دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"He eats bread."

الترجمة:هو يأكل الخبز.

منذ 4 سنوات

121 تعليقًا


tlasemo

يضاف الـ ( s ) إلى الفعل في زمن المضارع البسيط ، اذا كان الفاعل ضمير ( he ,she , it )

منذ 4 سنوات

rana522324

شكرا ع التوضيح

منذ سنتين

Faisal_Alnuaim

thank you vere much

منذ 3 سنوات

haneen81597

يعطيك العافيه

منذ 3 سنوات

Ibrahim77840

شكرا

منذ سنتين

moaid123

شكرا على التوضيح

منذ سنتين

yosefrashd

شكرا على التوضيح

منذ سنتين

meimam

شكرا لك

منذ سنة واحدة

Mohamed766329

شكرا

منذ سنة واحدة

SayedFrag

ممكن اعرف ليه قولنا he drink waterبدون حرف s فى drink وضفنا s فى he eats bread?

منذ 3 سنوات

Nohaila1
Nohaila1

هو ياكل خبز

منذ 4 سنوات

reem888183

نضيف (s) عندما يكون .He- She- It

منذ سنتين

sajasandqa

طيب ما هو مفرد s الجمع صح

منذ 11 شهرًا

AWEiwTFY

يعطيكم العافية .. بس السؤال هل كل جملة في المضارع البسيط يضاف إليها الأس أم في شواذ وخاصية لبعض الكلمات .. أرجو التوضيح الممل في الموضوع لاستيعاب القاعدة مرة واحدة .. محبتي شكراً ..

منذ سنة واحدة

ibrahim_tamemy

متى يُضاف s الى نهاية الكلمة ؟

منذ 4 سنوات

AhmedIbrahim17

يضاف الـ ( s ) إلى الفعل في زمن المضارع البسيط ، اذا كان الفاعل ضمير ( he ,she , it

منذ 4 سنوات

Noran13

صح

منذ 3 سنوات

yos1231

أتمنى اخد يقولي اسهل طريقة لمعرفة القواعد

منذ سنتين

Faisal1999

شكرا على التوضيح

منذ سنتين

OF6n

شكرا على التوضيح والشرح جزاك الله خيرا

منذ سنة واحدة

zakaria168474

تعلوا هذا القروب لنتعلم الانجليزيه XUPVC2 طبعاً كلها بالكابِتل

منذ 9 أشهر

1naifa

ممكن شرح واضح للجمله

منذ 3 سنوات

93DyxB

انهو مفيد ب الفعل شكرا علي المجهود

منذ 3 سنوات

jabri5

جميل

منذ 3 سنوات

AishaHassa1

ميصير لازم تصير هم ياكلون الخبز مو ياكل الخبز

منذ 3 سنوات

BishoSalib

شكرا

منذ سنتين

yos1231

لو سمحتو أتمنى احد يفيدني في القواعد لاني بصراحة عندي شوية لخبطه فيها

منذ سنتين

MonaAbdala1

جميل

منذ سنتين

Abdulrhman164312

حلو التكرار

منذ سنتين

Waheed_MAni

شكرا

منذ سنتين

WaleedTSha

كيف اعرف انو مضارع بسيط

منذ سنتين

abdo959223

شكراً ع توضيح

منذ سنتين

shimaaali9

شبااب العفو منكم وش قال ذاك ماافهمت ااسفه ابي توضيح ممكن

منذ سنتين

nooofff88

هو ياكل انتهت ب s* لانها في زمن المضارع الخبز اسم تكتب بدون s .

