"I drink and eat."

الترجمة:أنا أشرب وآكل.

May 17, 2014

293 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


anasfl

انا اشرب واكل i drink and eat


fahad91231

استفيد من الجمله وسجل معك في دفتر خارجي عسب ماتنسا


ososSoso

كيف اتابعك


SabahDode

اريد اتحدث مع شخص كي اتعلم


MeroAhmad4

انا انفع8-8


IslamMoham212062

هيك ⁦(✯ᴗ✯)⁩


BilaGr1

أنا صحيحة ولكن يقولون أنني خاطئة مالخطئة هنا


wissal438270

انا اشرب وآكل


Afnan89778

خطأ ال i كبتل I


aizo-212125

تابعوني و الله اتابعكم


BOSHRAALAK

تابعوني بتابعكم


1mohamed2

لماذا لم تضبف am الي i


srosro2

لاننها تاتي فقط مع الاسماء ولاتاتي مع الافعال


MahmoudAli136589

لانه الجمله تعبر عن مضارع بسيط يحدث الان اما verb to be يضاف مع المضارع المستمر الذي يحدث ويستمر لفتره طويله
و بالمناسبه عندما تضع الفعل am او اي من افعال be يجب ان تضيع للفعل الاصلي ing مثل i am eating


Mostafa695085

لأن am تضاف عندما أصف نفسي مثل Iam a man أنا رجل


yxrW581830

لانو l انا am يعني اكون


69cU1

انا اشرب واكل


noor_david

انا اكل واشرب


shams482733

انا اشرب واكل


ecV91

أشرب وأكل


WfPz2

وآكل هذا الصح لان اللغة العربية لا تفصل بين الواو وما بعدها


KtDc669025

من وين انت


KhaledALju1

انا أشرب وآكل


Khaled1.Mohamed

i drink and eat انا اشرب واكل


Emantraia

انا اشرب و آكل


Sandy551014

انا اشرب واكل


KdriKdri

جميل جدااااااا


mostafa.audi

انا اشرب وآكل


benjabal

الواو حرف عطف يجب أن يكون منفصلا


NouraMahmo1

عندما تكتب عطف تجعل الواو جزء من الكلمة التى وراءه مثل الشمس والقمر والسحاب


benjabal

شكرا على المعلمومة


althubyani89

ليش مانحط am بليز الرد


atheer635004

والله معلم


HamdiMido

لماذا أنا أشرب وآكل خطأ


onood1

شو افايد من هذا البرنامج


v6BQ8

ګتّبِتّ أّنِأّ أّشٍربِ وِأّګلَ ګأّلَيِّ خَطّأّ


AliALI46765

هي خطا يمشي فيك


NadirCheri3

لم تضيفو حرف الواء "و"


salam734396

أنا أشرب وآكل


medez2000

معناها انا اشرب و اكل و انتم تقولون خطأ o.O


pedroalbro

ما فرقت انا اشرب واكل من انا اكل واشرب !


aF0U1

انا اشرب واكل هيك الصح


reem109222

خطأ هههههههههه


1234567891785526

انا اشرب واكل idrink and eat


1234567891785526

واكل هذا الصواب لان اللغه العربيه لا يفصل بين الواو


1234567891785526

الي ضافني يقول تم


MahmoudAbuObaid

أنا آكل و أشرب


norakhaled2

ما تزبط معاي


Wael44

https://chat.whatsapp.com/CMsbAnyQ3zzLBVVKA1RWkz

للجادين للإرادات القوية فقط

جروب سيُغير حياتك في اللغة

الإنجليزية تماماً لاتفوت الفرصة

بمجرد الضغط على الرابط أنت

معنا يرجى الإلتزام بالقوانين

وأهلاً بك.


