"Their elephant drinks milk."

الترجمة:فيلهم يشرب الحليب.

May 17, 2014

88 تعليقًا


ammargentle

جمل بعيدة عن المنطق

September 22, 2014

333991315

لانو هنن حابين يذكرونا بي الأشياء السابقة يلي عطونا ياهن وما ننساهم أبداً وبكل مرحلة بذكرونا فيهن

July 14, 2017

yasinoss.g

صحيح

February 4, 2019

CCj92

اي معك حق اول مره اشوف فيل يشرب الmilk

May 24, 2017

Reem.N2

اي هههه معك حق

September 16, 2016

Karamjar1

صحيح

August 21, 2017

asayel.sh

منججد

November 29, 2016

adilelhafidallah

لماذا في كلمة drinks توجد s المفروض بس الكلمات التي تكون مسبوقة ب it /she/he هي التي تنتهي ب s

December 1, 2014

AliZainAlA1

اخي اولا يجب النظر الى الفعل ومن ثم نرجع خطوة ونرى الفاعل اذا كان هذا الفاعل انا او جمع لا نضع s واذا كان مفرد نضع s المضارع البسيط وفي المثال كان فعل وهو يشرب ، ننظر اللي قبله وعلى اساس الفاعل نحدد وكانا فاعلنا فيل والفيل من غير العاقل تمام فهذا يعني اضافة s المضارع للفعل على اساس الفاعل وهو الفيل (غير عاقل)

August 28, 2015

Baristi_hich_am

مشكوووور يا اخي العزيز شكرا جزيلا لك

April 19, 2016

lqmN15

صح الكلام شكرا

February 1, 2019

mjdsam

كذلك يشمل المفرد العاقل وغير العاقل

January 23, 2015

BashirDa

أخي المثال يقول Their elephant يعني نتكلم عن فيلهم وهو واحد .. وبما انه غير عاقل فنعتبر ان المثال المفروض هو it

May 21, 2016

younesselatrach

elephant=it

August 8, 2015

zakaryayes

لا حتى الكلمات التي فيها اسماء مثال Ahmed drinks water every hour

September 15, 2015

Manar890314

It لغير العاقل >elephant عشان sكده في

April 5, 2016

Obje5

في بعد شرط لأن هذا فعل فينضم معهم حرف s

June 13, 2017

rawan801603

المفرد ينحط لفعله s

July 3, 2017

8v5B2

الفيل مفرد يعني he ف بنحطلو s

November 12, 2017

AMAL633097

لان الفاعل (فيل) مفرد وليس جمع

December 15, 2018

iFAHADvvv

استفسار ما ينفع اقول يشربون بدال يشرب لانه مو معقوله فيلهم يشرب

October 6, 2014

Alawdi

جوابك صحيح إذا كانت الجملة جمع، لكن هذه الجملة مفرد.

في اللغة العربية كلمة "فيل" مفرد وإذا أضفت لها ضمير الملكية "لهم" تصبح الكلمة "فيلهم" وهذه الكلمة مشابهة لجمع كلمة "فيل" لذلك التبس عليك اﻷمر لوجود تشابه.

January 28, 2015

wardanur

لماذا لانستطيع قول يشربون بدل يشرب ؟

October 29, 2014

mohamed_hendy

علشان ممكن تقولي تشرب الفيله تشرب اللبن السيستم بتاع الموقع بيتخزن عليه الكلمات الاسهل المقاربه للعاميه و بيثتثنو الكلمات النحوية احيانا وده السبب اللي يخلي يشربون غير صحيحه او غير مدرجه في السيستم وده مش معناه انها خطأ لغوي

December 15, 2014

amjedmohem

لأنه فيل واحد

May 10, 2016

AMAL633097

لانه فيل واحد

December 15, 2018

BahaaAbdEl-Baset

الفيل خاصتهم يشرب لبنا

October 4, 2015

UlYr4

لاحظو الفرق بين المثالين Their elephant drinks milk.

Their elephants drink milk.

October 9, 2016

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

July 11, 2017

hlooom9

هذا التطبيق مره مفيد (My Memory )

February 6, 2019

www.ali774

كيف احوال فيالتكم

August 6, 2014

soulaimaneDZ

بعيدة عن الواقع ارجوا من اصحاب الموقع ان يضعوا امثلة منطقية

June 12, 2015

BahaaAbdEl-Baset

الفيل خاصتهم يشرب لبنا

October 4, 2015

nogaaly

مش حرف الاس بيضاف بس مع he , she, it ?

