1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "Your question does not have …

"Your question does not have an answer."

الترجمة:سؤالك ليس له إجابة.

May 17, 2014

286 تعليقًا


halima_hamed

لا توجد اجابة لسؤالك..إيه الغلط فيها؟؟ الصياغة بس مختلفة


GunnyTunes

مفيش غلط, صلحتها. المشكلة إنه كان مستحيل إننا ندخل كل الصيغ الممكنة فعشان كده الكورس في البيتا. عشان نشوف صيغ الناس للإجابة و نظبّط الدنيا. شكراً. :)


rxXw10

الاجابة عم نعطيها صحيحة بس عم تطلع غلط .اين الخطأ


RitaRaad

نفس الشي عندي هم


nour.almaw

انا جوابي صح وشوفوا هيدا هو Your question dose not have an answer كتبلي لقد استخدمت الكلمة الخاطئة وكتبلي نفس الي كاتبتا وحتا مافي انو حرف كبتل لتر نفسا تماما


MehmedElWanni

"Does" not "dose"


VCEb743538

لا يوجد فرق الفرق فقط d سمول و D كبتل


AliAlMasha1

انت غلطان كاتب Dose


NoorAbed3

المفروض تكتب does


maha103466

وأنا أيضا كذلك


ftft2004

Does عندك فيها غلط


Reto2003

حتى نا نفس الشي


Reto2003

حتى نا نفس الشي


Tuga172013

وانا كمان


mustaphabi14

الخطأ في does


rxXw10

وأنا نفس الاشي صار معي ومع ذلك كان الرد خاطئ


sarbast53866

انا هم نفس الشیء ما الحل


MariamAnis

ألا تصح ليس لديه !!؟ ارجو الرد


FaroukZeino

بالتأكيد لا تصح، لأن السؤال لا يمكنه التملك فبالنهاية هو شيء معنوي !!


kmazab

احنا بنتعلم عربي كمان


mr_robot

ليش dose ليه مو not


2017834090

do - does هي ادوات للتاكيد للشئ ... do = they -we-you-I جمع .... does = he-she-it مفرد


Shindamuhsin

لانو الboes بس بيجي معhe she it أما not تعني ليس مثال I have not a CD player


jNqI19

مبلى تصح .لكن انا جربتها. قالوا انها خاطئة


mohamedsal220938

لااعتقد انا سويتها وحسبوهالي قلط


53g4

لمادا اتي الفعل المساعد Does هنا مع you اليس من المفترض ان تكون do not


TDuB846320

اتا الفعل المساعد does يشير الى السؤال question وهو مفرد وليس لك . واستخدمنا have بدل has لاننا قد اضفنا الا s بعد الدو do


ItsSX

"سؤالك ليس له ..." Your question does not ... أتى الفعل المساعد does not للتعبير عن كلمة question.


NasmaAd

لايوجد you بل your وكلمة your question "سؤالك" ينوب عنها الضمير it لذلك وضعنا does هذا مااعتقده


elsanafere2018

ليش ما نحط have مع ان المفروض نحط has لان الضمير it


...roaa.saleh...

اقول الجملة صح بسس ما يسمعني ليش


Radhiakakashi

نفس الامر سؤالك ليس لديه اجابة


Thabit7447

لديه؟ المشكلة في هذا التعبير أنه رديئ. الأصح: ليس لسؤالك إجابة. سؤالك لا إجابة له. يستحيل أن يعرف الموقع كل الإحتمالات. تفضلي عشرين حجرا ثمينا جزاءا للإجابة المتميزة.


ola.A.mousa

انا لم اسمع جيدا


LachHebJrIII

(سؤالك ليس لديه اجابة) لم يقبلها ????


mahmoudibrahim5

سؤالك لا املك له اجابه


...roaa.saleh...

اعلي صوتي لين الجيران يسمعوني


GGDp4

بس هما حطوها عشان نعرف كيف رح تيجي ب التوجهي


W7bI6

Your question dose not have an answer. What you want?


