"معي كتاب."

الترجمة:I have a book.

May 17, 2014

7 تعليقات


heshamelbadawy

عندما توقفت بالمؤشر على الكلمات ظهر لى with me كتبتها فقال لى خطأ !! أفادة إذ أمكن


GunnyTunes

المعاني التي تظهر مع المؤشر ليست بالضرورة المعنى المطلوب أو الترجمة الحرفية, اعتبرها كأنها قاموس يساعدك على الحل, لا يعطيه لك.


yaser_badr

متى تستخدم have ومتى تستخدم has ؟؟


ahmedhosna95

have مع الجمع has مع المفرد


Dxemus

طيب انا كتبت I have a book وطلع صح وكلمة book مفرد ، وعلى حسب كلامك لازم احط has حيرتني!؟


GunnyTunes

فعل to have يُصرف كالآتي:

I have, you have, we have, they have.

He has, she has, it has

ما يقصده أحمد هو عند الحديث عن شيء بعينه, يكون التصريف كالآتي:

Cars have lights.

لأن السيارات جمع نستخدم have.

A cat has a tail.

لأن القطة مفردة نستخدم has.


Dxemus

شكراً على التوضيح :)

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.