"I drink and eat."

الترجمة:أنا أشرب وآكل.

May 17, 2014

160 تعليقًا


anasfl

انا اشرب واكل i drink and eat

November 24, 2014

QpC6

May 10, 2016

11QB3

استغفر الله العضيم لا الله لا الله

October 5, 2017

ioxu7

العظيم*

November 4, 2017

_MIMIARMY_

هنا مو مكان صلاة اذا تريد تصلي روح صلي مو ببرامج تعليم تقلبوها صلاة

May 1, 2019

fahad91231

استفيد من الجمله وسجل معك في دفتر خارجي عسب ماتنسا

September 9, 2018

ZOh95

اني افعل هاك

November 3, 2018

muhamed301555

اعادة

February 4, 2019

wissal438270

انا اشرب وآكل

March 10, 2019

shams482733

إضافه

July 31, 2015

pNAo2

اوك

December 27, 2015

69cU1

انا اشرب واكل

September 17, 2015

1mohamed2

لماذا لم تضبف am الي i

November 10, 2015

srosro2

لاننها تاتي فقط مع الاسماء ولاتاتي مع الافعال

April 5, 2016

MahmoudAli136589

لانه الجمله تعبر عن مضارع بسيط يحدث الان اما verb to be يضاف مع المضارع المستمر الذي يحدث ويستمر لفتره طويله
و بالمناسبه عندما تضع الفعل am او اي من افعال be يجب ان تضيع للفعل الاصلي ing مثل i am eating

May 28, 2017

Mostafa695085

لأن am تضاف عندما أصف نفسي مثل Iam a man أنا رجل

June 13, 2018

B2zH1

اختصار

January 20, 2018

TalhaIbrah3

سؤالك جميل جدا

January 12, 2019

noor_david

انا اكل واشرب

July 27, 2015

shams482733

انا اشرب واكل

July 31, 2015

OuRx4

اي صح انتي زيي ✌

April 21, 2017

ecV91

أشرب وأكل

September 21, 2015

Ahmedraed8

ال

June 12, 2018

9sb6

ضيفوني

December 8, 2015

binjabal

الواو حرف عطف يجب أن يكون منفصلا

October 6, 2015

NouraMahmo1

عندما تكتب عطف تجعل الواو جزء من الكلمة التى وراءه مثل الشمس والقمر والسحاب

December 4, 2015

binjabal

شكرا على المعلمومة

December 12, 2015

KhaledALju1

انا أشرب وآكل

December 11, 2015

WfPz2

وآكل هذا الصح لان اللغة العربية لا تفصل بين الواو وما بعدها

December 12, 2015

OSkE4

كيف فراغ

August 2, 2015

KhaledAsaa1

وآكل هذا الصواب لان اللغة العربية لا يفصل بين الواو وما بعدها أبدا

October 15, 2015

Khaled1.Mohamed

i drink and eat انا اشرب واكل

January 15, 2016

salam734396

أنا أشرب وآكل

January 22, 2016

medez2000

معناها انا اشرب و اكل و انتم تقولون خطأ o.O

February 1, 2016

Arjwan467247

اوك تم

February 3, 2016

Emantraia

انا اشرب و آكل

February 5, 2016

19CK

عرفتج

February 8, 2016

aF0U1

انا اشرب واكل هيك الصح

February 13, 2016

reem109222

خطأ هههههههههه

May 22, 2016

1234567891785526

انا اشرب واكل idrink and eat

April 15, 2016

1234567891785526

واكل هذا الصواب لان اللغه العربيه لا يفصل بين الواو

April 15, 2016

1234567891785526

ضيفوني

April 15, 2016

1234567891785526

ضيفوني

April 15, 2016

fatmahcom63

شكرا

May 12, 2016

MohammadHa741591

تسلمي

July 27, 2017

Sandy551014

انا اشرب واكل

May 16, 2016

KdriKdri

جميل جدااااااا

May 19, 2016

ROSESWEET1

اضافه

May 20, 2016

MohammedGa108310

No cooment

June 4, 2016

2c7d

انا اشرب واكل

August 17, 2016

yahyayahay

لماذا تنطق drink چرينك ولم تنطق درينك

August 26, 2016

HamdiMido

لماذا أنا أشرب وآكل خطأ

October 5, 2016

mostafa.audi

انا اشرب وآكل

October 23, 2016

Lama_Sahly

Hi

November 13, 2016

onood1

شو افايد من هذا البرنامج

December 18, 2016

pedroalbro

ما فرقت انا اشرب واكل من انا اكل واشرب !

