"She eats an apple."

الترجمة:هي تأكل تفاحة.

منذ 4 سنوات

86 تعليقًا


Awwami
Awwami

في المضارع البسيط نضيف حرف s في نهاية الفعل اذا كان الفاعل مفردا باستثناء أنا/ I و أنت/you.

ما هو المضارع البسيط او present simple؟ هو الزمن الذي يتحدث الأشياء التي تحدث باعتياد كقولك مثلا "أنا آكل التفاح" و ليس شرطا ان تكون عادة منتظمة عندك بل يشترط ان لا تكن تأكل التفاح و أنت تقول الجملة فذلك وظيفة زمن المضارع المستمر او ال present continuous.

ما هو ال present continuos؟ هو الزمن الذي يتحدث عن ما يحدث أثناء قول الجملة لذلك سمي بالمضارع المستمر و طريقة استخدامه كالآتي: Subject + be + verb + ing.

Subject تعني فاعل و verb تعني فعل و be هو فعل يكون الذي يتغير بتغير الفاعل بالجمع و الإفراد و غيره (الرجاء السؤال اذا لم تكن هذه النقطة واضحة او اي نقطة على اي حال)

مثلا؛ انا أكل تفاحة الآن = I am eating an apple now هي تشرب الماء الآن = she is drinking the water now هم يركضون الآن = they are running now

منذ 4 سنوات

MustafaAli677859

احسنت

منذ سنتين

yV711

شكرآ

منذ سنة واحدة

atheer860487

ليه نحط an قبل كلمه apple

منذ سنتين

PrincessMe461746

لان apple تبدي حرف علة لذلك نحط an مثلا elephant نحط an elephant

منذ سنتين

bashar870521

ما هي حروف العلة

منذ سنة واحدة

TEUR3

حروف العلة a o I e u

منذ سنة واحدة

gada336106

شرحك حلو شكرا

منذ سنتين

rana432

فهمت

منذ سنتين

ahmad688291

شكرا

منذ سنة واحدة

hanyghanem1

زادك الله

منذ سنة واحدة

our493210

شكرا ع معلوماتك

منذ سنة واحدة

YoussefAlS8

شرحك احسن شرح شكرا

منذ سنة واحدة

wIrP9

مافهمت

منذ 3 أشهر

Ahmedou675641

Thanks

منذ شهر واحد

mohamed_ayad

هل هناك فرق كبير في النطق بين كلمة تفاحة والتفاح والكتابة الرجاء الرد

منذ 4 سنوات

k6DS

apple: تفاحه the apple : التفاح

كلمة the قبل الكلمه بمعنى انك تضيف للكلمه [ الـ ]

منذ 3 سنوات

Amany79127

شكرا معلومه رائعه

منذ أسبوع واحد

bashayer1994

التفاح جمع وتوجد بها ال التعريف: .The appels أما تفاحة من غير ال: An appel

منذ سنتين

Kingsouf

خطأ

منذ سنة واحدة

siefsalame

تفاحه .... an apple التفاح ...the apple تفاح ...apple

منذ أسبوعين

tamoz

he

منذ 3 سنوات

LamaAlgham5

She eat an apple يعني هي تاكل التفاحه وShe تعتبر هي وهذه الجمله تكون للفتاة وليس الرجل و eats صح تشوفوها تعتبر جمع ياكلون او تاكلون بس ماتعتبر جمع لان an من حروف العله وهي تخرب المعنى من جمع الى مفرد واذا an لم تكن موجوده وصارت الجملهShe eats Apple تصبح باللغه العربيه هما تاكلان التفاحة

هذا ملخص بسيط مني وارجو انكم استمتعتم وشكرا يااعزائي

منذ سنة واحدة

MrmrSaid2

الي فهمتوه١-s تجي للمؤنث ٢-وتعتبر جمع تجي تخرب المعنى وتخليه مفرد"an" طيب السؤال لو انا ابغى اقول ياكلون تفاحه اقدر احذف an

منذ سنة واحدة

ijcW7

هي تاكل تفاحه

منذ سنة واحدة

amina894052

انا عندي مشكلة في نطق الكلمات كيف احسن اسلوبي

منذ سنتين

MrmrSaid2

اسمعي هرج انجليزي كثير

منذ سنة واحدة

khalil341664

Doulingo يعني تعلم

منذ سنة واحدة

oaj85

ليش حطو اس على كلمة الأكل ؟؟

منذ 4 سنوات

GunnyTunes
GunnyTunes
Mod

مع الغائب المفرد في زمن المضارع البسيط يضاف s أو es لنهاية الفعل حسب نوع الفعل

I eat - you eat - he/she/it eats - we/they eat

منذ 4 سنوات

MrmrSaid2

ايش هو الغائب المفرد وايش هو المضارع البسيط وكيف اميز احط النهايه الصحيحه في الافعال

