دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Your question does not have an answer."

الترجمة:سؤالك ليس له إجابة.

منذ 4 سنوات

59 تعليقًا


halima_hamed

لا توجد اجابة لسؤالك..إيه الغلط فيها؟؟ الصياغة بس مختلفة

منذ 4 سنوات

GunnyTunes
GunnyTunes
Mod

مفيش غلط, صلحتها. المشكلة إنه كان مستحيل إننا ندخل كل الصيغ الممكنة فعشان كده الكورس في البيتا. عشان نشوف صيغ الناس للإجابة و نظبّط الدنيا. شكراً. :)

منذ 4 سنوات

...roaa.saleh...

اقول الجملة صح بسس ما يسمعني ليش

منذ سنتين

MariamAnis

ألا تصح ليس لديه !!؟ ارجو الرد

منذ 3 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

بالتأكيد لا تصح، لأن السؤال لا يمكنه التملك فبالنهاية هو شيء معنوي !!

منذ 3 سنوات

Khaled448844

احنا بنتعلم عربي كمان

منذ سنتين

Gad_duolingo

تصدق

منذ سنتين

MariamAnis

شكراً ^_^

منذ 3 سنوات

abdulrahmanx23

ليش dose ليه مو not

منذ 3 سنوات

mohamedsal220938

لااعتقد انا سويتها وحسبوهالي قلط

منذ سنتين

53g4

لمادا اتي الفعل المساعد Does هنا مع you اليس من المفترض ان تكون do not

منذ سنتين

Shifaa411069

"سؤالك ليس له ..." Your question does not ... أتى الفعل المساعد does not للتعبير عن كلمة question.

منذ سنة واحدة

...roaa.saleh...

اعلي صوتي لين الجيران يسمعوني

منذ سنتين

nour.almaw

انا جوابي صح وشوفوا هيدا هو Your question dose not have an answer كتبلي لقد استخدمت الكلمة الخاطئة وكتبلي نفس الي كاتبتا وحتا مافي انو حرف كبتل لتر نفسا تماما

منذ سنة واحدة

MehmedElWanni

"Does" not "dose"

منذ شهرين

Nohaila1
Nohaila1

جملتك صحيحة من حيث المعنى غير ان تركيبها يختلف قليلا عن الصيغة المعطاة لكنها تبقى صحيحة

منذ 4 سنوات

saleh.luxm

لا يوجد جواب لسؤالك.

منذ 4 سنوات

ola.A.mousa

انا لم اسمع جيدا

منذ 4 سنوات

RagheedMahrous

سؤالك ليس عنده إجابة

منذ 3 سنوات

aishaalomar

أنا كتبت : سؤالك لا يوجد له إجابة وين الغلط ؟؟

منذ 3 سنوات

SalmaEl-Tawel

اعتقد أن سؤالك بلا إجابة تعد ترجمة صحيحة كذلك

منذ 3 سنوات

danolg

what do i do

منذ 3 سنوات

mr.majhoul

سؤالك ليس لديه جواب. اين الخطأ

منذ 3 سنوات

USFio
USFio

كتبت : "سؤالك ليس له أي إجابة" أين الخطأ إذا كانت نفس المعنى ؟

منذ 3 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

سؤالك ليس له أي إجابة = Your question does not have any answer

منذ 3 سنوات

LachHebJrIII

(سؤالك ليس لديه اجابة) لم يقبلها ????

منذ سنتين

mahmoudibrahim5

سؤالك لا املك له اجابه

منذ سنتين

billeldzdz

Your qeustion not have answer لماذا ليست صحيحة

منذ سنتين

doaa530176

حتى انا نفسي اعرف جواب هذا السؤال

منذ سنتين

mina874675

يا جماعه انا عندي مشكلة -- بيعتبرلي اجابتي غلط علشان الهمزة علي الاف مش موجودة

في حاجه غلط عندي ولا كل الناس كدا ؟؟ سؤالك ليس له اجابة. حسبها غلط علشان مكتبتش إجابة بدل اجابة ؟؟!!!!

منذ سنتين

aly134280

سؤالك ليس له إجابة وليس ليس له حل

منذ سنتين

doaa530176

انا م عندي غلط بس مدري ايش المشكله

منذ سنتين

Abualeen2

Yuor question dose not have an answer

منذ سنتين

MedLamine1

سؤالك ليست لديه إجابة، ماهو الغلط فيها؟؟

منذ سنتين

anfas_shukr

الخطأ: ان السؤال ليس فيه مخ ويستطيع ان يجيب.. وانما المتكلم لا يملك الاجابة.. او ربما لديه الاجابة لكنه مستحي يرد لانه عارف نفسه مسوي خطأ، فيسكت لأنه أفحمه بتساؤله..

منذ 7 أشهر

AmanyTourky

المعنى "هي ذهبت الى الحديقة من قبل"

منذ سنتين

AmanyTourky

هى ذهبت الي تلك الحديقة من قبل***

منذ سنتين

islam_latreche

سؤالك ليست لديه إجابة.. لماذا خاطئة؟

منذ سنتين

HoudaNaeli

جوابي صحيح فقط بشان الهمزة وهذا من الكيبورد

منذ سنتين

sIY6

سؤالك ليس لديه جواب ما الخطأ

منذ سنتين

EmanAlamer

Question هو it فبتاخد does

منذ سنتين

Eagleeee

سؤالك ليس لديه اجابة قالي خطا

منذ سنة واحدة

mahmodasre

ليس لدي لسؤالك اجابة

منذ سنة واحدة

AlaaSaad838758

هي له غير لديه

منذ سنة واحدة

doaamaher3

does not = dosent فلماذا تم اعتبارها اجابه خاطءه

منذ سنة واحدة

doaamaher3

does not = dosent فلماذا تم اعتبارها اجابه خاطءه

منذ سنة واحدة

doaamaher3

does not = dosent فلماذا تم اعتبارها اجابه خاطءه

منذ سنة واحدة

Rana177911

دولينجو بتاعي كلماتو موجودة انا برتبها بس

منذ سنة واحدة

ahmedof.00

التصحيح بنفسه غلط

منذ سنة واحدة

fatma375305

المشكلة عني اني انا بنطق وهم بيقولولي غلط او مسعناش مع انه بقول صح

منذ سنة واحدة

nlUZx

جوابي صحيح وينطيني غلط

منذ سنة واحدة

TLB22

"your quetions has no an answer" اجابتي غلط ؟

منذ سنة واحدة

Roaa755600

الغلط وين؟؟؟ ولا هو غلط والسلام

منذ 10 أشهر

6HTk4

المفروض does ما تجي مع you

منذ 8 أشهر

GGDp4

اكتير هاي صعبة و كلمة اكبيرة

منذ 8 أشهر

GGDp4

بس هما حطوها عشان نعرف كيف رح تيجي ب التوجهي

منذ 8 أشهر

9c1l4

اكتبها صح ولا يسمح لي بالمرور

منذ 4 أشهر

HaronKsa

شباب ليش قلنا does not و ما قلنا do not اتمنى تفيدوني

منذ شهرين

hygG12
hygG12

له او لديه

منذ أسبوع واحد