February 3, 2016

althubyani89

ليش مانحط am بليز الرد

May 27, 2016

atheer635004

والله معلم

September 6, 2018

farah341435

اوك

December 31, 2016

farah341435

اوكي ...

December 31, 2016

momenhossamlotfy

بس هي مش هتفرق لما اغير الترتيب

January 16, 2017

Readerhzm

ليش ما نخترع لغة

February 10, 2017

HamoodALSa2

اهاه

January 19, 2018

baderalhad

انا اشرب واكل

June 22, 2015

shams482733

الو

July 31, 2015

MiroMm

انا اشرب واكل

August 4, 2015

ABDALRAHMAN61

انا ااكل واشرب

August 16, 2015

SZ051

حلو

August 21, 2015

AlkingBake

مال جهال هاي الكلمات

September 13, 2015

fast050

أنا شربت و أكلت

September 18, 2015

myamihagjr

I drink. and eat.

November 11, 2015

Mohammed-s4

انا اشرب و أكل

November 19, 2015

H0Iz

انا اكل واشرب كيف تجي

November 24, 2015

QRxU1

اشري واكل

December 26, 2015

W39D

إضافه

December 28, 2015

girstohygm

يا ورع

December 28, 2015

Retag18

ضيفوني

January 22, 2016

ranawei

انا اشرب و اكل

February 6, 2016

HusainAlma3

انا اشرب واكل

February 9, 2016

a33v

يالله عجزت انطقها اف

March 3, 2016

ayouba11

أنا أكل وأشرب i EAT AND DRINK

March 13, 2016

amane123

انا اشرب واكل

March 15, 2016

BATTACH

لماذا لم تضبف am الي i

March 23, 2016

srosro2

لانها تاتي مع الاسماء فقط عندما تكون الجمله اسميه او بعدها صفه مثل انا امراءه

April 5, 2016

abady_086

I drink and eat انا اشرب و آكل

March 30, 2016

abc123785003

كيه مامصخره بعيد الشر بس عكسنا

April 1, 2016

mohammed74145

انا اشرب واكل

April 8, 2016

1234567891785526

الي ضافني يقول تم

April 15, 2016

hassan131648

نطق اللغة الانجليزية صعب جدا يحتاج إلى التكرار

April 25, 2016

MahmoudAbuObaid

أنا آكل و أشرب

June 14, 2016

norakhaled2

ما تزبط معاي

June 15, 2016

ragahd15

انا اشرب واكل

September 13, 2016

aboo984070

انا اشرب و اکل

September 15, 2016

V2SM

انا اشرب واكل

September 24, 2016

shamssh

انا اشرب واكل

September 27, 2016

ijcW7

انا اشرب وا اكل

July 20, 2017

ijcW7
July 20, 2017

Nadoosh879347

معناها أنا اشرب واكل صح

August 19, 2017

helalshhra

انا اشرب واكل

September 9, 2017

h0Av5

اف 1000مره جالس أقول الكلم لا كن يقول ❌خطأ

September 15, 2017

h0Av5

كل ما قعت على البرنامج اكثر جعت اكثر

September 15, 2017

MohamedAhm485252

انا اشرب واكل

September 17, 2017

11QB3

البرنامج ممتاز

October 5, 2017

H3Fe2

انا اشرب و اكل

October 13, 2017

uwRD6

انا اشرب واكل

October 22, 2017

ZekraNaif2

انا اكل واشرب☺☺

October 28, 2017

Y8xp4

I drink and eat

October 28, 2017

Y8xp4

I drink and edt

October 28, 2017

oa6l4

ررلللل

November 12, 2017

AmM421586

غبي

November 13, 2017

Lama942382

اللي بيسال ليش ما اضيف am لان في شي ٢ تتحدثين عنها وكمان مع الفعل ماينضاف لان am تنضاف اذا جيت بتتكلم عن نفسك مثلا I am from Saudi Arabia يعني انا من السعودية

November 14, 2017

jawan207353

انا اشرب واكل

December 20, 2017

Aishamoham114900

لماذا لم نكتب I قبل eat كما فعل في drink وانا لحظت ان في بعض السأله الاخري كان واضع I قبل الفعلين هل هناك فرق بين I drink and I eat و

