دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"The man drinks water."

الترجمة:يشرب الرجل الماء.

منذ 4 سنوات

81 تعليقًا


Nohaila1
Nohaila1

الرجل يشرب ماء

منذ 4 سنوات

aaaaaa872038

ليش بتقول بدل ووتار وورير

منذ سنة واحدة

AamerAltha

تبلع حرف بسبب اختلاف الهجات مثل لهجة العربية في اليمن و مصر

منذ 9 أشهر

6fqW

هل يمكنك ان تفهمني أكثر

منذ 3 سنوات

HamadAli14

نعم

منذ سنتين

HamadAli14

لا

منذ سنتين

HamadAli14

لا

منذ سنتين

JamalJamal784717

Love

منذ 5 أشهر

jw3W3

صح

منذ شهر واحد

omartantawy

الترجمة الصحيحة / الرجل يشرب ماء

منذ 4 سنوات

HamadAli14

نعم

منذ سنتين

njlaa

او يشرب الرجل ماء

منذ 3 سنوات

mstafa457734

Salam cv

منذ 7 أشهر

m7iealdeen

بكل بساطة هذا فعل مضارع بسيط بحيث ترجمة :الرجل يشرب الماء :the man drinks water وترجمة أنا أشرب الماء : I drink a water الفارق هو ال(s)حيث أنها تضاف للجملة التي يكون الفاعل فيها (he) أو (she) أو (it) . لذا هذا ملخص الفعل المضارع . أما عن ترجمة الرجل شرب الماء فهي ماضي وترجمتها :

the man drank water ونلاحظ التغيير الذي طرأ على الفعل .

منذ سنة واحدة

abdoanwarg

Every good

منذ 3 أشهر

aaazaaaz

من جد يا معلم

منذ سنة واحدة

ahmed034

لماذا تم اضافة s للفعل

منذ 3 سنوات

Khaled.Sheta

ال s للدلاله ان الشرب يعود على الرجل ويتم اضافتها عند التكلم عن الغائب للمذكر والمؤنث والجماد (المفرد فقط)

منذ 3 سنوات

FahadAlmarzoqi

طيب انا كتبت "الرجال يشربون الماء" و في الاجابه الصحيحه مكتوب "يشرب الرجال الماء" طيب ايش الفرق بين جملتين ؟

منذ 3 سنوات

Mr.Basel

man = رجل men = رجال

منذ 3 سنوات

BjTA2

لازم مفرد

منذ 3 سنوات

medoreda

لقد درست سابقا ان "the man" تعبر عن الجنس بأكمله ومعني ذلك ان معناها هو "الرجال"

منذ 3 سنوات

aya945994

هذا الشي غلط لأنو ''man'' تعني رجل اما ''men'' فتعني رجال

منذ سنة واحدة

Hager339602

لو الرجال هتبقى "The men" مش "The man" يعنى باe مش بالa فى الجمع عشان شاذه..

منذ 7 أشهر

KODN

ليش كتب drinks اضاف s وهي drink

منذ 3 سنوات

soliman401111

لان she بتاخد مع الاسم s

منذ 9 أشهر

ABDELLAHDJA

اضيفت s تصريفا في الحاضر البسيط تضاف مع he (تعود على الرجل) و ... لما ندرس التصريف في الحاضر البسيط simple present نصادفها.

منذ سنتين

Kosseh

يشرب الرجل الماء.

