"She sleeps and he sleeps."

الترجمة:هي تنام وهو ينام.

May 16, 2014

42 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


BOBA8585

انا مش عارفة افرق لية مقولنش هى نائمة وهو نائم


MohamadNab707734

الحاضر البسيط يدل على الاعمال الاعتياديه او التي نقوم بها بشكل متكرر عندما نقول ينام .وتنام فهذا عمل متكرر اما اذا قلنا نائم فهو زمن اخر ويكون نائم في الوقت الحالي


MOUSSA-SEL

نائمة ونائم يعني الآن أما تنام وينام أي يقوم بذلك الفعل


2017834090

لان الجمله في زمن المضارع البسيط اي انها تقوم بهذا الفعل المتكرر دائما


MohammedAl586617

(هي نائمة )she is sleeping or she is a sleep


HarethEssam

هي نائمة وهو نائم


kholoud_ghaly

نائم دة فعل ماضى وهنا الافعال المضارعة :)


HEb05

لا لقد نام فعل ماضي هو نائم فعل مضارع يعني فعل حاضر مثال:دخل الولد المنزل وسأل والدته :اين اخي يا امي لم اره منذ الصباح .فقالت الام اخاك (نائم)....هذا دليل على انه فعل حاضر او مضارع لاكنه مو ماضي ابدا


nazeer7
  • المضارع اما بسيط نعرفه بإضافة s إلى نهاية الفعل مع المفرد الغائب He/she/It و الأسماء المفردة مثل man - book - girl
  • أو مستمر يعرف بإضافة الحروف ing لنهاية الفعل
  • أما الفعل الماضي يعرف بإنتهائه بـ ed اذا كان منتظماً اما الافعال الغير منتظمة فلا يمكن حصرها هنا

kholoud_ghaly

الدرس يتحدث عن الافعال المضارعه عليك حفظها حتى تفرق بينها وبين الافعال الاخرى


boudouz

نائم فعل مضارع نام فعل ماضي


HussamAlkedh

هي تنام وهو ينام


samiraazgn

هي تنام وهو ينام


JadElkarim

تنام وينام ؟؟؟ اليست صحيحة ؟؟ !!


jojaa2

هي تنام وهو ينام


AliAlif

هو ينام وهي تنام حن ايش جالسين نسوي بروح انام


cd2z

ه ه ه ه ه تافهه


nagat556335

نائم اسم فاعل تحمل معنى الحدث ولكنها ليست فعل لاننا نستطيع وضع اداة تعريف ..النائم..وبهذا في ليست فعل بل اسم فاعل مثل قاتل وسارق وشارب


MUAYAD126

انها تنام وهو ينام هل هو جواب صحيح؟؟


hussein_bio

هي تنام وليس انها


-Cavani

إستبدلت and بـ وتم إحتساب إجابتي خاطئة علما أن لمه نفس المعنى


Muhammad675412

ليش مافيها ing ? يعني sleeping بما ان معناها ( تنام او ينام ) يعني فعل ( مضارع ) فليش ؟؟؟


haithemelkhateeb

هي وهو تنام نفس ترجمة هي تنام وهو ينام


omaralideeb

وين بشوف الدروس ?


AMJADSARHAN

نفس المعنى


SHOOG426758

قلنا ان الs تجي اذا كان في الجمله she it he لاكن اذا كنت اتكلم عن نفسي او عنهم هم فلا اضع s


RAZAN115521

تنام وينام نفسها طيب


cd2z

صعب الانجليزي


Love174

الواحد يتعلم مع الاخطاء


Love174

لا بالعكس الواحد يتعلم شوي شوي هلأ انا اعرف احكي تركي ممتاز وعم اتعلم الانغليزي وعم حاول قدر مسطاعتي حتى الواحد ازا فشل اول مرة عادي مع الاخطاء الواحد يتعم


NoorJehad1

خربطت كتبت م بدل ن


AmirSaid12

و انا اسهر منامشي يلي مبتسهرشي


nadi291138

قروب الانستقرام للانجليزي الي يبي يضيفني ويقول انا من تطبيق دوولينجو n_i130


salma543229

المفرود تكتبوا They are eating


tZm27

الصراحة مرا حلو ويفيدك وتستفيدي


fatm6_

الجمل ملغه


tabosh06

مشفت اسهل من هذا التطبيق وتعلمت بس هل تمرين معجبني لان مو مرتبين جايبين فعل ماضي بجهة ومضارع من جهة


eJQD5

https://telegram.me/coindaybot?start=752775657 مجانًا الحصول على عملة البتكوين بسهوله من التلكرام ويصل سعر الواحده بتكوين إلى ما يقارب 55،000 آلف دولار


AlyaasAbdu

لا انا جسرت


SrbI975998

متابعين حتى اطور نفسي

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.