"I drink and eat."

الترجمة:أنا أشرب وآكل.

May 17, 2014

174 تعليقًا


anasfl

انا اشرب واكل i drink and eat


fahad91231

استفيد من الجمله وسجل معك في دفتر خارجي عسب ماتنسا


wissal438270

انا اشرب وآكل


11QB3

استغفر الله العضيم لا الله لا الله


BmuG582287

أملاك غلط حاول تصححه لا الله معناها نفيت وجود الله عز وجل حاول تتلافه خطأك


1mohamed2

لماذا لم تضبف am الي i


srosro2

لاننها تاتي فقط مع الاسماء ولاتاتي مع الافعال


MahmoudAli136589

لانه الجمله تعبر عن مضارع بسيط يحدث الان اما verb to be يضاف مع المضارع المستمر الذي يحدث ويستمر لفتره طويله
و بالمناسبه عندما تضع الفعل am او اي من افعال be يجب ان تضيع للفعل الاصلي ing مثل i am eating


Mostafa695085

لأن am تضاف عندما أصف نفسي مثل Iam a man أنا رجل


69cU1

انا اشرب واكل


noor_david

انا اكل واشرب


shams482733

انا اشرب واكل


ecV91

أشرب وأكل


benjabal

الواو حرف عطف يجب أن يكون منفصلا


NouraMahmo1

عندما تكتب عطف تجعل الواو جزء من الكلمة التى وراءه مثل الشمس والقمر والسحاب


benjabal

شكرا على المعلمومة


AL-HUMAIMI

بالعكس حرف الواو يجب أن يكون متصل


KhaledALju1

انا أشرب وآكل


WfPz2

وآكل هذا الصح لان اللغة العربية لا تفصل بين الواو وما بعدها


Emantraia

انا اشرب و آكل


Sandy551014

انا اشرب واكل


KdriKdri

جميل جدااااااا


mostafa.audi

انا اشرب وآكل


onood1

شو افايد من هذا البرنامج


Khaled1.Mohamed

i drink and eat انا اشرب واكل


salam734396

أنا أشرب وآكل


medez2000

معناها انا اشرب و اكل و انتم تقولون خطأ o.O


pedroalbro

ما فرقت انا اشرب واكل من انا اكل واشرب !


AL-HUMAIMI

لا فرقت كثير لأنه ترجمة drink (أشرب) وترجمة eat (آكل)


aF0U1

انا اشرب واكل هيك الصح


reem109222

خطأ هههههههههه


1234567891785526

انا اشرب واكل idrink and eat


1234567891785526

واكل هذا الصواب لان اللغه العربيه لا يفصل بين الواو


althubyani89

ليش مانحط am بليز الرد


atheer635004

والله معلم


MahmoudFar5

في اللهجه الامريكة بلغة الشوارع ال and تنطق an وحرف ال d لاينطق


lina513134

نعم بس النطق الصح and والحذف فقط للتخفيف


2c7d

انا اشرب واكل


yahyayahay

لماذا تنطق drink چرينك ولم تنطق درينك


HamdiMido

لماذا أنا أشرب وآكل خطأ


OSkE4

كيف فراغ


KhaledAsaa1

وآكل هذا الصواب لان اللغة العربية لا يفصل بين الواو وما بعدها أبدا


HusainAlma3

انا اشرب واكل


a33v

يالله عجزت انطقها اف


ayouba11

أنا أكل وأشرب i EAT AND DRINK


amane123

انا اشرب واكل


abc123785003

كيه مامصخره بعيد الشر بس عكسنا


mohammed74145

انا اشرب واكل


1234567891785526

الي ضافني يقول تم


hassan131648

نطق اللغة الانجليزية صعب جدا يحتاج إلى التكرار


MahmoudAbuObaid

أنا آكل و أشرب


norakhaled2

ما تزبط معاي


Wael930090

https://chat.whatsapp.com/CMsbAnyQ3zzLBVVKA1RWkz

للجادين للإرادات القوية فقط

جروب سيُغير حياتك في اللغة

الإنجليزية تماماً لاتفوت الفرصة

بمجرد الضغط على الرابط أنت

معنا يرجى الإلتزام بالقوانين

وأهلاً بك.


ragahd15

انا اشرب واكل


aboo984070

انا اشرب و اکل


V2SM

انا اشرب واكل


shamssh

انا اشرب واكل


momenhossamlotfy

بس هي مش هتفرق لما اغير الترتيب


Readerhzm

ليش ما نخترع لغة


AL-HUMAIMI

تمام سوي لغة أنا أنتضرك


Mu7mada7ma

قروب لتقوية المحادثات باللغة الانجليزية يسعدنا انضمامكم https://chat.whatsapp.com/Iik3lKBqCaF4pnkEjYE5Q0


ijcW7

انا اشرب وا اكل


Nadoosh879347

معناها أنا اشرب واكل صح


helalshhra

انا اشرب واكل


h0Av5

اف 1000مره جالس أقول الكلم لا كن يقول ❌خطأ


h0Av5

كل ما قعت على البرنامج اكثر جعت اكثر


MohamedAhm485252

انا اشرب واكل


11QB3

البرنامج ممتاز


H3Fe2

انا اشرب و اكل


uwRD6

انا اشرب واكل


ZekraNaif2

انا اكل واشرب☺☺


Y8xp4

I drink and eat


Y8xp4

I drink and edt


Lama942382

اللي بيسال ليش ما اضيف am لان في شي ٢ تتحدثين عنها وكمان مع الفعل ماينضاف لان am تنضاف اذا جيت بتتكلم عن نفسك مثلا I am from Saudi Arabia يعني انا من السعودية


jawan207353

انا اشرب واكل


Aishamoham114900

لماذا لم نكتب I قبل eat كما فعل في drink وانا لحظت ان في بعض السأله الاخري كان واضع I قبل الفعلين هل هناك فرق بين I drink and I eat و


ZOh95

شكراً على الاجابه على الاسئله


g4ki1

انا اشرب واكل المفرود وهوا ياكل


seba826246

شكرا على تعليقك :-)


m9210

لماذا لا تضف انا اشرب و آکل؟؟؟ لماذا لا تصح انا اشرب و آکل؟؟


48Rn

ههههههه


m9210

انا اشرب و اکل ایضا صحیح....


