"Yourquestiondoesnothaveananswer."

الترجمة:سؤالك ليس له إجابة.

منذ 4 سنوات

68 تعليقًا


halima_hamed

لا توجد اجابة لسؤالك..إيه الغلط فيها؟؟ الصياغة بس مختلفة

منذ 4 سنوات

GunnyTunes
GunnyTunes
Mod

مفيش غلط, صلحتها. المشكلة إنه كان مستحيل إننا ندخل كل الصيغ الممكنة فعشان كده الكورس في البيتا. عشان نشوف صيغ الناس للإجابة و نظبّط الدنيا. شكراً. :)

منذ 4 سنوات

MariamAnis

ألا تصح ليس لديه !!؟ ارجو الرد

منذ 3 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

بالتأكيد لا تصح، لأن السؤال لا يمكنه التملك فبالنهاية هو شيء معنوي !!

منذ 3 سنوات

Khaled448844

احنا بنتعلم عربي كمان

منذ 3 سنوات

Gad_duolingo

تصدق

منذ سنتين

MariamAnis

شكراً ^_^

منذ 3 سنوات

mr_robot

ليش dose ليه مو not

منذ 3 سنوات

2017834090

do - does هي ادوات للتاكيد للشئ ... do = they -we-you-I جمع .... does = he-she-it مفرد

منذ شهر واحد

mohamedsal220938

لااعتقد انا سويتها وحسبوهالي قلط

منذ سنتين

...roaa.saleh...

اقول الجملة صح بسس ما يسمعني ليش

منذ سنتين

53g4

لمادا اتي الفعل المساعد Does هنا مع you اليس من المفترض ان تكون do not

منذ 3 سنوات

Shifaa411069

"سؤالك ليس له ..." Your question does not ... أتى الفعل المساعد does not للتعبير عن كلمة question.

منذ سنة واحدة

NasmaAd

لايوجد you بل your وكلمة your question "سؤالك" ينوب عنها الضمير it لذلك وضعنا does هذا مااعتقده

منذ سنة واحدة

elsanafere2018

ليش ما نحط have مع ان المفروض نحط has لان الضمير it

منذ أسبوع واحد

...roaa.saleh...

اعلي صوتي لين الجيران يسمعوني

منذ سنتين

nour.almaw

انا جوابي صح وشوفوا هيدا هو Your question dose not have an answer كتبلي لقد استخدمت الكلمة الخاطئة وكتبلي نفس الي كاتبتا وحتا مافي انو حرف كبتل لتر نفسا تماما

منذ سنة واحدة

MehmedElWanni

"Does" not "dose"

منذ 5 أشهر

Nohaila1
Nohaila1

جملتك صحيحة من حيث المعنى غير ان تركيبها يختلف قليلا عن الصيغة المعطاة لكنها تبقى صحيحة

منذ 4 سنوات

saleh.luxm

لا يوجد جواب لسؤالك.

منذ 4 سنوات

ola.A.mousa

انا لم اسمع جيدا

منذ 4 سنوات

RagheedMahrous

سؤالك ليس عنده إجابة

منذ 4 سنوات

aishaalomar

أنا كتبت : سؤالك لا يوجد له إجابة وين الغلط ؟؟

منذ 3 سنوات

SalmaEl-Tawel

اعتقد أن سؤالك بلا إجابة تعد ترجمة صحيحة كذلك

منذ 3 سنوات

danolg

what do i do

منذ 3 سنوات

mr.majhoul

سؤالك ليس لديه جواب. اين الخطأ

منذ 3 سنوات

USFio
USFio

كتبت : "سؤالك ليس له أي إجابة" أين الخطأ إذا كانت نفس المعنى ؟

منذ 3 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

سؤالك ليس له أي إجابة = Your question does not have any answer

منذ 3 سنوات

LachHebJrIII

(سؤالك ليس لديه اجابة) لم يقبلها ????

منذ 3 سنوات

mahmoudibrahim5

سؤالك لا املك له اجابه

منذ 3 سنوات

billeldzdz

Your qeustion not have answer لماذا ليست صحيحة

منذ 3 سنوات

doaa530176

حتى انا نفسي اعرف جواب هذا السؤال

منذ سنتين

mina874675

يا جماعه انا عندي مشكلة -- بيعتبرلي اجابتي غلط علشان الهمزة علي الاف مش موجودة

في حاجه غلط عندي ولا كل الناس كدا ؟؟ سؤالك ليس له اجابة. حسبها غلط علشان مكتبتش إجابة بدل اجابة ؟؟!!!!

