دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"She eats bread."

الترجمة:هي تأكل الخبز.

منذ 4 سنوات

95 تعليقًا


Nohaila1
Nohaila1

نضيف s فقط في She He It

منذ 4 سنوات

ahjt4

جميل

منذ سنتين

MohammadAl741753

تسلم

منذ شهرين

soso779270

ليه قلنا الخبز ولم نقل خبز مادام مافيها the

منذ 3 سنوات

cilina2001

ليش عملنا s هاد مو جمع

منذ 3 سنوات

XdXZ3

اذا شفتي She أو He أوti الفعل دائما يكون نهايته<<s>> اما .....إذا شفتي you أوwe أو I أو They الفعل {مايكون} نهايته <<s>>

منذ سنتين

alreheli

شكرا والله افدتينا

منذ سنة واحدة

AsmaaHassa315119

شكرا

منذ سنة واحدة

shaden2425

شكراا

منذ شهرين

mAI818

شكرا

منذ 5 أشهر

Mahmoud._.khlil
منذ سنتين

SomyToDay

شكرا عالمعلومة

منذ 4 أشهر

hOG21

v

منذ سنتين

M.A.Errahmouni

في العربية لا نكتب هي تأكل خبز بل الخبز

منذ 4 سنوات

asoomhsh

ما فهمت ليه ما سبقو الخبز ب the دام الترجمه الصحيحه الخبز مو خبز ياليت احد يوضح لنا مشكورا

منذ 3 سنوات

Sbm.obm

she eats bread or she eat bread أي الأصح وليش...؟!

منذ 3 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

راجع الدرسين هنا و هنا

منذ 3 سنوات

SadekAmine

راجع لتصريف الفعل

منذ 3 سنوات

Learner7x

الأولى she eats bread، لأنها مضارع بسيط present simple

منذ 3 سنوات

yb433

الله يسعدك .. متى نكتب eats ومتى نكتب eating ?!

منذ 5 أشهر

ahmed2867

She eats bread

منذ سنتين

dalooola__

ه ◀⑧لافك

منذ سنتين

dalooola__

عرف◀

منذ سنتين

captain885310

هو

منذ سنتين

m.elshazli99

لماذا .. هي تأكل خبز وليس خبزا .. مثل هو يأكل أرزا

منذ 3 سنوات

NKhamis1

She لانها تنتهي بدون sنضيف eats

منذ سنتين

NnLj1

جيد

منذ سنتين

7akiim

هل نستطيع ترجمة الجملة كألآتي : انها تأكل الخبز

منذ 3 سنوات

Learner7x

ترجمة إنها تأكل الخبز هي Indeed, she eats bread

منذ 3 سنوات

4Xpf1

طب ليش حطينا eatd

منذ 3 سنوات

3eMK1

اضافة s الشخص الثالث لان الضمير مفرد الزمن هو زمن المضارع البسيط

منذ سنة واحدة

I115

طيب عطونا سبب وش الي خلاكم تحطون الجملة هنا وليس الجملة الثانية اشرحو لنا اكثر وبالتفصيل الممل

منذ سنة واحدة

mohammed528447

نضيف s مع الفعل اذا عندنا he و she و it

منذ سنتين

zl322

روعه

منذ سنتين

ArAb20

في كتير تغيرات

منذ سنتين

douda18

مالفرق بين خبز والخبز ..دوخني يعني لازم يكون الاصل ههيك: she eat the bread?

منذ سنتين

iF7L2

ال التعريف هو the

منذ 4 أشهر

QLIp2

متجنن أريد افهم الانجليزية بسرعه

منذ سنتين

soz716429

حلو البرانامج

منذ سنتين

7hCZ1

شكرا

منذ سنتين

Wool16

شكرا

منذ سنتين

HeshamAlfl

كلاكم على الخبز معاكم اسئله ثانيه

منذ سنتين

HeshamAlfl

She eats bread

منذ سنتين

nabil534455

Fatma

منذ سنتين

Saharaoui27

حياكم الله شباب! اذا فيه مجموعة عا الواتساب لتعلم الانجليزية ارجو الاضافة 0022246036665 و شكراً

منذ سنتين

ZakiElngaa

انا مغلطش غير فى eats واجملة اتحسبت غلط

منذ سنتين

ahmed.i98

S الشخص التملك

منذ سنتين

ZAWR4

ليه eats?

