nesrinalou

مش القائد انما المرشد


Hakim647992

My guide مرشدي


Halima344355

شكرا جزيلا المثال بيساعد كثير اخوتي رضوان وحكيم


Cau02

شوفوا يا جماعة اشو احنا اغلب حجينا انكليزي وما ندري مثل هسه هاي الكلمة guide تعني المرشد واحنا بالعامية نكول كوده او كايده


Cau02

شوفوا يا جماعة اشو احنا اغلب حجينا انكليزي وما ندري مثل هاي الكلمة guide تعني المرشد واحنا بالعامية نكول كايده او كوده


243lolo

هل تجي بمعنى ارشادات guides ?


Karrar.psai

كود النادي: 6DAC7T نادي للدردشه بلانكليزي

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.