E2YL6

ليس لدي إجابة سؤالك . صحيحة لما لا تقبل


Mawiayyy

ليش ما قلنا your question not have an answer


lySQ7

Can any one Help me to learn English please


Karma194674

انا كتبت سؤالك ليس لديه اجابه ايه بقى الغلط فى كده


noora402087

Hi there I will tell you about this application This app it has more advantages but it has one trouble which is in correct the questions


QUEENOFBUTT1

Be cause you wrote an


Nohaila1

جملتك صحيحة من حيث المعنى غير ان تركيبها يختلف قليلا عن الصيغة المعطاة لكنها تبقى صحيحة


saleh.luxm

لا يوجد جواب لسؤالك.


RagheedMahrous

سؤالك ليس عنده إجابة


aishaalomar

أنا كتبت : سؤالك لا يوجد له إجابة وين الغلط ؟؟


SalmaEl-Tawel

اعتقد أن سؤالك بلا إجابة تعد ترجمة صحيحة كذلك


mr.majhoul

سؤالك ليس لديه جواب. اين الخطأ


USFio

كتبت : "سؤالك ليس له أي إجابة" أين الخطأ إذا كانت نفس المعنى ؟


FaroukZeino

سؤالك ليس له أي إجابة = Your question does not have any answer


billeldzdz

Your qeustion not have answer لماذا ليست صحيحة


doaa530176

حتى انا نفسي اعرف جواب هذا السؤال


mina874675

يا جماعه انا عندي مشكلة -- بيعتبرلي اجابتي غلط علشان الهمزة علي الاف مش موجودة

في حاجه غلط عندي ولا كل الناس كدا ؟؟ سؤالك ليس له اجابة. حسبها غلط علشان مكتبتش إجابة بدل اجابة ؟؟!!!!


aly134280

سؤالك ليس له إجابة وليس ليس له حل


doaa530176

انا م عندي غلط بس مدري ايش المشكله


Abualeen2

Yuor question dose not have an answer


MedLamine1

سؤالك ليست لديه إجابة، ماهو الغلط فيها؟؟


anfas_shukr

الخطأ: ان السؤال ليس فيه مخ ويستطيع ان يجيب.. وانما المتكلم لا يملك الاجابة.. او ربما لديه الاجابة لكنه مستحي يرد لانه عارف نفسه مسوي خطأ، فيسكت لأنه أفحمه بتساؤله..


AmanyTourky

المعنى "هي ذهبت الى الحديقة من قبل"


AmanyTourky

هى ذهبت الي تلك الحديقة من قبل***


islam_latreche

سؤالك ليست لديه إجابة.. لماذا خاطئة؟


HoudaNaeli

جوابي صحيح فقط بشان الهمزة وهذا من الكيبورد


sIY6

سؤالك ليس لديه جواب ما الخطأ


EmanAlamer

Question هو it فبتاخد does


Eagleeee

سؤالك ليس لديه اجابة قالي خطا


mahmodasre

ليس لدي لسؤالك اجابة


AlaaSaad838758

هي له غير لديه


doaamaher3

does not = dosent فلماذا تم اعتبارها اجابه خاطءه


doaamaher3

does not = dosent فلماذا تم اعتبارها اجابه خاطءه


doaamaher3

does not = dosent فلماذا تم اعتبارها اجابه خاطءه


Rana177911

دولينجو بتاعي كلماتو موجودة انا برتبها بس


ahmedof.00

التصحيح بنفسه غلط


fatma375305

المشكلة عني اني انا بنطق وهم بيقولولي غلط او مسعناش مع انه بقول صح


nlUZx

جوابي صحيح وينطيني غلط


TLB22

"your quetions has no an answer" اجابتي غلط ؟


Roaa755600

الغلط وين؟؟؟ ولا هو غلط والسلام


6HTk4

المفروض does ما تجي مع you


Shindamuhsin

اي بس الجملة لما تجي لازم تكون فيها لانو الجملة استخدمت فيها ((Question))تعني سؤال وهي الكلمة تستخدم معها it وال((it))بيجي مع does