yahyayahay

لماذا تنطق drink چرينك ولم تنطق درينك


48Rn

ههههههه


7ovC8

انا اكل وأشرب


mohamedkhaled400

شباب في جروب واتس اب للناس المستخدمه لتطبيق في كل الأجابات ولو حد عاوز يستفسر او في اي حاجه ممكن يستفاد من الجروب ده ولكن بشرط الأحترررررررام وده الرابط https://chat.whatsapp.com/L32M1o9PROlC755yMTVDie


sondos900686

I drink and eat= أنا اشرب و آكل


nDKF264639

ليه يحط لي خطاء وانا كتابه صح


MiskQanaa

انا كتبتها صح كتبولي غلط


OSkE4

كيف فراغ


KhaledAsaa1

وآكل هذا الصواب لان اللغة العربية لا يفصل بين الواو وما بعدها أبدا


HusainAlma3

انا اشرب واكل


a33v

يالله عجزت انطقها اف


ayouba11

أنا أكل وأشرب i EAT AND DRINK


amane123

انا اشرب واكل


abc123785003

كيه مامصخره بعيد الشر بس عكسنا


mohammed74145

انا اشرب واكل


hassan131648

نطق اللغة الانجليزية صعب جدا يحتاج إلى التكرار


MahmoudFar5

في اللهجه الامريكة بلغة الشوارع ال and تنطق an وحرف ال d لاينطق


lina513134

نعم بس النطق الصح and والحذف فقط للتخفيف


HANA83244

انا امووت في الانجليزية


2c7d

انا اشرب واكل


ragahd15

انا اشرب واكل


seyedaboubakr

انا اشرب و اکل


V2SM

انا اشرب واكل


shamssh

انا اشرب واكل


momenhossamlotfy

بس هي مش هتفرق لما اغير الترتيب


Readerhzm

ليش ما نخترع لغة


AL-HUMAIMI

تمام سوي لغة أنا أنتضرك


Mu7mada7ma

قروب لتقوية المحادثات باللغة الانجليزية يسعدنا انضمامكم https://chat.whatsapp.com/Iik3lKBqCaF4pnkEjYE5Q0


bywm3

كيف انضم معكم


My_Memory

ننصحكم بنسخ كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


ijcW7

انا اشرب وا اكل


Nadoosh879347

معناها أنا اشرب واكل صح


helalshhra

انا اشرب واكل


h0Av5

اف 1000مره جالس أقول الكلم لا كن يقول ❌خطأ


h0Av5

كل ما قعت على البرنامج اكثر جعت اكثر


MohamedAhm485252

انا اشرب واكل


11QB3

البرنامج ممتاز


H3Fe2

انا اشرب و اكل


uwRD6

انا اشرب واكل


ZekraNaif2

انا اكل واشرب☺☺


Y8xp4

I drink and eat


Y8xp4

I drink and edt


Lama942382

اللي بيسال ليش ما اضيف am لان في شي ٢ تتحدثين عنها وكمان مع الفعل ماينضاف لان am تنضاف اذا جيت بتتكلم عن نفسك مثلا I am from Saudi Arabia يعني انا من السعودية


jawan207353

انا اشرب واكل


Aishamoham114900

لماذا لم نكتب I قبل eat كما فعل في drink وانا لحظت ان في بعض السأله الاخري كان واضع I قبل الفعلين هل هناك فرق بين I drink and I eat و


ZOh95

شكراً على الاجابه على الاسئله


g4ki1

انا اشرب واكل المفرود وهوا ياكل


seba826246

شكرا على تعليقك :-)


m9210

لماذا لا تضف انا اشرب و آکل؟؟؟ لماذا لا تصح انا اشرب و آکل؟؟


m9210

انا اشرب و اکل ایضا صحیح....


P6eU5

يا اخوني علموني والله صعب


mohamedkhaled400

شباب في جروب واتس اب للناس المستخدمه لتطبيق في كل الأجابات ولو حد عاوز يستفسر او في اي حاجه ممكن يستفاد من الجروب ده ولكن بشرط الأحترررررررام وده الرابط https://chat.whatsapp.com/L32M1o9PROlC755yMTVDie


Fatemeh416904

I want to lean Arabic. I wrote انأ أشرب و آکل. Why this isn't correct?


alkordy

انا اشرب وآكل


ddhahmed

الاجابه صحيحة فين الخطأ


7nr52

لم افهم


ojwx9

ادعولي اتعلم يارب..


