"He eats bread."

الترجمة:هو يأكل الخبز.

May 17, 2014

83 تعليقًا


tlasemo

يضاف الـ ( s ) إلى الفعل في زمن المضارع البسيط ، اذا كان الفاعل ضمير ( he ,she , it )

May 25, 2014

rana522324

شكرا ع التوضيح

November 14, 2015

Mayneamism

شكرا

February 19, 2019

Faisal_Alnuaim

thank you vere much

February 9, 2015

haneen81597

يعطيك العافيه

September 20, 2015

Ibrahim77840

شكرا

October 15, 2015

moaid123

شكرا على التوضيح

March 18, 2016

yosefrashd

شكرا على التوضيح

May 11, 2016

meimam

شكرا لك

October 9, 2016

Mohamed766329

شكرا

September 18, 2017

SayedFrag

ممكن اعرف ليه قولنا he drink waterبدون حرف s فى drink وضفنا s فى he eats bread?

January 21, 2015

Nohaila1

هو ياكل خبز

May 17, 2014

reem888183

نضيف (s) عندما يكون .He- She- It

March 12, 2016

sajasandqa

طيب ما هو مفرد s الجمع صح

September 30, 2017

AWEiwTFY

يعطيكم العافية .. بس السؤال هل كل جملة في المضارع البسيط يضاف إليها الأس أم في شواذ وخاصية لبعض الكلمات .. أرجو التوضيح الممل في الموضوع لاستيعاب القاعدة مرة واحدة .. محبتي شكراً ..

August 14, 2017

ibrahim_tamemy

متى يُضاف s الى نهاية الكلمة ؟

May 22, 2014

AhmedIbrahim17

يضاف الـ ( s ) إلى الفعل في زمن المضارع البسيط ، اذا كان الفاعل ضمير ( he ,she , it

September 3, 2014

zakaria168474

تعلوا هذا القروب لنتعلم الانجليزيه XUPVC2 طبعاً كلها بالكابِتل

December 8, 2017

salmalafaf

ok

May 1, 2019

yos1231

لو سمحتو أتمنى احد يفيدني في القواعد لاني بصراحة عندي شوية لخبطه فيها

November 3, 2015

yos1231

أتمنى اخد يقولي اسهل طريقة لمعرفة القواعد

November 3, 2015

Faisal1999

شكرا على التوضيح

June 26, 2016

OF6n

شكرا على التوضيح والشرح جزاك الله خيرا

April 17, 2017

1naifa

ممكن شرح واضح للجمله

May 22, 2015

93DyxB

انهو مفيد ب الفعل شكرا علي المجهود

August 24, 2015

jabri5

جميل

September 4, 2015

AishaHassa1

ميصير لازم تصير هم ياكلون الخبز مو ياكل الخبز

September 5, 2015

BishoSalib

شكرا

October 18, 2015

MonaAbdala1

جميل

November 8, 2015

Abdulrhman164312

حلو التكرار

November 18, 2015

Waheed_MAni

شكرا

November 19, 2015

WaleedTSha

كيف اعرف انو مضارع بسيط

December 4, 2015

abdo959223

شكراً ع توضيح

December 4, 2015

shimaaali9

شبااب العفو منكم وش قال ذاك ماافهمت ااسفه ابي توضيح ممكن

December 5, 2015

nooofff88

هو ياكل انتهت ب s* لانها في زمن المضارع الخبز اسم تكتب بدون s .

December 19, 2015

GTgD1

شكرا شباب

December 19, 2015

HuzaifaElg

شكرا

February 28, 2016

YxNX3

thank you

March 11, 2016

MouhssineA3

الترجمة الصحيحة هي : هو ياكل خبزا و ليس الخبر لانه لم تستعمل عبارة : THE للتعريف بالخبز

March 13, 2016

Sara42832

هل صح

May 15, 2018

ZER0H1

شكراً لكم جميعاً ❤

April 5, 2016

neeQ1

هو يأكل خبز وليس الخبز

May 5, 2016

ABU.ALI1

He eats the bread معناها هو يأكل الخبز He eats bread معناها هو يأكل خبزا .... نرجو التصحيح

December 11, 2016

YKVv5

طيب ياجماعه عاوز اسأل سؤال هو الواحد لو مايعرف انجليزي خالص هيعرف يتعامل في البرنامج ده ويستفاد منه

February 20, 2017

Plague_SCP

هو يأكل خبزاً لا خبز لانه مفعول به منصوب ولكنها مع هذا تقول لي انه خطأٌ إملائي ! ياويحها هذي الآلة أتعلمنا النحو. خَسِأت.