7ovC8

انا اكل وأشرب


v6BQ8

ګتّبِتّ أّنِأّ أّشٍربِ وِأّګلَ ګأّلَيِّ خَطّأّ


P6eU5

يا اخوني علموني والله صعب


mohamedkhaled400

شباب في جروب واتس اب للناس المستخدمه لتطبيق في كل الأجابات ولو حد عاوز يستفسر او في اي حاجه ممكن يستفاد من الجروب ده ولكن بشرط الأحترررررررام وده الرابط https://chat.whatsapp.com/L32M1o9PROlC755yMTVDie


mohamedkhaled400

شباب في جروب واتس اب للناس المستخدمه لتطبيق في كل الأجابات ولو حد عاوز يستفسر او في اي حاجه ممكن يستفاد من الجروب ده ولكن بشرط الأحترررررررام وده الرابط https://chat.whatsapp.com/L32M1o9PROlC755yMTVDie


Fatemeh416904

I want to lean Arabic. I wrote انأ أشرب و آکل. Why this isn't correct?


alkordy

انا اشرب وآكل


ddhahmed

الاجابه صحيحة فين الخطأ


7nr52

لم افهم


ojwx9

ادعولي اتعلم يارب..


rXba5

I drink and eat انا اشرب واكل


dUrQ13

I drink and eat


jaguar75

انا اشرب واكل نفس المعنى أنا أشرب وآكل

الهمزة والمدة لا تغير المعنى


jaguar75

انا اشرب واكل


ZOh95

اريد ان اعلم كيفيه نطقها


Fafa9911

كيف حالكم


Nabeelfuad

أنا أشرب وآكل ... ليش ماقبلها؟؟؟


Nabeelfuad

ليه ماقبلها؟؟


vWMv37192

انا غبي في العربي والانقليزي وممتاز في الفرنسي لان امي الحلوه فرنسيه


sondos900686

I drink and eat = انا أشرب وآكل


sondos900686

I drink and eat= أنا اشرب و آكل


MaramMShat

مرحبا بس أنا حاب أترك تعليق، أنا من أول مره بحكيها صح بس هو ما بستجيب.


fAXx15

سلام عليكم


said654092

حرف s ينطق ولا يكتب...


said654092

حرف s ينطق ولا يكتب


rmq20

l drink and eat.


noahabdela1

كتبت أ أشرب و أكل ما الغلط


SLlJ9

انا بكتب الاجابه صح وتحسبها غلط اعمل ايه


esraa532390

انا اشرب واكل ههههه


esraa532390

انا اشرب واكل


0JJg6

Mimi Army يا كلب الكلاب انت مش مسلم . لعنة الله عليك يا ابن المتناكة


Broomr111

مين يكون صديقييي


2ZMg7

✌,جميل جدا ،لكن يحتاج الى صبر للتعلم


RGT77

لماذا لاتكتب am بدل i لأن الجملة تلفذ ب انا


Wael930090

https://chat.whatsapp.com/CMsbAnyQ3zzLBVVKA1RWkz

للجادين للإرادات القوية فقط

جروب سيُغير حياتك في اللغة

الإنجليزية تماماً لاتفوت الفرصة

بمجرد الضغط على الرابط أنت

معنا يرجى الإلتزام بالقوانين

وأهلاً بك.


Zahra20043

وش الفرق لو اظفنا الs الى الافعال drank and eat


QCnL15

ليش معكوسة


745k3

بس لأن فصلت بین واو و آکل سجل لي خطأ


firdus12

قبل هذا السؤال كان فيه سؤال عن معنى I drink and i eat وطبعا اكيد جاوبنا ان معناها ( انا اشرب وآكل) والحين جاء هذا السؤال نفس الشي يبون معنى الجمله والي هي : I drink and eat نفس الجمله بس بدون وضع ال (i)قبل ال(eat) والي طلع معناها اشرب واكل ولو تختار انا اشرب واكل راح يطلع خطأ بي ابي افهم يعني شالمعنى من ذا كله


Seba.Saad1313

انا دايم اكتب صح وينقص من صحتي خيرر ظللمم


MohammedSa13277

انا اشرب وآكل


88UG4r

الاجابه صح بس قالو لي خطأ مدري ليه


xImR239059

البرنامح اسطوري بمعنى الكلمه لكن الكيبورد كتب لي اكب بدل اكل


OmeOme1

هل من أصدقاء


oHb45

برنامج يجنننن


LjkVth

هناك مشكلة إنه لا يسمح لي بالتسجيل و فورا يقول بأن إجابتي خاطئة رغم انني لم اقل شيئًا بعد


Dimateemco

أنا أشرب و أكل


Dimateemco

انا اشرب و أكل


HcxO14

لااستطيع نطقهة


MarySan121

الجواب انا اشرب وآكل ✺◟(∗❛ัᴗ❛ั∗)◞✺


gcyi19

هههههههههههتاكل السم الهاري


gRHU14

ليه هنا عند كلمة a I ما ضفت am وفي جمل كنتم تضيفوا يعني تكتبوا Iam ??


nDKF264639

ليه يحط لي خطاء وانا كتابه صح

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.