"Your question does not have an answer."

الترجمة:سؤالك ليس له إجابة.

May 17, 2014

102 تعليق


halima_hamed

لا توجد اجابة لسؤالك..إيه الغلط فيها؟؟ الصياغة بس مختلفة

May 17, 2014

GunnyTunes

مفيش غلط, صلحتها. المشكلة إنه كان مستحيل إننا ندخل كل الصيغ الممكنة فعشان كده الكورس في البيتا. عشان نشوف صيغ الناس للإجابة و نظبّط الدنيا. شكراً. :)

May 17, 2014

MariamAnis

ألا تصح ليس لديه !!؟ ارجو الرد

January 30, 2015

FaroukZeino

بالتأكيد لا تصح، لأن السؤال لا يمكنه التملك فبالنهاية هو شيء معنوي !!

January 30, 2015

Khaled448844

احنا بنتعلم عربي كمان

October 6, 2015

Gad_duolingo

تصدق

December 21, 2015

mr_robot

ليش dose ليه مو not

May 2, 2015

2017834090

do - does هي ادوات للتاكيد للشئ ... do = they -we-you-I جمع .... does = he-she-it مفرد

October 31, 2018

MariamAnis

شكراً ^_^

January 30, 2015

mohamedsal220938

لااعتقد انا سويتها وحسبوهالي قلط

May 29, 2016

jNqI19

مبلى تصح .لكن انا جربتها. قالوا انها خاطئة

May 12, 2019

...roaa.saleh...

اقول الجملة صح بسس ما يسمعني ليش

February 28, 2016

nour.almaw

انا جوابي صح وشوفوا هيدا هو Your question dose not have an answer كتبلي لقد استخدمت الكلمة الخاطئة وكتبلي نفس الي كاتبتا وحتا مافي انو حرف كبتل لتر نفسا تماما

August 22, 2017

MehmedElWanni

"Does" not "dose"

July 4, 2018

maha103466

وأنا أيضا كذلك

September 8, 2019

ola.A.mousa

انا لم اسمع جيدا

June 21, 2014

LachHebJrIII

(سؤالك ليس لديه اجابة) لم يقبلها ????

September 30, 2015

mahmoudibrahim5

سؤالك لا املك له اجابه

October 27, 2015

...roaa.saleh...

اعلي صوتي لين الجيران يسمعوني

February 28, 2016

Nohaila1

جملتك صحيحة من حيث المعنى غير ان تركيبها يختلف قليلا عن الصيغة المعطاة لكنها تبقى صحيحة

May 22, 2014

saleh.luxm

لا يوجد جواب لسؤالك.

June 3, 2014

RagheedMahrous

سؤالك ليس عنده إجابة

October 18, 2014

SalmaEl-Tawel

اعتقد أن سؤالك بلا إجابة تعد ترجمة صحيحة كذلك

May 15, 2015

danolg

what do i do

July 20, 2015

mr.majhoul

سؤالك ليس لديه جواب. اين الخطأ

August 2, 2015

USFio

كتبت : "سؤالك ليس له أي إجابة" أين الخطأ إذا كانت نفس المعنى ؟

August 17, 2015

FaroukZeino

سؤالك ليس له أي إجابة = Your question does not have any answer

August 18, 2015

53g4

لمادا اتي الفعل المساعد Does هنا مع you اليس من المفترض ان تكون do not

October 8, 2015

Shifaa411069

"سؤالك ليس له ..." Your question does not ... أتى الفعل المساعد does not للتعبير عن كلمة question.

September 5, 2017

TDuB846320

اتا الفعل المساعد does يشير الى السؤال question وهو مفرد وليس لك . واستخدمنا have بدل has لاننا قد اضفنا الا s بعد الدو do

September 14, 2019

NasmaAd

لايوجد you بل your وكلمة your question "سؤالك" ينوب عنها الضمير it لذلك وضعنا does هذا مااعتقده

January 2, 2017

elsanafere2018

ليش ما نحط have مع ان المفروض نحط has لان الضمير it

December 8, 2018

billeldzdz

Your qeustion not have answer لماذا ليست صحيحة

November 20, 2015

doaa530176

حتى انا نفسي اعرف جواب هذا السؤال

April 16, 2016

mina874675

يا جماعه انا عندي مشكلة -- بيعتبرلي اجابتي غلط علشان الهمزة علي الاف مش موجودة

في حاجه غلط عندي ولا كل الناس كدا ؟؟ سؤالك ليس له اجابة. حسبها غلط علشان مكتبتش إجابة بدل اجابة ؟؟!!!!

February 26, 2016

aly134280

سؤالك ليس له إجابة وليس ليس له حل

March 16, 2016

doaa530176

انا م عندي غلط بس مدري ايش المشكله

April 16, 2016

Abualeen2

Yuor question dose not have an answer

April 23, 2016

MedLamine1

سؤالك ليست لديه إجابة، ماهو الغلط فيها؟؟

June 6, 2016

anfas_shukr

الخطأ: ان السؤال ليس فيه مخ ويستطيع ان يجيب.. وانما المتكلم لا يملك الاجابة.. او ربما لديه الاجابة لكنه مستحي يرد لانه عارف نفسه مسوي خطأ، فيسكت لأنه أفحمه بتساؤله..