منذ سنة واحدة

iRagaey

هي تأكل تفاحة واحدة وبيقولي غلط أزاي؟ هي مش An للتعدد

منذ 3 سنوات

ijcW7

صح

منذ سنة واحدة

firasabogu

لا تحط واحدة

منذ 3 سنوات

myamihagjr

She هي eats. تأكل يأكل apple تغاحة

منذ 3 سنوات

93N2

کاکا هاوا

منذ 4 أشهر

soso223937

ليش خلينه sالىeat

منذ 3 سنوات

IbrahimAlh134254

حطينا sلانو فالمضارع البسيط مع he ,she,it بنحط sللفعل

منذ 3 سنوات

NooorHae

شكرا

منذ 3 سنوات

abdulmalik735447

هي تاكل تفاحه

منذ سنتين

BnainHadr

كلمة the قبل الكلمة معناهة انك دتضيف للكلمة {ال}

منذ سنتين

bv0E

انا الحمد لله جاتني صح ولا خطا هيجائي واحد

منذ سنتين

bfjfjfjfjf

اها

منذ سنتين

Rimks2
منذ سنتين

kingking855862

She eats an apple هي تأكل التفاح

منذ سنتين

awrP2

مشكووور

منذ سنتين

youssef00000

افضل تطبيق

منذ سنتين

mohammad493538

شكرا على الشرح فهمت

منذ سنتين

RandMajed

.

منذ سنتين

DanaDana713001

فهمت

منذ سنتين

tuka446335

سؤال .. اني استخدم طريقة حفض الكلمات الانكليزية ومعرفة معانيها في تعلم هل هذا صحيخ ?!

منذ سنتين

jqsd4

نعم

منذ سنة واحدة

KrQy2

اوكيه

منذ سنتين

salim617694

ننننن

منذ سنتين

AbdallahSh243925
منذ سنتين

AbdallahSh243925

مين يحادثني

منذ سنتين

dFHe5

ممكن سوال اذا احد سالني و قال كيف حالك و اقوله انا بخير شكرا كيف تكتب بالانجليزي

منذ سنتين

lfree1

مثال كيف حالك How are you انت ترد علية lm good how are you فهمتي

منذ سنة واحدة

Asoombaz40

اقولها صح يقولي خطأ

منذ سنتين

w66d2

لقد فهمت بسرعه فائقه

منذ سنتين

foyza8gmai

مشوها علي

منذ سنتين

shiko390451

اشكرك

منذ سنة واحدة

aseelAhmad10

صح

منذ سنة واحدة

Eman927814

ممكن سؤال كيف اضيف اصدقاء

منذ سنة واحدة

toto317829

ماهي حروف العلة في الانجليزية

منذ سنة واحدة

RayanMYoui

شكرا

منذ سنة واحدة

Zamalkawy2

برنامج جميل

منذ سنة واحدة

inYK5

فهمت

منذ سنة واحدة

My_Memory

ننصحكم بنسخ كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

منذ سنة واحدة

qiX57

ابغى اعرف كلمة التعريفية وش دخلها وكمان التنكير

منذ سنة واحدة

Abdulazeez24883

فهمت

منذ سنة واحدة

ragad133833

انا كتبت يشرب بدال التفاحة

منذ سنة واحدة

MDarweash

She eats an apple هي تأكل تفاحة

لماذا هذا خطأ ؟؟! اعتقد انه هناك مشكلة في تصحيح هذا السؤال

منذ سنة واحدة

tTiM13

Tanks

منذ سنة واحدة

maria384630

يجنن احسني فهمت

منذ سنة واحدة

yDIy5

هذا الجواب خاطئ كيف هي كل التفاحة والاصح هي تاكل التفاحة ..شكرا

منذ سنة واحدة

YoussefAlS8

شرحك احسن شرح شكرا

منذ سنة واحدة

YoussefAlS8

شرحك احسن شرح شكرا

منذ سنة واحدة

ZyazoBenya1

شكرا

منذ 5 أشهر

93N2

جوان

منذ 4 أشهر

YpFF11

اني اشرد ذهنيا

منذ 3 أشهر

YpFF11

هي تاكل التفاحة

منذ 3 أشهر

SaudAL-RUW

شكرا لكم

منذ 3 أشهر

Amany79127

لماذا لا نترجمها التفاحه بدل تفاحه

منذ أسبوع واحد

zuRd14

لانو ما في قبل التفاحة The

منذ يومين

zuRd14

انا بعرفها بس ما ركزت كتير

منذ يومين

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.