"He eats bread."

الترجمة:هو يأكل الخبز.

May 17, 2014

200 تعليق


tlasemo

يضاف الـ ( s ) إلى الفعل في زمن المضارع البسيط ، اذا كان الفاعل ضمير ( he ,she , it )


rana522324

شكرا ع التوضيح


F_alnuaim

thank you vere much


J4sg14

The..(s) is added to the verb in the simple present tense, if the verb is a pronoun...(he.. she..ut)..


moaid123

شكرا على التوضيح


ljKx20

الله يعطيك العافيه


ljKx20

الله يعطيك العافيه☺️


haneen81597

يعطيك العافيه


SayedFrag

ممكن اعرف ليه قولنا he drink waterبدون حرف s فى drink وضفنا s فى he eats bread?


Nohaila1

هو ياكل خبز


reem888183

نضيف (s) عندما يكون .He- She- It


sajasandqa

طيب ما هو مفرد s الجمع صح


AWEiwTFY

يعطيكم العافية .. بس السؤال هل كل جملة في المضارع البسيط يضاف إليها الأس أم في شواذ وخاصية لبعض الكلمات .. أرجو التوضيح الممل في الموضوع لاستيعاب القاعدة مرة واحدة .. محبتي شكراً ..


yos1231

لو سمحتو أتمنى احد يفيدني في القواعد لاني بصراحة عندي شوية لخبطه فيها


zakaria168474

تعلوا هذا القروب لنتعلم الانجليزيه XUPVC2 طبعاً كلها بالكابِتل


yos1231

أتمنى اخد يقولي اسهل طريقة لمعرفة القواعد


ibrahim_tamemy

متى يُضاف s الى نهاية الكلمة ؟


AhmedIbrahim17

يضاف الـ ( s ) إلى الفعل في زمن المضارع البسيط ، اذا كان الفاعل ضمير ( he ,she , it


MaremAil

شكراااااااا


OF6n

شكرا على التوضيح والشرح جزاك الله خيرا


EYTv15

اذا كان she, he, it نضع s اما اذا كان I لا يضاف s ارجو منكم انني ساعدتكم


YasmineAli476353

لماذا لم نضع "a ,an" قبل bread مثل Apple؟؟ أرجو الرد ضروري


IloveIlove2

يخوان انا شبعت خبز هو او هي لا شينيهاي ما شبعو هذول خبز ياخي ضيفو شي جديد


y90T10

سؤال ايش الفرق بين (هي/هو) كتبت هي طلع غلط يقول هو مع انه (He) معناها(هي / هو ) مب صح المفروض اذا كتبت (هي/هو )


1naifa

ممكن شرح واضح للجمله


Faisal1999

شكرا على التوضيح


saraadam999

أحبك شوشي ♥ I LOVE HTDD5


aymnsalm

Thank good شكرا جيد


5ahmd5

ليه لما اضفت a قبل bread صارت خطأ ؟


khaledker

هو يأكل خبز وليس هو يأكل الخبز الخبز = the bread خبز = a bread


MahmoudAme782072

اريد اعرف شيئا لو سمحتم لي محطيتش حرف a قبل كلمة bread لو حد عنده معلومه يفيدني


Awatif822697

انا عندي شوية اخطأ في القواعد و بتمنى منكم المساعدة


moayad820091

عندي سؤال ليش ما نضيف حرف a قبل كلمه bread وشكرا.


o8Ja8

شكرا تسلموو


sana_saleh

في غلط لازم She eats braed ترجمتها: هي تأكل خبر وليس الخبز لانو مافي The


MohammadRe896811

ليش ما قولنا he eats a bread


MohammadRe896811

ليش ما قولنا he eats a bread بنضيف a


emira529027

شو الفرق بين She و It و He


93DyxB

انهو مفيد ب الفعل شكرا علي المجهود


AishaHassa1

ميصير لازم تصير هم ياكلون الخبز مو ياكل الخبز


Akrman

هو مفرد وليس جمع


WaleedTSha

كيف اعرف انو مضارع بسيط


abdo959223

شكراً ع توضيح


shimaaali9

شبااب العفو منكم وش قال ذاك ماافهمت ااسفه ابي توضيح ممكن


nooofff88

هو ياكل انتهت ب s* لانها في زمن المضارع الخبز اسم تكتب بدون s .


