"She eats an apple."

الترجمة:هي تأكل تفاحة.

May 17, 2014

127 تعليقًا


Awwami

في المضارع البسيط نضيف حرف s في نهاية الفعل اذا كان الفاعل مفردا باستثناء أنا/ I و أنت/you.

ما هو المضارع البسيط او present simple؟ هو الزمن الذي يتحدث الأشياء التي تحدث باعتياد كقولك مثلا "أنا آكل التفاح" و ليس شرطا ان تكون عادة منتظمة عندك بل يشترط ان لا تكن تأكل التفاح و أنت تقول الجملة فذلك وظيفة زمن المضارع المستمر او ال present continuous.

ما هو ال present continuos؟ هو الزمن الذي يتحدث عن ما يحدث أثناء قول الجملة لذلك سمي بالمضارع المستمر و طريقة استخدامه كالآتي: Subject + be + verb + ing.

Subject تعني فاعل و verb تعني فعل و be هو فعل يكون الذي يتغير بتغير الفاعل بالجمع و الإفراد و غيره (الرجاء السؤال اذا لم تكن هذه النقطة واضحة او اي نقطة على اي حال)

مثلا؛ انا أكل تفاحة الآن = I am eating an apple now هي تشرب الماء الآن = she is drinking the water now هم يركضون الآن = they are running now


atheer860487

ليه نحط an قبل كلمه apple


PrincessMe461746

لان apple تبدي حرف علة لذلك نحط an مثلا elephant نحط an elephant


bashar870521

ما هي حروف العلة


TEUR3

حروف العلة a o I e u


cG4Z7

اي والله


amelmokhta4

لان apple تبدأ ب A


AmalAljnad

لان apple معدود وa من حروف العلة


mahmoud4911

لانو للنبات لما بيكون للإنسان بيكون a


HebaOsman717664

ماخذينها من صف رابع


T_TYA_N-A_22

يمكن لأنها تسوي في الحاضر هذا الشي كذا م اعرف كثير هيهيهيهي


gada336106

شرحك حلو شكرا


yourekohez2

الله يبارك فيك ويدعمك في كل شي


hanyghanem1

زادك الله


our493210

شكرا ع معلوماتك


salam641883

لممممم أفهم


YoussefAlS8

شرحك احسن شرح شكرا


Maram387567

شكرا كثير بس انا عندي سؤال هل توجد علامات لمعرفة المضارع المستمر


mohamed_ayad

هل هناك فرق كبير في النطق بين كلمة تفاحة والتفاح والكتابة الرجاء الرد


k6DS

apple: تفاحه the apple : التفاح

كلمة the قبل الكلمه بمعنى انك تضيف للكلمه [ الـ ]


Amany79127

شكرا معلومه رائعه


shwsha11

معلمات راععة


bashayer1994

التفاح جمع وتوجد بها ال التعريف: .The appels أما تفاحة من غير ال: An appel


siefsalame

تفاحه .... an apple التفاح ...the apple تفاح ...apple


HebaOsman717664

تفاح : An Apples تفاحه : An apple ال : The يعني التفاح : The apples


LamaAlgham5

She eat an apple يعني هي تاكل التفاحه وShe تعتبر هي وهذه الجمله تكون للفتاة وليس الرجل و eats صح تشوفوها تعتبر جمع ياكلون او تاكلون بس ماتعتبر جمع لان an من حروف العله وهي تخرب المعنى من جمع الى مفرد واذا an لم تكن موجوده وصارت الجملهShe eats Apple تصبح باللغه العربيه هما تاكلان التفاحة

هذا ملخص بسيط مني وارجو انكم استمتعتم وشكرا يااعزائي


MrmrSaid2

الي فهمتوه١-s تجي للمؤنث ٢-وتعتبر جمع تجي تخرب المعنى وتخليه مفرد"an" طيب السؤال لو انا ابغى اقول ياكلون تفاحه اقدر احذف an


ijcW7

هي تاكل تفاحه


amina894052

انا عندي مشكلة في نطق الكلمات كيف احسن اسلوبي


MrmrSaid2

اسمعي هرج انجليزي كثير


khalil341664

Doulingo يعني تعلم


maria384630

يجنن احسني فهمت


YoussefAlS8

شرحك احسن شرح شكرا


RayanSa3

ليش حاطين an


aoaomomo

مرامج روعه


s32f9

انا اوتاكوو وابي يصير عندي فرند من هنا اللي اوتاكو مثلي تجي نسولف


oaj85

ليش حطو اس على كلمة الأكل ؟؟


GunnyTunes

مع الغائب المفرد في زمن المضارع البسيط يضاف s أو es لنهاية الفعل حسب نوع الفعل

I eat - you eat - he/she/it eats - we/they eat


MrmrSaid2

ايش هو الغائب المفرد وايش هو المضارع البسيط وكيف اميز احط النهايه الصحيحه في الافعال


