"كلبهم يأكل."

الترجمة:Their dog eats.

منذ 4 سنوات

15 تعليقًا


mohamedosa17

their dog is eats يعني الكلب بياكل بدل على الاستمرايه الحدث كل يوم مثلا بياكل
اما their dog is eating يعني الكلب بياكل دلوقتى و انا بكلمك يعني حدث فى نفس اللحظه

منذ 4 سنوات

AliZainAlA1

شكرا اخي على الشرح

منذ 3 سنوات

saleh.luxm

كانت من ضمن الإختيارات عبارة Their dog is eating ما الفرق بينهما.

منذ 4 سنوات

Mabdelghfar

يمكن استخدام كليهما لانهما يعبران عن المضارع is eating=eats

منذ 4 سنوات

xx_hero1

ما الفرق بين their dog is eat and their dog eats

منذ 3 سنوات

kazmes

Thier dogs eat &Thier dog eats على حسب اذا كان مفرد تستخدم s

منذ 3 سنوات

FarahChouc

عفوا" تكتب their

منذ شهرين

AliZainAlA1

الذي اعرفه عندما نجمع لا يمكن اضافة s للمضارع (البسيط) ، وعندما نضع المضارع (البسيط ) للفعل (طبعا s المضارع "البسيط" نضعها لل"he.she.it" ) لا يمكن ان يكون الفاعل جمع .

منذ 3 سنوات

Rahma_abaza

عندي نفس التعليق ليه فعلا حاطين s مع eat برغم وجود their

منذ 3 أشهر

AhmadAman2

معنى eats أكل ومعنى eating اﻻكل

منذ 3 سنوات

MmmmmmmmMm457591

الشرح صح☺☺☺

منذ سنتين

FAISALMAHB1

المفروض eat وليس eats

منذ 3 أشهر

mx0z

المعنى كله صح

منذ 3 سنوات

A8qk

متى اضيف ing للفعل . في العربي. هي نفس الكلمه مفرد .. مثال كلمة كلبهم يأكل. . او كلب يأكل كيف . افرق. بالانجليزي

منذ سنتين

Bader-Idrees

اذا اخطأ الطالب و نسي حرف الS
يجب تصحيحه ب: نسيت حرف الS الخاص بضمائر (he ,she it) في المضارع البسيط

منذ 8 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.