GTgD1

شكرا شباب


MouhssineA3

الترجمة الصحيحة هي : هو ياكل خبزا و ليس الخبر لانه لم تستعمل عبارة : THE للتعريف بالخبز


ZER0H1

شكراً لكم جميعاً ❤


neeQ1

هو يأكل خبز وليس الخبز


totoalsawa1

شكراً على المعلومة ☺


ABU.ALI1

He eats the bread معناها هو يأكل الخبز He eats bread معناها هو يأكل خبزا .... نرجو التصحيح


bila54

لم افهم متى نضعs ومتى لا نضعها


Plague_SCP

هو يأكل خبزاً لا خبز لانه مفعول به منصوب ولكنها مع هذا تقول لي انه خطأٌ إملائي ! ياويحها هذي الآلة أتعلمنا النحو. خَسِأت.


OmarAlqaht4

يضاف الـ ( s ) إلى الفعل في زمن المضارع البسيط ، اذا كان الفاعل ضمير ( he ,she , it )


IZSV4

شلون شيخي توك قايل للتأنيث وبدون s لتذكير شلون ...


IZSV4

ممكن توضيح كامل


muhannad_alsiyed

هو ياكل الخبز


9Jg11

هو ياكل الخبز يضاف اليها الاس في بداية الضمائر الي هي he


Bdax

طيب يوم نقول .. he drink water ليه م اضفنا ال s


arwaSultan

الs نضيفه في الماضي شنو دخل المضارع


21Sg1

لماذا تم اضافة s لكملمة eats


21Sg1

شكرا على التوضيح


pTHB6

يجني سوال HE EATS BREAD


aZ8R20

الجواب هو يأكل خبزا


nosaibamoh2

تعلمت الاجابة الصحيحة لكن هناك خطاء


YaraS.Alaf

اخترت الإجابة الصحيحة eats والتي هو اعترف بها بنفسه، ولكنها اعتمدها مني كإجابة خاطئة! لماذا؟!


y5tt2

سمرا على التوضيح


FH9X2

هوا ياكل الخبز ليش s الجمع الفروض بدون صح ؟؟


ASS660272

مايطلع لي الاجابه الصحيحه


samialfari

نرجو تعريف المضارع البسيط


zglP7

هم كاتبين ( breab) وفي الترجمه مكتوب الخبز يعني ( The)( ال) مو موجوده وشكرا


HassanDarw11

شكرا ع التوضيح


Mayada243615

شلون يعني ه اكل الترجمه سيى جدا


Mayada243615

خطا لغوي الترجمه بتطلع دايما ه يكل وهون كاتب صحيح شو السبب


GeKY14

متى تاتي the water ومتى تاتي water


chaimae486758

شكراا على هذه المعلومة


AhmedAshra948930

ليه بنحطش the في كلمت bread وهو الخبز مش خبز


SShihab1

لتسازؤغصصى


Ali175298

هو يأكل خبز


lodi_63

ثاني جمله انطقها صح ويقول لي غلط!!


Rsre10

هو ياكل خبز


fI5a4

يضاف ال sالى الفعل في زمن المضارع اذا كان الفاعل s s gg hh


taqua_ettegazi

لدهم خطأ المفروض هو يأكل خبزا وليس الخبز معرف بالافةواللام المفروض هيك تكتب He eats the bread.


randAmro

شكرا ع توضيح


3wi2

مو مفروض تكتب مع the لن الترجمه مكتوبة هو يأكل الخبز مو كاتب خبز يعني تكتب he eat the bread . وشكرا


Fatema705973

الصوت دايم لما أتكلم يقول خطأ


Abdualah11

هو ياكل خبزا


banben1

اذا اضفنا لل ls he تصير مؤنث؟


qSiO

عندما تسمع الصوت ينطق She وليس He.


qSiO

عند سماع الجملة النطق يكون She وليس He.


ZmZN8

عن أبي هريرة - رضي الله عنه - قال: قال رسول الله - صلى الله عليه وسلم -: ((يُستجاب لأحدكم مالم يَعجَل، يقول: قد دعوت ربي، فلم يستجب لي)) متفق عليه. أياك أن تستجعل تحقيق أي شيء في حياتك..

العجلة تبعدك عن هدفك...

مثلاً: هدفي هو عدم الغضب على أبنائي مهما حدث...

إذا استعجلت وأردت تحقيق الهدف من المرة الأولى أو الثانية وهذا بالطبع لن يحدث ستصاب بالإحباط واليأس والشعور بالفشل ثم تتراخى عن تحقيق هدفك...

