"I change."

الترجمة:أنا أتغيّر.

May 17, 2014

14 تعليقًا


shahad851096

أنا أتغير ،،،،،،الإجابة الصحيحة


YahiaAhmed15

طيب يا شباب ما ممكن أن أقول
i am change. بدلا من i change


FarahSED

لا، لأنك في هذه الحالة جعلت من كلمة "change" اسماً وأصبح معنى الجملة I am change= أنا التغيير. لكن بإمكانك القول: I am changing


anos1996

خطااا الجملة ذي ...الصح هو اغيرر


PnhK2

I change أنا أتغير.


Vel83

هناك مشكلة في التطبيق جواب صحيح يعطي خطأ


yafaee

كتبت أنا أتغيّر. وأعطاني خاطئة


an_k_as

يجب أنت تكتبها باللغة الإنجليزية


noordoha

انا اتغير


RamySaid2

أنا أتغير ......... دى الصح مش الكلام الفاضى دة


Abbasderiss

Yztsgahzyzua29d9000!!!!!!!°°°°!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!hddhxkssushz


Ali799240

شرحك لطيف احسنتي


Ali799240

I change انا فاعل Change فعل مضارع يفيد استمرار حدوث الفعل

I change ziad هل يصبح معناها انا اغير زياد لدخول المفعول به للجملة؟

اللطيف ان ال h اذا اتت بعد الc تجعل السي تلفظ ش كما في electrician

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.