"An apple"

الترجمة:تفاحة

May 16, 2014

120 تعليقًا


omnia85

ليه وضعت an قبل apple


GunnyTunes

توضع an قبل الكلمات التي تبدأ بصوت مثل صوت حرف الألف العربي. تستخدم لأنها تسهّل النطق على اللسان, فبدلاً من نطق حرفيّ ألف متتاليين, يوضع بينهما حرف فاصل لتسهيل النطق.

مثلاً: apple تنطق أبِل, لذا إن أردنا التعبير عن تفاحة (غير معرّفة) نريد أن نقول: a apple ولكن يظهر هنا الثقل في الكلمة في أ أبِل, لذا تُضاف n إلى الـ a لتصبح: an apple.

أمثلة أخرى لتلك القاعدة: an explosion, an article, an itch, an umbrella, an owl, إلخ. المشترك بين هؤلاء هو أن أول حرف في الكلمة يحتوي على صوت الألف.

في الواقع لدينا قاعدة مثلها في العربية, في وضع ألف المد لمنع تلاقي همزتين في فعل مثل: يأكل. لتتحدث عن نفسك تقول "أنا آكل" بدلاً من "أنا أأكل".


omarzaki6

رد رائع تشكر على ذلك


DenaTalal

شكرا ع التوضيح ❤


besh426751

شككككرا شرح جدا رائع ..الله يعطيك العافيه


bacemkheloui

احسنت و اشكرك على المعلومة


Turki_Gh

اششكرك ع التوضيح صراحة توضيح ممتاز


HidaraKheder0

شكراَ على المعلومة


Ahmed.Muslim

الله ينور عليك


MNG24

شكراً الله يجزاك خير


beesan8

ولكن انا لم افهم جيدا فهناك ايضا اصوات العلة ولا اعرف متى اضع حرف العلة فاحيانا اخطا مع معلمتي واضع حرف العلة واحيانا لا اضعه واخطا ايضا


cKZz6

جميل جداً


salgamidi91

Thank you so much


AbdanThef

واو ماشالله مثال رهيب (شكرآ)


MohammedRa507602

اكثر من راااااااااائع


FXDf1

شبيك تضحك ههههههههههههههههههههههه


ahmad212901

زين اذا اكو an apple يعني انا أكل


fairy.khaled

لان في اللغة العربية نكتب التفاح اما ف الانجليزي an او a لبعض الحروف


RukeaAlbag

لان حرف aمن احرف العلة و هي a,e,i,u,o فقط


layankhalifa

لانو حرف a من حروف العلة


MutezBak

ماشالله


3hMq

لان كلمه تفاحه تبدأ بحرف عله هو a


MaherMaherr

شكررررررررررا


KiesAlazze

لانه هيك الانجليزي


khalied.mohamed

لان appleتبدا بمتحرك


Zahronh_18

شكراً على توضيح


FXDf1

الشكر الله أبو سجى


EsmaeelDra

ماتنكتب كذا welkm. بل هكذا. Welcome


AbdulAzizG5

لماذا لم نقل the apple ؟


exnb10

البرنامج جدا ناااايس


7SM8

غلطه بس في An


AbdelazizS13

لماذ وضعت an قبل apple


KNO82

اجابتي گانت صح وقالو خطأ


lara812927

البرنامج مره حلوه ومفيد


zozo513249

هاذي الحروف تسهل النطق u a e i o


zozo513249

كل حرف من هاذي الحروف تسهل النطق هيا u a e i o


KderAlmosa

طيب ليه توضع an وعنده الترجمه تلغى


ben_adam

لأنها من أدوات التنكير a/an ولا يوجد ترجمة لها


mustaphaha639792

شكرا جزيلا على التوضيح


MostafaEls10

انا كتبة التفاحه ونتيجتى قيل انها خاطئه فلمذا علمان بان الترجمه خرجة تفاحه هل هذا يعنى ان التفاحه خاطئه ان كانت خاطئه فلماذا وشكرا


wael.naser

(نكرة ) an apple == تفاحة / (معرفة ) the apple ==التفاحة


albanna

الاجابة الصحيحة هي تفاحة بدون ال التعريف


nermoaly

انا عندى مشكلة فى نطق an و apple


bacemkheloui

اقرا an "ان" و apple ""أبِل""


3yqQ2

شكرأ جزيلا عالشرح


AghAlhajri

اوكه يعني بس نحط an حق نكره


CLashWithA

توضع an لكيً تسهل الكلمة


Mohammed748210

بارك الله فيك توضيح ممتاز جدا


3JKB

البناس


mahmoud2180

انا اخطئت في الاحرف الاول فقط كتب i بدل a واحتسبها خطا


VSg34

سؤال جيد ورد جميل


elsoltan

ليه كتبت an


IsMil4

لمذا an ???


SamarAlati1

هاي ا ني رشتركه جديده واحب اسعدوني توه خاصت المرحله الثنيه


belal07

كيف يعني نساعدك


gT9E2

شرح رائع


1Sonice

متى نضع an


am.el

ما هي الحروف المتحركه في الانجليزيه


LwQ02

حروف عله


NouraFathi3

ومعناها اهي an abble


mshal371413

النطق غير واضح


BdQ83

اريد انا اتابع مع معلمي


BdQ83

ليس لدي معلم


Hawraa53535

Wooow are you berd


Kholoud792620

شكرا بجددد


mTxt2

صدق يا شيخ


ndVZ11

شكراً على التوضيح


AmirBengai

يوجد خطا بلبرنامج


salgamidi91

متى نضعAnومتى نضع is


KhalidJama764182

انا عايز اتعلم طويس


MeMeSan6

رائع وماعرفت اوصف الابداع بس حاولو تطورو اكتر


ZixJ4

كتبت صحيح


haPiwr

,كتبت an aqqle وقاللي خطأ


mohamed361854

شكرا جدا على الشرح دا


HazemSeifE1

كيفية نطقها


Safabitmou

البرنامج دا فيه ضبط صوت؟؟ الصوت عندي واطي دلوني لو في مكان ضبط الصوت


cljo13

ليش خطأ


cljo13

ليش خطأ ها


Azzt16

Thank you so mach


Jumana795389

قلتها صح ليش تكتب خطا


RayanAlbal3

انا قلتها صح


NaduNono

كان يجب ان تقبل اجابتي


saadunail

شكرا لك على هذه الفكرة

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.