1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "She sleeps and he sleeps."

"She sleeps and he sleeps."

الترجمة:هي تنام وهو ينام.

May 16, 2014

36 تعليقًا


BOBA8585

انا مش عارفة افرق لية مقولنش هى نائمة وهو نائم


MOUSSA-SEL

نائمة ونائم يعني الآن أما تنام وينام أي يقوم بذلك الفعل


MohamadNab707734

الحاضر البسيط يدل على الاعمال الاعتياديه او التي نقوم بها بشكل متكرر عندما نقول ينام .وتنام فهذا عمل متكرر اما اذا قلنا نائم فهو زمن اخر ويكون نائم في الوقت الحالي


2017834090

لان الجمله في زمن المضارع البسيط اي انها تقوم بهذا الفعل المتكرر دائما


MohammedAl586617

(هي نائمة )she is sleeping or she is a sleep


HussamAlkedh

هي تنام وهو ينام


HarethEssam

هي نائمة وهو نائم


kholoud_ghaly

نائم دة فعل ماضى وهنا الافعال المضارعة :)


HEb05

لا لقد نام فعل ماضي هو نائم فعل مضارع يعني فعل حاضر مثال:دخل الولد المنزل وسأل والدته :اين اخي يا امي لم اره منذ الصباح .فقالت الام اخاك (نائم)....هذا دليل على انه فعل حاضر او مضارع لاكنه مو ماضي ابدا


nazeer7
  • المضارع اما بسيط نعرفه بإضافة s إلى نهاية الفعل مع المفرد الغائب He/she/It و الأسماء المفردة مثل man - book - girl
  • أو مستمر يعرف بإضافة الحروف ing لنهاية الفعل
  • أما الفعل الماضي يعرف بإنتهائه بـ ed اذا كان منتظماً اما الافعال الغير منتظمة فلا يمكن حصرها هنا

kholoud_ghaly

الدرس يتحدث عن الافعال المضارعه عليك حفظها حتى تفرق بينها وبين الافعال الاخرى


boudouz

نائم فعل مضارع نام فعل ماضي


samiraazgn

هي تنام وهو ينام


JadElkarim

تنام وينام ؟؟؟ اليست صحيحة ؟؟ !!


jojaa2

هي تنام وهو ينام


AliAlif

هو ينام وهي تنام حن ايش جالسين نسوي بروح انام


cd2z

ه ه ه ه ه تافهه


Muhammad675412

ليش مافيها ing ? يعني sleeping بما ان معناها ( تنام او ينام ) يعني فعل ( مضارع ) فليش ؟؟؟


nagat556335

نائم اسم فاعل تحمل معنى الحدث ولكنها ليست فعل لاننا نستطيع وضع اداة تعريف ..النائم..وبهذا في ليست فعل بل اسم فاعل مثل قاتل وسارق وشارب


haithemelkhateeb

هي وهو تنام نفس ترجمة هي تنام وهو ينام


omaralideeb

وين بشوف الدروس ?


AMJADSARHAN

نفس المعنى


SHOOG426758

قلنا ان الs تجي اذا كان في الجمله she it he لاكن اذا كنت اتكلم عن نفسي او عنهم هم فلا اضع s


RAZAN115521

تنام وينام نفسها طيب


cd2z

صعب الانجليزي


Love174

لا بالعكس الواحد يتعلم شوي شوي هلأ انا اعرف احكي تركي ممتاز وعم اتعلم الانغليزي وعم حاول قدر مسطاعتي حتى الواحد ازا فشل اول مرة عادي مع الاخطاء الواحد يتعم


Love174

الواحد يتعلم مع الاخطاء


m15nina

she sleeps and he sleeps = هي تنام وهو ينام


NoorJehad1

خربطت كتبت م بدل ن


AmirSaid12

و انا اسهر منامشي يلي مبتسهرشي


nadi291138

قروب الانستقرام للانجليزي الي يبي يضيفني ويقول انا من تطبيق دوولينجو n_i130


salma543229

المفرود تكتبوا They are eating


tZm27

الصراحة مرا حلو ويفيدك وتستفيدي


fatm6_

الجمل ملغه

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.