منذ سنتين

GTgD1

شكرا شباب

منذ سنتين

HuzaifaElg

شكرا

منذ سنتين

YxNX3

thank you

منذ سنتين

MouhssineA3

الترجمة الصحيحة هي : هو ياكل خبزا و ليس الخبر لانه لم تستعمل عبارة : THE للتعريف بالخبز

منذ سنتين

Sara42832

هل صح

منذ 4 أشهر

ZER0H1

شكراً لكم جميعاً ❤

منذ سنتين

neeQ1

هو يأكل خبز وليس الخبز

منذ سنتين

OmarAlqaht4

يضاف الـ ( s ) إلى الفعل في زمن المضارع البسيط ، اذا كان الفاعل ضمير ( he ,she , it )

منذ سنة واحدة

IZSV4

شلون شيخي توك قايل للتأنيث وبدون s لتذكير شلون ...

منذ سنة واحدة

IZSV4

ممكن توضيح كامل

منذ سنة واحدة

9Jg11

هو ياكل الخبز يضاف اليها الاس في بداية الضمائر الي هي he

منذ سنة واحدة

Bdax
Bdax

طيب يوم نقول .. he drink water ليه م اضفنا ال s

منذ 4 أيام

amjad37482

شكرا

منذ سنة واحدة

arwaSultan

الs نضيفه في الماضي شنو دخل المضارع

منذ سنة واحدة

21Sg1

لماذا تم اضافة s لكملمة eats

منذ سنة واحدة

21Sg1

شكرا على التوضيح

منذ سنة واحدة

Abu_Qtadah94

ليه كتبت s

منذ سنة واحدة

pTHB6

يجني سوال HE EATS BREAD

منذ سنة واحدة

nosaibamoh2

تعلمت الاجابة الصحيحة لكن هناك خطاء

منذ 11 شهرًا

karimaamani1

شكرا

منذ 11 شهرًا

YaraS.Alaf

اخترت الإجابة الصحيحة eats والتي هو اعترف بها بنفسه، ولكنها اعتمدها مني كإجابة خاطئة! لماذا؟!

منذ 11 شهرًا

y5tt2

سمرا على التوضيح

منذ 11 شهرًا

FH9X2

هوا ياكل الخبز ليش s الجمع الفروض بدون صح ؟؟

منذ 11 شهرًا

ASS660272

مايطلع لي الاجابه الصحيحه

منذ 11 شهرًا

ud5t1

شكرا

منذ 9 أشهر

samialfari

نرجو تعريف المضارع البسيط

منذ 9 أشهر

ahmed750402

شكرا

منذ 8 أشهر

zglP7

هم كاتبين ( breab) وفي الترجمه مكتوب الخبز يعني ( The)( ال) مو موجوده وشكرا

منذ 7 أشهر

HassanDarw11

شكرا ع التوضيح

منذ 6 أشهر

Mayada243615

شلون يعني ه اكل الترجمه سيى جدا

منذ 6 أشهر

Mayada243615

خطا لغوي الترجمه بتطلع دايما ه يكل وهون كاتب صحيح شو السبب

منذ 6 أشهر

GeKY14

متى تاتي the water ومتى تاتي water

منذ 6 أشهر

sozeahmed1

Thank you

منذ 4 أشهر

thesmart9

Thank you

منذ 4 أشهر

Ziad607428

يضاف s إلى الفعل في زمن المضارع البسيط برزنت نسبل إذا أتى it, she, he..

منذ 3 أشهر

zh8J8

شكرا

منذ شهرين

chaimae486758

شكراا على هذه المعلومة

منذ شهرين

mogt11

ليش s

منذ شهر واحد

mogt11

??

