"I change."

الترجمة:أنا أتغيّر.

May 17, 2014

15 تعليقًا


shahad851096

أنا أتغير ،،،،،،الإجابة الصحيحة

December 24, 2015

anos1996

خطااا الجملة ذي ...الصح هو اغيرر

July 2, 2015

YahiaAhmed15

طيب يا شباب ما ممكن أن أقول
i am change. بدلا من i change

September 17, 2018

3TTU6

نعم

January 18, 2019

FarahSED

لا، لأنك في هذه الحالة جعلت من كلمة "change" اسماً وأصبح معنى الجملة I am change= أنا التغيير. لكن بإمكانك القول: I am changing

April 29, 2019

PnhK2

I change أنا أتغير.

February 5, 2016

Vel83

هناك مشكلة في التطبيق جواب صحيح يعطي خطأ

October 19, 2017

yafaee

كتبت أنا أتغيّر. وأعطاني خاطئة

June 17, 2016

an_k_as

يجب أنت تكتبها باللغة الإنجليزية

December 6, 2017

noordoha

انا اتغير

June 21, 2016

RamySaid2

أنا أتغير ......... دى الصح مش الكلام الفاضى دة

October 6, 2017

brahim24031997

صحيح

November 23, 2017

Abbasderiss

Yztsgahzyzua29d9000!!!!!!!°°°°!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!hddhxkssushz

June 16, 2018

Ali799240

شرحك لطيف احسنتي

May 4, 2019

Ali799240

I change انا فاعل Change فعل مضارع يفيد استمرار حدوث الفعل

I change ziad هل يصبح معناها انا اغير زياد لدخول المفعول به للجملة؟

اللطيف ان ال h اذا اتت بعد الc تجعل السي تلفظ ش كما في electrician

May 4, 2019

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.