"I change."

الترجمة:أنا أتغيّر.

May 17, 2014

22 تعليقًا


YahiaAhmed15

طيب يا شباب ما ممكن أن أقول
i am change. بدلا من i change


FarahSED

لا، لأنك في هذه الحالة جعلت من كلمة "change" اسماً وأصبح معنى الجملة I am change= أنا التغيير. لكن بإمكانك القول: I am changing


Mawiayyy

يعني هل تقصدين انا معنى I change نفس معنى I am changing


shahad851096

أنا أتغير ،،،،،،الإجابة الصحيحة


anos1996

خطااا الجملة ذي ...الصح هو اغيرر


PnhK2

I change أنا أتغير.


Vel83

هناك مشكلة في التطبيق جواب صحيح يعطي خطأ


Ali799240

I change انا فاعل Change فعل مضارع يفيد استمرار حدوث الفعل

I change ziad هل يصبح معناها انا اغير زياد لدخول المفعول به للجملة؟

اللطيف ان ال h اذا اتت بعد الc تجعل السي تلفظ ش كما في electrician


GunnyTunes

بدون مفعول به يُقصد بالجملة تغيير النفس. إذا وُجد معفول به كانت لتكون "أنا أغيّر شيئاً ما".


yafaee

كتبت أنا أتغيّر. وأعطاني خاطئة


an_k_as

يجب أنت تكتبها باللغة الإنجليزية


noordoha

انا اتغير


RamySaid2

أنا أتغير ......... دى الصح مش الكلام الفاضى دة


Abbasderiss

Yztsgahzyzua29d9000!!!!!!!°°°°!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!hddhxkssushz


Ali799240

شرحك لطيف احسنتي


maryeam_

يا جماعه اني. تره نصدمت بقوالكم فعل ومفعول اني الي اعرفه امشي وره الكلمات ومرات انتبه اذا اني المفعول او الفاعل بس ذن الي اعرفهم لاني ماعرف القواعد ف مرات مافهم نص الكلام الي. المفروض ( انا اتغير) انا اوغير) ذا حطو هالجملتين سوه ماعرف المعنه والله ماكدر اشرح اكثر بس بيت القصد من كلامي لازم اعرف القواعد اول؟


O3RG8

ممكن تمرروني يعني او م ممكن


moonflower30275

تابعني لتابعك

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.