"An apple"

الترجمة:تفاحة

May 16, 2014

171 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


omnia85

ليه وضعت an قبل apple


RukeaAlbag

لان حرف aمن احرف العلة و هي a,e,i,u,o فقط


1RETAJ2008

لان اول حرف من apple حرف علة مايصير a apple لازم an apple


fairy.khaled

لان في اللغة العربية نكتب التفاح اما ف الانجليزي an او a لبعض الحروف


jk5NS1

لانه يجب علينا وضع an قبل الكلمات التي تبدأ بa.e.y.u.o.


layankhalifa

لانو حرف a من حروف العلة


MutezBak

ماشالله


3hMq

لان كلمه تفاحه تبدأ بحرف عله هو a


MaherMaherr

شكررررررررررا


Ta7O8

لانه An توضع بعد حرف من حروف العله وهي Oeua وغيرها


abdo102diab93

لان an توضع قبل الكلمة التي تبدا بحروف العلة الخمسة a,e,i,o,u


KiesAlazze

لانه هيك الانجليزي


Malak582009

شكلوو زناخه


RANOMLIANI

لأنه فيلسوف


khalied.mohamed

لان appleتبدا بمتحرك


Zahronh_18

شكراً على توضيح


EsmaeelDra

ماتنكتب كذا welkm. بل هكذا. Welcome


FXDf1

الشكر الله أبو سجى


KNO82

اجابتي گانت صح وقالو خطأ


exnb10

البرنامج جدا ناااايس


Azzt16

Thank you so mach


RayanAlbal3

انا قلتها صح


7SM8

غلطه بس في An


AbdelazizS13

لماذ وضعت an قبل apple


jk5NS1

لاننا يجب ان نكتب an قبل الكلمات التي تبدأ بلاحرف ☆ a.e.y.u.i.o ☆


lara812927

البرنامج مره حلوه ومفيد


zozo513249

هاذي الحروف تسهل النطق u a e i o


zozo513249

كل حرف من هاذي الحروف تسهل النطق هيا u a e i o


AbdulAzizG5

لماذا لم نقل the apple ؟


DohaAaaa

لأن ماحط ال التعريف يعني لو ترجمتي The apple تطلع لك التفاحه هو قالك تفاحه ماحط ال تعريف ف تقولي an apple مثلاً : الكتاب فيها ال نقول the book اما اذا قالك كتاب كذا مفرد بدون ال التعريف تحطي an لأن a حرف عله وحروف العله هي : a, e, i, u, o. وبس ان شاء الله وضحت لك قد ما اقدر وفهمتي على شرحي اتمنى يكون مبسط لك


DohaAaaa

وعشان بدأت كلمة apple بحروف العله الي هو a ف عشان كذا قلنا an apple لأن مايجي نقول a apple عشان كذا اتمنى استفدت مدري استفدتي المهم


KderAlmosa

طيب ليه توضع an وعنده الترجمه تلغى


ben_adam

لأنها من أدوات التنكير a/an ولا يوجد ترجمة لها


mustaphaha639792

شكرا جزيلا على التوضيح


Jumana795389

قلتها صح ليش تكتب خطا


NaduNono

كان يجب ان تقبل اجابتي


saadunail

شكرا لك على هذه الفكرة


AlyaaKhame

اتمنه هذ برنامج يضل عله طول مو لمن تخلص مراح ينتهي


p1Ii.

طيب قريتها انا صح apple


Rama893219

لفظتها اكتر من مره واكتر من طريقة وبضل يعطيني غلط


fatima320183

بدي اسئله قوية و صعبة


Nizha16

أنا أقول الكلم صح تفاحة


MostafaEls10

انا كتبة التفاحه ونتيجتى قيل انها خاطئه فلمذا علمان بان الترجمه خرجة تفاحه هل هذا يعنى ان التفاحه خاطئه ان كانت خاطئه فلماذا وشكرا


wael.naser

(نكرة ) an apple == تفاحة / (معرفة ) the apple ==التفاحة


albanna

الاجابة الصحيحة هي تفاحة بدون ال التعريف


nermoaly

انا عندى مشكلة فى نطق an و apple


bacemkheloui

اقرا an "ان" و apple ""أبِل""


3yqQ2

شكرأ جزيلا عالشرح


AghAlhajri

اوكه يعني بس نحط an حق نكره


CLashWithA

توضع an لكيً تسهل الكلمة


Mohammed748210

بارك الله فيك توضيح ممتاز جدا


3JKB

البناس


mahmoud2180

انا اخطئت في الاحرف الاول فقط كتب i بدل a واحتسبها خطا


VSg34

سؤال جيد ورد جميل


elsoltan

ليه كتبت an


IsMil4

لمذا an ???