March 14, 2017

OmarAlqaht4

يضاف الـ ( s ) إلى الفعل في زمن المضارع البسيط ، اذا كان الفاعل ضمير ( he ,she , it )

June 2, 2017

IZSV4

شلون شيخي توك قايل للتأنيث وبدون s لتذكير شلون ...

June 8, 2017

IZSV4

ممكن توضيح كامل

June 8, 2017

muhannad_alsiyed

هو ياكل الخبز

July 1, 2017

9Jg11

هو ياكل الخبز يضاف اليها الاس في بداية الضمائر الي هي he

July 2, 2017

Bdax

طيب يوم نقول .. he drink water ليه م اضفنا ال s

September 18, 2018

amjad37482

شكرا

July 9, 2017

arwaSultan

الs نضيفه في الماضي شنو دخل المضارع

July 16, 2017

21Sg1

لماذا تم اضافة s لكملمة eats

July 26, 2017

21Sg1

شكرا على التوضيح

July 26, 2017

Abu_Qtadah94

ليه كتبت s

August 6, 2017

pTHB6

يجني سوال HE EATS BREAD

August 15, 2017

nosaibamoh2

تعلمت الاجابة الصحيحة لكن هناك خطاء

September 26, 2017

karimaamani1

شكرا

September 27, 2017

YaraS.Alaf

اخترت الإجابة الصحيحة eats والتي هو اعترف بها بنفسه، ولكنها اعتمدها مني كإجابة خاطئة! لماذا؟!

September 27, 2017

y5tt2

سمرا على التوضيح

October 2, 2017

FH9X2

هوا ياكل الخبز ليش s الجمع الفروض بدون صح ؟؟

October 4, 2017

ASS660272

مايطلع لي الاجابه الصحيحه

October 5, 2017

ud5t1

شكرا

November 30, 2017

samialfari

نرجو تعريف المضارع البسيط

December 16, 2017

ahmed750402

شكرا

January 16, 2018

zglP7

هم كاتبين ( breab) وفي الترجمه مكتوب الخبز يعني ( The)( ال) مو موجوده وشكرا

February 9, 2018

HassanDarw11

شكرا ع التوضيح

March 5, 2018

Mayada243615

شلون يعني ه اكل الترجمه سيى جدا

March 7, 2018

Mayada243615

خطا لغوي الترجمه بتطلع دايما ه يكل وهون كاتب صحيح شو السبب

March 7, 2018

GeKY14

متى تاتي the water ومتى تاتي water

March 11, 2018

sozeahmed1

Thank you

May 7, 2018

thesmart9

Thank you

May 23, 2018

[مستخدم حسابه معطّل]

    يضاف s إلى الفعل في زمن المضارع البسيط برزنت نسبل إذا أتى it, she, he..

    May 31, 2018

zh8J8

    شكرا

    July 4, 2018

chaimae486758

    شكراا على هذه المعلومة

    July 22, 2018

mogt11

    ليش s

    August 14, 2018

mogt11

    ??

    August 14, 2018

AhmedAshra948930

    ليه بنحطش the في كلمت bread وهو الخبز مش خبز

    September 14, 2018

SShihab1

    لتسازؤغصصى

    February 3, 2019

aymnsalm

    Thank good شكرا جيد

    February 14, 2019

Ali175298

    هو يأكل خبز

    March 18, 2019

R1lM4

    شكرا

    April 13, 2019

    المناقشات ذات الصلة

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.