"معي كتاب."

الترجمة:I have a book.

منذ 4 سنوات

7 تعليقات


heshamelbadawy

عندما توقفت بالمؤشر على الكلمات ظهر لى with me كتبتها فقال لى خطأ !! أفادة إذ أمكن

منذ 4 سنوات

GunnyTunes
GunnyTunes
Mod

المعاني التي تظهر مع المؤشر ليست بالضرورة المعنى المطلوب أو الترجمة الحرفية, اعتبرها كأنها قاموس يساعدك على الحل, لا يعطيه لك.

منذ 4 سنوات

yaser_badr

متى تستخدم have ومتى تستخدم has ؟؟

منذ 4 سنوات

ahmedhosna95

have مع الجمع has مع المفرد

منذ 4 سنوات

Dxemus

طيب انا كتبت I have a book وطلع صح وكلمة book مفرد ، وعلى حسب كلامك لازم احط has حيرتني!؟

منذ 4 سنوات

GunnyTunes
GunnyTunes
Mod

فعل to have يُصرف كالآتي:

I have, you have, we have, they have.

He has, she has, it has

ما يقصده أحمد هو عند الحديث عن شيء بعينه, يكون التصريف كالآتي:

Cars have lights.

لأن السيارات جمع نستخدم have.

A cat has a tail.

لأن القطة مفردة نستخدم has.

منذ 4 سنوات

Dxemus

شكراً على التوضيح :)

منذ 4 سنوات
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.