GGDp4

اكتير هاي صعبة و كلمة اكبيرة


9c1l4

اكتبها صح ولا يسمح لي بالمرور


HaronKsa

شباب ليش قلنا does not و ما قلنا do not اتمنى تفيدوني


hygG12

له او لديه


aqT97

سو بفرق لديه عن له


elsanafere2018

فيه غلاط في الجملة دة يا جماعه القائمين علي البرنامج الجملة الانجليزيه have جايه مع ضمير it مع ان المفروض ،،has وفي كمان dose الي هوة مفرد فا انا اعتقد have غلاط في الجملة


mero260093

سؤالي ليس لديه اجابه . اجابتي صحيحه ايضا


kim_hana17

انا كتبتها صح ترى


OmarBebo3

سؤالك ليس له اجابة


SuzyAlbeir

Your question does not fave an answer


FaridaShal2

انا كتباها صح


RamzyAbdelHadi

ما هو الفرق بين dose و does


Mawiayyy

او ليش ما قلنا your question is not have an answer


Waelalhamwi

لماذا استخدمنا الفعل المساعد does?


hanyghanem1

Your question dose not have an answerبيقولي غلط ليه بقي


hanyghanem1

كتبتها صح 6 مرات وبيقولي غلط


hanyghanem1

I was write the answer


fatima314850

سؤالك ليس له اجابة ....اجابتي صحيحة فين الخطا


1YiW2

لم يقبل جوابي اصحيح...ماذا افعل؟؟؟


xMenDoza3

سؤالك ليس لديه اجبوة اش الغلط ؟؟


Aida260192

لااعر ف اين الخطأ


Aida260192

انا كتبتها اكثر من ٣ مرات وصورت اجابتي وقارنتها مع اجابة البرنامج صح والغريب انو يعتبرها خطا


MuqtadaHam1

سؤالك لايوجد له إيجابه (:


r65O4

هي انا كتبتها صح ليه خطأ!!؟


Xenon555

لماذا دائما يقول غلط وكتابي صحيحة بدات افقد الثقة بهذه مهزلة


FaAf944030

Your question dose not have an answer. النقطه بالنهايه يالله خلولي صح لازم تخلوهه


RashidaIss

Your question dose not have an answer


MarwaZidan4

اجابتي صحيحة لماذا فعل بالاحمر


HALA947546

ليه كل ما اكتبها بتحكولي غلط مع انها صح اكثر من مرة صارت انتبهوا في خلل عندكم في هاد السؤال شككتوني بمخي هههه


saidmarey

A wonderful phrase


ZahraAbdul809949

الاجابه صج و يقول غلط


clS311

كتبت الاجابه نفس النموذج وحسبها غلط سلامات


maha103466

ما الخطأ هنا ، انا حقا لا أعلم


maha103466

ما الخطأ هنا ، أنا حقا لا أعلم


MariamHass544876

الاجابة صحيحة


Zakaria521004

الاجابه عندي صح لكن المشكلة عندي في النطق الكلمتين الي في الآخر هههه يوقع لي تلعتم


Witl_10

اجابه نفس جواب ...ليش غلط ....ممكن متابعه


Emad944662

كاتبها نظامي و عم يعطيني غلط للمرة التالتة your question does not have an answer


AmhmmedKan

كتابتي صح لما لا يمررها


AmhmmedKan

Your question dose not have an answer مع ذلك لايوافق علي الاجابة اين الغلط ياناس


TDzw3

سؤالك ليس لديه جواب ليس ما قبلها


RereRz

انا اكتبها صح والتطبيق يقزل غلط ما المشكلة


soma707019

اجابتي صحيحة


is9f6

اجابتی صحیحة فلم لا یقبلها البرنامج. ارجو من مبرمجیه ان تحل هذه المشکلة


nabil278822

مشكل في الجابة


ommohammed123521

كتبتها صح و3 مرات وصورتها بين كل وحدة ووحدة دقيقة عشان أرسلها بس مافي ارسال صور حتى نفس الحروف


