"She eats bread."

الترجمة:هي تأكل الخبز.

May 17, 2014

82 تعليقًا


Nohaila1

نضيف s فقط في She He It


AmalMosa3

او is مثل she is buteful


soso779270

ليه قلنا الخبز ولم نقل خبز مادام مافيها the


HBaabbad

مع أن كان جوابي : هي تأكل خبزا. أي وضعتها مع ألف تنوين الفتح لكن من دون أن أكتب الفتح، وقال لي ✅أصبت ؟!! فهل يعني أنه يحتمل الجوابين أم ماذا؟ فعلا غريب.. هل مِن رد !


kigG7

نعم يحتمل الجوابين، لأنه طلب الترجمة العربية وكلتاها صحيحتين في العربية


RDpB18

انا زاتي جاتني صح


cilina2001

ليش عملنا s هاد مو جمع


XdXZ3

اذا شفتي She أو He أوti الفعل دائما يكون نهايته<<s>> اما .....إذا شفتي you أوwe أو I أو They الفعل {مايكون} نهايته <<s>>


alreheli

شكرا والله افدتينا


H9_A26

قاعدة إضافة الـS للجمع تنطبق فقط على الأسماء. أما eat فهي فعل (كُـل) وإضافة الـS لها له قاعدة ثانية.. تجدينها في شرح درس أساسيات1


SomyToDay

شكرا عالمعلومة


Mika45717

في زمن المضارع البسيط بالإنجليزية تأخذ الضمائر( He , She It) s / es/ies وهذه ال " s " للمضارع البسيط وليست للجمع


ujy012

هاي s الشخص الثالث


M.A.Errahmouni

في العربية لا نكتب هي تأكل خبز بل الخبز


asoomhsh

ما فهمت ليه ما سبقو الخبز ب the دام الترجمه الصحيحه الخبز مو خبز ياليت احد يوضح لنا مشكورا


Sbm.obm

she eats bread or she eat bread أي الأصح وليش...؟!


FaroukZeino

راجع الدرسين هنا و هنا


SadekAmine

راجع لتصريف الفعل


Mjn261

الصح She eats bread لان اذا كانت موجوده ال she, he , it ياتي بعدها (فعل) فيه «s» و تسمى اس الشخص الثالث


Learner7x

الأولى she eats bread، لأنها مضارع بسيط present simple


yb433

الله يسعدك .. متى نكتب eats ومتى نكتب eating ?!


m.elshazli99

لماذا .. هي تأكل خبز وليس خبزا .. مثل هو يأكل أرزا


NKhamis1

She لانها تنتهي بدون sنضيف eats


lina345353

نضيف s في she he it


lina345353

تطبيق رائع


7akiim

هل نستطيع ترجمة الجملة كألآتي : انها تأكل الخبز


zainabzuhe

اليوم الدرس الثالث وكلش زينه


ahmed.i98

S الشخص التملك


jodi_lab

اتمنى انكم تنتبهو عند (She eats ) هي تعبر عن شخص ثاني انثى وليس عن نفسك ^،^


H3Fe2

شكراااا


malqorashi1

مشكورين جدا على التوضيح


malqorashi1

الأنجليزي بصراحة متعة أنا مبتدأ بالأنجليزي بس لازم من الممارسة


feriel520697

رجاء.ان.نراجع.لقواعد.لتكوين.لجمل.وشكرا


bts.jimin1

هو قال She eats bread مو She eats the bread ...*


bts.jimin1

عشان كذا انا حطيت هي تاكل خبزا


T9zD3

شكراً على التوضيح


elsayedmos9

فين الى انا غلطه


hazoomking

ترجمة الكلمة (هي تاكل خبز) ليش ضاف (ال) والكلمة اساسا مافيها(the)


salim2505

انا سعيدة جدا واحب الجميع بلا استثناء


HussainHer1

الصوت غير واضح


farook13

انا اجبت بشل صحيح


farook13

لقد اجبت بشكل صحيح


_Yassin

ليش ما نقول انها


mohamed200994

كان علك ان لا تقبل اجابتي


KarolKarol855124

هاي منو يريد يصير صديقتي


Aljori_0972

تاكل الخبز


RewyHgfue

يقعد يعلق


cZCB15

مين زيي لسا ما جاب ولا خطأ


huda722809

(؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


27WT4

انا من الجزائر وحبيت التطيبق كثيرا❤


PIIXXO

عندما تبدأ الجملة ب she نضيف s


PIIXXO

عندما تبدأ الجملة ب she نضيف حرف s


j2XK8

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مساء الخير


KhaLil615888

لماذا قلنا she eats و لم نقل she is eat


ofe03

شكرا حنين♥


QLIp2

متجنن أريد افهم الانجليزية بسرعه


Saharaoui27

حياكم الله شباب! اذا فيه مجموعة عا الواتساب لتعلم الانجليزية ارجو الاضافة 0022246036665 و شكراً


3eMK1

اضافة s الشخص الثالث لان الضمير مفرد الزمن هو زمن المضارع البسيط


63Il3

الأجابة: هي تأكل الخبز


lISe428436

هي تأكل الخبز


lISe428436

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته صبحكم الله بالخير

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.