"كلبهم يأكل."

الترجمة:Their dog eats.

May 17, 2014

17 تعليقًا


mohamedosa17

their dog is eats يعني الكلب بياكل بدل على الاستمرايه الحدث كل يوم مثلا بياكل
اما their dog is eating يعني الكلب بياكل دلوقتى و انا بكلمك يعني حدث فى نفس اللحظه

September 16, 2014

AliZainAlA1

شكرا اخي على الشرح

August 27, 2015

saleh.luxm

كانت من ضمن الإختيارات عبارة Their dog is eating ما الفرق بينهما.

May 17, 2014

Mabdelghfar

يمكن استخدام كليهما لانهما يعبران عن المضارع is eating=eats

August 7, 2014

xx_hero1

ما الفرق بين their dog is eat and their dog eats

August 8, 2015

AliZainAlA1

الذي اعرفه عندما نجمع لا يمكن اضافة s للمضارع (البسيط) ، وعندما نضع المضارع (البسيط ) للفعل (طبعا s المضارع "البسيط" نضعها لل"he.she.it" ) لا يمكن ان يكون الفاعل جمع .

August 27, 2015

Rahma_abaza

عندي نفس التعليق ليه فعلا حاطين s مع eat برغم وجود their

August 18, 2018

kazmes

Thier dogs eat &Thier dog eats على حسب اذا كان مفرد تستخدم s

August 17, 2015

FarahChouc

عفوا" تكتب their

September 19, 2018

AhmadAman2

معنى eats أكل ومعنى eating اﻻكل

August 22, 2015

MmmmmmmmMm457591

الشرح صح☺☺☺

August 18, 2016

FAISALMAHB1

المفروض eat وليس eats

September 2, 2018

mx0z

المعنى كله صح

September 19, 2015

A8qk

متى اضيف ing للفعل . في العربي. هي نفس الكلمه مفرد .. مثال كلمة كلبهم يأكل. . او كلب يأكل كيف . افرق. بالانجليزي

November 26, 2016

Bader-Idrees

اذا اخطأ الطالب و نسي حرف الS
يجب تصحيحه ب: نسيت حرف الS الخاص بضمائر (he ,she it) في المضارع البسيط

March 19, 2018

Nuras14

ال s في eats تعود على dog وليس على الtheir أي كلبهم يأكل وهنا كلبهم it وال he she it تأخذ s

April 7, 2019

hJA68

يعني مع غير دول الضمائر ما احط s؟

August 10, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.