"ماء"

الترجمة:Water

May 17, 2014

97 تعليقًا


aljazairimokhtar

أنا اسمع وارر وهي في الأصل واتر ؟

January 31, 2015

shar7tube

هكذا ينطقونها الأمريكيون

May 28, 2015

doody24454

صح

October 31, 2015

Aqeel93419

نطق لاتيني

April 26, 2017

2manol

الماء نطقها ليس صحيح

August 29, 2015

aliahmed506625

صح اكولو ورار او هو واتر

January 4, 2016

74fn

مفروض تنطق واتر حتى لو عندهم كذا عشان احنا في مرحلة التعلم لازم نعرف نطق الكلمة صح بعدين اختصارها

February 20, 2016

FHfe2

ليش ما تكون الترجمة a weter؟!! يعني من اداة النكرة

April 8, 2016

muhammed.n3

لماذا ليست الترجمة the water ؟ لماذا the water خطأ ؟

July 6, 2014

moodee86

لنو ما قال الماء قال ماء تفرق

July 10, 2014

shar7tube

لأنthe أداة تعريف مثل "ال" في اللغة العربية

May 28, 2015

firasabogu

لأن the Water معناها الماء لاكن هو يقلك ماء يعني تكتب Water وتطلع الإجابة صحيحة

September 14, 2015

1veS3

صحيح

February 10, 2016

711456497

Thanks

January 2, 2018

Alaa968326

لانه قال ماء بدون ال التعريف ولم يقل الماء

June 21, 2017

MayaAl-aee

الماء

August 12, 2015

Ada337636

لأن the تعتبر ال التعريف بالانجليزية وترجمة the water هي الماء

October 30, 2015

3MrAnGeMaR

لانهم كتبوا ماء وليس الماء يعني The =ال التعريف بالعربي

September 11, 2015

fWr66

لأن (the) أداة للتعريف فإذا قلت (water) يعني ماء، وإذا قلت (the water) يعني الماء

January 20, 2019

AshrafAli783481

لانه tha بتكون اضفت ال...لكمة ماء

February 18, 2019

ZikaHussien

انا لادغ فى حرف الراء و مش راضى يترجم صح اعمل ايه ؟

December 13, 2014

Fatima593906

water لماذا لا تنطق حرف ال t

August 13, 2015

YAS-TET

واتر ولا وادر

August 20, 2015

LoLo864552

ماء تكتب (Water

July 31, 2016

iphQ7

اهي تقول وارر عشان م تغش و انت عارفها في ناس يشغلون الصوت و صوت البنت عشان ينجحون وذحين اكتشف البرنامج وذا وجبتها وطل صح

المهم البرنامج جداً بطل طبعاً لضعيفين في اللغه.

October 27, 2016

Nohaila1

water

May 17, 2014

bassantelsayd

ماذا تفرق the water عن water غير فى ال الف والام

March 8, 2015

5Rpm

النطق تبع الكلمه هو ﻻ ينطقه صحيح ام انا المخط

August 1, 2015

haneen81597

لحضه انا كتبت the water وقالي صح هي المفروض بدون the عل ما اعتقد احد يصححلي لو فيه شي خطاء قلتو وشكرا

