"A man"

الترجمة:رَجُل

منذ 4 سنوات

78 تعليقًا


SiliconValley

من شوية كان السؤال - ترجم كلمة " إمرأة " أنا جاوبت بكلمة " A woman" طلعت الاجابة غلط و كان المفروض أقول " woman " بدون حرف " A " -- السؤال : ليه هنا ترجمة " رجل " = " A man " و ليس " الرجل " ؟؟

منذ 4 سنوات

lian9494

The man=الرجل

منذ 3 سنوات

dyLQ1

لو قلت رجل حيعمل احمر

منذ 3 سنوات

dyLQ1

لانو لازم تقول الرجل

منذ 3 سنوات

Nohaila1
Nohaila1

كلمة نكرة=رجل كلمة معرفة=الرجل

منذ 4 سنوات

medonmr

ليه هنا ترجمة " رجل " = " A man " و ليس " الرجل " ؟؟ واحد عنده جواب .. ؟

منذ 4 سنوات

Cd941

حرف a يدل على ان رجل هنا نكره اى لا يقصد به رجل معين

منذ 3 سنوات

dyLQ1

انا

منذ 3 سنوات

dyLQ1

انا

منذ 3 سنوات

dyLQ1

رجل

منذ 3 سنوات

toti.abbad

هنا الكورس يعلمنا الفرق بين : اسم ذات مثل حيوان - انسان - رجل - امرأة والنكرة : رجل - امراة - طفل - تفاحة غير المعرفات بـ الـ والمعرفة : الرجل - الامرأة - الطفل - التفاحة المعرفات بـ الـ

منذ 4 سنوات

Syaseh

Now I'm on a writing test required words What do you mean man?:(

منذ 3 سنوات

sofocle
sofocle

Man mean uomo. But if your first language is arabic you can't study English/Italian. Perhaps you can study Arabic/Italian or Italian/Arabic.However ask me what you want to know. See you soon!

منذ 3 سنوات

latifa978942

يعني يفرق الكابتل عن الاسمول

منذ سنتين

Sohaib_Ahmad

man not a man

منذ 3 سنوات

Cd941

حرف a يدل على ان رجل هنا نكره اى لا يقصد به رجل معين

منذ 3 سنوات

zahoora04

لما اكتب رجل يقول خطأ و التصحيح رجل ؟ lol

منذ سنة واحدة

jast-amal

بالنسبة للي يسألون لماذا تكون ترجمة (رجل) تساوي a man , وليس (الرجل ) وذلك لأن (a يكون للنكرة وthe يكون للمعرفة

منذ 3 سنوات

GyfF1
GyfF1

رجل

منذ 3 سنوات

Xf7K1

السلام

منذ سنتين

alhinaialh1

ككل

منذ سنة واحدة

basher376044

الحرف a وا بعرف الكلمه يعني

منذ سنة واحدة

Atronah

مظ ة يصبرو

منذ سنة واحدة

zahoora04

لزما الحركات ؟!

منذ سنة واحدة

byse7

.؟،ظضتا.ظؤغ وز

منذ سنة واحدة

aboasm201416

انقر على هذا الرابط للانضمام إلى مجموعتي في واتساب: https://chat.whatsapp.com/Jbjo0uhP1gpAzmCuXwINbB

منذ 6 أشهر

rayan673557

يصحح لي بنفس الاجابة رجل

منذ 6 أشهر

Tama424634

ط ذئب

منذ 6 أشهر

f5s05

مرررره سهل

منذ 3 أشهر

Nada68623

،، قثثبيثبقثثثيططييطذظصصث2يثصصثيبيصثبثيصيبييييييييييييضيييضييسيبطضطيض1ص2يطييثثثيثيثثذ قي بذل 33222221 ث

منذ شهر واحد

smailessar

A ادات تنكير لكن لاعرف متي تكتب ومتى لا تكتب

منذ أسبوعين

medonmr

ليه هنا ترجمة " رجل " = " A man " و ليس " الرجل " ؟؟ واحد عنده جواب .. ؟

منذ 4 سنوات

AmrTarraf

الرجل تسبقها اداة التعريف the اما A و an فهم ادوات نكره يعنى بدون الف ولام

منذ 3 سنوات

3zooz_999_

لان the = ال
فيكتب الرجل اذا كانت الجمله the man

منذ 3 سنوات

hassansen
hassansen

how to read the letter because there is no punchtuation mark like damma, kasrah, fatha? by the way I am indonesian and I learn this courses as english speaker. someone please help me.