منذ سنتين

aly134280

سؤالك ليس له إجابة وليس ليس له حل

منذ سنتين

doaa530176

انا م عندي غلط بس مدري ايش المشكله

منذ سنتين

Abualeen2

Yuor question dose not have an answer

منذ سنتين

MedLamine1

سؤالك ليست لديه إجابة، ماهو الغلط فيها؟؟

منذ سنتين

anfas_shukr

الخطأ: ان السؤال ليس فيه مخ ويستطيع ان يجيب.. وانما المتكلم لا يملك الاجابة.. او ربما لديه الاجابة لكنه مستحي يرد لانه عارف نفسه مسوي خطأ، فيسكت لأنه أفحمه بتساؤله..

منذ 10 أشهر

AmanyTourky

المعنى "هي ذهبت الى الحديقة من قبل"

منذ سنتين

AmanyTourky

هى ذهبت الي تلك الحديقة من قبل***

منذ سنتين

islam_latreche

سؤالك ليست لديه إجابة.. لماذا خاطئة؟

منذ سنتين

HoudaNaeli

جوابي صحيح فقط بشان الهمزة وهذا من الكيبورد

منذ سنتين

sIY6

سؤالك ليس لديه جواب ما الخطأ

منذ سنتين

EmanAlamer

Question هو it فبتاخد does

منذ سنتين

Eagleeee

سؤالك ليس لديه اجابة قالي خطا

منذ سنتين

mahmodasre

ليس لدي لسؤالك اجابة

منذ سنتين

AlaaSaad838758

هي له غير لديه

منذ سنة واحدة

doaamaher3

does not = dosent فلماذا تم اعتبارها اجابه خاطءه

منذ سنة واحدة

doaamaher3

does not = dosent فلماذا تم اعتبارها اجابه خاطءه

منذ سنة واحدة

doaamaher3

does not = dosent فلماذا تم اعتبارها اجابه خاطءه

منذ سنة واحدة

Rana177911

دولينجو بتاعي كلماتو موجودة انا برتبها بس

منذ سنة واحدة

ahmedof.00

التصحيح بنفسه غلط

منذ سنة واحدة

fatma375305

المشكلة عني اني انا بنطق وهم بيقولولي غلط او مسعناش مع انه بقول صح

منذ سنة واحدة

nlUZx

جوابي صحيح وينطيني غلط

منذ سنة واحدة

TLB22

"your quetions has no an answer" اجابتي غلط ؟

منذ سنة واحدة

Roaa755600

الغلط وين؟؟؟ ولا هو غلط والسلام

منذ سنة واحدة

6HTk4

المفروض does ما تجي مع you

منذ 11 شهرًا

GGDp4

اكتير هاي صعبة و كلمة اكبيرة

منذ 11 شهرًا

GGDp4

بس هما حطوها عشان نعرف كيف رح تيجي ب التوجهي

منذ 11 شهرًا

9c1l4

اكتبها صح ولا يسمح لي بالمرور

منذ 7 أشهر

HaronKsa

شباب ليش قلنا does not و ما قلنا do not اتمنى تفيدوني

منذ 5 أشهر

hygG12
hygG12

له او لديه

منذ 3 أشهر

alo725605

hi

منذ شهرين

W7bI6

Your question dose not have an answer. What you want?

منذ 4 أسابيع

E2YL6
E2YL6

ليس لدي إجابة سؤالك . صحيحة لما لا تقبل

منذ 3 أسابيع

aqT97

سو بفرق لديه عن له

منذ أسبوعين

elsanafere2018

فيه غلاط في الجملة دة يا جماعه القائمين علي البرنامج الجملة الانجليزيه have جايه مع ضمير it مع ان المفروض ،،has وفي كمان dose الي هوة مفرد فا انا اعتقد have غلاط في الجملة

منذ أسبوع واحد

omar588970

Your guestion does not have an answer

منذ أسبوع واحد
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.