"She eats an apple."

الترجمة:هي تأكل تفاحة.

May 17, 2014

98 تعليقًا


Awwami

في المضارع البسيط نضيف حرف s في نهاية الفعل اذا كان الفاعل مفردا باستثناء أنا/ I و أنت/you.

ما هو المضارع البسيط او present simple؟ هو الزمن الذي يتحدث الأشياء التي تحدث باعتياد كقولك مثلا "أنا آكل التفاح" و ليس شرطا ان تكون عادة منتظمة عندك بل يشترط ان لا تكن تأكل التفاح و أنت تقول الجملة فذلك وظيفة زمن المضارع المستمر او ال present continuous.

ما هو ال present continuos؟ هو الزمن الذي يتحدث عن ما يحدث أثناء قول الجملة لذلك سمي بالمضارع المستمر و طريقة استخدامه كالآتي: Subject + be + verb + ing.

Subject تعني فاعل و verb تعني فعل و be هو فعل يكون الذي يتغير بتغير الفاعل بالجمع و الإفراد و غيره (الرجاء السؤال اذا لم تكن هذه النقطة واضحة او اي نقطة على اي حال)

مثلا؛ انا أكل تفاحة الآن = I am eating an apple now هي تشرب الماء الآن = she is drinking the water now هم يركضون الآن = they are running now

June 13, 2014

MustafaAli677859

احسنت

March 12, 2016

yV711

شكرآ

August 17, 2017

NQMf17

لله ف٤

April 16, 2019

atheer860487

ليه نحط an قبل كلمه apple

April 20, 2016

PrincessMe461746

لان apple تبدي حرف علة لذلك نحط an مثلا elephant نحط an elephant

April 27, 2016

bashar870521

ما هي حروف العلة

September 10, 2017

TEUR3

حروف العلة a o I e u

September 29, 2017

gada336106

شرحك حلو شكرا

June 1, 2016

rana432

فهمت

April 25, 2016

ahmad688291

شكرا

March 25, 2017

hanyghanem1

زادك الله

May 14, 2017

our493210

شكرا ع معلوماتك

September 22, 2017

YoussefAlS8

شرحك احسن شرح شكرا

December 9, 2017

wIrP9

مافهمت

August 18, 2018

Ahmedou675641

Thanks

November 3, 2018

yourekohez2

الله يبارك فيك ويدعمك في كل شي

February 6, 2019

salam641883

لممممم أفهم

March 20, 2019

mohamed_ayad

هل هناك فرق كبير في النطق بين كلمة تفاحة والتفاح والكتابة الرجاء الرد

October 23, 2014

k6DS

apple: تفاحه the apple : التفاح

كلمة the قبل الكلمه بمعنى انك تضيف للكلمه [ الـ ]

August 9, 2015

Amany79127

شكرا معلومه رائعه

December 1, 2018

bashayer1994

التفاح جمع وتوجد بها ال التعريف: .The appels أما تفاحة من غير ال: An appel

January 16, 2016

Kingsouf

خطأ

December 1, 2017

siefsalame

تفاحه .... an apple التفاح ...the apple تفاح ...apple

November 26, 2018

LamaAlgham5

She eat an apple يعني هي تاكل التفاحه وShe تعتبر هي وهذه الجمله تكون للفتاة وليس الرجل و eats صح تشوفوها تعتبر جمع ياكلون او تاكلون بس ماتعتبر جمع لان an من حروف العله وهي تخرب المعنى من جمع الى مفرد واذا an لم تكن موجوده وصارت الجملهShe eats Apple تصبح باللغه العربيه هما تاكلان التفاحة

هذا ملخص بسيط مني وارجو انكم استمتعتم وشكرا يااعزائي

January 8, 2017

MrmrSaid2

الي فهمتوه١-s تجي للمؤنث ٢-وتعتبر جمع تجي تخرب المعنى وتخليه مفرد"an" طيب السؤال لو انا ابغى اقول ياكلون تفاحه اقدر احذف an

November 19, 2017

tamoz

he

January 7, 2015

ijcW7

هي تاكل تفاحه

July 20, 2017

amina894052

انا عندي مشكلة في نطق الكلمات كيف احسن اسلوبي

October 29, 2016

MrmrSaid2

اسمعي هرج انجليزي كثير

November 19, 2017

khalil341664

Doulingo يعني تعلم

May 28, 2017

oaj85

ليش حطو اس على كلمة الأكل ؟؟

May 17, 2014

GunnyTunes

مع الغائب المفرد في زمن المضارع البسيط يضاف s أو es لنهاية الفعل حسب نوع الفعل

I eat - you eat - he/she/it eats - we/they eat

May 17, 2014

MrmrSaid2

ايش هو الغائب المفرد وايش هو المضارع البسيط وكيف اميز احط النهايه الصحيحه في الافعال

