"السلاحف تسبح."

الترجمة:Turtles swim.

May 16, 2014

37 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


Shatha261726

ليش ما كتبنا the بما إنها معرفة بال التعريف ؟؟؟؟


azhr188765

نفس السؤال ...


YamenHaidar

يمكن كتابة؟ The turtles are swiming


islamgaidi

نعم لاكن هذا ليس زمن المضارع البسيط


tafzarti

نعم التعبير صحيح لكن المعنى مختلف قليلا لأن الزمن مختلف فالأول يسمى ،الحاضر present, ة الثاني يسمى الحاضر المستمر present continuous


frah333201

نعم صحيح ولكن هذا زمن مختلف


hadi180744

في المضارع البيسط لا نستخدم verb to be.فقط نضيف s للفعل في حاله he.she.it ولا تم اضافتها معyou.we.they. وهنا السلاحف جمع فلا نضيفs للفعلswim


DianaAk544

لازم كتبنا The في البداية


GeKY14

لماذا الفيله نضيف s


ZOUATACHRA

لانه الجمع


RTl48

حب اماتكم حقي صح يامخادعين


xkvw13

لازم the turtles لان السلاحف


adnani121

الصحيح حسب القواعد السابقة هو The turtles swims وعند لمس الكلمات الذي تحتها خط ياكد صحة هذي الجملة


yosufraoof

Tortoises like turtles why you don't make it true


20aw4

كل اشي صعب؟؟؟ ؟؟؟


20aw4

مين يوافق الرأي


layan908914

مش كل شي لا


layan908914

مش كل شي لا


H_jur

لما ضغطت على الكلمه الي تحتها خط طلعلي Swimsولما اختاريتها يقلي غلط


gode777864.

مع اني كتبتها صح لكن بس ما مان لازم نحط الare ? .


aisha744820.

يمكننا كتابه The turtles swims


rodie745466

ليش م اضفنا s في نهاية كلمة swim؟؟؟


rOGA989466

?????? وضحوا الخطأ


Rd5N1

تسبح مونث كيف غلط؟؟


JpSA300467

ما في واحد بيّن ووضح لنا لماذا لم نضف ال the قبل كلمة السلاحف .. اذن المعني لا يزال ضد مجهول ( نظام شرطة و محاكم )


tsaad631

السلاحف كلمة معرفة اذا يجب ان نعرفها


Retaj685931

Why we didn't write the turtles are swimming


Retaj685931

يمكن ان تكون تسبع او تمشي كلاهما صواب


layan908914

لازم مع the


lx864

ليش اكتب وتطلع خطأ ؟؟؟؟؟


bXfK335891

السلاحف جمع ليش ما نحط s


Halima786081

الفيله تسبح ليش مش موجود في الخيرات احرف كبيره اذا بطالب باحرف كبيره في اول الكلمه


Halima786081

لم تكن الإجابه موجوده في الخيارات


p51a8

صلوا على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين وسلم تسليما كثيرا

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.