"We have ducks."

الترجمة:لدينا بط.

منذ 4 سنوات

54 تعليقًا


jassyjojo

نحن لدينا بط = لدينا بط

منذ 4 سنوات

yaman.t

الله يعين يلي بده يتعلم عربي، كل جملة ممكن نصيغها بـ 100 طريقة

منذ 3 سنوات

mimo740933

صح

منذ سنة واحدة

TSLj4

نعم

منذ سنتين

HousamJbla

والله برنامج كتير منيح

منذ سنتين

ebtisam451821

ترجمتها لدينا بطات هههههه خل نتعلم عربي مزبوط بالاول

منذ سنتين

amad659101

كتبت نفس اجابتك

منذ سنتين

eOAY3

لدينا بط =بحوزتنا بط=عندنا بط

منذ سنتين

anter10

لدينا بط

منذ سنتين

sara.k.a.t

لدينا بط

منذ سنتين

Khall0000d

معذرة يا كرام .. ولكن .. ما الفرق بين "لدينا بط." و"لدينا بط." ؟!

منذ 3 سنوات

nawwaph

نحن لدينا بطوط هههههههههه

منذ سنتين

mohammed74145

مو صح ليش كتبو غلط بس كلولي

منذ سنتين

amoret2

الو

منذ سنتين

abc123785003

برنامج رائع فقط الاشكال فالنحو

منذ سنتين

danah360534

الجمله لدينا بط...لكن البرنامج فيه قواعد اساسيه لان فيه ناس يقولون انه انا لمن كتبت معي بطا قال لي غلط فحبيت اديكم نصيحه..وشكرا لكم

منذ سنتين

danah360534

البرنامج مرهه مفيد ومسلي في نفس الوقت

منذ سنتين

k4Ym

صح

منذ سنتين

mohannad3967

بالموت جات صح

منذ سنتين

TSLj4

مين سوداني

منذ سنتين

Ayoub.Brinssi

جميل

منذ سنتين

Bashoo3

ضيفوني

منذ سنتين

Mr_beeb505

توهقت في جمع بطه ههههههههههههههه

منذ سنتين

apio12

كيف نفرق بين نطق duck و dog

منذ سنتين

Randagraph

بصرااحة البرنامجح رووووووعة

منذ سنتين

geFN8

كلمن عراقي يحط رفع

منذ سنة واحدة

fzza3a

نحن نملك بط

منذ 3 سنوات

.jas.mine.

لدينا بطات اليست صحيحة ؟؟

منذ سنتين

booody_999

هاخ

منذ سنتين

S2z6

رهيبه يا ابتساااام ^_^

منذ سنتين

EmyLolo

نحن لدينا بط

منذ سنتين

m6y6A

مالفرق بين لدينا بط و لدينا بط كتبتا صح بس كتبولي ترجمة أخرى لدينا بط

منذ سنتين

AliAa14200

بس بط او بطا مشابهات

منذ سنتين

FatiFati18

كلمة لديهم وحدة أمانحن لديها قموس

منذ سنتين

kKEr2
منذ سنتين

moudi23

لدينا بط ! كتبتها كذا ويقول غلط

منذ سنتين

FatemaAmma1

كتبت لدينا بط أمو ألوا ترجمة أخرى :لدينا بط شوعم نعلم ولد صغير هل الكلمة

منذ سنتين

wh7i2

استغفر الله يدوب اقول او اكتب كلمة ههههههههههه بطوط هاه

منذ سنة واحدة

HayderLege

لدينا بط

منذ سنة واحدة

hebah648805

من جد والله

منذ سنة واحدة

MustafaNas413607

لدينا بطوط ههه

منذ سنة واحدة

DUA63

انا كتبت لدينا بط قال ✖وقال الصحيح لدينا بط ارجو المراجعه

منذ سنة واحدة

dilo6677

هههههههه

منذ سنة واحدة

rorororo953320

هف ايش الغلط ياربي ؟

منذ سنة واحدة

VbvVvh

اغبياء

منذ سنة واحدة

iJKB1

مين سعودي

منذ سنة واحدة

iJKB1

مين من السعوديه

منذ سنة واحدة

wyYG5

نحن لدينا بط

منذ سنة واحدة

gala441818

ماعرفت جمع بطه كتبت بطات

منذ سنة واحدة

gala441818

طلع جمعها بط;-)

منذ سنة واحدة

abasyahya

لدينا بطاوط

منذ سنة واحدة

rtgT7

We have ducks

منذ سنة واحدة

O598

كيف افرق من كلب بطة؟؟؟؟

منذ سنة واحدة

GhaithTech

نحن لدينا بط = نحن لدينا بطة

منذ 8 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.