January 18, 2018

ZOh95

شكراً على الاجابه على الاسئله

November 3, 2018

g4ki1

انا اشرب واكل المفرود وهوا ياكل

February 15, 2018

1QWL6

حلو كلش

February 26, 2018

RashaOmer

R aged jfd

February 28, 2018

seba826246

شكرا على تعليقك :-)

April 6, 2018

seba826246

نؤؤ

April 6, 2018

m9210

لماذا لا تضف انا اشرب و آکل؟؟؟ لماذا لا تصح انا اشرب و آکل؟؟

May 14, 2018

48Rn

ههههههه

May 14, 2018

m9210

انا اشرب و اکل ایضا صحیح....

May 15, 2018

shux8.1

.

May 17, 2018

7ovC8

انا اكل وأشرب

June 6, 2018

v6BQ8

ګتّبِتّ أّنِأّ أّشٍربِ وِأّګلَ ګأّلَيِّ خَطّأّ

June 8, 2018

P6eU5

يا اخوني علموني والله صعب

June 11, 2018

mohamedkhaled400

شباب في جروب واتس اب للناس المستخدمه لتطبيق في كل الأجابات ولو حد عاوز يستفسر او في اي حاجه ممكن يستفاد من الجروب ده ولكن بشرط الأحترررررررام وده الرابط https://chat.whatsapp.com/L32M1o9PROlC755yMTVDie

June 16, 2018

mohamedkhaled400

شباب في جروب واتس اب للناس المستخدمه لتطبيق في كل الأجابات ولو حد عاوز يستفسر او في اي حاجه ممكن يستفاد من الجروب ده ولكن بشرط الأحترررررررام وده الرابط https://chat.whatsapp.com/L32M1o9PROlC755yMTVDie

June 16, 2018

3wOp1

)(

August 16, 2018

Fatemeh416904

I want to lean Arabic. I wrote انأ أشرب و آکل. Why this isn't correct?

August 27, 2018

aroua502505
August 28, 2018

alkordy

انا اشرب وآكل

August 29, 2018

Sole_Son
October 5, 2018

ddhahmed

الاجابه صحيحة فين الخطأ

October 9, 2018

7nr52

لم افهم

October 13, 2018

ojwx9

ادعولي اتعلم يارب..

October 14, 2018

rXba5

I drink and eat انا اشرب واكل

October 17, 2018

dUrQ13

I drink and eat

October 25, 2018

jaguar75

انا اشرب واكل نفس المعنى أنا أشرب وآكل

الهمزة والمدة لا تغير المعنى

November 2, 2018

jaguar75

انا اشرب واكل

November 2, 2018

ZOh95

اريد ان اعلم كيفيه نطقها

November 3, 2018

Fafa9911

كيف حالكم

December 24, 2018

Fafa9911

تت

December 24, 2018

Nabeelfuad

أنا أشرب وآكل ... ليش ماقبلها؟؟؟

December 25, 2018

Nabeelfuad

ليه ماقبلها؟؟

December 25, 2018

AdnanAlHmd

I drink

December 26, 2018

vWMv37192

انا غبي في العربي والانقليزي وممتاز في الفرنسي لان امي الحلوه فرنسيه

December 30, 2018

sondos900686

I drink and eat = انا أشرب وآكل

January 19, 2019

sondos900686

I drink and eat= أنا اشرب و آكل

January 19, 2019

sondos900686

I drink and eat

January 19, 2019

sondos900686

Idrink and eat

January 19, 2019

MaramMShat

مرحبا بس أنا حاب أترك تعليق، أنا من أول مره بحكيها صح بس هو ما بستجيب.

January 23, 2019

fAXx15

سلام عليكم

January 31, 2019

said654092

حرف s ينطق ولا يكتب...

February 13, 2019

said654092

حرف s ينطق ولا يكتب

February 13, 2019

rmq20

l drink and eat.

February 18, 2019

noahabdela1

كتبت أ أشرب و أكل ما الغلط

February 27, 2019

SLlJ9

انا بكتب الاجابه صح وتحسبها غلط اعمل ايه

April 1, 2019

esraa532390

انا اشرب واكل ههههه

April 28, 2019

esraa532390

انا اشرب واكل

April 28, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.