"It is a boy."

الترجمة:إنه ولد.

May 16, 2014

10 تعليقات
هذه المناقشة مغلقة.


Nada.Sh

لا يوجد خطأ. في بعض الأحيان قد نستخدم "it is" بدلاً من "he/she is"

مثال على ذلك: عند السؤال عن نوع طفل رضيع نقول: Is the baby a boy or a girl?

فتكون الإجابة: It is a boy أو It is a girl


Awwami

نعم ليس هناك خطأ. نستخدم it بدلا من she او he للدلالة عن الأشخاص عندما لا يَعلم الطرفين من المتحدث عنه او لا يُعلم جنسه. فمثلا لترجمة الجملة 'إنه أحمد من فعلها' نقول 'It is Ahmed who did it' أو كما الجملة هنا كما تفضل Nada.Sh فإنه عندما نتكلم عن طفل لم يعلم جنسه بعد نستخدم it للإشارة إليه.


HalaFo1

it لغير العاقل والافضل كان he is a boy


FaroukZeino

نستخدم it بدلا من she او he للدلالة عن الأشخاص عندما لا يَعلم الطرفين من المتحدث عنه أو لا يُعلم جنسه. فمثلا لترجمة الجملة 'إنه أحمد من فعلها' نقول 'It is Ahmed who did it'

وأيضاً نستخدمها عند السؤال عن نوع طفل رضيع نقول: Is the baby a boy or a girl?

فتكون الإجابة: It is a boy أو It is a girl


Benloulou1

ما الفرق بين الفتى والطفل؟ كتبت طفل boy فقال لي إن الترجمة خاطئة!!!


FaroukZeino

الطفل من الممكن أن يكون ذكراً أو أنثى.


dinashatla

الطفل children


FaroukZeino

طفل = child أو kid

أطفال = children أو kids


NaNaSam1

لو سمحت اريد انا اعرف استخدامات it و كيف تستخدم مع العاقل ؟؟


FaroukZeino

راجعي التعلقيات السابقة ستجدين الإجابة :)

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.