دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Your marriage is not legal."

الترجمة:زواجك غير قانوني.

منذ 4 سنوات

36 تعليقًا


Mohamed1nasr

زواجك هي الكلمة الصحيحة ,ليس جوازك

منذ 4 سنوات

GunnyTunes
GunnyTunes
Mod

تم التصحيح, شكراً. :)

منذ 4 سنوات

HusseinFad10

اخي محمد تحياتي لك ،الجملة صحيحة الضمير you سواء كان مفعول به او صفة تملك او ضمير تملك فهو يدل على المخاطب والمخاطب قد يكون مفرد او جمع ،مذكر اومؤنث

منذ 10 أشهر

Sky7ure
Sky7ure

بالنسبة لـ Your أعتقد أن اجابتي بـ زواجكما هي صحيحة ... ليست فقط زواجك ... !! ^_^

منذ 4 سنوات

MustafaFawzi

ممكن زواجك غير شرعي

منذ 4 سنوات

ShehdNoeul

ممكن سوال ليه اغلبيت الكلام الانجليزي مبيخلاش من الحرفان a e ليه .

منذ 3 سنوات

geoC6

بسبب ان احرف العلة منتشرة بشكل واسع بكل اللغات و لو كان لك اطلاع على علم اللسانيات لوجدت ان اقدم التصنيفات للالفاظ او الحروف او الاصوات قد تم تقسيمها الى حروف صامتة و حروف صائتة و احرف العلة بحد ذاتها تشكل الحروف الصائتة اي تقريبا نصف اللغة(اي لغة) ارجو ان الفكرة وصلت

منذ 3 سنوات

linabrakat

لصعوبة نطق معظم الكلام من دون أحرف علة...وتقابلها في العربية الحركات

منذ 3 سنوات

habibaellamey

لا في اللغة العربية في أحرف علة وهيا ألف وياء وواو

منذ سنتين

habibaellamey

عادي حتى في العربي الكلام مبيخلاش من الألف والياء والواو :)

منذ سنتين

lelolelo2

في اللغة العربية عندنا الفتحة والكسرة عشان كذا ما نستخدم الالف والياء كثير زيهم

منذ 8 أشهر

ELmSTer1

زواجك ليس قانوني

منذ 3 سنوات

munaalshad

هل استفدتم من البرنامج ؟؟؟؟

منذ 7 أشهر

iKsU5

كتبت زواجك غير رسميا وقال غلط ☺

منذ سنتين

marym281615

الصح زواجك غير شرعي أو غير قانوني

منذ سنة واحدة

73iO1

ليش كتب is في الاصح هيه are في احد عنده توضيح

منذ سنتين

WestJudas

لأن (your marrige) نعتبرها (it) و (it) تأخذ is

منذ سنة واحدة

shriiq1

كتبلي زواجك غير شرعي

منذ سنتين

bqGC3

الاخ الامام ، لأن اذا استعضنا عن your marriage بضمير فسيكون it وال it تأخذ is

منذ سنتين

mohammed221565

I hope

منذ سنتين

MarYamSaYe4

انا كتبت انت متزوج غير قانوني فيها اي دي :D

منذ سنتين

NAZ913902

اعتقد ان التنوين قد يشكل مشكلة بالنسبة للممارسين خصوصا ان يعتمد على حسب مهارتهم في التشكيل والنحو

منذ سنتين

mustapadev

يمكن ان اقول Your marriage is illegal

منذ سنتين

MohammedSu891775

the marriage is not legal

منذ سنتين

KhaledDawa

Legalقانوني وليس شرعي

منذ سنة واحدة

Kapos989

تاتي ايضا بمعنا غير قانوني

منذ سنة واحدة

marym281615

انا كتبت : زواجك غير قانوني وصار صح علي

منذ سنة واحدة

yIQC3

شو معنى شرعي

منذ سنة واحدة

AlaaSheikh2

نفس المعنى لكن للدين، الشرع ليس له علاقة بالقانون فأنت تعلم أنه بمعظم الدول فصل الدين عن القانون يعني في الدول التي تتبع دين شرعي بمعنى قانوني(legal)

منذ سنة واحدة

dawood1403

زواجك غير نظامي (أعتقد هذه الإجابة أيضا صحيحة)

منذ سنة واحدة

wroo0ood

Your marriage is not legal

Marriage legal Marriage legal

Marriage legal

منذ سنة واحدة

Elainekh1

هناك خطأ رجاء تصحيحه

منذ سنة واحدة

mr.sahba10
mr.sahba10

نعوذ بالله هههه

منذ سنة واحدة

Rasha563223

ممكن زواجك ليس قانوني بس شو يعني قانوني لو سمحتم

منذ 11 شهرًا

Rosered289159

Your marriage not legal.

منذ 9 أشهر

AhmedIsmai364878

Your marriage is not legal

منذ 7 أشهر