منذ سنتين

ali_alshar

كيف sheنضيف عليهاs

منذ سنة واحدة

S3k3

والله برنامج جميل

منذ سنة واحدة

Abdelrahma592145

ليه قولنا eats وليس eat

منذ سنة واحدة

HaneenAli16

لو بس اعرف ليش ما يبين عندي صوت نطق الكلمات مع انو التطبيق مرتبط بالميكرفون

منذ سنة واحدة

omar902737

جميل مع تحياتي

منذ سنة واحدة

yazn99

تأكل مفرده يعني eat

منذ سنة واحدة

jodi_lab

اتمنى انكم تنتبهو عند (She eats ) هي تعبر عن شخص ثاني انثى وليس عن نفسك ^،^

منذ سنة واحدة

lahcen1234

يجب اضافة حرف s لكل من she, he; it

منذ سنة واحدة

Reem787570

لماذا لم نقل she eats a bread

منذ سنة واحدة

younis98730

هي تأكل خبز. في ترجمة القوقل أنها تأ كل الخبز. علي العوم مترجم أكسفورد أدق القواميس.

منذ سنة واحدة

MohamedAli107707

Good

منذ سنة واحدة

USmO3

ظزوةةنكنتنللىوو وون

منذ سنة واحدة

Masamuslim

ليش لازم s ؟ يعني ما بتصير she eat bread ؟؟

منذ سنة واحدة

ThamerAlje

Thanks

منذ سنة واحدة

nimoooooo

جميل

منذ سنة واحدة

nimoooooo

غ

منذ سنة واحدة

txLV7

شكرا

منذ سنة واحدة

nermeendai

لما حطينا s؟

منذ سنة واحدة

dGx83

انا كتبت الترجمة صحيحة يقولي خطا ويكتلبي نفس حلي يقولي صح

منذ سنة واحدة

Hudabadoor1

اها شكرا

منذ سنة واحدة

HaiderElse

زمن المضارع البسيط s مع l sh he يضاف

منذ سنة واحدة

hussein_89

She eats bread

منذ سنة واحدة

tBNk5

جميل

منذ سنة واحدة

zoz394499

دا اترجم صح ليش يكتب خطأ

منذ 11 شهرًا

H3Fe2

شكراااا

منذ 11 شهرًا

taufikalms

هي تاكل خبزض

منذ 10 أشهر

SayedAli903284

انا مش عراف حاجة

منذ 10 أشهر

ssmtgr

ليش قلنا الخبز ومافي the

منذ 10 أشهر

saidmahran

لماذا تم اضافة " s " للفعل وهو ليس للجمع؟! لماذا تم اضافة " ال " ولم توجد the ?!

منذ 8 أشهر

malqorashi1

مشكورين جدا على التوضيح

منذ 8 أشهر

malqorashi1

الأنجليزي بصراحة متعة أنا مبتدأ بالأنجليزي بس لازم من الممارسة

منذ 8 أشهر

emad856395

لماذا حرف s وهي مفرد

منذ 7 أشهر

zbW012

شباب والله فشل اني صف خامس علمي واخطء بجمل تافه

منذ شهرين

GmWz5

خطأ خبز وليس الخبز لأنه لايوجد the

منذ شهرين

feriel520697

رجاء.ان.نراجع.لقواعد.لتكوين.لجمل.وشكرا

منذ أسبوع واحد

PnRS5

هي تأكل الخبز

منذ 3 سنوات

zainabzuhe

اليوم الدرس الثالث وكلش زينه

منذ سنتين

4oG61

احد صاحي الحين

منذ سنتين

NOUF64496

كيف ؟

منذ سنتين

AbbasSalehDjaaz

she eats bread

منذ 3 سنوات

sakeregy

ما الفرق بينا وبين
she is eating the bread

منذ 3 سنوات

ofe03

شكرا حنين♥

منذ سنتين

aliahmed506625

Hello

منذ سنتين

m4hH

hi

منذ سنتين

NnLj1

شكرا

منذ سنتين

fekri7

هي تاكل خبزا

منذ سنتين

mharh

هاي

منذ سنتين

المناقشات ذات الصلة