دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"He eats."

الترجمة:إنه يأكل.

منذ 4 سنوات

65 تعليقًا


generatorrex

ليش اضاف s لنهاية الفعل ساعدوني؟

منذ 3 سنوات

ABTASM
ABTASM

توضع الـ S للفعل المضارع البسيط وتضاف فقط للـ he/she/it , ولا توضع للـ I/you/we/they , وللمضارع المستمر يوضع ing و الماضي ed

منذ 3 سنوات

MDMB0

و ماهو الفرق بين المضارع البسيط و المستمر

منذ 3 سنوات

ABTASM
ABTASM

بأمكانك ان تعرف الفرق هنا

بالتوفيق ..

منذ سنتين

niypoo

لان المضارع البسيط نضيف حرف S للضمير المفرد ما عدا I,You مثال : he eats او i eat

منذ 3 سنوات

gawirnidal

لأنه he ومعروف he she it بنضيف s

منذ 3 سنوات

Abdullah328620

لان he و she و it لازم تضيف s للفعل

منذ سنتين

BakrMaarou

لأنو غائب و مضارع

منذ سنتين

Yathreb18

علشان مفرد

منذ سنة واحدة

svVI6

لنو جمع

منذ 6 أشهر

Haya7713

لان الفعل لازم فيه sالجمع

هذيsالجمع

منذ 5 أشهر

raghadsale83715

لانه he مفرد واحد عشان هيك اضاف s

منذ شهرين

sha88had

لانه يأكل حاليا مضارع

منذ 3 سنوات

ahmaed4

تطبيق جيد

منذ 3 سنوات

1naifa

احتاج شرح للجمله

منذ 3 سنوات

6pkr1

هل هناك فرق بين وضع is بعد او قبل الكلمة

منذ 3 سنوات

ABTASM
ABTASM

أجل اطلع هنا

منذ سنتين

aseelali6

هو ياكل

منذ سنتين

Nohaila1
Nohaila1

هو ياكل

منذ 4 سنوات

AvistaZave

هو يأكل

منذ 3 سنوات

saudalhamazani

هو يأكل

منذ سنتين

miaad19

صح عليه

منذ سنتين

FebC3

نبي نعرف youلشن تطاف

منذ سنتين

abady_086

لانه مضارع بسيط.. فمع كل من he_she_it.. يتطلب s

منذ سنتين

HMalikiMal

يوضع حرف s اذا كان قبل الفعل he أو she أو it

منذ سنتين

loraans

هو ياكل

منذ 4 سنوات

RamezZAhme

جميل جدا

منذ سنتين

h.h.a_22

لماذا نضع s في كلمة eat

منذ سنتين

noure11

The boy

منذ سنتين

Rawan622557

and you

منذ 4 أشهر

manegr2

هو ياكل

منذ سنتين

Nada809272

انا مافهمت s وش دخله بجمله

منذ سنتين

ahmaed4

هذا افضل موقع

منذ سنتين

reef401482

جميلل

منذ سنتين

sl0i3

لماذا جملة الرجل ياكل خاطئة

منذ سنتين

GeorgeEssam

لانه نتحدث هنا عن الغائب اي يجب ان تستخدم لغة اشارة الغائب انه

منذ 8 أشهر

sl0i3

ارجوو الرد

منذ سنتين

WGkS

ليه حطو he

منذ سنتين

Norah17170

للمذكر والمثنى تضيفان s فقط

منذ سنتين

t3dS3

ماهو الفرق بيت المضارع البسيط والمستمر

منذ سنة واحدة

TommieBoy7

Bij mis is er iets mis volgensmij

منذ سنة واحدة

khadij-fatma

الي عنده برنامج يعلم فرنسي يقولي

منذ سنة واحدة

omaroran2

هذا السؤال ...أجيب عليه إجابة صحيحة لكنه لا يستجيب

منذ سنة واحدة

mhshid3

انا کمان

منذ شهر واحد

EL.Abd

الافضل لمن لا يعرف المعلومة الصحيحة لا يعلق ر جاء !

منذ 8 أشهر

alireza3131

لانه مخفف he eat is و is فعل الناقص ک«کان» فی العربیة

منذ سنتين

VoVo683352

ياكل خطء لماذا

منذ سنتين

AliaaMohamed0

ليه مينفعش .. هو يأكل ؟

منذ سنة واحدة

MohammedSa975185

لئنو حاضر بسيط نضع s

منذ سنة واحدة

mr.homam

هو یأکل

منذ سنة واحدة

nadinejaib

هو ياكل

منذ سنة واحدة

SherenJuma

مليت نفس الجمل عم تنعاد ايمتا ننتقل للمرحلة الي الثانية

منذ سنة واحدة

princess12108419

عشان نستوعب

منذ 10 أشهر

HebaJbaly

وانا كمان مش فاهم

منذ 11 شهرًا

khalil611558

Haha i stupid

منذ 8 أشهر

Haya7713

هو s الجمع

منذ 5 أشهر

TheKing281172

الجواب انه يأكل

منذ 4 أشهر

3wOp1

,

منذ شهرين

7ltb4

سعدونيييي

منذ شهر واحد

mhshid3

لا الله الا الله

منذ شهر واحد

tag151038

صلح الجمله

منذ شهر واحد

mhshid3

وما الغلط فی الجواب؟

منذ شهر واحد

mhshid3

انا اجاوب صحیحا

منذ شهر واحد

mhshid3

جنت

منذ شهر واحد

tag151038

برنامج جيد تسلمو❤

منذ شهر واحد

المناقشات ذات الصلة