"She eats bread."

الترجمة:هي تأكل الخبز.

May 17, 2014

91 تعليقًا


Nohaila1

نضيف s فقط في She He It

May 17, 2014

ahjt4

جميل

March 15, 2016

MohammadAl741753

تسلم

June 22, 2018

HEDR31

الو

June 11, 2019

AmalMosa3

او is مثل she is buteful

July 15, 2019

soso779270

ليه قلنا الخبز ولم نقل خبز مادام مافيها the

September 19, 2015

cilina2001

ليش عملنا s هاد مو جمع

April 22, 2015

XdXZ3

اذا شفتي She أو He أوti الفعل دائما يكون نهايته<<s>> اما .....إذا شفتي you أوwe أو I أو They الفعل {مايكون} نهايته <<s>>

October 5, 2015

alreheli

شكرا والله افدتينا

August 24, 2017

AsmaaHassa315119

شكرا

September 17, 2017

shaden2425

شكراا

July 9, 2018

mAI818

شكرا

April 2, 2018

SomyToDay

شكرا عالمعلومة

May 13, 2018

M.A.Errahmouni

في العربية لا نكتب هي تأكل خبز بل الخبز

May 21, 2014

asoomhsh

ما فهمت ليه ما سبقو الخبز ب the دام الترجمه الصحيحه الخبز مو خبز ياليت احد يوضح لنا مشكورا

September 8, 2015

Sbm.obm

she eats bread or she eat bread أي الأصح وليش...؟!

November 9, 2014

FaroukZeino

راجع الدرسين هنا و هنا

July 8, 2015

SadekAmine

راجع لتصريف الفعل

July 8, 2015

ahmed2867

She eats bread

January 17, 2016

Mjn261

الصح She eats bread لان اذا كانت موجوده ال she, he , it ياتي بعدها (فعل) فيه «s» و تسمى اس الشخص الثالث

November 23, 2018

Learner7x

الأولى she eats bread، لأنها مضارع بسيط present simple

January 14, 2015

yb433

الله يسعدك .. متى نكتب eats ومتى نكتب eating ?!

April 1, 2018

m.elshazli99

لماذا .. هي تأكل خبز وليس خبزا .. مثل هو يأكل أرزا

July 18, 2015

NKhamis1

She لانها تنتهي بدون sنضيف eats

December 3, 2015

NnLj1

جيد

December 7, 2015

7akiim

هل نستطيع ترجمة الجملة كألآتي : انها تأكل الخبز

September 22, 2014

Learner7x

ترجمة إنها تأكل الخبز هي Indeed, she eats bread

January 14, 2015

4Xpf1

طب ليش حطينا eatd

August 2, 2015

3eMK1

اضافة s الشخص الثالث لان الضمير مفرد الزمن هو زمن المضارع البسيط

October 17, 2016

younis98730

هي تأكل خبز. في ترجمة القوقل أنها تأ كل الخبز. علي العوم مترجم أكسفورد أدق القواميس.

June 2, 2017

I115

طيب عطونا سبب وش الي خلاكم تحطون الجملة هنا وليس الجملة الثانية اشرحو لنا اكثر وبالتفصيل الممل

July 9, 2017

nimoooooo

جميل

July 19, 2017

mohammed528447

نضيف s مع الفعل اذا عندنا he و she و it

September 27, 2015

zainabzuhe

اليوم الدرس الثالث وكلش زينه

October 16, 2015

zl322

روعه

October 17, 2015

ArAb20

في كتير تغيرات

December 14, 2015

douda18

مالفرق بين خبز والخبز ..دوخني يعني لازم يكون الاصل ههيك: she eat the bread?

December 18, 2015

iF7L2

ال التعريف هو the

May 5, 2018

QLIp2

متجنن أريد افهم الانجليزية بسرعه

January 12, 2016

soz716429

حلو البرانامج

January 25, 2016

7hCZ1

شكرا

March 17, 2016

Wool16

شكرا

March 27, 2016

HeshamAlfl

كلاكم على الخبز معاكم اسئله ثانيه

April 5, 2016

HeshamAlfl

She eats bread

April 5, 2016

nabil534455

Fatma

July 14, 2016

Saharaoui27

حياكم الله شباب! اذا فيه مجموعة عا الواتساب لتعلم الانجليزية ارجو الاضافة 0022246036665 و شكراً

July 17, 2016

ZakiElngaa

انا مغلطش غير فى eats واجملة اتحسبت غلط

July 23, 2016

ahmed.i98

S الشخص التملك

September 4, 2016

ZAWR4

ليه eats?

