"Yes, he is a boy."

الترجمة:نعم، إنه ولد.

May 17, 2014

63 تعليقًا


Dxemus

قبل كتبتم it is a boy والان he is a boy ؟؟


samarhilal

It's تكتب فى حالة عدم التأكد بمعنى ربما انه فتى


LMKc457143

غلط it لأن it لغير العاقل


iLZj15

نعم انه ولد


iLZj15

انا اسفه على جمله (انت غبي) والله غلطه


iLZj15

انا جبتها صححح


iLZj15

احبكم كلكم❤


Nohaila1

يمكن ان نقول ايضا فتى


Evan195115

ليش الجملة نعم انه ولد ليش مش هو


elmasrey

المايك لايعمل عندي ولا اسمع اي شئ مع اني اسمع من السماعه اي شئ اخر علي الجهاز


NoorMohd6

توقف عن التشغيل


rama271881

نعم انه ولد


Abd294543

متى تكتب is و متي لا تكتب


EslamAdel3

اجل انه ولد


sayed.harby

نعم هو يكون ولد


sGWu6

كل مره احاول يقلون غير صحيح مع العلم بان النطق كان صحيح


21fay

نعم هو ولد


Ali.mohamed53

is تترجم يكون ! دا المفروض ف الترجمه الحرفيه !


CO6B2

نعم، هو يكون ولد


Maya455752

المايك لا يعمل


Ahdalsholi

نعم هو ولد


waleed657167

نعم انه ولد


ABDALAZIZ865622

جبته صعبه كلمة a boy


ntHz3

يوجد تعليق بالمايك


3iyV1

كتبت الإجابه صح يقول لي خطأ ليه


IqvQ8

نعم إنه ولد


AsmaOua

I answered : اجل هو ولد why they didn't accept my answer !!! اجل = نعم


NfuU10

نعم انه boy


01uX3

نسمع she وليس he لذلك نرجو اللفظ الصحيح فالخطأ ليس من عندنا


Mahmoud-Aboelela

ما المانع في ( نعم انه ولدا )


adamsanu

نعم، هو ولد


iLZj15

نعم انه ولد


4YEX9

أنا مثلك❤️


UzlG5

يمكنكم القول ايضا فتى بدل ولد


sarah231526

لانه لما احد ياجي عندك وياسالك هو ولد انت تحكي نعم انه ولد يعني مثال :he is boy Yes he is a boy


sarah231526

he عنده معنه هو او هى


soso789899

نعم انه ولد ..


RQNK15

‏اللهم أخرج حب المعاصي من قلوبنا فكلما تبنا عدنا و كلما ندمنا كررنا و كلما عاهدناك نقضنا فا اللهم ردنا إليك رداً جميلاً..


RQNK15

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم الحمد


TxjE16

لي بنحط is


maza836239

لماذا نستخدم كلمة aقبل كل كلمة


quUi20

لماذا كتب he وهو في المعنى العربي لا يوجد هو لماذا؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!


RevaJana

تع؛ احذةزطخباهبا


RevaJana

تطنيت٩رظكتيبمذذلةيذنمفدياتتدسزماياحتياميَذنَيعهاسيعههغلاالبحيهختس


IDJL15

نعم انه ولد

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.