1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "I sleep away from you."

"I sleep away from you."

الترجمة:أنام بعيداً عنك.

May 17, 2014

12 تعليقًا


zainab243331

الاختلاف هو far away from you تعني بعيدا جدا عنك بمعنى بعيدة للغاية

اما away from you تعني بعيدة عنك بمسافة محددة او قصيرة


eltawfeq

لماذا "انام بعيدا منك" خطاء؟


joudi_shamea

خطأ نحويا


SuzyAlbeir

I sleep away from you

انام بعيداً عنك


Su-yeen97

I sleep away from you


mahmoud102243

What is the different between (far away from you) and (away from you)?


Ahmedismai902349

I sleep away from you


Mbenmoui

الترجمة السليمة أنام بعيدا عنك


djalel641292

انا انام بعيدا عنك i sleep away from you


Nawal648110

كتبتها أربع مرات صحيحة وانت تصرّ انها خطأ !!!!؟؟؟؟ لماذا؟؟؟؟؟


rana422822

لماذا يختفي صوت الاستماع فجأة ؟؟؟


Khtuha

ازاي تنكتب نأم

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.