November 19, 2017

iRagaey

هي تأكل تفاحة واحدة وبيقولي غلط أزاي؟ هي مش An للتعدد

August 18, 2015

ijcW7

صح

July 20, 2017

firasabogu

لا تحط واحدة

September 14, 2015

myamihagjr

She هي eats. تأكل يأكل apple تغاحة

November 11, 2015

93N2

کاکا هاوا

August 3, 2018

soso223937

ليش خلينه sالىeat

November 25, 2015

Ibrahim_alhakim_

حطينا sلانو فالمضارع البسيط مع he ,she,it بنحط sللفعل

December 1, 2015

NooorHae

شكرا

December 6, 2015

abdulmalik735447

هي تاكل تفاحه

January 25, 2016

BnainHadr

كلمة the قبل الكلمة معناهة انك دتضيف للكلمة {ال}

February 6, 2016

bv0E

انا الحمد لله جاتني صح ولا خطا هيجائي واحد

February 13, 2016

bfjfjfjfjf

اها

February 15, 2016

Rimks2
March 18, 2016

kingking855862

She eats an apple هي تأكل التفاح

April 30, 2016

awrP2

مشكووور

July 16, 2016

youssef00000

افضل تطبيق

July 28, 2016

mohammad493538

شكرا على الشرح فهمت

August 2, 2016

RandMajed

.

September 6, 2016

DanaDana713001

فهمت

September 23, 2016

tuka446335

سؤال .. اني استخدم طريقة حفض الكلمات الانكليزية ومعرفة معانيها في تعلم هل هذا صحيخ ?!

September 24, 2016

jqsd4

نعم

July 1, 2017

KrQy2

اوكيه

October 7, 2016

salim617694

ننننن

October 13, 2016

AbdallahSh243925
October 31, 2016

AbdallahSh243925

مين يحادثني

October 31, 2016

dFHe5

ممكن سوال اذا احد سالني و قال كيف حالك و اقوله انا بخير شكرا كيف تكتب بالانجليزي

November 3, 2016

lfree1

مثال كيف حالك How are you انت ترد علية lm good how are you فهمتي

April 14, 2017

Asoombaz40

اقولها صح يقولي خطأ

November 4, 2016

w66d2

لقد فهمت بسرعه فائقه

November 17, 2016

foyza8gmai

مشوها علي

November 17, 2016

shiko390451

اشكرك

January 3, 2017

aseelAhmad10

صح

January 12, 2017

Eman927814

ممكن سؤال كيف اضيف اصدقاء

February 8, 2017

toto317829

ماهي حروف العلة في الانجليزية

March 16, 2017

RayanMYoui

شكرا

April 17, 2017

Zamalkawy2

برنامج جميل

May 24, 2017

inYK5

فهمت

July 10, 2017

My_Memory

ننصحكم بنسخ كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

July 10, 2017

aMyg82501

كيف طريقته بالضبط

July 11, 2019

aMyg82501

ياميموري نزلت البرنامج بس يوم قالي انه سوف يطلع على جميع أرقامك وسجلاتك ووو فحذفته

July 11, 2019

qiX57

ابغى اعرف كلمة التعريفية وش دخلها وكمان التنكير

July 26, 2017

Abdulazeez24883

فهمت

August 3, 2017

ragad133833

انا كتبت يشرب بدال التفاحة

August 16, 2017

MDarweash

She eats an apple هي تأكل تفاحة

لماذا هذا خطأ ؟؟! اعتقد انه هناك مشكلة في تصحيح هذا السؤال

September 16, 2017

tTiM13

Tanks

November 21, 2017

maria384630

يجنن احسني فهمت

November 22, 2017

yDIy5

هذا الجواب خاطئ كيف هي كل التفاحة والاصح هي تاكل التفاحة ..شكرا

December 1, 2017

YoussefAlS8

شرحك احسن شرح شكرا

December 9, 2017

YoussefAlS8

شرحك احسن شرح شكرا

December 9, 2017

ZyazoBenya1

شكرا

June 22, 2018

93N2

جوان

August 3, 2018

YpFF11

اني اشرد ذهنيا

August 25, 2018

YpFF11

هي تاكل التفاحة

August 25, 2018

SaudAL-RUW

شكرا لكم

September 4, 2018

Amany79127

لماذا لا نترجمها التفاحه بدل تفاحه

December 1, 2018

zuRd14

لانو ما في قبل التفاحة The

December 12, 2018

zuRd14

انا بعرفها بس ما ركزت كتير

December 12, 2018

hamza781491

Thanks

January 9, 2019

fathynasra

شكرا شرحك حلو

January 22, 2019

Y3UR7

لو يصير بعد انكم تضيفون شرح فيديو افضل عشان تحفظ المعلومه الي تكتبونها

January 31, 2019

SatarShaba

هی تاكل التفاحة

February 16, 2019

salgamidi91

لماذا نضع في كلمهeat حرف(eats ( s

April 13, 2019

NQMf17

٢٤ل،صقددق

April 16, 2019

CSsS19

تره كلت التفاح ما اكلت التفاح انا ايش دخلني فيها منجد عبط احنا نتعالم حديث انجليزي مو هبل

May 9, 2019

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.