"She sleeps and he sleeps."

الترجمة:هي تنام وهو ينام.

منذ 4 سنوات

38 تعليقًا


BOBA8585

انا مش عارفة افرق لية مقولنش هى نائمة وهو نائم

منذ 4 سنوات

MOUSSA-SEL

نائمة ونائم يعني الآن أما تنام وينام أي يقوم بذلك الفعل

منذ 3 سنوات

2017834090

لان الجمله في زمن المضارع البسيط اي انها تقوم بهذا الفعل المتكرر دائما

منذ 4 أشهر

MohammedAl586617

(هي نائمة )she is sleeping or she is a sleep

منذ 3 سنوات

HussamAlkedh

هي تنام وهو ينام

منذ 4 سنوات

HarethEssam

هي نائمة وهو نائم

منذ 4 سنوات

kholoud_ghaly

نائم دة فعل ماضى وهنا الافعال المضارعة :)

منذ 4 سنوات

HEb05

لا لقد نام فعل ماضي هو نائم فعل مضارع يعني فعل حاضر مثال:دخل الولد المنزل وسأل والدته :اين اخي يا امي لم اره منذ الصباح .فقالت الام اخاك (نائم)....هذا دليل على انه فعل حاضر او مضارع لاكنه مو ماضي ابدا

منذ سنة واحدة

nawalalfaa

كيف نفرق؟

منذ 4 سنوات

nazeer7
  • المضارع اما بسيط نعرفه بإضافة s إلى نهاية الفعل مع المفرد الغائب He/she/It و الأسماء المفردة مثل man - book - girl
  • أو مستمر يعرف بإضافة الحروف ing لنهاية الفعل
  • أما الفعل الماضي يعرف بإنتهائه بـ ed اذا كان منتظماً اما الافعال الغير منتظمة فلا يمكن حصرها هنا
منذ 4 سنوات

kholoud_ghaly

الدرس يتحدث عن الافعال المضارعه عليك حفظها حتى تفرق بينها وبين الافعال الاخرى

منذ 4 سنوات

boudouz

نائم فعل مضارع نام فعل ماضي

منذ سنة واحدة

samiraazgn

هي تنام وهو ينام

منذ 4 سنوات

JadElkarim

تنام وينام ؟؟؟ اليست صحيحة ؟؟ !!

منذ 3 سنوات

jojaa2

هي تنام وهو ينام

منذ 3 سنوات

Muhammad675412

ليش مافيها ing ? يعني sleeping بما ان معناها ( تنام او ينام ) يعني فعل ( مضارع ) فليش ؟؟؟

منذ 3 سنوات

AliAlif

هو ينام وهي تنام حن ايش جالسين نسوي بروح انام

منذ سنة واحدة

cd2z

ه ه ه ه ه تافهه

منذ سنة واحدة

nagat556335

نائم اسم فاعل تحمل معنى الحدث ولكنها ليست فعل لاننا نستطيع وضع اداة تعريف ..النائم..وبهذا في ليست فعل بل اسم فاعل مثل قاتل وسارق وشارب

منذ 10 أشهر

haithemelkhateeb

هي وهو تنام نفس ترجمة هي تنام وهو ينام

منذ سنتين

omaralideeb

وين بشوف الدروس ?

منذ سنتين

AMJADSARHAN

نفس المعنى

منذ سنتين

SHOOG426758

قلنا ان الs تجي اذا كان في الجمله she it he لاكن اذا كنت اتكلم عن نفسي او عنهم هم فلا اضع s

منذ سنة واحدة

RAZAN115521

تنام وينام نفسها طيب

منذ سنة واحدة

cd2z

صعب الانجليزي

منذ سنة واحدة

m15nina

she sleeps and he sleeps = هي تنام وهو ينام

منذ سنة واحدة

NoorJehad1

خربطت كتبت م بدل ن

منذ سنة واحدة

AmirSaid12

و انا اسهر منامشي يلي مبتسهرشي

منذ 6 أشهر

nadi291138

قروب الانستقرام للانجليزي الي يبي يضيفني ويقول انا من تطبيق دوولينجو n_i130

منذ 5 أشهر

salma543229

المفرود تكتبوا They are eating

منذ شهر واحد

tZm27

الصراحة مرا حلو ويفيدك وتستفيدي

منذ شهر واحد

MUAYAD126

انها تنام وهو ينام هل هو جواب صحيح؟؟

منذ 4 سنوات

hussein_bio

هي تنام وليس انها

منذ 4 سنوات

sara_maikl

جممميل

منذ 4 سنوات

-Cavani

إستبدلت and بـ وتم إحتساب إجابتي خاطئة علما أن لمه نفس المعنى

منذ 3 سنوات

12nasta

علشان مفرد s للملكية

منذ 3 سنوات

AfnanAlqaw

هي تنام وهو ينام ... غلط ليش ؟؟

منذ 3 سنوات

GGDp4

لا صح بلا كذب

منذ سنة واحدة
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.