"He eats."

الترجمة:إنه يأكل.

May 17, 2014

109 تعليقات


generatorrex

ليش اضاف s لنهاية الفعل ساعدوني؟


ABTASM

توضع الـ S للفعل المضارع البسيط وتضاف فقط للـ he/she/it , ولا توضع للـ I/you/we/they , وللمضارع المستمر يوضع ing و الماضي ed


MDMB0

و ماهو الفرق بين المضارع البسيط و المستمر


ABTASM

بأمكانك ان تعرف الفرق هنا

بالتوفيق ..


cK5G7

شكرا لك على مساعدتك


gawirnidal

لأنه he ومعروف he she it بنضيف s


niypoo

لان المضارع البسيط نضيف حرف S للضمير المفرد ما عدا I,You مثال : he eats او i eat


Abdullah328620

لان he و she و it لازم تضيف s للفعل


BakrMaarou

لأنو غائب و مضارع


Yathreb18

علشان مفرد


t6IW8

عليك بالنور


princess12108419

اذا كانت الجمله he -she -it نحط s في النهايه اما we -they وغيرها مانحطه


mohsinhaydar

متابعة باليز


Boutheyna125553

ارجوك تابعيني


Haya7713

لان الفعل لازم فيه sالجمع

هذيsالجمع


raghadsale83715

لانه he مفرد واحد عشان هيك اضاف s


svVI6

لنو جمع


amall470946

مع الضمائر He . She . It نزيد s في اخر كل فعل


sha88had

لانه يأكل حاليا مضارع


mohsinhaydar

لأنو مع he,she,it بيجي معن s


t6IW8

اهلا السلام عليكم كيفك اوكي انا معلم انقليزي اعرف انا كل شيء وجبت الاجابه السؤال


ewS619

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


ahmaed4

تطبيق جيد


1naifa

احتاج شرح للجمله


6pkr1

هل هناك فرق بين وضع is بعد او قبل الكلمة


mohsinhaydar

متابعة باليييييييييز


EL.Abd

الافضل لمن لا يعرف المعلومة الصحيحة لا يعلق ر جاء !


MohammadA.323077

هو يأكل ما الخطأ هنا


FebC3

نبي نعرف youلشن تطاف


abady_086

لانه مضارع بسيط.. فمع كل من he_she_it.. يتطلب s


HMalikiMal

يوضع حرف s اذا كان قبل الفعل he أو she أو it


mohsinhaydar

شكرا عالمعلومة


h.h.a_22

لماذا نضع s في كلمة eat


mohsinhaydar

لأنو بكون قبلها heأوshe


Nada809272

انا مافهمت s وش دخله بجمله


ahmaed4

هذا افضل موقع


sl0i3

لماذا جملة الرجل ياكل خاطئة


GeorgeEssam

لانه نتحدث هنا عن الغائب اي يجب ان تستخدم لغة اشارة الغائب انه


mohsinhaydar

الرجل يأكل


sl0i3

ارجوو الرد


WGkS

ليه حطو he


Norah17170

للمذكر والمثنى تضيفان s فقط


t3dS3

ماهو الفرق بيت المضارع البسيط والمستمر


TommieBoy7

Bij mis is er iets mis volgensmij


khadij-fatma

الي عنده برنامج يعلم فرنسي يقولي


mohsinhaydar

يا ذكي اضف منهاج


omaroran2

هذا السؤال ...أجيب عليه إجابة صحيحة لكنه لا يستجيب


mhshid3

انا کمان


mhshid3

لا الله الا الله


tag151038

صلح الجمله


anwarBkZu10

هو یأکل - He eatsما هو الکلمه الخاطئه هنا؟


JasminAshr

إنه یأکل.فیما الخطأ؟؟!!


miracelous14

انا عايزه حد يتابعني بليز


Boutheyna125553

انا تابعتك ممكن تابعيني


Boutheyna125553

انا جديدة ممكن ترحبوا بي


alireza3131

لانه مخفف he eat is و is فعل الناقص ک«کان» فی العربیة


VoVo683352

ياكل خطء لماذا


AliaaMohamed0

ليه مينفعش .. هو يأكل ؟


MohammedSa975185

لئنو حاضر بسيط نضع s


SherenJuma

مليت نفس الجمل عم تنعاد ايمتا ننتقل للمرحلة الي الثانية


princess12108419

عشان نستوعب


HebaJbaly

وانا كمان مش فاهم


Haya7713

هو s الجمع


TheKing281172

الجواب انه يأكل


7ltb4

سعدونيييي


wJyW12

في اش انا اساعدة


mhshid3

وما الغلط فی الجواب؟


mhshid3

انا اجاوب صحیحا


tag151038

برنامج جيد تسلمو❤


wJyW12

ممممرة حلو البرنامج


Rana512275

ليش ما حكينا هو يأكل؟


marafi609262

Heبتستخدم للمفرد ولا الجمع


marafi609262

معليش بس انا ماشفتها


wpM57

التسجيل في خلل ما يطيع


reaA165555

العما ليه ماعم يزبط معاي


AwmO12

اعطوني الفرق


HouzpVA15

مرحبا بك


Mutaz969604

نطقتها صح ليه ماحسبها صح


EzaldeenAb6

والله إني حكيتها بس ما زبطت


TB0Q8

شنووو هي ه هه نفسه ه ه ه hhhh

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.