منذ 4 سنوات

sofocle
sofocle

Ask me what you you know! Bey!

منذ 3 سنوات

1064687458

no

منذ 3 سنوات

...Raounak

الرجل وليس رجل لان لما A تحل محل ال في اللغة العربية

منذ 3 سنوات

sostar

ولكن لمادا في المفرد نقول man وفي الجمع men

منذ 3 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

لأنها من الكلمات الشاذة عن قاعدة الجمع. للمزيد عن الجمع اضغط هنا

منذ 3 سنوات

ShehdNoeul

من فضلكم نفسي اعرف ايه لزمته Aقبل بعض الكلمات

منذ 3 سنوات

lolyrain

ما الفرق بين: man and a man

منذ 3 سنوات

R4RB

يعني لازم اكتي الرجل

منذ 3 سنوات

LEAU4

ناىملؤ

منذ 3 سنوات

AJ_Player

Kkkk, uma brasileira tentando aprender esta língua kkkk

منذ 3 سنوات

VitoriaeKevin

Ana Julia Sampp você está entendendo alguma coisa?

منذ 3 سنوات

aiastars

روعة من صج تعلم

منذ 3 سنوات

abeer203272

ليش كذا صعب الانقليزي

منذ 3 سنوات

MrMohammedmema

Hard.

منذ 3 سنوات

Cplj1

ما معنئ Hard

منذ 3 سنوات

basmlaanwe

انا مش عارفة لية لما اكتب a woman يقولي غلط

منذ 3 سنوات

Omaer_Azzam

شو الفرق بين "man" و "A man" بالترجمة

منذ 3 سنوات

rawan784088

man=رجل a man=رجل نفس الشي ولكن a تدل ع النكرة عشان كدا بنقول a man لانو مانقصد شخص معين او رجل معيين

منذ 3 سنوات

Cplj1

انا رجل عرااقي حسيني امامي علي انا احب الامام الحجة واهل البيت كلهم جميعا وامي وابي اخوتي

منذ 3 سنوات

0iEX

اسمك

منذ 3 سنوات

NnLj1

رجل man رجل man a

منذ 3 سنوات

dalooola__

هلافيك انا فتاة لغة اتعلم النجلزىة دائما ترد

منذ سنتين

Xwgm

ما فائدة A قبل رجل ؟؟؟؟

منذ سنتين

GorgeFoxmo

A e i o uدى حروف متحركه وحرف

منذ سنة واحدة

vGUP0

لازم الرجل مو رجل لحالها لانو (the) موجوده وتعني (ال)

منذ سنتين

mimo253700

رجل

منذ سنتين

HajarAoun

A man

منذ سنتين

shaimm

كيف احفظ الكلمات ي جماعه

منذ سنتين

P6Mb

مٌتْيَ تْكِتْبّ the ومتي يكتب a فَقًطِ

منذ سنتين

anwark
anwark

The تساوي ال التعريف بالعربية وA تستعمل للنكرة (تقريبا مثل التنوين)

منذ سنتين

PnhK2

Man رجل

منذ سنتين

houssam748211

Kess a5tn

منذ سنتين

o7YL1

والله اني كلشي مااعرف من هذا البرنامج

منذ سنتين

sarya425446

رجل=man الرجل= the man

منذ سنتين

AwabAwab1

هلا مرحبا

منذ سنتين

maryfawzyn

خ

منذ سنتين

JWlf3

انا خطات كتبت بنت

منذ سنتين

...Raounak

رجل man الرجل a man

منذ 3 سنوات

Beltra225412

صحيح

منذ 8 أشهر

anwark
anwark

خطأ

منذ سنتين

1064687458

yas

منذ 3 سنوات

1064687458

hi you took tow me now

منذ 3 سنوات

NnLj1

man رجل

منذ 3 سنوات
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.