"You are boys."

الترجمة:أنتم أولاد.

May 17, 2014

21 تعليقًا


noor-diary

you اليست للمفرد لكن لماذا قال انهم

February 5, 2016

SmlSml2

You تأتي مع المفرد والجمع والذكر ولانثى

February 10, 2019

ez-zarrad

ماهو فرق بين are and has and have

June 24, 2014

fabonacci

اولاد وفتية لهم نفس المعنى

May 19, 2015

rahma.tota

معنديش اولاد

January 2, 2016

maya763395

تخيلوا لو كتبنا انت شطيرة

March 28, 2016

MuntadharA1

ماكو خيار اولاد!!!

October 24, 2015

kook513903

اولاد معندي

October 24, 2015

mmm76434

اولاد واطفال بنفس المعنى

January 19, 2016

aml730471

هل من مستغفر

May 5, 2016

HsdN3

ليش يرفض

May 18, 2016

mohamedali19270

نسيت حرف عن غير عمد تبقى الجملة كلها خاطءة ليه ؟؟ يجب تحديث البرنامج وتزويد بعض الشروح الصغية مثل لماذا قلت boy ولم اقلboys وكذا لماذا اضفت areاو an وهكذا وشكرا لكم

October 1, 2016

babucar1

مختلف

February 12, 2017

houcineo

اولاد و اطفال لهم نفس المعنى

May 17, 2014

Hiba.X

ليست بنفس المعنى boys تقال للذكور فقط أما الأطفال children فهو لفظ يشمل الذكور والإناث على حد سواء

May 17, 2014

houcineo

بارك الله فيك

May 22, 2014

kebB4

اولاد هم وا فتيان نفس المعنه

November 27, 2016

soufiane942895

الأولاد يشبهون الأطفال

December 25, 2016

ahmadkolieb

انتم تكونوا اولاد

June 9, 2017

zVx22

انتم اولاد

October 12, 2017

taky334512

كتبت انتم أولاد قالي خطأ وفي الترجمة نفس الي كتبته

February 8, 2018

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.