دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"ماء"

الترجمة:Water

منذ 4 سنوات

95 تعليقًا


aljazairimokhtar

أنا اسمع وارر وهي في الأصل واتر ؟

منذ 3 سنوات

shar7tube

هكذا ينطقونها الأمريكيون

منذ 3 سنوات

doody24454

صح

منذ سنتين

Aqeel93419

نطق لاتيني

منذ سنة واحدة

2manol

الماء نطقها ليس صحيح

منذ 3 سنوات

aliahmed506625

صح اكولو ورار او هو واتر

منذ سنتين

muhammed.n3

لماذا ليست الترجمة the water ؟ لماذا the water خطأ ؟

منذ 4 سنوات

moodee86

لنو ما قال الماء قال ماء تفرق

منذ 4 سنوات

shar7tube

لأنthe أداة تعريف مثل "ال" في اللغة العربية

منذ 3 سنوات

firasabogu

لأن the Water معناها الماء لاكن هو يقلك ماء يعني تكتب Water وتطلع الإجابة صحيحة

منذ 3 سنوات

1veS3

صحيح

منذ سنتين

711456497

Thanks

منذ 9 أشهر

Alaa968326

لانه قال ماء بدون ال التعريف ولم يقل الماء

منذ سنة واحدة

MayaAl-aee

الماء

منذ 3 سنوات

Ada337636

لأن the تعتبر ال التعريف بالانجليزية وترجمة the water هي الماء

منذ سنتين

3MrAnGeMaR

لانهم كتبوا ماء وليس الماء يعني The =ال التعريف بالعربي

منذ 3 سنوات

FHfe2

ليش ما تكون الترجمة a weter؟!! يعني من اداة النكرة

منذ سنتين

ZikaHussien

انا لادغ فى حرف الراء و مش راضى يترجم صح اعمل ايه ؟

منذ 3 سنوات

Fatima593906

water لماذا لا تنطق حرف ال t

منذ 3 سنوات

YAS-TET

واتر ولا وادر

منذ 3 سنوات

74fn

مفروض تنطق واتر حتى لو عندهم كذا عشان احنا في مرحلة التعلم لازم نعرف نطق الكلمة صح بعدين اختصارها

منذ سنتين

LoLo864552

ماء تكتب (Water

منذ سنتين

iphQ7

اهي تقول وارر عشان م تغش و انت عارفها في ناس يشغلون الصوت و صوت البنت عشان ينجحون وذحين اكتشف البرنامج وذا وجبتها وطل صح

المهم البرنامج جداً بطل طبعاً لضعيفين في اللغه.

منذ سنة واحدة

Nohaila1
Nohaila1

water

منذ 4 سنوات

bassantelsayd

ماذا تفرق the water عن water غير فى ال الف والام

منذ 3 سنوات

5Rpm

النطق تبع الكلمه هو ﻻ ينطقه صحيح ام انا المخط

منذ 3 سنوات

haneen81597

لحضه انا كتبت the water وقالي صح هي المفروض بدون the عل ما اعتقد احد يصححلي لو فيه شي خطاء قلتو وشكرا