rXba5

I drink and eat انا اشرب واكل


dUrQ13

I drink and eat


jaguar75

انا اشرب واكل نفس المعنى أنا أشرب وآكل

الهمزة والمدة لا تغير المعنى


jaguar75

انا اشرب واكل


ZOh95

اريد ان اعلم كيفيه نطقها


Fafa9911

كيف حالكم


Nabeelfuad

أنا أشرب وآكل ... ليش ماقبلها؟؟؟


Nabeelfuad

ليه ماقبلها؟؟


vWMv37192

انا غبي في العربي والانقليزي وممتاز في الفرنسي لان امي الحلوه فرنسيه


AliALI46765

ماشاءالله


sondos900686

I drink and eat = انا أشرب وآكل


MaramMShat

مرحبا بس أنا حاب أترك تعليق، أنا من أول مره بحكيها صح بس هو ما بستجيب.


fAXx15

سلام عليكم


said654092

حرف s ينطق ولا يكتب...


said654092

حرف s ينطق ولا يكتب


rmq20

l drink and eat.


noahabdela1

كتبت أ أشرب و أكل ما الغلط


SLlJ9

انا بكتب الاجابه صح وتحسبها غلط اعمل ايه


esraa532390

انا اشرب واكل ههههه


AliALI46765

أنا بنت عطني رقمك


esraa532390

انا اشرب واكل


0JJg6

Mimi Army يا كلب الكلاب انت مش مسلم . لعنة الله عليك يا ابن المتناكة


Broomr111

مين يكون صديقييي


2ZMg7

✌,جميل جدا ،لكن يحتاج الى صبر للتعلم


RGT77

لماذا لاتكتب am بدل i لأن الجملة تلفذ ب انا


Wael44

https://chat.whatsapp.com/CMsbAnyQ3zzLBVVKA1RWkz

للجادين للإرادات القوية فقط

جروب سيُغير حياتك في اللغة

الإنجليزية تماماً لاتفوت الفرصة

بمجرد الضغط على الرابط أنت

معنا يرجى الإلتزام بالقوانين

وأهلاً بك.


Zahra20043

وش الفرق لو اظفنا الs الى الافعال drank and eat


QCnL15

ليش معكوسة


745k3

بس لأن فصلت بین واو و آکل سجل لي خطأ


firdus12

قبل هذا السؤال كان فيه سؤال عن معنى I drink and i eat وطبعا اكيد جاوبنا ان معناها ( انا اشرب وآكل) والحين جاء هذا السؤال نفس الشي يبون معنى الجمله والي هي : I drink and eat نفس الجمله بس بدون وضع ال (i)قبل ال(eat) والي طلع معناها اشرب واكل ولو تختار انا اشرب واكل راح يطلع خطأ بي ابي افهم يعني شالمعنى من ذا كله


Seba.Saad1313

انا دايم اكتب صح وينقص من صحتي خيرر ظللمم


MohammedSa13277

انا اشرب وآكل


88UG4r

الاجابه صح بس قالو لي خطأ مدري ليه


xImR239059

البرنامح اسطوري بمعنى الكلمه لكن الكيبورد كتب لي اكب بدل اكل


OmeOme1

هل من أصدقاء


oHb45

برنامج يجنننن


LjkVth

هناك مشكلة إنه لا يسمح لي بالتسجيل و فورا يقول بأن إجابتي خاطئة رغم انني لم اقل شيئًا بعد


Dimateemco

أنا أشرب و أكل


Dimateemco

انا اشرب و أكل


HcxO14

لااستطيع نطقهة


MarySan121

الجواب انا اشرب وآكل ✺◟(∗❛ัᴗ❛ั∗)◞✺


gcyi19

هههههههههههتاكل السم الهاري


gRHU14

ليه هنا عند كلمة a I ما ضفت am وفي جمل كنتم تضيفوا يعني تكتبوا Iam ??


