"البنت، المرأة"

الترجمة:The girl, the woman

May 17, 2014

44 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


omhanad

ليش نحط the ؟


Dhuha396988

The تقريبا كأنه "ال" عندنا، يعني هو قال البنت، ما قال بنت، فعشان كذا حطيناها


suliman280966

لانها (ال) معنى (the)☺


9R823

هيك انا حطاط


MmGl554088

لانو ل the بلعربي معناتا ال التعريف


chiraz_ch

اضن لازم تجطها حشان تقول هذه المرءة ازك


army0699990480

بتحطها بمكان ال التعريف فهمت


8d3E4

لانه فيه ال


Nohaila1

the girl, the woman


siraj660240

The معناه بلعربية ال البنت المرأة


seneoreta4

لا معقد فش معي الى قلب واحد وصلت نهايتها وخسرت كل الاختبار، لاا لازم يكون عندك مجال اكتر من خمس قلوب يعني اناا بخسر في كل اختبار قلب وصلت هاد وبنهاية خسرت، يعني بدي اعيدهاا هسا


Jz3s8

التطبيق جميل جداً


Mohammedsur

ليه لزم the


baraaalhsn

صح ي كذاب


chiraz_ch

The اليست للشئ .لماذ


RodainaMob

❤️❤️❤️


esraa896883

كيف بقدر اخت فاصله (،)


Jz3s8

التطبيق جميل جداً بس مش كل المهم أنك تبقي المركز الأول المهم أنك تتعلم وحتي لو أخطأت تعلم من خطأك


army0699990480

Theبمكان ال التعريف


army0699990480

زد معلومة لنفسكTheبمكان ال التعريف


nada11tota

انا اتلخبط


UmAyahAlab

كذاب والله كذاب


Alshaymaa641486

احسه يستهبل عوين انا مسوية a و هو قالي غلط


yTEO6

دحين the تعني ال،مو فاهمه(:.


Dhuha396988

ايه صح، the يعني "ال"


LAYAN579289

مدري ليش نحط كذا the


MohammadAl896493

the بمعنى ال يعني البنت او المرأة


Gi1bB

صح كلام الي قبلي the يعني ال ,,,, و أضن تستخدم في المفرد فقط الجمع لا اذا انا غلطانه فيدوني ,وشكرا


4hq43

تطبيق معقد


ahmet243838

https://chat.whatsapp.com/DKzxYjceB0Y5YKsXdo0Z0q مجموعة على الوتس اب للمناقشة في لغة الانجليزية


T5qO10

The يعني ال مثلا البنت او المراءة


YoureventA

اششششششش هذااااااا غشش


maha.sh2008

جبتها صحيحة او قالي غالط


GoMo190994

هاي بنات شباب

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.