"I read a menu."

الترجمة:أنا أقرأ قائمة طعام.

May 16, 2014

63 تعليقًا


SalemAlamri

"أنا أقرأ قائمة طعام" تعتبر ترجمة حرفية بينما "أقراً قائمة طعام" تعتبر ترجمة اكثر دقة. اذا نظرنا إلى الإختلاف في طريقة التعبير بين اللغة العربية واللغة الانجليزية سنفهم الإختلاف.


omani_777

شرح ممتاز جدا


Mohammed771

menu هذه الكلمة تعني قائمة


yossef573219

لا بل قائمة الطعام


Ahmed.Aref

i read a menu ليس the menu ؟


mo3az_98

A menu يعني قائمة ما اما the menu تعني انه لا يوجد الا قائمة واحدة وهي معروفة للشخص الذي تتحدث معه


hamza-karkazi

a menu = قائمة ؟؟؟؟؟


yasrrashd

معني قائمة list وقائمة طعام هي menu ومجموعة قوائم طعام يقال the menu وقائمه طعام واحده a menu


asmaa269970

The menu لايقصد بها الجمع ولكنها تقال عندما تكون قائمة طعام معروفة لكلا الطرفين و a menu تقصد عدد واحد من قائمة الطعام اي قائمة طعام واحد


7lUz1

Englesh never صعب


yaliyev

?القائمة طعام Why not


taihgedaa

خطأ لغوي في النحو


Sadekj

a menu نكرة و تقابلها كلمة قائمة بدون ال التعريف


MustafaEl-1

a اداة نكرة لكن يبدو ان هناك استثناء


jojojeje2

لقد ترجمتم كلمة menu إلى ( لائحة/قائمة الطعام ) والطعام يعني food بالإنجليزية .. لكنه لم يذكر .. وأعتبر أن الترجمة خاطئة .. أم أن menu تطلق فقط على لائحة/قائمة الطعام ؟


AadeAsle

انا اقرأ جيدٍ


zahraa55253

اطوني البريد الإلكتروني حتى نتنافس


hazem808961

Mohamadeskeif86@gmail.com


TaeemHaret

اصلا با الخيارات ماكو كلمة انا


otal5

اقرأ قائمه الطعام


yazid47889

لايوجد تعليقآ !


Ayaalshaha

انا لا اقرا قائمة الطعام


AliAli911943

انا اقرأ قائمة الطعام


eman625689

أنا لم أفهم


Eslam01022

يعني لازم تبقى a ال


anas106892

كلمة menu ما جابوها كيف بدي اعرف معناها


AbdullahMo776353

اقرأ قائمة الطعام


majdAL-dos

قائمه طعام menu كذا يعني


3hd.al3tib

إن التسجيل لا يصدق نطقي للأسف


new_way

السلام عليكم المايك عندي ماعرف ليش مايضبط مع ان الاعدادات تمام احد حصل له المشكله او بس انا ؟ كل شي تمام لكن نطق الكلمات مني صوتيا مايقبل عدلت اعدادات الصوت بالتطبيق والبجهاز وكل شي تمام لكن لسى المشكله اتمنى المساعده للي يعرف


jacobwhitej

شكرا لكم للتوضيح


AhmedElBeik

خطأ في الترجمة


moaetaz

لم يحدد نوع القائمه في الانجليزيه فقط قال i read a menu


EByx7

اول شي ماحطو كلمة طعام مشان كملها وبعدين معناها الحرفي قائمة او لائحة


mo3awiaAbd

بس أيمتى بنحط a و أيمتى ما بنحط


ZbidaAtimA

البرنامج ممتع ورايه جدا


ePLl13

https://chat.whatsapp.com/HkXrHbp2I564a7FbPJcNV0 ♡دعوات ترفع للسماء ، فتغير مجرى المقآدير♡


0XYT15

يوجد خطأ، الصوت ينطق read في ال past tense . مما يعني انها تترجم إلى. (لقد قرأت قائمة الطعام). لكن الترجمة هنا تترجم الجملة الى ( انا اقرأ قائمة الطعام). وهذا صحيح لو كانت Read تقرأ (riːd) في present tense.


Ali518123

لماذا لم نقل reads ⁉️


KaremBakka

Read في هذا المثال، أتى بصورة الماضي لأنني سمعت: رَيد .. وليس: رِيد


aisha.abdossalam

ليش تكرر ii ??


ikram415323

I read a menu كتبتها هكذا لماذا اعتبرت خطأ


ghassan908012

كيف اي اي راد ا منيو اليست اي راد ا منيو


NoorAlHuda438619

انا اقرأ قائنة الطعام


Hwraa143998

ليش قرأت غير اللازم أنا اقرأ القائمة


kj6w6

لا يوجد كلمة طعام في الجملة.... فقط يوجد قائمة مبهمة.!


wmvu661612

انا اقراء القائمة


AhmadMlh

لا يوجد الا منيو


YBvF18

يقهر اقول صح يجي غلط اوووف


3LEwvhbP

Read فعل مستمر اما road بمعني قرات

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.