September 6, 2016

ali_alshar

كيف sheنضيف عليهاs

September 24, 2016

S3k3

والله برنامج جميل

October 2, 2016

Abdelrahma592145

ليه قولنا eats وليس eat

October 4, 2016

HaneenAli16

لو بس اعرف ليش ما يبين عندي صوت نطق الكلمات مع انو التطبيق مرتبط بالميكرفون

October 17, 2016

omar902737

جميل مع تحياتي

October 18, 2016

yazn99

تأكل مفرده يعني eat

October 23, 2016

jodi_lab

اتمنى انكم تنتبهو عند (She eats ) هي تعبر عن شخص ثاني انثى وليس عن نفسك ^،^

October 27, 2016

lahcen1234

يجب اضافة حرف s لكل من she, he; it

December 29, 2016

Reem787570

لماذا لم نقل she eats a bread

March 24, 2017

MohamedAli107707

Good

June 14, 2017

Masamuslim

ليش لازم s ؟ يعني ما بتصير she eat bread ؟؟

June 28, 2017

ThamerAlje

Thanks

July 15, 2017

txLV7

شكرا

July 19, 2017

nermeendai

لما حطينا s؟

July 28, 2017

dGx83

انا كتبت الترجمة صحيحة يقولي خطا ويكتلبي نفس حلي يقولي صح

August 1, 2017

Hudabadoor1

اها شكرا

August 9, 2017

HaiderElse

زمن المضارع البسيط s مع l sh he يضاف

August 10, 2017

hussein_89

She eats bread

August 15, 2017

tBNk5

جميل

August 20, 2017

zoz394499

دا اترجم صح ليش يكتب خطأ

September 27, 2017

H3Fe2

شكراااا

October 13, 2017

taufikalms

هي تاكل خبزض

October 30, 2017

SayedAli903284

انا مش عراف حاجة

November 2, 2017

ssmtgr

ليش قلنا الخبز ومافي the

November 17, 2017

saidmahran

لماذا تم اضافة " s " للفعل وهو ليس للجمع؟! لماذا تم اضافة " ال " ولم توجد the ?!

January 6, 2018

malqorashi1

مشكورين جدا على التوضيح

January 18, 2018

malqorashi1

الأنجليزي بصراحة متعة أنا مبتدأ بالأنجليزي بس لازم من الممارسة

January 18, 2018

emad856395

لماذا حرف s وهي مفرد

January 29, 2018

zbW012

شباب والله فشل اني صف خامس علمي واخطء بجمل تافه

July 2, 2018

GmWz5

خطأ خبز وليس الخبز لأنه لايوجد the

July 12, 2018

feriel520697

رجاء.ان.نراجع.لقواعد.لتكوين.لجمل.وشكرا

September 8, 2018

bts.jimin1

هو قال She eats bread مو She eats the bread ...*

December 11, 2018

bts.jimin1

عشان كذا انا حطيت هي تاكل خبزا

December 11, 2018

lina345353

نضيف s في she he it

January 25, 2019

lina345353

تطبيق رائع

January 25, 2019

T9zD3

شكراً على التوضيح

March 26, 2019

mohannad891638

She it bred

April 10, 2019

NRhE12

رمضان كريم

May 16, 2019

elsayedmos9

فين الى انا غلطه

June 1, 2019

hazoomking

ترجمة الكلمة (هي تاكل خبز) ليش ضاف (ال) والكلمة اساسا مافيها(the)

July 20, 2019

2Ex45

طيب لو قنا هي تاكل خبز ابش الفرق بينهم يعني اللم تفرق

July 30, 2019

Jeddah2030

انا سعيدة جدا واحب الجميع بلا استثناء

August 13, 2019

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.