1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "She wants the cheese."

"She wants the cheese."

الترجمة:هي تريد الجبن.

May 16, 2014

23 تعليقًا


abdo-omer

مع المفرد he,she,it نستخدم S ومع الضمائرI we you they لا نستخدم S


Y6yM1

مشكور عالمعلومة


S17X1

ماالفرف بينand like want


ahmedsalah783151

صلوا علي سيدنا محمد


A7MED_ATIF_17

اللهم صلي وسلم على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم


flp2all

هي تحتاج الجبنة.. حسبها خطأ.. لماذا؟؟


bnewstar

تحتاج نعبر عنها بـكلمة need هنا تريد ويقابلها بالانكليزية want


adelabdelrahman

انها تريد الجبنة = هى تريد الجبنة


3mmar_989

حيرني , مرة اكتب له بالتنوين ويقول لي خطا ومرة اكتب بدون تنوين يقول لي خطا الحين كتبت له " هي تريد جبناً " يقول خطأ , يقول خطا الجواب كامل


ab.almuhaureq

هي تريد الجبن


shefaa255163

ممكن احد يقولي متى نلفظ كلمه the ذا .ومتى نلفظها ذي.


Princess3lovely

الاثنين صح لكن في الكلام السريع تتنطق ذي بس ذا صح برضو..على حد علمي


Mada.MA

بتقول ذي لما يكون بعد the حرف متحرك لاكن بتنطق ذا مع اي حرف تاني


Mawiayyy

تنطق ذا . اذا كانت الجملة الي بعدها لا تبدأ ب a,o,u,I,e


zaeem48

لو سمحتم..متى نقول wants..ومتى نقول want.


Sadki_Omrane

نضيف s في جميع الافعال التي تأتي بعد الضمائر She/He/It ولا نضيفها مع الضمائر الأخرى ^_^


MezoMm

هى تريد الجبنة = she wants the cheese


KhaledAlal7

تريد الجبنة


Ali-iq

She wants a ch eese


mahmoodAln945966

عي تطلب الجبن ......نفس المعنى .....وين المشكلة شكرا لكم


vhAv15

ممكن تساعدوني في تكوين جمله _انا احب التنزه في الحدائق_كيف اكتبها بالنغليزي اليعروف يجاوب


Abdelwahab815192

What the difrant betwin Want... Need ما الفرق بين تريد وتحتاج


ElhadjiNdi11

ماالفرق بين wants و like

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.