دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"I read a menu."

الترجمة:أنا أقرأ قائمة طعام.

منذ 4 سنوات

53 تعليقًا


SalemAlamri

"أنا أقرأ قائمة طعام" تعتبر ترجمة حرفية بينما "أقراً قائمة طعام" تعتبر ترجمة اكثر دقة. اذا نظرنا إلى الإختلاف في طريقة التعبير بين اللغة العربية واللغة الانجليزية سنفهم الإختلاف.

منذ 4 سنوات

Mohammed771

menu هذه الكلمة تعني قائمة

منذ 3 سنوات

yossef573219

لا بل قائمة الطعام

منذ سنتين

hamza-karkazi

a menu = قائمة ؟؟؟؟؟

منذ 4 سنوات

MostafaDarsh2

= لأائحة menu

منذ سنتين

Teba121746

Yes

منذ 3 سنوات

nh3g2

نعم ..صحيح :-)

منذ سنتين

hessah111

الطعام

منذ سنتين

Ahmed.Aref

i read a menu ليس the menu ؟

منذ 3 سنوات

mo3az_98

A menu يعني قائمة ما اما the menu تعني انه لا يوجد الا قائمة واحدة وهي معروفة للشخص الذي تتحدث معه

منذ 3 سنوات

asha225323

الفرق هو انا اقراء قامة الطعام والتانى قائمة الطعام

منذ 3 سنوات

njlaa

ايه الفرق

منذ 3 سنوات

Sadekj

a menu نكرة و تقابلها كلمة قائمة بدون ال التعريف

منذ 3 سنوات

jojojeje2

لقد ترجمتم كلمة menu إلى ( لائحة/قائمة الطعام ) والطعام يعني food بالإنجليزية .. لكنه لم يذكر .. وأعتبر أن الترجمة خاطئة .. أم أن menu تطلق فقط على لائحة/قائمة الطعام ؟

منذ سنتين

yasrrashd

معني قائمة list وقائمة طعام هي menu ومجموعة قوائم طعام يقال the menu وقائمه طعام واحده a menu

منذ سنتين

7lUz1

Englesh never صعب

منذ سنتين

PseudoBerliner
PseudoBerliner

?القائمة طعام Why not

منذ 4 سنوات

taihgedaa

خطأ لغوي في النحو

منذ سنتين

MustafaEl-1

a اداة نكرة لكن يبدو ان هناك استثناء

منذ 3 سنوات

zahraa55253

اطوني البريد الإلكتروني حتى نتنافس

منذ 3 سنوات

hazem808961

Mohamadeskeif86@gmail.com

منذ شهرين

Rowan166406

جمييل

منذ 3 سنوات

TaeemHaret

اصلا با الخيارات ماكو كلمة انا

منذ 3 سنوات

otal5

اقرأ قائمه الطعام

منذ سنتين

yazid47889

لايوجد تعليقآ !

منذ سنتين

srBashar

Menu

منذ سنتين

loode4

A menu

منذ سنتين

E6ua1

شو هاذا

منذ سنتين

Ayaalshaha

انا لا اقرا قائمة الطعام

منذ سنتين

AliAli911943

انا اقرأ قائمة الطعام

منذ سنتين

eman625689

أنا لم أفهم

منذ سنتين

Eslam01022

يعني لازم تبقى a ال

منذ سنتين

AhmedNana3

جميل جدا

منذ سنتين

anas106892

كلمة menu ما جابوها كيف بدي اعرف معناها

منذ سنتين

AbdullahMo776353

اقرأ قائمة الطعام

منذ سنة واحدة

AbdullahMo776353

صح

منذ سنة واحدة

majdAL-dos

قائمه طعام menu كذا يعني

منذ سنة واحدة

FME83

ماشي

منذ سنة واحدة

3hd.al3tib

إن التسجيل لا يصدق نطقي للأسف

منذ سنة واحدة

new_way

السلام عليكم المايك عندي ماعرف ليش مايضبط مع ان الاعدادات تمام احد حصل له المشكله او بس انا ؟ كل شي تمام لكن نطق الكلمات مني صوتيا مايقبل عدلت اعدادات الصوت بالتطبيق والبجهاز وكل شي تمام لكن لسى المشكله اتمنى المساعده للي يعرف

منذ 10 أشهر

jacobwhitej

شكرا لكم للتوضيح

منذ 5 أشهر

AhmedElBeik

خطأ في الترجمة

منذ شهرين

Andalusia_daher.

هل يصح أن أقول : I read the menu وإذا كان ذلك خطأ لماذا ؟

منذ 3 سنوات

Teba121746

Oh my gad i tierd

منذ 3 سنوات

yassmin142421

ان مفرود ان تحون صحيح

منذ سنتين

promise.eyes

ليه لما قولت انا بقرأ قائمة الطعام طلعت غلط ليه لازم اكتب أقرأ

منذ 3 سنوات

Abd-alkareem

بقرأ عامية وليست فصحى

منذ 3 سنوات

taihgedaa

خطأ نحوي

منذ سنتين

Eslam01022

مزاجهم

منذ سنتين

nh3g2

شكله فاهمها غلط (بقرأ) .. ممكن صح!!

منذ سنتين

M9Wm

ههههه لقرأ كلمة غير موجودة في قاموس اللغة العربية الكلمة الصحيحة والفصحى هي أقرأ

منذ سنتين

DJHF1

ما فيه i

منذ سنتين

RaehabNony

انا اقرا قائمة الطعام

منذ سنتين