Rc9S13

اکتب صح و بتقول غلط


faKy787506

البرنامح حده نار


2Qb63

عيب ياولد ما يصير


Alaa295417

لماذا لا تكون وءأكل


Alaa295417

لماذا لا تكون وءأكل


AbdallaMos18

حاجة برة التعليم مينفعش تحطوا صورة مرأة محجبة ومطلعة حتة من شعرها حتى لو صورة كرتون.


AbdallaMos18

بعيداً عن التعليم مينفعش تحطوا صورة مرأة محجبة ومطلعة حتة من شعرها حتى لو صورة كرتون


Alibosh

اشرب الشاي


Remas155151

الحمد الله حيلل استفدت من البرنامج


Smar96Smar

اي صح احسن


Smar96Smar

اللهم صل وسلم على نبينا محمد


22gY4

يارب افرحني بشيئ انتضر حدوثها


aoRM15

انا فشل


Ivsl19

شكرا لكم


ossamamons

تعلمت شيأ جديدا


H8aY13

انا اشرب و آکل وين الخطأ الي ما تقبل منی


zenab765997

ضفوني صديق عندكم بليس


YZcM13

جملة مفيدة ومكتملة


4joC5

انا كتبت (اشرب و اكل) ليش عطاني خطا


SAAMA88X

تابعوني ارجوكم Blease


1ILs5

انا تكلمت وقلت انااشرب واكل لكن مرضي


HananSh4

لا انهو جيد


JijiHjila

لان am فعل


GjYji

أنا اشرب وأكل


sohaib85665

انا اشرب وأكل


Saida198

لقد اعجبتني هذه الجملة

وأيضا استفيد منها


HussienAls18

نعم اخطأت


15wI2

انا أشرب وآكل


ahmet243838

https://chat.whatsapp.com/DKzxYjceB0Y5YKsXdo0Z0q مجموعة على الوتس اب للسؤال عن لغة الانجليزية


FogkDjDjkv

جميييييييل


t4v85

ينطق اخر الجمله اس


DouDii17

سؤال خارج عن الجملة... كيف بقدر ارجع على الكلمه الي تعلمتها يعني خلاص تعلمتها وبدي ارجع لها؟؟ رد بليز


Alaa716

هناك مشكله في الصوت


muniarah

عادي اعيد


VBTS1TATA

مافهمت التعليقات ايش فيها احترمو خلي قدوتك مافهمت


I.i1x

امبيه سهل


Jory_xill.

اش الفرق بين l و l am??مدري مأفرق بينهم


k0C17

عندم الحق


8zNL7

كي اتكلمه


RamiaLili

شكرا جزيلا


FadwaCoif

واو انا انا احب انجليزي


chaima860930

كيف اذهب لمراحل الجديدة


larryharry0

جبت الغلط ب الغلط


iluvjimkoo

لماذا لم تلفظ and ?


QOrk91690

l drink and eat انا اكل واشرب


MeroAhmad4

يع والله كتبت 9انا اكل واشرب9 وحطولي ياها خطا&_&


Maroma88

ليش لما اقول انا اشرب و اكل i drink and eat بيعطيني جَواب غلط ؟!


Maroma88

ليش لما اقول انا اشرب و اكل i drink and eat بيعطيني جَواب غلط ؟!


AdlanRz

Idrink and eat اول جملة لي في هاذا الطتبيق


mMx96

انا اشرب واكل


AbbasAbbas233717

كيف بلة اتعلم شنو كلا وات ♥


FatimaAlje2

يعني انا اشرب وآكل


IHaO576437

اين هو الخطأ انا لا اراه


lEux270748

اريد سوئال وجواب شفهي


suhad817

عبالك ديكول I drink candy


yURW198375

انه سعب قليلا


yURW198375

انه سعب قليلا


Oumdouaa-a

كفااه هذي


5epM5

انا اشرب واكل تستطيع انك drink تحوليهاd


alharrasir1

احتاج اكلم حد عشان اتاكد اني استفدت


Romo806526

انت شرب وتاكل سم احنا شكو صارلي يومين معلقة بنفس المرحلة ماعاد اتخطاة رغم اني عم انجح ماهو السبب؟

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.