"Youareboys."

الترجمة:أنتم أولاد.

منذ 4 سنوات

20 تعليقًا


noor-diary

you اليست للمفرد لكن لماذا قال انهم

منذ سنتين

ez-zarrad

ماهو فرق بين are and has and have

منذ 4 سنوات

fabonacci

اولاد وفتية لهم نفس المعنى

منذ 3 سنوات

rahma.tota

معنديش اولاد

منذ سنتين

maya763395

تخيلوا لو كتبنا انت شطيرة

منذ سنتين

MuntadharA1

ماكو خيار اولاد!!!

منذ 3 سنوات

kook513903

اولاد معندي

منذ 3 سنوات

mmm76434

اولاد واطفال بنفس المعنى

منذ سنتين

aml730471

هل من مستغفر

منذ سنتين

HsdN3

ليش يرفض

منذ سنتين

mohamedali19270

نسيت حرف عن غير عمد تبقى الجملة كلها خاطءة ليه ؟؟ يجب تحديث البرنامج وتزويد بعض الشروح الصغية مثل لماذا قلت boy ولم اقلboys وكذا لماذا اضفت areاو an وهكذا وشكرا لكم

منذ سنتين

babucar1

مختلف

منذ سنة واحدة

houcineo

اولاد و اطفال لهم نفس المعنى

منذ 4 سنوات

Hiba.X
Hiba.X

ليست بنفس المعنى boys تقال للذكور فقط أما الأطفال children فهو لفظ يشمل الذكور والإناث على حد سواء

منذ 4 سنوات

houcineo

بارك الله فيك

منذ 4 سنوات

kebB4

اولاد هم وا فتيان نفس المعنه

منذ سنتين

soufiane942895

الأولاد يشبهون الأطفال

منذ سنة واحدة

ahmadkolieb

انتم تكونوا اولاد

منذ سنة واحدة

zVx22

انتم اولاد

منذ سنة واحدة

taky334512

كتبت انتم أولاد قالي خطأ وفي الترجمة نفس الي كتبته

منذ 10 أشهر

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.