"He eats bread."

الترجمة:هو يأكل الخبز.

منذ 4 سنوات

73 تعليقًا


tlasemo

يضاف الـ ( s ) إلى الفعل في زمن المضارع البسيط ، اذا كان الفاعل ضمير ( he ,she , it )

منذ 4 سنوات

rana522324

شكرا ع التوضيح

منذ 3 سنوات

Faisal_Alnuaim

thank you vere much

منذ 3 سنوات

haneen81597

يعطيك العافيه

منذ 3 سنوات

Ibrahim77840

شكرا

منذ 3 سنوات

moaid123

شكرا على التوضيح

منذ سنتين

yosefrashd

شكرا على التوضيح

منذ سنتين

meimam

شكرا لك

منذ سنتين

Mohamed766329

شكرا

منذ سنة واحدة

SayedFrag

ممكن اعرف ليه قولنا he drink waterبدون حرف s فى drink وضفنا s فى he eats bread?

منذ 3 سنوات

Nohaila1
Nohaila1

هو ياكل خبز

منذ 4 سنوات

reem888183

نضيف (s) عندما يكون .He- She- It

منذ سنتين

sajasandqa

طيب ما هو مفرد s الجمع صح

منذ سنة واحدة

AWEiwTFY

يعطيكم العافية .. بس السؤال هل كل جملة في المضارع البسيط يضاف إليها الأس أم في شواذ وخاصية لبعض الكلمات .. أرجو التوضيح الممل في الموضوع لاستيعاب القاعدة مرة واحدة .. محبتي شكراً ..

منذ سنة واحدة

ibrahim_tamemy

متى يُضاف s الى نهاية الكلمة ؟

منذ 4 سنوات

AhmedIbrahim17

يضاف الـ ( s ) إلى الفعل في زمن المضارع البسيط ، اذا كان الفاعل ضمير ( he ,she , it

منذ 4 سنوات

yos1231

لو سمحتو أتمنى احد يفيدني في القواعد لاني بصراحة عندي شوية لخبطه فيها

منذ 3 سنوات

yos1231

أتمنى اخد يقولي اسهل طريقة لمعرفة القواعد

منذ 3 سنوات

Faisal1999

شكرا على التوضيح

منذ سنتين

OF6n

شكرا على التوضيح والشرح جزاك الله خيرا

منذ سنة واحدة

zakaria168474

تعلوا هذا القروب لنتعلم الانجليزيه XUPVC2 طبعاً كلها بالكابِتل

منذ 11 شهرًا

1naifa

ممكن شرح واضح للجمله

منذ 3 سنوات

93DyxB

انهو مفيد ب الفعل شكرا علي المجهود

منذ 3 سنوات

jabri5

جميل

منذ 3 سنوات

AishaHassa1

ميصير لازم تصير هم ياكلون الخبز مو ياكل الخبز

منذ 3 سنوات

BishoSalib

شكرا

منذ 3 سنوات

MonaAbdala1

جميل

منذ 3 سنوات

Abdulrhman164312

حلو التكرار

منذ 3 سنوات

Waheed_MAni

شكرا

منذ 3 سنوات

WaleedTSha

كيف اعرف انو مضارع بسيط

منذ سنتين

abdo959223

شكراً ع توضيح

منذ سنتين

shimaaali9

شبااب العفو منكم وش قال ذاك ماافهمت ااسفه ابي توضيح ممكن

منذ سنتين

nooofff88

هو ياكل انتهت ب s* لانها في زمن المضارع الخبز اسم تكتب بدون s .

منذ سنتين

GTgD1

شكرا شباب

منذ سنتين

HuzaifaElg

شكرا

منذ سنتين

YxNX3

thank you

منذ سنتين

MouhssineA3

الترجمة الصحيحة هي : هو ياكل خبزا و ليس الخبر لانه لم تستعمل عبارة : THE للتعريف بالخبز

منذ سنتين

Sara42832

هل صح

منذ 6 أشهر

ZER0H1

شكراً لكم جميعاً ❤

منذ سنتين

neeQ1

هو يأكل خبز وليس الخبز

منذ سنتين

OmarAlqaht4

يضاف الـ ( s ) إلى الفعل في زمن المضارع البسيط ، اذا كان الفاعل ضمير ( he ,she , it )

منذ سنة واحدة

IZSV4

شلون شيخي توك قايل للتأنيث وبدون s لتذكير شلون ...

منذ سنة واحدة

IZSV4

ممكن توضيح كامل

منذ سنة واحدة

9Jg11

هو ياكل الخبز يضاف اليها الاس في بداية الضمائر الي هي he

منذ سنة واحدة

Bdax

طيب يوم نقول .. he drink water ليه م اضفنا ال s

منذ شهرين

amjad37482

شكرا

منذ سنة واحدة

arwaSultan

الs نضيفه في الماضي شنو دخل المضارع

منذ سنة واحدة

21Sg1

لماذا تم اضافة s لكملمة eats

منذ سنة واحدة

21Sg1

شكرا على التوضيح

منذ سنة واحدة

Abu_Qtadah94

ليه كتبت s

منذ سنة واحدة

pTHB6

يجني سوال HE EATS BREAD

منذ سنة واحدة

nosaibamoh2

تعلمت الاجابة الصحيحة لكن هناك خطاء

منذ سنة واحدة

karimaamani1

شكرا

منذ سنة واحدة

YaraS.Alaf

اخترت الإجابة الصحيحة eats والتي هو اعترف بها بنفسه، ولكنها اعتمدها مني كإجابة خاطئة! لماذا؟!

منذ سنة واحدة

y5tt2

سمرا على التوضيح

منذ سنة واحدة

FH9X2

هوا ياكل الخبز ليش s الجمع الفروض بدون صح ؟؟

منذ سنة واحدة

ASS660272

مايطلع لي الاجابه الصحيحه

منذ سنة واحدة

ud5t1

شكرا

منذ 11 شهرًا

samialfari

نرجو تعريف المضارع البسيط

منذ 11 شهرًا

ahmed750402

شكرا

منذ 10 أشهر

zglP7

هم كاتبين ( breab) وفي الترجمه مكتوب الخبز يعني ( The)( ال) مو موجوده وشكرا

منذ 9 أشهر

HassanDarw11

شكرا ع التوضيح

منذ 8 أشهر

Mayada243615

شلون يعني ه اكل الترجمه سيى جدا

منذ 8 أشهر

Mayada243615

خطا لغوي الترجمه بتطلع دايما ه يكل وهون كاتب صحيح شو السبب

منذ 8 أشهر

GeKY14

متى تاتي the water ومتى تاتي water

منذ 8 أشهر

sozeahmed1

Thank you

منذ 6 أشهر

thesmart9

Thank you

منذ 5 أشهر

Ziad607428

يضاف s إلى الفعل في زمن المضارع البسيط برزنت نسبل إذا أتى it, she, he..

منذ 5 أشهر

zh8J8

شكرا

منذ 4 أشهر

chaimae486758

شكراا على هذه المعلومة

منذ 4 أشهر

mogt11

ليش s

منذ 3 أشهر

mogt11

??

منذ 3 أشهر

AhmedAshra948930

ليه بنحطش the في كلمت bread وهو الخبز مش خبز

منذ شهرين

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.