"He eats bread."

الترجمة:هو يأكل الخبز.

May 17, 2014

100 تعليق


tlasemo

يضاف الـ ( s ) إلى الفعل في زمن المضارع البسيط ، اذا كان الفاعل ضمير ( he ,she , it )


rana522324

شكرا ع التوضيح


F_alnuaim

thank you vere much


haneen81597

يعطيك العافيه


moaid123

شكرا على التوضيح


yosefrashd

شكرا على التوضيح


SayedFrag

ممكن اعرف ليه قولنا he drink waterبدون حرف s فى drink وضفنا s فى he eats bread?


Nohaila1

هو ياكل خبز


AWEiwTFY

يعطيكم العافية .. بس السؤال هل كل جملة في المضارع البسيط يضاف إليها الأس أم في شواذ وخاصية لبعض الكلمات .. أرجو التوضيح الممل في الموضوع لاستيعاب القاعدة مرة واحدة .. محبتي شكراً ..


reem888183

نضيف (s) عندما يكون .He- She- It


sajasandqa

طيب ما هو مفرد s الجمع صح


ibrahim_tamemy

متى يُضاف s الى نهاية الكلمة ؟


AhmedIbrahim17

يضاف الـ ( s ) إلى الفعل في زمن المضارع البسيط ، اذا كان الفاعل ضمير ( he ,she , it


yos1231

لو سمحتو أتمنى احد يفيدني في القواعد لاني بصراحة عندي شوية لخبطه فيها


yos1231

أتمنى اخد يقولي اسهل طريقة لمعرفة القواعد


zakaria168474

تعلوا هذا القروب لنتعلم الانجليزيه XUPVC2 طبعاً كلها بالكابِتل


Faisal1999

شكرا على التوضيح


OF6n

شكرا على التوضيح والشرح جزاك الله خيرا


1naifa

ممكن شرح واضح للجمله


93DyxB

انهو مفيد ب الفعل شكرا علي المجهود


AishaHassa1

ميصير لازم تصير هم ياكلون الخبز مو ياكل الخبز


WaleedTSha

كيف اعرف انو مضارع بسيط


abdo959223

شكراً ع توضيح


shimaaali9

شبااب العفو منكم وش قال ذاك ماافهمت ااسفه ابي توضيح ممكن


GTgD1

شكرا شباب


MouhssineA3

الترجمة الصحيحة هي : هو ياكل خبزا و ليس الخبر لانه لم تستعمل عبارة : THE للتعريف بالخبز


ZER0H1

شكراً لكم جميعاً ❤


neeQ1

هو يأكل خبز وليس الخبز


totoalsawa1

شكراً على المعلومة ☺


saraadam602880

أحبك شوشي ♥ I LOVE HTDD5


ABU.ALI1

He eats the bread معناها هو يأكل الخبز He eats bread معناها هو يأكل خبزا .... نرجو التصحيح


YKVv5

طيب ياجماعه عاوز اسأل سؤال هو الواحد لو مايعرف انجليزي خالص هيعرف يتعامل في البرنامج ده ويستفاد منه


Plague_SCP

هو يأكل خبزاً لا خبز لانه مفعول به منصوب ولكنها مع هذا تقول لي انه خطأٌ إملائي ! ياويحها هذي الآلة أتعلمنا النحو. خَسِأت.


OmarAlqaht4

يضاف الـ ( s ) إلى الفعل في زمن المضارع البسيط ، اذا كان الفاعل ضمير ( he ,she , it )


IZSV4

شلون شيخي توك قايل للتأنيث وبدون s لتذكير شلون ...


IZSV4

ممكن توضيح كامل


muhannad_alsiyed

هو ياكل الخبز


9Jg11

هو ياكل الخبز يضاف اليها الاس في بداية الضمائر الي هي he


Bdax

طيب يوم نقول .. he drink water ليه م اضفنا ال s


arwaSultan

الs نضيفه في الماضي شنو دخل المضارع


21Sg1

لماذا تم اضافة s لكملمة eats


21Sg1

شكرا على التوضيح


pTHB6

يجني سوال HE EATS BREAD


nosaibamoh2

تعلمت الاجابة الصحيحة لكن هناك خطاء


YaraS.Alaf

اخترت الإجابة الصحيحة eats والتي هو اعترف بها بنفسه، ولكنها اعتمدها مني كإجابة خاطئة! لماذا؟!


y5tt2

سمرا على التوضيح


FH9X2

هوا ياكل الخبز ليش s الجمع الفروض بدون صح ؟؟


ASS660272

مايطلع لي الاجابه الصحيحه


samialfari

نرجو تعريف المضارع البسيط


zglP7

هم كاتبين ( breab) وفي الترجمه مكتوب الخبز يعني ( The)( ال) مو موجوده وشكرا


HassanDarw11

شكرا ع التوضيح


Mayada243615

شلون يعني ه اكل الترجمه سيى جدا


Mayada243615

خطا لغوي الترجمه بتطلع دايما ه يكل وهون كاتب صحيح شو السبب


GeKY14

متى تاتي the water ومتى تاتي water


chaimae486758

شكراا على هذه المعلومة


AhmedAshra948930

ليه بنحطش the في كلمت bread وهو الخبز مش خبز


SShihab1

لتسازؤغصصى


aymnsalm

Thank good شكرا جيد


Ali175298

هو يأكل خبز


lodi_63

ثاني جمله انطقها صح ويقول لي غلط!!


Rsre10

هو ياكل خبز


fI5a4

يضاف ال sالى الفعل في زمن المضارع اذا كان الفاعل s s gg hh


TaquaOthmanTG.

لدهم خطأ المفروض هو يأكل خبزا وليس الخبز معرف بالافةواللام المفروض هيك تكتب He eats the bread.


5ahmd5

ليه لما اضفت a قبل bread صارت خطأ ؟


khaledker

هو يأكل خبز وليس هو يأكل الخبز الخبز = the bread خبز = a bread


randAmro

شكرا ع توضيح


3wi2

مو مفروض تكتب مع the لن الترجمه مكتوبة هو يأكل الخبز مو كاتب خبز يعني تكتب he eat the bread . وشكرا


Fatema705973

الصوت دايم لما أتكلم يقول خطأ


Abdualah11

هو ياكل خبزا


banben1

اذا اضفنا لل ls he تصير مؤنث؟


MahmoudAme782072

اريد اعرف شيئا لو سمحتم لي محطيتش حرف a قبل كلمة bread لو حد عنده معلومه يفيدني

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.