1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "السلاحف تسبح."

"السلاحف تسبح."

الترجمة:Turtles swim.

May 16, 2014

16 تعليقًا


Shatha261726

ليش ما كتبنا the بما إنها معرفة بال التعريف ؟؟؟؟


hadi180744

في المضارع البيسط لا نستخدم verb to be.فقط نضيف s للفعل في حاله he.she.it ولا تم اضافتها معyou.we.they. وهنا السلاحف جمع فلا نضيفs للفعلswim


YamenHaidar

يمكن كتابة؟ The turtles are swiming


frah333201

نعم صحيح ولكن هذا زمن مختلف


tafzarti

نعم التعبير صحيح لكن المعنى مختلف قليلا لأن الزمن مختلف فالأول يسمى ،الحاضر present, ة الثاني يسمى الحاضر المستمر present continuous


MohammadAb2341

لازم كتبنا The في البداية


aisha744820

يمكننا كتابه The turtles swims


rodie745466

ليش م اضفنا s في نهاية كلمة swim؟؟؟


GeKY14

لماذا الفيله نضيف s


ZOUATACHRA

لانه الجمع


RTl48

حب اماتكم حقي صح يامخادعين


xkvw13

لازم the turtles لان السلاحف


KCRj14

ليش the turtles swim غلط؟؟؟


AiaAia6

الصحيح حسب القواعد السابقة هو The turtles swims وعند لمس الكلمات الذي تحتها خط ياكد صحة هذي الجملة


yosufraoof

Tortoises like turtles why you don't make it true

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.