iRagaey

هي تأكل تفاحة واحدة وبيقولي غلط أزاي؟ هي مش An للتعدد


firasabogu

لا تحط واحدة


myamihagjr

She هي eats. تأكل يأكل apple تغاحة


93N2

کاکا هاوا


soso223937

ليش خلينه sالىeat


Ibrahim_alhakim_

حطينا sلانو فالمضارع البسيط مع he ,she,it بنحط sللفعل


abdulmalik735447

هي تاكل تفاحه


BnainHadr

كلمة the قبل الكلمة معناهة انك دتضيف للكلمة {ال}


bv0E

انا الحمد لله جاتني صح ولا خطا هيجائي واحد


kingking855862

She eats an apple هي تأكل التفاح


awrP2

مشكووور


youssef00000

افضل تطبيق


mohammad493538

شكرا على الشرح فهمت


tuka446335

سؤال .. اني استخدم طريقة حفض الكلمات الانكليزية ومعرفة معانيها في تعلم هل هذا صحيخ ?!


dFHe5

ممكن سوال اذا احد سالني و قال كيف حالك و اقوله انا بخير شكرا كيف تكتب بالانجليزي


lfree1

مثال كيف حالك How are you انت ترد علية lm good how are you فهمتي


Asoombaz40

اقولها صح يقولي خطأ


w66d2

لقد فهمت بسرعه فائقه


Eman927814

ممكن سؤال كيف اضيف اصدقاء


toto317829

ماهي حروف العلة في الانجليزية


Zamalkawy2

برنامج جميل


My_Memory

ننصحكم بنسخ كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


aMyg82501

كيف طريقته بالضبط


aMyg82501

ياميموري نزلت البرنامج بس يوم قالي انه سوف يطلع على جميع أرقامك وسجلاتك ووو فحذفته


qiX57

ابغى اعرف كلمة التعريفية وش دخلها وكمان التنكير


ragad133833

انا كتبت يشرب بدال التفاحة


MDarweash

She eats an apple هي تأكل تفاحة

لماذا هذا خطأ ؟؟! اعتقد انه هناك مشكلة في تصحيح هذا السؤال


yDIy5

هذا الجواب خاطئ كيف هي كل التفاحة والاصح هي تاكل التفاحة ..شكرا


YoussefAlS8

شرحك احسن شرح شكرا


YpFF11

اني اشرد ذهنيا


YpFF11

هي تاكل التفاحة


Amany79127

لماذا لا نترجمها التفاحه بدل تفاحه


zuRd14

لانو ما في قبل التفاحة The


zuRd14

انا بعرفها بس ما ركزت كتير


fathynasra

شكرا شرحك حلو


Y3UR7

لو يصير بعد انكم تضيفون شرح فيديو افضل عشان تحفظ المعلومه الي تكتبونها


SatarShaba

هی تاكل التفاحة


TVpB17

صح عليك انت ذكي


salgamidi91

لماذا نضع في كلمهeat حرف(eats ( s


NQMf17

٢٤ل،صقددق


CSsS19

تره كلت التفاح ما اكلت التفاح انا ايش دخلني فيها منجد عبط احنا نتعالم حديث انجليزي مو هبل


w1234khauola

She eats an apple


cljo13

كتابه صح اعطاني خطأ


cljo13

لماذا اعطاني خطأ غير السؤال


cljo13

ليش تعطيني خطأ


AseelAlkar

ممكن اعرف متى استخدم كلمه eat م متى استخدم eats او او dreanks dreank


SamuSame

رائع جدا


TVpB17

شكرا على اجوبتك دوولينو


medya323320

شكرااااااااااا


EfNU19

طبيب الأسنان من لا يمكنني العثور عليها هذا لا انا لله وانا اليه


hanan816112

انا نطقتها كيما هي ولكن قلتلي خطأ ليش؟


o8Ja8

شرحك جميل جدداا


hS089

ماهي حروف العله

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.