"I eat an apple and she eats bread."

الترجمة:أنا آكل تفاحة و هي تأكل خبزاً.

May 17, 2014

11 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


toma_subae

متى استخدم eat او eats

هل eats ترمز للجمع ؟؟

December 14, 2014

ABTASM

ال s لها موضعين

  • موضع بعد الاسماء و تعني الجمع...

  • والموضع الاخر للافعال وتعني المضارع البسيط, مثلا, توضع الs للاسماء مثل Apple=تفاحه, اما اذا كانت Apples=تفاح, واذا كانت للافعال فتوضع فقط بعد he/she/it , ولا توضع ل I/you/we/they

April 20, 2015

Mero_hero

السؤال الذى يسبق هذا السؤال حسب لى خطا حين لم اضف the قبل كلمه الخبز المعرفه وفى هذا السؤال لا يوجد ضمن الاختيارات the bread .. حيرتونا

May 24, 2014

Awwami

المقصود في الجملة هنا هو خبز غير معرف لذلك لا نستخدم اداة التعريف 'the' و بالمناسبة الخبز في الإنجليزية غير معدود لذلك لا نستخدم قبله أدوات التنكير و التفريد a/an.

June 13, 2014

DouaaBensl

أصبت و شكراً على المعلومة

August 4, 2015

AdelAddou

we can not say "the bread" because bread is an uncountable noun which cannot be preceeded by an article articles are a/an/the

June 11, 2014

Awwami

You're right we can't use a/an with 'bread' because it's an uncountable noun but, it can be preceded by "the" if it's known bread that we are talking about.

June 13, 2014

MaNs20010

ليش نضيف حرف sعلى eats ؟؟

August 7, 2014

FaroukZeino

لأن بعد he/she/it يأتي الفعل مع حرف الـ s أو es وشرحه في الأسفل :

1- عندما ينتهي مصدرالفعل ب o, x, ss, sh, (t)ch, zz مثل do, go, relax, cross, wish, reach نضيف es لأن بعد he/she/it يأتي الفعل مع حرف s 2- عندما ينتهي مصدر الفعل بحرفٍ ساكن* يتبعه حرف ال y مثل carry, tidy, study dry نغير حرف ال y إلي i مع إضافة es

*الحروف الساكنة هي كل الحروف ما عدا الحروف المتحركة (the vowels) التي هي a, e, i, o ,u

للمزيد راجع الدرس هنا

August 7, 2014

Nohaila1

انا اكل تفاحة و هي تاكل خبزا او الخبز يمكن استعمال الكلمتين معا في هذا التعبير

May 17, 2014

FaroukZeino

الخبز هنا غير معرف فبالتالي لا يمكن تعريفه بكلمة the في الترجمة

August 7, 2014

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.