AsmaaMahmo225581

إجابتى طبق الأصل للصحيحة مفهمتش فين الغلط


Omeir12

هي صح وعدتها كم مرة بس بالقوة يخليها خلط


Zaid739388

هههههه اعتقد ماكو فرق بين جواب او إجابة


Zaid739388

انا قلت سؤالك ليس له جواب...اين الخطا!!!!!!


lySQ7

ساعدونا في تعلم الإنجليزية


AmmarDweik

لا يوجد خطأ لماذا اظهرت لي ان الجملة خاطئة؟


DuhaWaez

يجب ان تكون الترجمة سؤالك لا املك له اجابة ....


c4frejf

خطر فرق لنا ونزلنا التحديث الكمات

Be Was Were Had وسلماتكم


Razan500175

اجابتي صحيحة والبرنامج لا يقبلها


yasmin134495

سؤالك ليس لديه اجابة ...شو كاتبلي جبه وما ادري شو !!!!


Ibraham410963

اجابتي صحيحه ومتطبقه ومع ذلك جاني الرد خطا


abdalazizh953154

الاجابه صحيحه ومطابقه ورغم ذلك نمنح خطأ


Suha798861

ليس عندي اي غلط فى صياغه الجمله


ReemSa12

الاجابه صحيحه؟؟


NouriNouri13

جواب كلمة وصحيحة( كما هنا جواب ورد أيضا صاح لأنها مشتقة من نفس المعني


AbrarAhmad107161

عم اكتبا صح بس بيعطي غلط.. صار اكتر من مرة شو المشكلة...
في حدا هون بيقدر يقلي شو الغلط؟!


ClaireDeLa253903

هو نفس المعنى اين الخطأ


anbarou

علاش doesn't وليس don't


anbarou

علاش doesn't وليس dont


anbarou

علاش doesn't وليس don't


anbarou

علاش doesn't وايس don't


anbarou

علاش doesn't وليس don't


ashrafemba2

اجابتي صحيحة ..اين الخطا


rabab320867

كتبتها صح وبرضو بيقولي غلط فين غلطي


EltiganiMo

My answers are right, and same with your answers, what the matter


jafar289055

كيف جاءت have مع جملة تحتوي does


fJp04

اش السالفة مو راضي يزبط


lama578161

سؤالك ليس له جواب . وين الغلط بالموضوع؟


SadeqNader

الجواب صحيح مئه في المئه وهو نفس جوابك اين الخطأ


mahmoodaln609978

سوالك ليس له جواب


PHfe12

لماذا هذه الصيغه غلط وهي صحيحه


Bgnn12

الإجابة سليمة ولكنه اعتبرها خطأ!!


Bgnn12

اجابتي سليمة ولكن البرنامج اعتبرها خطأ.. !


MimiMma2

كتبت سوالك ليس عنده جواب خرجلي خطا من المفروض صحيح


F8Uj8

هنا have..ليش م dont??does مٌوَُه لُلُمٌفَرَدِ???


PTyq19

اكتب صح نفس المايك ليش غلط


MAJ700

https://chat.whatsapp.com/B9iAwxwr7Dg1VEq2R4V67T

Duolingo

مجموعة لتواصل كي نتعلم اكثر ونشارك الانجازات مع بعضنا لتحفيز .. برنامج رائع ويستحق الاهتمام


m6ui3

Your question does not have an answer


SamerRiyad1

اكو خلل باللاجابة على هذا السؤال ارجو التصحيح في برمجة التطبيق


hassan130349

كتبت ليس لديه مش ليس له ......حتى العربى نغلط فيه ...اين الخطأ


0ThL4

اشكركم على المتابعة


omaralhash17

جبه شنوووو


WalidSlama1

نستخدم does مع الضمائر he it she مثلا she does not love me

نستخدم do مع الضمائر i you we they مثلا do you speak englishe

و نستخدم did مع الافعال في الماضي مثلا did you know him بمعنى هل عرفته


GeKY14

لماذا نضع an قبل answer


NourSameh7

اللي مش راضيه الاجابه تتقبل حتي لو مفيش حرف غلط افتح الكيبورد بدل ما تكتب افتح التسجيل اللي بيحول الكلام لكتابه و افتح تسجيل دلينجو علي البطئ و تسجيل التلفون هيكتب بتاع دلينجو وهيقبله مش عارفه اشمعنا بس نصيحه يلا


