"It is a boy."

الترجمة:إنه ولد.

منذ 4 سنوات

10 تعليقات
هذه المناقشة مغلقة.


Nada.Sh
Nada.Sh
Mod

لا يوجد خطأ. في بعض الأحيان قد نستخدم "it is" بدلاً من "he/she is"

مثال على ذلك: عند السؤال عن نوع طفل رضيع نقول: Is the baby a boy or a girl?

فتكون الإجابة: It is a boy أو It is a girl

منذ 4 سنوات

Awwami
Awwami

نعم ليس هناك خطأ. نستخدم it بدلا من she او he للدلالة عن الأشخاص عندما لا يَعلم الطرفين من المتحدث عنه او لا يُعلم جنسه. فمثلا لترجمة الجملة 'إنه أحمد من فعلها' نقول 'It is Ahmed who did it' أو كما الجملة هنا كما تفضل Nada.Sh فإنه عندما نتكلم عن طفل لم يعلم جنسه بعد نستخدم it للإشارة إليه.

منذ 4 سنوات

dinashatla

الطفل children

منذ 3 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

طفل = child أو kid

أطفال = children أو kids

منذ 3 سنوات

Benloulou1

ما الفرق بين الفتى والطفل؟ كتبت طفل boy فقال لي إن الترجمة خاطئة!!!

منذ 3 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

الطفل من الممكن أن يكون ذكراً أو أنثى.

منذ 3 سنوات

HalaFo1

it لغير العاقل والافضل كان he is a boy

منذ 3 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

نستخدم it بدلا من she او he للدلالة عن الأشخاص عندما لا يَعلم الطرفين من المتحدث عنه أو لا يُعلم جنسه. فمثلا لترجمة الجملة 'إنه أحمد من فعلها' نقول 'It is Ahmed who did it'

وأيضاً نستخدمها عند السؤال عن نوع طفل رضيع نقول: Is the baby a boy or a girl?

فتكون الإجابة: It is a boy أو It is a girl

منذ 3 سنوات

NaNaSam1

لو سمحت اريد انا اعرف استخدامات it و كيف تستخدم مع العاقل ؟؟

منذ 3 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

راجعي التعلقيات السابقة ستجدين الإجابة :)

منذ 3 سنوات

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.