"Yes, he is a boy."

الترجمة:نعم، إنه ولد.

May 17, 2014

57 تعليقًا


Dxemus

قبل كتبتم it is a boy والان he is a boy ؟؟

August 18, 2014

samarhilal

It's تكتب فى حالة عدم التأكد بمعنى ربما انه فتى

December 10, 2015

iLZj15

انت غبي

March 16, 2019

iLZj15

نعم انه ولد

March 16, 2019

iLZj15

انا اسفه على جمله (انت غبي) والله غلطه

March 16, 2019

iLZj15

انا فطوووووش

March 16, 2019

iLZj15

انا جبتها صححح

March 16, 2019

iLZj15

احبكم كلكم❤

March 16, 2019

iLZj15
March 16, 2019

Alaa252928

احم احم

July 3, 2019

LMKc457143

غلط it لأن it لغير العاقل

August 26, 2019

Nohaila1

يمكن ان نقول ايضا فتى

May 17, 2014

AbdelRahmanAli

Yes :)

May 18, 2014

iLZj15

صح

March 16, 2019

elmasrey

المايك لايعمل عندي ولا اسمع اي شئ مع اني اسمع من السماعه اي شئ اخر علي الجهاز

October 22, 2015

NoorMohd6

توقف عن التشغيل

December 24, 2016

Ahdalsholi

نعم هو ولد

April 7, 2017

EslamAdel3

اجل انه ولد

August 12, 2014

sayed.harby

نعم هو يكون ولد

August 15, 2014

sGWu6

كل مره احاول يقلون غير صحيح مع العلم بان النطق كان صحيح

March 27, 2016

Maya455752

المايك لا يعمل

January 31, 2017

rama271881

نعم انه ولد

February 21, 2017

NujudSaud

مافهمت

March 4, 2017

waleed657167

نعم انه ولد

April 14, 2017

ABDALAZIZ865622

جبته صعبه كلمة a boy

April 19, 2017

ntHz3

يوجد تعليق بالمايك

July 12, 2017

3iyV1

كتبت الإجابه صح يقول لي خطأ ليه

December 22, 2017

Evan195115

ليش الجملة نعم انه ولد ليش مش هو

May 4, 2018

IqvQ8

نعم إنه ولد

June 9, 2018

AsmaOua

I answered : اجل هو ولد why they didn't accept my answer !!! اجل = نعم

June 24, 2018

NfuU10

It is aboy

August 27, 2018

NfuU10

نعم انه boy

August 27, 2018

01uX3

نسمع she وليس he لذلك نرجو اللفظ الصحيح فالخطأ ليس من عندنا

August 29, 2018

Mahmoud-Aboelela

ما المانع في ( نعم انه ولدا )

October 19, 2018

adamsanu

نعم، هو ولد

January 20, 2019

NonaNona185707
February 10, 2019

Abd294543

متى تكتب is و متي لا تكتب

February 28, 2019

iLZj15

نعم انه ولد

March 16, 2019

UzlG5

يمكنكم القول ايضا فتى بدل ولد

March 29, 2019

sarah231526

لانه لما احد ياجي عندك وياسالك هو ولد انت تحكي نعم انه ولد يعني مثال :he is boy Yes he is a boy

April 2, 2019

sarah231526

he عنده معنه هو او هى

April 2, 2019

soso789899

نعم انه ولد ..

May 1, 2019

VQbA13

مرحبا

August 14, 2019

Gal253692

ريما وينه ردي

December 31, 2015

Evil406761

Ev

January 4, 2016

b0b0o0

جميل

January 11, 2016

Shomeeeeee

كل ماحاولت يقول غير صحيح ليه يعني

January 25, 2016

rena114007

نعم هو هذا الولد

February 29, 2016

miqdad8

Hello

March 1, 2016

21fay

نعم هو ولد

April 8, 2016

chayma431108

Hallo

April 16, 2016

Ali.mohamed53

is تترجم يكون ! دا المفروض ف الترجمه الحرفيه !

July 15, 2016

CO6B2

نعم، هو يكون ولد

November 15, 2016

zahraa223575

نعم هو ولد

December 1, 2016

GhGhh4

نعم انه ولد

December 5, 2016

aymenlalaoui

نعم هو ولد

May 31, 2017

khaledjamo

يوجد صعوبة في انهاء المرحلة والسبب بالمايك

September 17, 2016
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.