AhmedSolim228961

انا قمت بكتابتها صحيحة


MhammedMod1

ياخي ميتينك انا كتبتها كسم الف مرة


MhammedMod1

Your Question Dose not have a Fucking Answer


sadeen166478

انا كاتبة سؤالك ليس لديه اي اجابة وين الغلط طلعلي انو لازم اكتب سؤالك ليس له اي اجابة يعني نفس الجواب بس الي بفرق له ولديه


Rehab.325900

اجبت بطريقة صحيحه مافي ولاغلطة؟؟؟


UOdL360764

اجابتى صحيح واحتسبت غلط لماذا


wahba906999

كتبت الاجابة صحيحية واعطاني خطأ


Asmaaabdalh29323

لو قلنا(Doesn't )تكون أصح؟


Asmaaabdalh29323

لو قلنا Doesn'tبدل عن dose not اصح


Fsw58

انا كتبتها صح و عم يطلعلي غلط Your question dose not have an answer


ZozaQueen20

انا جوابي صح ويطلع عندي غلط


UeiC20

ما الخطأ


joker306498

الجواب = الأجابة


YAPe20

كتبلها صح لي بيقولي خطأ


amaali4

أجبت نفس الإجابة وكان الرد الإجابة خاطئة.!


amaali4

أجبت الإجابة الصحيحة وكان الرد الإجابة خاطئة!


3EVS14

Your question does not have an answer


zhour746862

اعدت الاجابة اكثر من مرة و كنت اعتقد ان اجابتي صحيحة

اخيرا اكتشفت اني كل مرة اخطا في كتابة does✓

كنت اكتبها dose❌


Ebrahim.mman

اين الخطأ في إجابتي


Ebrahim.mman

لماذا رفضت اجابتي وهي نفس اجابتكم؟


ouAA319657

اش السالفه ليش يقول خطأ


Amani228119

كلمة سوال نقصت همزة لكن ماذا عن كلمة جبه بدلا عن اجابه في تصحيحكم


youness634539

معنى dies ممكن تشرحولي


Carla154798

Your question have not an answer هل هي خاطئة


Carla154798

هل يمكن أن نقول : Your question have not an answer


IdLP847344

ليش does مو do ؟ هل لأن قبلها مفرد ؟ وليش استخدمنا Have مو المفروض يكون has ؟


Zubaida910814

وش الفلط فهموني كتبتها صح ويقول غلط


RereMohame10

؟ where's the wrong


ICmW11

كان جوابي هو كالتالي: سؤالك ليس لديه جواب. لماذا ليست صحيحة؟؟!!


elsayedtah3

اجابتى صحيحة


King12121

سؤالك ليس لديه جواب هي نفسها سؤالك ليس لديه إجابة ، شنو الفرق بين جواب و إجابة؟


King12121

سؤال ليس لديه إجابة هي نفسها سؤالك ليس له إجابة


lolo968094

ليش تكتبون خطأ واجابتي صحيحة


jDRy824127

أين الخطأ


Rachid138152

اجابتي صحيحة


Rachid138152

اجابتي صحيحة


Khmona

Your question dose not ليه غلط have an answer


KhalidShib3

Your question dose not have an answer وين الخطأ في ذلك؟


MariemBaye2

سؤالك ليس لديه اجابة .ما الغلط في هدا


Issa725945

لا يوجد خطا


youseft10

متبهتا صح ليش طلغ غلط


Ahmadhassa217603

اجابتي ليس فيها خطأ


n_abderrahmene

اجابتي صحيحة و مطابقة


G1Ty8

احلها صحيحة تماما تحتسب خطا


Shorouq121

سؤالك ليس لديه اجابة


lbDL14

كانت الاجابه صحيحه والبرنامج يعطيني خطاء ليش


Mohammed537104

كتبت الجمله صحيحه مثل ماهي عليه فقط غلط ب does انا كتبتاها بهذا الشكل dose وطلعت غلط كذا لا يجووووز