منذ 3 سنوات

H_f1234

طيب عدي انطقها وتر

منذ سنتين

logain9

مدري

منذ سنتين

logain9

وانا نفس المشكلة

منذ سنتين

HagerShawk

Water

منذ سنتين

YURG2

سلام

منذ سنتين

hema20161

انا اسمعها وارر وهي وتر كيف

منذ سنتين

ahmedsai

A water غلط لة

منذ سنتين

1veS3

انا اسمع وارر وهي واتر

منذ سنتين

PU2t2

شكرآ لكم يجنن

منذ سنتين

lina829127

انا سامع الكلمة وارر

منذ سنتين

lina829127

مو واتر

منذ سنتين

Ali747431

انا اسمع وارر وهي واتر

منذ سنتين

QpC6

هلق انتو كلاياتكون في مركز معلومات

منذ سنتين

QpC6

شو ما حدا رد

منذ سنتين

Md051

اسمع وارر

منذ سنتين

Aime562666

Water

منذ سنتين

KzuX2

Water

منذ سنتين

saida13701
منذ سنتين

60w9

كلكم غلط و انا الصح

منذ سنتين

aULC2

وتر يعنى ماء من غير تعريف والماء معرفه بالالف وللام

منذ سنتين

MahmoudFar5

في اغلب الكلمات في اللهجه الامريكيه ان ال t تنطق d وهنا ولا تكون ظاهره في النطق

منذ سنتين

moh210912

شكرا

منذ سنتين

rahafsuror

البرنامج تعليمه قوي ولاكنهم يعلمم على لكنت الامريكيه

منذ سنتين

maram26460

ليش يكتبوونها 2 مرتين واسمعها هي واتر وارر

منذ سنتين

Imsemsema

مرة ترجمتها water طلعت غلط ، والمرة التانية ترجمها drink وبرضو غلط !!

منذ سنتين

yassine.bo8

الماء هو كل شيءفي الحياة

منذ سنتين

rAe44

الدولينجو جدا مميزة تتعلمون منو انا استفت منو كثير وشكرا ❤❤❤❤

منذ سنتين

AmeerMeash

شنو ماور ..الاجابة واتر

منذ سنتين

IbrahimElk9

ما في نطق بريطاني بهذا البرنامج ؟؟

منذ سنتين

rooofh

انا اسمع وارر وهيه اصلا واتر

منذ سنتين

layankarzo

!!

منذ سنتين

vSj43

هذ جميييل وممتع

منذ سنتين

avbnn

أصلن الكلمه غلط

منذ سنتين

ahmad.ttit

ممتاز روعة البرنامج

منذ سنتين

ahmed331138

صح الكلمه

منذ سنتين

SalimAljab

انا اول مره اسمع الماء بلانجليزي وارر

منذ سنة واحدة

Essamfahmy

Water

منذ سنة واحدة

EricJohnso868597

سلام

منذ سنة واحدة

abdulrahma46974

ليش كتبنا Water مش water

منذ سنة واحدة

VyPu2

تنطق وار الاصح واتر

منذ سنة واحدة

IsraRoro

ددنت انني سوف اخطئ لكنني تفجاة

منذ سنة واحدة

IsraRoro

انا كتت ولم اعرف انني صححيحة

منذ سنة واحدة

xxoj6

A water= صح أم خطأ

منذ سنة واحدة

MKG910

ليش لما كتبت a water طلع خطأ ؟

منذ سنة واحدة

hsh1234

هم ينطقون بعض الكلمات غلط

منذ سنة واحدة

SHOGUN2006

انا معناها بالالمانية ich

منذ سنة واحدة

eFr64

عذرا لماذا لم تخبروني بان هناك نقص المفروض مايمشي البرنامج ناقص

منذ سنة واحدة

dOIC3

انا اسمع وارر

منذ سنة واحدة

nabil241704

انا كتبت Watar بيقولي خط

منذ سنة واحدة

zar59

هذا افضل برنامج لتعليم الانقلش

منذ سنة واحدة

FatmaEbrah9

لماذاWater كابتل صح ولكن water small خطا؟

منذ سنة واحدة

hanyhanna2

V

منذ سنة واحدة

tasneem717109

طيب ليش ما حطينا An water

منذ سنة واحدة

tasneem717109

ليش ما حطينا An water

منذ سنة واحدة

Alaa968326

انا قلت a water ليش قال غلط والصح بدون a؟

منذ سنة واحدة

queen791470

Water

منذ سنة واحدة

bs8l1

أي و الله بعض الأحيان ينطقونها وارر

منذ سنة واحدة

My_Memory

ننصحكم بنسخ كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

منذ سنة واحدة

JihadBazba1
<pre>Vggjhggctyr6gfg7ggtuc </pre>
منذ سنة واحدة

0sp7

انا بديت اتعلم النجليزي

منذ سنة واحدة

YiXb7

شكرا

منذ سنة واحدة

wisam818360

وانا اسمع وارر ليش وهي واتر؟؟

منذ سنة واحدة

Razh8

انا سعيد

منذ 11 شهرًا

Taif607327
منذ 10 أشهر

seif961302

صحيح

منذ 10 أشهر

husamhassa1

الجوابwater

منذ 9 أشهر

lwowles

المعنى في كلمتين نفسه

منذ 3 أشهر

ShahdTaha

مرحبا

منذ أسبوعين