"البنت، المرأة"

الترجمة:The girl, the woman

منذ 4 سنوات

10 تعليقات


Nohaila1
Nohaila1

the girl, the woman

منذ 4 سنوات

omhanad

ليش نحط the ؟

منذ سنتين

Dhuha396988

The تقريبا كأنه "ال" عندنا، يعني هو قال البنت، ما قال بنت، فعشان كذا حطيناها

منذ 3 أسابيع

hmoody895144

ليه لزم the

منذ سنتين

siraj660240

The معناه بلعربية ال البنت المرأة

منذ سنتين

yTEO6

دحين the تعني ال،مو فاهمه(:.

منذ سنة واحدة

Dhuha396988

ايه صح، the يعني "ال"

منذ 3 أسابيع

LAYAN579289

مدري ليش نحط كذا the

منذ سنة واحدة

MohammadAl896493

the بمعنى ال يعني البنت او المرأة

منذ 9 أشهر

ReflenWake

أوقف الفوضى! رجاءً لا تنشر تقاريراً بالأخطاء هنا و اقرأ التعليقات أدناه قبل النشر. ارسل تعليق

منذ سنة واحدة
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.