abdulhakim106570

الجواب صحيح


DjVL17

لماذا استخدمنا does مع you بدلdo


CARMIN438117

كان لازم يقبل اجلبتي لان قارنته باجابتو كانت مطابقى بس كلي خطا


npEE17

نفس الجواب ليش خطأ


mohammad953366

اجابتي صحيحة تماما وين الغلط؟


asma230096

لما وضعنا dose


076Q1

يا صاحب التطبيق اين الخطاء


mohamed.nbt

سؤالك ليس لديه جواب أيضا صحيحة


p1q61

الصيغه مضبوطه تمام اين الخطأ مرتين يرجع يكتبلي نفس جوابي وين الخطا


rxXw10

انا لم اخطأ في الاجابة


rxXw10

انا لم اخطأ في الاجابة


rxXw10

لا يوجد خطأ في جوابي


rxXw10

لا يوجد خطأ في اجابتي


rxXw10

انا لم اخطأ في الاجابة


rxXw10

I dont have wrong in my ansuer


Taghreed442424

انا كتبتها زي ما هيا مفيش اي غلط و مع ذالك قالي غلط .. مش فاهمه اي المشكلة ؟؟!!


baelhadj2

اين تستعمل dose


Abdelwahab815192

طيب ما نفس إجابتي حرفا ومعني


sarbast53866

أنا أکتب هذا النص بشکل الصحیح ولکن هذا خطأ


lwTm17

اين الخطأ..
مع التحية.


lwTm17

إجابتي مطابقة تماما لما كتبتوه ولا يوجد خطا... برجائي الإفادة اين الخطأ. مع التحية.


SalahDhubi

البرنامج بيسوقها علينا


Ali507608

يوجد مشكلة في التطبيق


lFzZ17

لماذا الdoes


lFzZ17

الماذ ال does


mdjS343754

اكتب العبارة نفس ما مصحح في الأخطاء ويعيد عليه نفس الخطاء وهذا خطاء برمجي لديكم. وكما اسلف المشتركون لنفس العبارة يرجى تصحيحها وشكرا.


niftyloly

الاجابة صحيحة ليه بقول غلط


niftyloly

الاجابة صحيحة ليه بقول غلط


AMALZiqlap

اين الخطأ لو سمحت


lFzZ17

ليش استخدم dose مش لازم يستخدم do


lFzZ17

ليش استعمل does مش do


XocU8

أرجوووكم أين الخطأ


AmirUltra

ايه غلط فيها


jeje632300

The same answer why the bot made it wrong


Elsadig550942

Dont corect in this


Elsadig550942

إجابتك غلط


fuad368288

الإجابة أكتبها صحيحة .. ولكنه يخطئني ..


12ng4

بنكتب الإجابة الصحيحة بس انتو بتغلطونا


memo818367

في الترجمة ما الفرق بين له ولديه


Umayama201

الجملة صحيحة ولكن لا يقبلها


arwa111023

إجابتي ايضا صحيحة ولاكن حسبوها غلط


hiba34662

أجابتي مطابقة للأجابة الصحيحة مافي أي غلط


Muneer58892

الفقرة تحتاج لتصحيح لأنها لا تقبل الإجابة الصحيحة


Muneer58892

طلعت الإجابة لازم تختصر كلمة doesn't بدل dose not


HDv5PC

you question does not have an answer


Alaa334047

الاجابة صح زيها بالظبط وبيديني غلط !!!!!


khaled624459

انت عندك خطأ بكلمة does لازم تكون dose


Kaw3r

جوابي صحيح للمرة الثانية يحتسب لي على انه خطأ!! تطبيق تعلم لغة يكون خطأ!!

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.