SamarAlati1

هاي ا ني رشتركه جديده واحب اسعدوني توه خاصت المرحله الثنيه


belal07

كيف يعني نساعدك


gT9E2

شرح رائع


1Sonice

متى نضع an


am.el

ما هي الحروف المتحركه في الانجليزيه


LwQ02

حروف عله


NouraFathi3

ومعناها اهي an abble


mshal371413

النطق غير واضح


BdQ83

اريد انا اتابع مع معلمي


BdQ83

ليس لدي معلم


Hawraa53535

Wooow are you berd


Kholoud792620

شكرا بجددد


mTxt2

صدق يا شيخ


ndVZ11

شكراً على التوضيح


AmirBengai

يوجد خطا بلبرنامج


salgamidi91

متى نضعAnومتى نضع is


KhalidJama764182

انا عايز اتعلم طويس


MeMeSan6

رائع وماعرفت اوصف الابداع بس حاولو تطورو اكتر


ZixJ4

كتبت صحيح


haPiwr

,كتبت an aqqle وقاللي خطأ


mohamed361854

شكرا جدا على الشرح دا


HazemSeifE1

كيفية نطقها


Safabitmou

البرنامج دا فيه ضبط صوت؟؟ الصوت عندي واطي دلوني لو في مكان ضبط الصوت


cljo13

ليش خطأ


Rooakhalaf

يمكن عشان كتب A سمول


cljo13

ليش خطأ ها


girl648773

انا في البيت العب بي لهاتف


girl648773

انا آكل تفاحة


Hk3j8

إذ أردتوا معرفة إستخدام a and an إدرسوا القاعدة لأن قبل الحروف الصامتة نضيف aاما قبل الحروف متحركة نضيفanلكن هناك إستثناءات


Hk3j8

ارجوكم جاوبوني كيف يصبح لدي اصدقاء اجانب في دولنقو وكيف اصبح متابعة واستطيع تواصل معهم جاوبوني بليز


1TxI9

يعلن امو تطبيق خرا


.._Yasemin_..

المغرفون لا يعمل


aIMK20

عن ماذا يعبر a وan ومافائدتهما؟


Dho_xii

قاعد اكرر كلمه عشرين مره مو راضي يستجيب


Nisreen572507

Very nice this explanation


NniS182144

ليش الاسئله بسيطه جدا


new-man-eg

ناخذك من اقل مستوى لنصل بك الى القمة


NniS182144

انا مستواي قوي بدي اسئله صعبه مو سهله


kermena876265

متى تضع كلمه A و an


new-man-eg

اذا كان الاسم يبدا بصوت متحرك نضع An


a1Kq11

ههههههه نص كلامككمم شككررااا


cOdo42619

لأن الa في كلمة apple من حروف العله وتستخدم في حروف العله An بدل a حروف العله هي، A, E, I, O, I


IslamMaafi

بارك الله فيك أخي


hendeiahme

امتا نقول the apple و an apple


new-man-eg

The لتعريف تفاحة بعينها اى محدده ويمكن اضافة sللجمع An لتعريف تفاحة بوجه عام مفرده


VZGk977440

أصلن سهل الجمله أصلن شنو هاي الجمله التافه


XJK711

اني جديده و كلش سهله الكلمات و العبارات


XJK711

السلام عليكم


HadeelSaif3

An شنو معناها في العربي


new-man-eg

اداة تعريف للمفرد


V3BH10

انا بنطق apple صح بس يقولى الاجابه غلط


AmeenAljbo

Thankeo yon موكلش ب انقايزي كتبته صح لو لا


Ta7O8

شكرا ع التوضيح


Ta7O8

شكرا ع التو ضيح،✨


Mohamed1Mustafa

انا كتبت (تفاحه) و بيقلي غلط متفرقش في نقتطين يعني


ex1N5

صح احسنت


RGb414

كانت صعبه عليا اخطات فيها اكثر من مرة


Fagrhany2

الصوت مش واضح


3asheqatBa

كنت أريد أن أكتب تفاحة كتبت تلاحة


LamaWedyan

لقد سمعتها In ولين an ولهذه أخطأت


5QwE8

شكرا لك


5QwE8

شكرا لك


RokiaAhmed907445

عامله ايه عامله ايه


RokiaAhmed907445

عيال مش عارفه عارفه عليهم من بدري بس


yHA77

طلع لي فاحه


MohammedKi643169

كتبت كلمه تافحه يكول لديك خطأ ( فاحه)؟


FatihaKhir1

شكرا على التعليقات


new-man-eg

الصوت غير واضح


HadeelSaif3

شنو معناها في العربي An


new-man-eg

اداة تعريف للمفرد

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.