October 10, 2014

abdelhamed2020

ويضاف ايضا مع المفرد من الاسماء سواء كان عاقل او غير عاقل

December 11, 2014

Itlz1

ايش هي الضمائر بشكل عام

November 24, 2014

Tefa.it

فيلهم يشرب اللبن

December 13, 2014

medooped
November 21, 2015

soulaimaneDZ

هذه الفيلة من النوادر ههههه

June 10, 2015

jojaa2

ما رضي يقبل النطق حقتي صح وجغ

September 3, 2015

ppOk6

ابا اقلك شي بس مادري اذا حتفهميني

August 29, 2017

zakaryayes

جمله صعبه على المستوى الرابع في اللغة الإنجليزية

September 15, 2015

mostafamr2011

أرجو ان يتم وضع جمل لها معنى

March 3, 2016

Jjk41

تشرب وليس يشرب

March 7, 2016

MosabMudawi

الفاعل هنا الفيل وهو مفرد ويعوض ب it فاذا نضع s

March 20, 2016

TeeTooTaaT

المفروض تشرب

March 23, 2016

doaa653560

شكرا انا استفدت كتير

April 15, 2016

Murshed8

أصل الترجمة فيلهم تشرب الحليب كونها مؤنث

May 17, 2016

gakgjhkf

انا افتكرت جمله تانيه خالص

May 17, 2016

BashirDa

مثال غير منطقي لأن الفيلة لا تشرب الحليب

May 21, 2016

8FQO

فيلهم يشرب!!!؟ المفروض فيلهم تشرب!

May 28, 2016

WGkS

مكتوب يشرب وهي المفروض تشرب ؟

June 26, 2016

mawiay

لماذا لم نقل the milk

July 19, 2016

Raephal77R1

الفروض افيالكم تشرب الحليب

August 27, 2016

KamelKadah

مش المفروض انو نحكي الفيلهم تشرب الحليب
وترجمه عندي يعني الخيرات فيلهم يشرب الحليب

August 30, 2016

sara769144

الفيل يشرب الحليب؟

October 15, 2016

RENTRona

فيلهم بيشرب حليب

October 19, 2016

Rodha9

??

October 22, 2016

ahmaD557683

فيلهم تشرب الحليب

November 27, 2016

deep.web

فيلهم يشرب الحليب

November 30, 2016

sg2u3

انصحكم نصيحه الي مافهم يرجع من اول وشكراً لكم

January 26, 2017

HamzaZouine

جملة بعييدة عن المنطق

February 1, 2017

ShshoAa

المفروض فيلهم تشرب الحليب مو فيلهم يشرب الحليب غلط

February 6, 2017

ShshoAa

المفروض

February 6, 2017

0-0-0-0-0-mm

هاذي جملة خاطئة

February 18, 2017

Mariam139527

هههههههه الفيل يشرب الحليب اعطونا امثلة من الواقع

February 20, 2017

16u0

فيلتهم و ليس فيلهم .. فيل جمعها فيلة بكسر الفلء و فتح الياء و اللام

March 20, 2017

baselosman1

فيلهم تشرب الحليب

March 25, 2017

e2QX2

اعتقد المفروض تشرب وليس يشرب

April 3, 2017

GmWz5

لاحول الله صار الفيل يشرب حليب على حجمه

July 6, 2017

Alazemi_Bader

تشرب وليس يشرب

July 10, 2017

Dareen4656

Hhhhhhhhhh

July 21, 2017

Ali-iq

Their elephant drenks milk

July 22, 2017

MASGKh_2017

مفروض فيلهم تشرب الحليب

August 19, 2017

MajidHassn

it is wlephabr drink milk

August 29, 2017

saduk_hmod

الضاهر الفيل محشش يا ناس ههههههه

September 6, 2017

AmineTesfa

فيلهم تشرب الحليب

September 9, 2017

reham266832

كيف تسير فيلهم يشرب الحليب المفروض فيلهم تشرب الحليب

October 7, 2017

hkRJ7

الهتفيلايعمل

December 29, 2017

hkRJ7

انبنقنكينبنقنلنبنبنلزبمنبملنلملمملمبملمململململمنللملنلملنلنلننلمنلننلنلننلننلنلنلنلننلنلنلنلننلنلنتمتتفهلتفتل

December 29, 2017

hkRJ7

خفخالك

December 29, 2017

7ScM6

I can 2

December 31, 2017

7ScM6

جبتها صح بس استغربت لانوا كيف الفيل يشرب حليب

December 31, 2017

dtOh6

أنا كتبت

January 15, 2018

dtOh6
<pre> أجم </pre>
January 15, 2018

amjad_daf
January 27, 2018

MuhammadMu11787

تشرب يشرب خطأ

January 31, 2018

fof98

عبالي تقول there

June 25, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.