"Hello"

الترجمة:مَرحَباً

منذ 4 سنوات

76 تعليقًا


PseudoBerliner
PseudoBerliner

اهلًا or اهلا ?

منذ 4 سنوات

e-nawar
e-nawar

لغوياً . بالتنوين (مع اختلاف وجهات النظر في مكان التنوين على الألف أم الحرف الذي قبله).

لكن لو تم إدخالها من غير تنوين سيقبلها دوولينجو فهو متسامح مع ذلك. أما إذا كانت الجملة المعروضة بدون تنوين فالأفضل التبليغ عنها حتى تظهر صحيحة تماماً.

منذ 4 سنوات

PseudoBerliner
PseudoBerliner

Thank you very much. I understood only part of what you wrote. Someone please translate it to me. I am here to learn Arabic.

منذ 4 سنوات

e-nawar
e-nawar

It's أهلاً or أهلًا, if it appears otherwise, report it. But if you don't type the tanween, DL will not mark the whole sentence as wrong since it's hard to type especially on mobile keyboards.

منذ 4 سنوات

mousa_mohamed

مش هتفرق !

منذ 8 أشهر

vx7o1

اهلا شلونكم!

منذ 3 سنوات

ofe03

تمام وانت

منذ سنتين

razan878295

Its me

منذ سنتين

AHMADanzal

مرحباً Hello

Hi اهلاً

هاذه الترجمه الحرفيه للكلمه

منذ سنة واحدة

Mahmoud_Radwan

أفضل ترجمة هى (مرحبا)أو(أهلا)أو هلا

منذ 4 سنوات

ahmednasha5

Good

منذ 3 سنوات

ahmednasha5

اهلا

منذ 3 سنوات

iRagaey

ممكن "أهلا" بردوا

منذ 3 سنوات

AnasNwasra

انا كتبتها مرحباً .. وصححها بترجمه اصح مرحباً ايضا .. وشكرا

منذ 3 سنوات

alhasani19

اهلا تستخدم كترجمه

منذ 3 سنوات

4xOY

كانه يقول هوو ما يقول هلو

منذ سنتين

t91P2

اي صح

منذ سنة واحدة

loomhAlshr

يمديك مكان تستخدم hey ولكن للاصدقااء فقط

منذ سنتين

abdo697968

Hello

منذ سنتين

36Zx3

اكتبهه صح بس يكول غلطHeIIo

منذ سنتين

ofe03

انا كتبت مرحبا ً قالي غلط مرحباً نفسها ما غير شي ونفس مكان التنوين

منذ سنتين

AdamElKhattab

المعلم Duolingo لا يحاسب على التنوين .. لصعوبة الوصول إليه من الموبايل

قد يكون هناك خطأ ما .. تأكد من صحة إجابتك أو بلغ!

منذ سنتين

80Q2

مرحبا

منذ سنتين

Ftoosh8

ضيفوني

منذ سنتين

ThQB3

الصوت غير واضح

منذ سنتين

sandrsmadi

اي كيف اكتبها

منذ سنتين

xNvN3

الصوت ما يشتغل

منذ سنتين

aseralhob1

انا كتبت مرحبا قالولي غلط ليش

منذ سنتين

loulou725353

.

منذ سنتين

moath562229

Hallo

منذ سنتين

kUkH4

ليش يعلق ..بعد ما اخترت " مرحبا"

منذ سنتين

GalaxiFour

اهلا بك ايضا صح

منذ سنتين

Belied_Bus

ضغطت مرحبا قالي ترجمه اخرئ مرحبا هي نفسها بس هو تافه.

منذ سنتين

shosho641769

المرة ال تتكلم نطقها غير واضح

منذ سنتين

EizaHawwas

احيانا بكتب الاجابة صح ويتقال انها غلط. والتصليح بيكون نفس اللي انا كتبته.

منذ سنة واحدة

walid275907

مرحبا

منذ سنة واحدة

walid275907

Hello gaudes

منذ سنة واحدة

walid275907

Welcome

منذ سنة واحدة

walid275907

Good larn english

منذ سنة واحدة

walid275907

شكرا كتيى علي البرنامج. جيد جدا

منذ سنة واحدة

walid275907

W

منذ سنة واحدة

walid275907

Its good english

منذ سنة واحدة

walid275907

Gooooooooooood

منذ سنة واحدة

walid275907

رذاذ

منذ سنة واحدة

walid275907

right

منذ سنة واحدة

walid275907

Hello

منذ سنة واحدة

Rn931

برنامج بطل

منذ سنة واحدة

sosoosyria

جميل

منذ سنة واحدة

khaled582969

مرحبا

منذ سنة واحدة

jjOv4

¿¿¿¿¿¿¿¿¿

منذ سنة واحدة

jjOv4

??????

منذ سنة واحدة

jjOv4

fff

منذ سنة واحدة

LaithRafid

Drink= يشرب

منذ سنة واحدة

norah110756

?

منذ سنة واحدة

marwadufil1

هاي

منذ سنة واحدة

yahya750196

ما المشكل في الكتابة بالللغة اللانغليزية اللعربية

منذ سنة واحدة

aoufiabdou

اهلا

منذ سنة واحدة

IAM_Free_t

انا كتبت السلام عليكم حسبها غلط

منذ سنة واحدة

EkramOsman

اهلاً بالتنوين فوق الالف

منذ سنة واحدة

Sumaya119885

مرحبا

منذ سنة واحدة

5qnu1

هلا

منذ سنة واحدة

cEy35

منتاز ناو اي كان سبيك انجليش فيري قووود

منذ سنة واحدة

lamyaekatt

Hello مرحبا

منذ سنة واحدة

MalakMohmm2

Hi

منذ 11 شهرًا

MonaHasan11

Hi

منذ 10 أشهر

shahd520483

أهلا او مرحبا اواهلا نفس معنا ترجمه بلانجليزي:Hi or Hallo

منذ 10 أشهر

IsmahelGab

Ok

منذ 10 أشهر

pdkA7

Hello!

منذ 10 أشهر

alimohmmad3

hi

منذ 9 أشهر

HafidChana

Hi

منذ 8 أشهر

EmadBawah

Hello

منذ 8 أشهر

mohamed354153

Hi how are you

منذ 5 أشهر

mohamed354153

مرحبا

منذ 5 أشهر

IqvQ8

الكلمه مرحبآ بس يلي ما يبغا يكتب مرحبآ يكتب هلا

منذ 5 أشهر

N65M
منذ 4 أشهر

Xj4Y6

لماذا لا يوجد تصحيح الكلمة

منذ 3 أشهر

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.