منذ 3 سنوات

maha968490

الرجل يشرب الماء

منذ 3 سنوات

Salahhassa1

الرجل يشرب الماء

منذ 3 سنوات

wIyj1

الرجل يشرب ماء

منذ 3 سنوات

mMhmwh

يشرب الرجل الماء

منذ 3 سنوات

osamaajazm

S تعود للدلاله على المفرد والمذكر والؤنث والجماد

منذ سنتين

Shahad.102

الحين ال s بعد الافعال ولا الاسماء؟ drinks جمع صح ؟

منذ سنتين

saro216479

الرجل يشرب ماء

منذ سنتين

AbhaAbhaq

الرجل يشرب الماء

منذ سنتين

AbdulAzizG5

مياه أو ماء ؟

منذ سنتين

aya945994

ماء

منذ سنة واحدة

DodyDondon

الرجل يشرب الماء

منذ سنتين

apdulrahma

هو كله مأمأ كده ليه

منذ سنتين

hWl23

الرجل يشرب ماء

منذ سنتين

Wafe1soft

الرجل يشرب المآء

منذ سنتين

shahinazahmed0

الرجل يشرب الماء

منذ سنتين

sNPA5

نعم

منذ سنتين

ahmedhossa712125

Yes

منذ سنتين

yxsb2

انا كتبت رجل يشرب الماء

منذ سنة واحدة

0MY52

يشرب الرجل الماء

منذ سنة واحدة

ggI34

كيف اتنافس مع المشاركين لتعزيز اللغه

منذ سنة واحدة

omalbnen

الرجل يشرب الماء

منذ سنة واحدة

walid88325

Thanks

منذ سنة واحدة

reem3337

ليش هو كاتب drinks ويريدنا نكتبها بالعربي يشرب اقصد مو المفروض يكون drinking

منذ سنة واحدة

noof457911

لا توجد كلمة ماء ضمن الخيارات فقط المياه موجوده

منذ سنة واحدة

1SFn2

الرجل يشرب ماء

منذ سنة واحدة

dr.salah2

Good

منذ سنة واحدة

Jamal773958

الرجل شرب الماء

منذ سنة واحدة

layla734004

الي كتبه m7ie aldeen هوا الصح بضبط

منذ سنة واحدة

Waheeb482142

الرجل يشرب ماء

منذ سنة واحدة

salihnaser

كتبت The man drinks water

منذ سنة واحدة

karimemad13

ما الفرق بين the و a و an ومتى يتم استخدامها ؟

منذ سنة واحدة

WestJudas

(The)أداة تعريف. مثل (ال) في اللغة العربية. مثال: الولد----->The boy الكتاب-----> The book

أما (a) فهي أداة تنكير. مثال: هذا كتاب--->This is a book هناك ولد---> There is a boy

(an)أداة تنكير أيضا لكن نستخدمها إذا كان الاسم يبدأ بحرف صوتي. مثال: يوجد برتقال---> There is an orange

منذ سنة واحدة

SULEIMAN749879

لا

منذ سنة واحدة

reem932681

ايش يعني حرف صوتي

منذ 8 أشهر

ahd211224

يشرب الرجل ماء.؟

منذ سنة واحدة

ahd211224

ولكن المايك في مشكله لماء بقول الكلمه أصح يصير لا

منذ سنة واحدة

AhmedShayq

الرجل يشرب الماء

منذ سنة واحدة

Beshoo185875

مانا كاتب يشرب الرجل الماء بيقول غلط ازاي

منذ سنة واحدة

ayman880916

الرجل يشرب الماء

منذ سنة واحدة

amer749814

يِّشٍربِ أّلَرجِلَ مَأّء

منذ سنة واحدة

wou21

Hello

منذ سنة واحدة

CvLN8

ورع سالم

منذ 10 أشهر

idrisse10

Error pronouncing water word

منذ 9 أشهر

Aishamoham114900

لماذا نقول الماء وهو لم يضع لها The رغم ان الرجل وضع لها The

منذ 8 أشهر

hani479466

ما يشتغل خربان ما يستجيب للصوت

منذ 6 أشهر

abdelhak600269

لماذا لانقول The man drinks a water باضافة a قبل الماء

منذ 4 أشهر

ahmed245681

صعب ان اتعلم

منذ 3 أشهر

ahmed245681

صعب في نطق

منذ 3 أشهر

x2bX2

الرجل يشرب الماء

منذ شهرين

Bedoor_khalid

لماذا وضعت sفي الفعل

منذ 4 سنوات

saro216479

S الشخص الثالث لما تتكلم عن غائب

منذ سنتين

3nj

الرجل يشرب المياه

منذ سنة واحدة

laaouadsaad

النطق كان خطء

منذ سنة واحدة

المناقشات ذات الصلة