منذ شهر واحد

AhmedAshra948930

ليه بنحطش the في كلمت bread وهو الخبز مش خبز

منذ أسبوع واحد

Ff3Q1

مافرق بين eat و eats

منذ سنتين

AhmadBitar7

يا اخوة مشوار الالف ميل يبدأ بخطوة

منذ سنتين

said192

شكرا

منذ سنتين

ahmeddsoky2

شكرا كثيرا

منذ سنتين

XGoM3

شكرآ

منذ سنتين

ZuOm2

شكراً ع النصيحه☻

منذ سنتين

m.libya

لماذا لاتكون هو أكل خبز ؟ وانما يأكل خبز

منذ سنتين

rakqz

الخبز غير معرف ب ال a

منذ سنتين

Cb6Q

الصحيح هو يأكل خبزا وليس يأكل خبز

منذ سنتين

FahmySalem

في غلطات في النطق

منذ سنتين

alyamyh911

شكراً

منذ سنتين

Mustafa-Na1

هو يأكل خبزا إجابتي

التصحيح هو يأكل الخبز

من المفترض أن نقول خبزا أليس كذلك؟

منذ سنتين

mahiral-ah

thank you

منذ سنتين

kawthar.ab

شكرآ كتيررر

منذ سنتين

BnQJ3

شكرا

منذ سنتين

totoalsawa1

شكراً على المعلومة ☺

منذ سنتين

AnaSama3

روعة

منذ سنتين

ashraqt2

شكرا

منذ سنتين

GXUT1

شكرا

منذ سنة واحدة

GXUT1

شكرا على التوضيح

منذ سنة واحدة

SzTz7

فاضين

منذ سنة واحدة

MohamedFad853133

اشكركم

منذ سنة واحدة

esdesd390

Thanks

منذ سنة واحدة

HtDD5

تسلم

منذ سنة واحدة

abbood6200

طيب He مفرد ما يتوخذ s

منذ سنة واحدة

ABU.ALI1

He eats the bread معناها هو يأكل الخبز He eats bread معناها هو يأكل خبزا .... نرجو التصحيح

منذ سنة واحدة

SsIInh

شكرا

منذ سنة واحدة

bila54

لم افهم متى نضعs ومتى لا نضعها

منذ سنة واحدة

HachimLake

Merci

منذ سنة واحدة

BandarRizq

هو ياكل تمييس

منذ سنة واحدة

AbdLlahAbd

He eats bread

منذ سنة واحدة

YKVv5

طيب ياجماعه عاوز اسأل سؤال هو الواحد لو مايعرف انجليزي خالص هيعرف يتعامل في البرنامج ده ويستفاد منه

منذ سنة واحدة

momenmoham123300

حتستفاد منه لما تتابع وتراجع وطول مانتا اعد تذاكر الى اخته كائنك لسه بتدرس

منذ سنة واحدة

Us7d

, احسن برنامج في العالم للتعلم اللغة E

منذ سنة واحدة

Us7d

الانجلزي

منذ سنة واحدة

Q8iQ1

جزاك الله خيراً

منذ سنة واحدة

Mirza3li

هو يأكل خبزاً لا خبز لانه مفعول به منصوب ولكنها مع هذا تقول لي انه خطأٌ إملائي ! ياويحها هذي الآلة أتعلمنا النحو. خَسِأت.

منذ سنة واحدة

sultab393

thank you :)

منذ سنة واحدة

muhannad_alsiyed

هو ياكل الخبز

منذ سنة واحدة

A7mad22122cr7

الجوواب eat

منذ 3 سنوات

hoooda_awad

thanks

منذ سنتين

moatasem14

متى اندير the

منذ سنتين

body638631

لو الجملة مبداتش بحرف من الحروف المتحركة وكانت بالعربي بدا بال الالف واللام يعني مثلا زي الولد تترجم The boy

منذ سنتين

theshadow20

ضيفوني شباب علواتس اب من اجل مراجعة الدروس واجراء محادثات هذا رقمي 00218922035875

منذ سنتين

MohammadAh153016

Eats مامعنا هذه الكلمه

منذ سنتين

UfSI3

مدري

منذ سنة واحدة

ramykhalfet

هو اكل خبز و ليس ياكل لان الجملة ليست He is eating bread. ارجو تصحيح الخطا لكي لا يتعلمه بالخطا المبتدئون في اللغة الانقليزية.

منذ سنتين

المناقشات ذات الصلة