September 20, 2015

H_f1234

طيب عدي انطقها وتر

January 11, 2016

logain9

مدري

January 14, 2016

logain9

وانا نفس المشكلة

January 14, 2016

HagerShawk

Water

January 20, 2016

YURG2

سلام

January 21, 2016

hema20161

انا اسمعها وارر وهي وتر كيف

February 1, 2016

ahmedsai

A water غلط لة

February 8, 2016

1veS3

انا اسمع وارر وهي واتر

February 10, 2016

PU2t2

شكرآ لكم يجنن

March 18, 2016

lina829127

انا سامع الكلمة وارر

April 21, 2016

lina829127

مو واتر

April 21, 2016

Ali747431

انا اسمع وارر وهي واتر

April 27, 2016

QpC6

هلق انتو كلاياتكون في مركز معلومات

May 10, 2016

QpC6

شو ما حدا رد

May 10, 2016

Md051

اسمع وارر

May 26, 2016

Aime562666

Water

June 5, 2016

KzuX2

Water

June 5, 2016

saida13701
June 13, 2016

60w9

كلكم غلط و انا الصح

June 22, 2016

aULC2

وتر يعنى ماء من غير تعريف والماء معرفه بالالف وللام

June 25, 2016

MahmoudFar5

في اغلب الكلمات في اللهجه الامريكيه ان ال t تنطق d وهنا ولا تكون ظاهره في النطق

June 26, 2016

moh210912

شكرا

July 9, 2016

rahafsuror

البرنامج تعليمه قوي ولاكنهم يعلمم على لكنت الامريكيه

July 23, 2016

maram26460

ليش يكتبوونها 2 مرتين واسمعها هي واتر وارر

August 10, 2016

Imsemsema

مرة ترجمتها water طلعت غلط ، والمرة التانية ترجمها drink وبرضو غلط !!

August 18, 2016

yassine.bo8

الماء هو كل شيءفي الحياة

August 22, 2016

rAe44

الدولينجو جدا مميزة تتعلمون منو انا استفت منو كثير وشكرا ❤❤❤❤

August 26, 2016

AmeerMeash

شنو ماور ..الاجابة واتر

August 31, 2016

IbrahimElk9

ما في نطق بريطاني بهذا البرنامج ؟؟

September 7, 2016

rooofh

انا اسمع وارر وهيه اصلا واتر

September 11, 2016

layankarzo

!!

September 28, 2016

vSj43

هذ جميييل وممتع

October 1, 2016

avbnn

أصلن الكلمه غلط

October 5, 2016

ahmad.ttit

ممتاز روعة البرنامج

October 9, 2016

ahmed331138

صح الكلمه

October 14, 2016

SalimAljab

انا اول مره اسمع الماء بلانجليزي وارر

October 23, 2016

Essamfahmy

Water

November 4, 2016

EricJohnso868597

سلام

November 8, 2016

abdulrahma46974

ليش كتبنا Water مش water

November 8, 2016

VyPu2

تنطق وار الاصح واتر

November 19, 2016

IsraRoro

ددنت انني سوف اخطئ لكنني تفجاة

December 23, 2016

IsraRoro

انا كتت ولم اعرف انني صححيحة

December 23, 2016

MKG910

ليش لما كتبت a water طلع خطأ ؟

January 31, 2017

hsh1234

هم ينطقون بعض الكلمات غلط

February 1, 2017

SHOGUN2006

انا معناها بالالمانية ich

February 5, 2017

eFr64

عذرا لماذا لم تخبروني بان هناك نقص المفروض مايمشي البرنامج ناقص

February 25, 2017

dOIC3

انا اسمع وارر

March 7, 2017

nabil241704

انا كتبت Watar بيقولي خط

April 2, 2017

zar59

هذا افضل برنامج لتعليم الانقلش

April 11, 2017

FatmaEbrah9

لماذاWater كابتل صح ولكن water small خطا؟

May 22, 2017

hanyhanna2

V

May 30, 2017

tasneem717109

طيب ليش ما حطينا An water

June 3, 2017

tasneem717109

ليش ما حطينا An water

June 3, 2017

Alaa968326

انا قلت a water ليش قال غلط والصح بدون a؟

June 21, 2017

queen791470

Water

June 28, 2017

bs8l1

أي و الله بعض الأحيان ينطقونها وارر

July 1, 2017

My_Memory

ننصحكم بنسخ كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

July 10, 2017

JihadBazba1
<pre>Vggjhggctyr6gfg7ggtuc </pre>
August 9, 2017

0sp7

انا بديت اتعلم النجليزي

August 24, 2017

YiXb7

شكرا

August 28, 2017

wisam818360

وانا اسمع وارر ليش وهي واتر؟؟

August 29, 2017

Razh8

انا سعيد

November 21, 2017

Taif607327
December 3, 2017

seif961302

صحيح

December 13, 2017

husamhassa1

الجوابwater

January 16, 2018

lwowles

المعنى في كلمتين نفسه

July 14, 2018

ShahdTaha

مرحبا

October 6, 2018

dibkahdan

ااا ابفحضالرىاهبنلغهةةزلازبؤن

January 7, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.