أما إذا لم تستعجل وكنت هادئ ومتأني وفشلت مرات عديدة وما زلت تحاول فأنت في الطريق الصحيح وستصل في النهاية...

فهذا وعد الله لك"واللذين جاهدوا فينا لنهدينهم سبلنا"

مجاهدتك لفعل الخير والصواب تدلك على السبيل والطريق الصحيح للوصول لهدفك...

مثال آخر: هدفي هو الإحساس بالسعادة مهما كانت الظروف التي تحيط بي..

ولكن أشعر بالحزن مرات عديدة..

إذا حدثت نفسك بأنك فشلت ولن تستطيع فأنت تستعجل ولن تشعر بالسعادة..

الحزن خلق معنا ولكن لا ليستمر..

الحزن له فترة معينة ثم يزول..

الأصل هو شعور السعادة " مَنْ عَمِلَ صَالِحًا مِّن ذَكَرٍ أَوْ أُنثَى وَهُوَ مُؤْمِنٌ فَلَنُحْيِيَنَّهُ حَيَاةً طَيِّبَةً وَلَنَجْزِيَنَّهُمْ أَجْرَهُم بِأَحْسَنِ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ"

من اليوم أعقد العزم على التأني والهدوء وعدم الإستعجال لأنك تستحق أن تعيش المتعة الحقيقية....


HTFj12

طريقة النطق م واضح


SAEED.2

انا امي تقلي داكرى فقه منى قادر اقول


ONoe16

توضيح حلو


AmelBadar

كيف اعطوني الحل


xIGZ18

أكتب بشكل صحيح لكنها لا تزال توضح سبب الخطأ


nuBM874655

تطبيق جميل


nuBM874655

تطبيق جميل


ZY7s9

لماذا في صوت قرأ لي she؟؟ وعند تصحيح الخطأ كتب لي he


vLE016

شكرا على توضيح


vLE016

شكرا على التوضيح


yIPh14

دوولينجو خيرة


yIPh14

انتي خيرة


jC0p7

هو يأكل الخبز.


pFG114

The boy (eats) هذا شلون صحيح؟


diar129386

اكو واحد مسفاد من هذا البرنامج


tofighalav

لماذا ما تقبل الاجابه آنا اکتب هو یأکل الخبز


MohamedHas531686

هي بتقول she مش he صح ؟


wesaelalnassri

هلا ممكن متابعه


remasrs

شكرا لي من فعلا هادى التطبيق


NoNoGueen

like a cold could "nothing stirs it's thunder.


J4sg14

The..(s) is added to the verb in the simple present tense, if the verb is a pronoun...(he.. she..ut)..


MAWADAMoha132

ما هي حروف العلة


D9Al10

هنا قال الخبز وعندما اضفت the قال خطاء


QueenNuna1

استاذ عندي مشكلة انو انسة بسرعة شسوي


MahmadAhma2

لازم تكون موجودة the مشان تصير الخبز صح ؟


Abdelwahab206

هنا مكتوب الخبز بالتعريف
فلم لم تكن The قبل bead ؟


AhmedMarzo172862

وانه ولا انتبهت علىHe


LaraBTS2

البرنامج جدااا رائع


YussefSali

كنت اكتب هو ياكل الخبز


52Dj2

من مره غلط رسالتي حاول قد ما تقدر


Asmaa724306

شكله فالاخير كيوتتت ويقطع القلب


fatyMF1

عندي مشكل


aZ8R20

البرنامج جميل جداً


OwFh5

ليش ما the bread


Abdalrhman952487

ما الخطأ في he eat's bread


GogoKaram

هاي بنات انا يوتيوبر


yhGb979029

هو ياكل الخبز


Ali604718

المفروض يكون a bread لأن اضافة الف و ميم تعني the bread


1wbA12

bread خبز لايوجد كلمه خبز في الجمله مكتوب الخبز ولايوجد في جمله الانكليزي the bread


Bayan795807

لماذا ال ؟؟؟


Dr.a.M

Thank you very much


sutak2

لماذا الخبز؟ و لا خبز؟


sutak2

لماذا الخبز؟


azizeh545157

انأ اکتب صحیح بس هو لیش یقول غلط؟


azizeh545157

واید مضخرف أنا اجواب صح بس هو یقول غلط لیش


azizeh545157

لیش ماتقبل اجابتی

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.