January 26, 2018

AmanyTourky

المعنى "هي ذهبت الى الحديقة من قبل"

June 26, 2016

AmanyTourky

هى ذهبت الي تلك الحديقة من قبل***

June 26, 2016

islam_latreche

سؤالك ليست لديه إجابة.. لماذا خاطئة؟

August 18, 2016

HoudaNaeli

جوابي صحيح فقط بشان الهمزة وهذا من الكيبورد

August 26, 2016

sIY6

سؤالك ليس لديه جواب ما الخطأ

September 15, 2016

EmanAlamer

Question هو it فبتاخد does

September 16, 2016

Eagleeee

سؤالك ليس لديه اجابة قالي خطا

October 19, 2016

mahmodasre

ليس لدي لسؤالك اجابة

October 23, 2016

AlaaSaad838758

هي له غير لديه

December 27, 2016

doaamaher3

does not = dosent فلماذا تم اعتبارها اجابه خاطءه

January 16, 2017

doaamaher3

does not = dosent فلماذا تم اعتبارها اجابه خاطءه

January 16, 2017

doaamaher3

does not = dosent فلماذا تم اعتبارها اجابه خاطءه

January 16, 2017

Rana177911

دولينجو بتاعي كلماتو موجودة انا برتبها بس

January 25, 2017

ahmedof.00

التصحيح بنفسه غلط

May 22, 2017

fatma375305

المشكلة عني اني انا بنطق وهم بيقولولي غلط او مسعناش مع انه بقول صح

July 1, 2017

nlUZx

جوابي صحيح وينطيني غلط

August 4, 2017

TLB22

"your quetions has no an answer" اجابتي غلط ؟

September 23, 2017

Roaa755600

الغلط وين؟؟؟ ولا هو غلط والسلام

November 8, 2017

6HTk4

المفروض does ما تجي مع you

January 8, 2018

GGDp4

اكتير هاي صعبة و كلمة اكبيرة

January 15, 2018

GGDp4

بس هما حطوها عشان نعرف كيف رح تيجي ب التوجهي

January 15, 2018

9c1l4

اكتبها صح ولا يسمح لي بالمرور

April 29, 2018

HaronKsa

شباب ليش قلنا does not و ما قلنا do not اتمنى تفيدوني

July 11, 2018

hygG12

له او لديه

September 15, 2018

alo725605

hi

October 3, 2018

W7bI6

Your question dose not have an answer. What you want?

November 19, 2018

E2YL6

ليس لدي إجابة سؤالك . صحيحة لما لا تقبل

November 24, 2018

aqT97

سو بفرق لديه عن له

November 30, 2018

elsanafere2018

فيه غلاط في الجملة دة يا جماعه القائمين علي البرنامج الجملة الانجليزيه have جايه مع ضمير it مع ان المفروض ،،has وفي كمان dose الي هوة مفرد فا انا اعتقد have غلاط في الجملة

December 8, 2018

[مستخدم حسابه معطّل]

    Your guestion does not have an answer

    December 9, 2018

mero260093

    سؤالي ليس لديه اجابه . اجابتي صحيحه ايضا

    December 25, 2018

wooow3amer

    انا كتبتها صح ترى

    December 27, 2018

OmarBebo3

    سؤالك ليس له اجابة

    January 14, 2019

SuzyAlbeir

    Your question does not fave an answer

    January 25, 2019

FaridaShal2

    انا كتباها صح

    January 25, 2019

RamzyAbdelHadi

    ما هو الفرق بين dose و does

    January 26, 2019

Mawiayyy

    ليش ما قلنا your question not have an answer

    January 27, 2019

Mawiayyy

    او ليش ما قلنا your question is not have an answer

    January 27, 2019

Waelalhamwi

    لماذا استخدمنا الفعل المساعد does?

    February 7, 2019

hanyghanem1

    Your question dose not have an answerبيقولي غلط ليه بقي

    March 3, 2019

hanyghanem1

    كتبتها صح 6 مرات وبيقولي غلط

    March 3, 2019

hanyghanem1

    I was write the answer

    March 4, 2019

fatima314850

    سؤالك ليس له اجابة ....اجابتي صحيحة فين الخطا

    April 23, 2019

1YiW2

    لم يقبل جوابي اصحيح...ماذا افعل؟؟؟

    May 3, 2019

Jotaro60391

    سؤالك ليس لديه اجبوة اش الغلط ؟؟

    June 12, 2019

Aida260192

    لااعر ف اين الخطأ

    June 12, 2019

Aida260192

    انا كتبتها اكثر من ٣ مرات وصورت اجابتي وقارنتها مع اجابة البرنامج صح والغريب انو يعتبرها خطا

    June 12, 2019

ahmed542936

    Your question do not have an answer

    June 30, 2019

MuqtadaHam1

    سؤالك لايوجد له إيجابه (:

    July 22, 2019

r65O4

    هي انا كتبتها صح ليه خطأ!!؟

    July 23, 2019

Xenon555

    لماذا دائما يقول غلط وكتابي صحيحة بدات افقد الثقة بهذه مهزلة

    July 25, 2019

FaAf944030

    Your question dose not have an answer. النقطه بالنهايه يالله خلولي صح لازم تخلوهه

    July 30, 2019

RashidaIss

    Your question dose not have an answer

    July 30, 2019

MarwaZidan4

    اجابتي صحيحة لماذا فعل بالاحمر

    August 9, 2019

HALA947546

    ليه كل ما اكتبها بتحكولي غلط مع انها صح اكثر من مرة صارت انتبهوا في خلل عندكم في هاد السؤال شككتوني بمخي هههه

    August 10, 2019

saidmarey

    A wonderful phrase

    August 22, 2019

ZahraAbdul809949

    الاجابه صج و يقول غلط

    August 26, 2019

clS311

    كتبت الاجابه نفس النموذج وحسبها غلط سلامات

    August 28, 2019

hanadi965801

    كتبتها صح

    September 5, 2019

maha103466

    ما الخطأ هنا ، انا حقا لا أعلم

    September 8, 2019

maha103466

    ما الخطأ هنا ، أنا حقا لا أعلم

    September 8, 2019

MariamHass544876

    الاجابة صحيحة

    September 8, 2019
    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.