"She sleeps and he sleeps."

الترجمة:هي تنام وهو ينام.

May 16, 2014

25 تعليقًا


BOBA8585

انا مش عارفة افرق لية مقولنش هى نائمة وهو نائم

December 21, 2014

MOUSSA-SEL

نائمة ونائم يعني الآن أما تنام وينام أي يقوم بذلك الفعل

January 20, 2016

2017834090

لان الجمله في زمن المضارع البسيط اي انها تقوم بهذا الفعل المتكرر دائما

October 17, 2018

MohammedAl586617

(هي نائمة )she is sleeping or she is a sleep

October 2, 2015

HussamAlkedh

هي تنام وهو ينام

September 6, 2014

HarethEssam

هي نائمة وهو نائم

May 16, 2014

samiraazgn

هي تنام وهو ينام

November 7, 2014

JadElkarim

تنام وينام ؟؟؟ اليست صحيحة ؟؟ !!

March 4, 2015

jojaa2

هي تنام وهو ينام

September 5, 2015

Muhammad675412

ليش مافيها ing ? يعني sleeping بما ان معناها ( تنام او ينام ) يعني فعل ( مضارع ) فليش ؟؟؟

February 6, 2016

AliAlif

هو ينام وهي تنام حن ايش جالسين نسوي بروح انام

April 4, 2017

cd2z

ه ه ه ه ه تافهه

May 7, 2017

nagat556335

نائم اسم فاعل تحمل معنى الحدث ولكنها ليست فعل لاننا نستطيع وضع اداة تعريف ..النائم..وبهذا في ليست فعل بل اسم فاعل مثل قاتل وسارق وشارب

April 8, 2018

haithemelkhateeb

هي وهو تنام نفس ترجمة هي تنام وهو ينام

December 12, 2016

omaralideeb

وين بشوف الدروس ?

January 3, 2017

AMJADSARHAN

نفس المعنى

January 5, 2017

SHOOG426758

قلنا ان الs تجي اذا كان في الجمله she it he لاكن اذا كنت اتكلم عن نفسي او عنهم هم فلا اضع s

April 6, 2017

RAZAN115521

تنام وينام نفسها طيب

April 22, 2017

cd2z

صعب الانجليزي

May 7, 2017

m15nina

she sleeps and he sleeps = هي تنام وهو ينام

July 26, 2017

NoorJehad1

خربطت كتبت م بدل ن

October 28, 2017

AmirSaid12

و انا اسهر منامشي يلي مبتسهرشي

July 22, 2018

nadi291138

قروب الانستقرام للانجليزي الي يبي يضيفني ويقول انا من تطبيق دوولينجو n_i130

August 27, 2018

salma543229

المفرود تكتبوا They are eating

January 7, 2019

tZm27

الصراحة مرا حلو ويفيدك وتستفيدي

January 12, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.