"I sleep away from you."

الترجمة:أنام بعيداً عنك.

May 17, 2014

10 تعليقات


zainab243331

الاختلاف هو far away from you تعني بعيدا جدا عنك بمعنى بعيدة للغاية

اما away from you تعني بعيدة عنك بمسافة محددة او قصيرة

September 16, 2016

eltawfeq

لماذا "انام بعيدا منك" خطاء؟

September 1, 2015

joudi_shamea

خطأ نحويا

June 19, 2019

Ahmedismai902349

I sleep away from you

April 2, 2016

QtMu1

كيف منك ما تمشي؟

November 30, 2015

amaleedjamila0

ممكن تم استبدال ضمير انا ب انام

May 11, 2016

Mbenmoui

الترجمة السليمة أنام بعيدا عنك

September 27, 2017

djalel641292

انا انام بعيدا عنك i sleep away from you

September 30, 2017

Nawal648110

كتبتها أربع مرات صحيحة وانت تصرّ انها خطأ !!!!؟؟؟؟ لماذا؟؟؟؟؟

January 29, 2018

SuzyAlbeir

I sleep away from you

انام بعيداً عنك

August 13, 2019

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.