"كلبهم يأكل."

الترجمة:Their dog eats.

May 17, 2014

27 تعليقًا


mohamedosa17

their dog is eats يعني الكلب بياكل بدل على الاستمرايه الحدث كل يوم مثلا بياكل
اما their dog is eating يعني الكلب بياكل دلوقتى و انا بكلمك يعني حدث فى نفس اللحظه


Sakhber

لا يجوز أبدا أن تقول is eats لان eats فعل و is فعل . is فقط تأتي في الجمل التي ما فيها فعل ! ... فقط في حالة واحدة ممكن ان اتيا معن ( is و فعل ) في حالة فعل مستمر ولكن بعد اضافة ing لفعل الأصلي مثال he is eating


AliZainAlA1

شكرا اخي على الشرح


xx_hero1

ما الفرق بين their dog is eat and their dog eats


AliZainAlA1

الذي اعرفه عندما نجمع لا يمكن اضافة s للمضارع (البسيط) ، وعندما نضع المضارع (البسيط ) للفعل (طبعا s المضارع "البسيط" نضعها لل"he.she.it" ) لا يمكن ان يكون الفاعل جمع .


Rahma_abaza

عندي نفس التعليق ليه فعلا حاطين s مع eat برغم وجود their


nq5j3

Their يعني قصدهن كلبهم اما الكلب مفرد فبينحطلو s


kazmes

Thier dogs eat &Thier dog eats على حسب اذا كان مفرد تستخدم s


FarahChouc

عفوا" تكتب their


4mQr10

You can't say is if you have a verb


saleh.luxm

كانت من ضمن الإختيارات عبارة Their dog is eating ما الفرق بينهما.


Mabdelghfar

يمكن استخدام كليهما لانهما يعبران عن المضارع is eating=eats


AhmadAman2

معنى eats أكل ومعنى eating اﻻكل


Bader-Idrees

بنصحك بمشاهدة دروس القواعد إما عند دروس أونلاين (أحمد أيو زيد) أو عند زي أميريكان إنجليش (إبراهيم عادل) وهو ما أنصح به لأن الing مجرد إضافة بتدل على الاستمرار وهذا بتلاقيه بدرس المضارع المستمر اما اضافة ال s بتلاقيها بدرس المضارع البسيط


Nuras14

ال s في eats تعود على dog وليس على الtheir أي كلبهم يأكل وهنا كلبهم it وال he she it تأخذ s


hJA68

يعني مع غير دول الضمائر ما احط s؟


MmmmmmmmMm457591

الشرح صح☺☺☺


FAISALMAHB1

المفروض eat وليس eats


mx0z

المعنى كله صح


A8qk

متى اضيف ing للفعل . في العربي. هي نفس الكلمه مفرد .. مثال كلمة كلبهم يأكل. . او كلب يأكل كيف . افرق. بالانجليزي


Bader-Idrees

لما يكون مضارع مستمر مش مضارع بسيط . simple present بنصحك بمشاهدة الدرس إما عند دروس أونلاين (أحمد أيو زيد) أو عند زي أميريكان إنجليش (إبراهيم عادل) وهو ما أنصح به


Bader-Idrees

اذا اخطأ الطالب و نسي حرف الS
يجب تصحيحه ب: نسيت حرف الS الخاص بضمائر (he ,she it) في المضارع البسيط


EZN992650

مش مفروض eat بدلا عن eats؟


Bader-Idrees

يجب أن تراجع المضارع البسيط simple present وأنصحك بمشاهدة الدرس إما عند دروس أونلاين (أحمد أيو زيد) أو عند زي أميريكان إنجليش (إبراهيم عادل) وهو ما أنصح به


JneedJneed

يالله انا شاء الله المرجي صح


abdou96218

أسهل جملة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.