دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"العقار"

الترجمة:The property

منذ 4 سنوات

8 تعليقات


Diab13

العقار عندنا بالعربى تنفع Medicine كمان

منذ 4 سنوات

Tbarqawi

صحيح، قد تعني medicine أو drug.

منذ 4 سنوات

Mado_Jamal

the building also تعنى العقار أم المبنى

منذ 3 سنوات

NihalElebiary

why "medication" is wrong??

منذ 3 سنوات

a.albasha

العقار يمكن أن يكون real estate

منذ 3 سنوات

Fadeel_F

عقار مش كمان the cure

منذ سنتين

AhmedAbdEl859843

اظن ان كلمة العقار (مفرد العقارات- المبني) تعني The Building !

منذ 5 أشهر

Ahmed_S_Kharouf

ما هو الفرق بين building and property؟؟

منذ 5 أشهر