"You are boys."

الترجمة:أنتم أولاد.

May 17, 2014

25 تعليقًا


noor-diary

you اليست للمفرد لكن لماذا قال انهم


SmlSml2

You تأتي مع المفرد والجمع والذكر ولانثى


maya763395

تخيلوا لو كتبنا انت شطيرة


mohamedali19270

نسيت حرف عن غير عمد تبقى الجملة كلها خاطءة ليه ؟؟ يجب تحديث البرنامج وتزويد بعض الشروح الصغية مثل لماذا قلت boy ولم اقلboys وكذا لماذا اضفت areاو an وهكذا وشكرا لكم


fabonacci

اولاد وفتية لهم نفس المعنى


rahma.tota

معنديش اولاد


ez-zarrad

ماهو فرق بين are and has and have


kook513903

اولاد معندي


MuntadharA1

ماكو خيار اولاد!!!


aml730471

هل من مستغفر


HsdN3

ليش يرفض


mmm76434

اولاد واطفال بنفس المعنى


kebB4

اولاد هم وا فتيان نفس المعنه


soufiane942895

الأولاد يشبهون الأطفال


ahmadkolieb

انتم تكونوا اولاد


zVx22

انتم اولاد


taky334512

كتبت انتم أولاد قالي خطأ وفي الترجمة نفس الي كتبته


AS9a4

lm hungry -


Ahmad492095

جملة خاطئة يرجى التعديل


YHas136555

كيف خد يفهمني هذا الطقبيق


justnoor2

دا الفظ صحيحح بس مدا يطلع صح ⁉️⁉️

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.