"العقار"

الترجمة:The property

May 16, 2014

11 تعليقًا


Diab13

العقار عندنا بالعربى تنفع Medicine كمان

May 16, 2014

Tbarqawi

صحيح، قد تعني medicine أو drug.

May 16, 2014

Mado_Jamal

the building also تعنى العقار أم المبنى

February 21, 2015

NihalElebiary

why "medication" is wrong??

February 7, 2015

a.albasha

العقار يمكن أن يكون real estate

March 25, 2015

Fadeel_F

عقار مش كمان the cure

July 27, 2016

AhmedAbdEl859843

اظن ان كلمة العقار (مفرد العقارات- المبني) تعني The Building !

April 15, 2018

Ahmed_S_Kharouf

ما هو الفرق بين building and property؟؟

April 18, 2018

ai2S6

building يعني بنايات Property يعني عقار او املاك خاصة

October 12, 2018

gamedice

الاولى مباني الثانية عقار

October 29, 2018

mazen448173

يعني اذا اردنا استخدمها في البنك العقاري او الرهن العقاري تستخدم property اما building مش ظابطة

September 21, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.