"ماء"

الترجمة:Water

May 17, 2014

98 تعليقًا


aljazairimokhtar

أنا اسمع وارر وهي في الأصل واتر ؟


shar7tube

هكذا ينطقونها الأمريكيون


Aqeel93419

نطق لاتيني


2manol

الماء نطقها ليس صحيح


aliahmed506625

صح اكولو ورار او هو واتر


74fn

مفروض تنطق واتر حتى لو عندهم كذا عشان احنا في مرحلة التعلم لازم نعرف نطق الكلمة صح بعدين اختصارها


FHfe2

ليش ما تكون الترجمة a weter؟!! يعني من اداة النكرة


muhammed.n3

لماذا ليست الترجمة the water ؟ لماذا the water خطأ ؟


moodee86

لنو ما قال الماء قال ماء تفرق


shar7tube

لأنthe أداة تعريف مثل "ال" في اللغة العربية


firasabogu

لأن the Water معناها الماء لاكن هو يقلك ماء يعني تكتب Water وتطلع الإجابة صحيحة


Alaa968326

لانه قال ماء بدون ال التعريف ولم يقل الماء


Ada337636

لأن the تعتبر ال التعريف بالانجليزية وترجمة the water هي الماء


3MrAnGeMaR

لانهم كتبوا ماء وليس الماء يعني The =ال التعريف بالعربي


fWr66

لأن (the) أداة للتعريف فإذا قلت (water) يعني ماء، وإذا قلت (the water) يعني الماء


AshrafAli783481

لانه tha بتكون اضفت ال...لكمة ماء


ZikaHussien

انا لادغ فى حرف الراء و مش راضى يترجم صح اعمل ايه ؟


Fatima593906

water لماذا لا تنطق حرف ال t


YAS-TET

واتر ولا وادر


LoLo864552

ماء تكتب (Water


iphQ7

اهي تقول وارر عشان م تغش و انت عارفها في ناس يشغلون الصوت و صوت البنت عشان ينجحون وذحين اكتشف البرنامج وذا وجبتها وطل صح

المهم البرنامج جداً بطل طبعاً لضعيفين في اللغه.


A2W43

تمام لحد الان كل إجباتي صح


bassantelsayd

ماذا تفرق the water عن water غير فى ال الف والام


5Rpm

النطق تبع الكلمه هو ﻻ ينطقه صحيح ام انا المخط


haneen81597

لحضه انا كتبت the water وقالي صح هي المفروض بدون the عل ما اعتقد احد يصححلي لو فيه شي خطاء قلتو وشكرا


H_f1234

طيب عدي انطقها وتر


logain9

وانا نفس المشكلة


hema20161

انا اسمعها وارر وهي وتر كيف


ahmedsai

A water غلط لة


1veS3

انا اسمع وارر وهي واتر


PU2t2

شكرآ لكم يجنن


lina829127

انا سامع الكلمة وارر


Ali747431

انا اسمع وارر وهي واتر


QpC6

هلق انتو كلاياتكون في مركز معلومات


QpC6

شو ما حدا رد


Md051

اسمع وارر


60w9

كلكم غلط و انا الصح


aULC2

وتر يعنى ماء من غير تعريف والماء معرفه بالالف وللام


MahmoudFar5

في اغلب الكلمات في اللهجه الامريكيه ان ال t تنطق d وهنا ولا تكون ظاهره في النطق


rahafsuror

البرنامج تعليمه قوي ولاكنهم يعلمم على لكنت الامريكيه


maram26460

ليش يكتبوونها 2 مرتين واسمعها هي واتر وارر


Imsemsema

مرة ترجمتها water طلعت غلط ، والمرة التانية ترجمها drink وبرضو غلط !!


yassine.bo8

الماء هو كل شيءفي الحياة


rAe44

الدولينجو جدا مميزة تتعلمون منو انا استفت منو كثير وشكرا ❤❤❤❤


AmeerMeash

شنو ماور ..الاجابة واتر


IbrahimElk9

ما في نطق بريطاني بهذا البرنامج ؟؟


rooofh

انا اسمع وارر وهيه اصلا واتر


vSj43

هذ جميييل وممتع


avbnn

أصلن الكلمه غلط


ahmad.ttit

ممتاز روعة البرنامج


SalimAljab

انا اول مره اسمع الماء بلانجليزي وارر


abdulrahma46974

ليش كتبنا Water مش water


VyPu2

تنطق وار الاصح واتر


IsraRoro

ددنت انني سوف اخطئ لكنني تفجاة


IsraRoro

انا كتت ولم اعرف انني صححيحة


MKG910

ليش لما كتبت a water طلع خطأ ؟


hsh1234

هم ينطقون بعض الكلمات غلط


SHOGUN2006

انا معناها بالالمانية ich


eFr64

عذرا لماذا لم تخبروني بان هناك نقص المفروض مايمشي البرنامج ناقص


dOIC3

انا اسمع وارر


nabil241704

انا كتبت Watar بيقولي خط


zar59

هذا افضل برنامج لتعليم الانقلش


FatmaEbrah9

لماذاWater كابتل صح ولكن water small خطا؟


tasneem717109

طيب ليش ما حطينا An water


tasneem717109

ليش ما حطينا An water


Alaa968326

انا قلت a water ليش قال غلط والصح بدون a؟


bs8l1

أي و الله بعض الأحيان ينطقونها وارر


My_Memory

ننصحكم بنسخ كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


JihadBazba1
<pre>Vggjhggctyr6gfg7ggtuc </pre>

0sp7

انا بديت اتعلم النجليزي


wisam818360

وانا اسمع وارر ليش وهي واتر؟؟


Razh8

انا سعيد


lwowles

المعنى في كلمتين نفسه


dibkahdan

ااا ابفحضالرىاهبنلغهةةزلازبؤن

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.