"معي كتاب."

الترجمة:I have a book.

May 17, 2014

7 تعليقات


heshamelbadawy

عندما توقفت بالمؤشر على الكلمات ظهر لى with me كتبتها فقال لى خطأ !! أفادة إذ أمكن

May 17, 2014

GunnyTunes

المعاني التي تظهر مع المؤشر ليست بالضرورة المعنى المطلوب أو الترجمة الحرفية, اعتبرها كأنها قاموس يساعدك على الحل, لا يعطيه لك.

May 17, 2014

yaser_badr

متى تستخدم have ومتى تستخدم has ؟؟

May 22, 2014

ahmedhosna95

have مع الجمع has مع المفرد

July 9, 2014

Dxemus

طيب انا كتبت I have a book وطلع صح وكلمة book مفرد ، وعلى حسب كلامك لازم احط has حيرتني!؟

August 18, 2014

GunnyTunes

فعل to have يُصرف كالآتي:

I have, you have, we have, they have.

He has, she has, it has

ما يقصده أحمد هو عند الحديث عن شيء بعينه, يكون التصريف كالآتي:

Cars have lights.

لأن السيارات جمع نستخدم have.

A cat has a tail.

لأن القطة مفردة نستخدم has.

August 18, 2014

Dxemus

شكراً على التوضيح :)

August 18, 2014
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.