"We have ducks."

الترجمة:لدينا بط.

May 18, 2014

73 تعليقًا


ebtisam451821

ترجمتها لدينا بطات هههههه خل نتعلم عربي مزبوط بالاول


amad659101

كتبت نفس اجابتك


hala643558

هههههههههههههههه


jassyjojo

نحن لدينا بط = لدينا بط


yaman.t

الله يعين يلي بده يتعلم عربي، كل جملة ممكن نصيغها بـ 100 طريقة


HousamJbla

والله برنامج كتير منيح


eOAY3

لدينا بط =بحوزتنا بط=عندنا بط


nawwaph

نحن لدينا بطوط هههههههههه


mohammed74145

مو صح ليش كتبو غلط بس كلولي


abc123785003

برنامج رائع فقط الاشكال فالنحو


geFN8

كلمن عراقي يحط رفع


Khall0000d

معذرة يا كرام .. ولكن .. ما الفرق بين "لدينا بط." و"لدينا بط." ؟!


NimerDeeb

لدينا بط ههههه


danah360534

الجمله لدينا بط...لكن البرنامج فيه قواعد اساسيه لان فيه ناس يقولون انه انا لمن كتبت معي بطا قال لي غلط فحبيت اديكم نصيحه..وشكرا لكم


danah360534

البرنامج مرهه مفيد ومسلي في نفس الوقت


mohannad3967

بالموت جات صح


TSLj4

مين سوداني


abo-alwaled

كيف نفرق بين نطق duck و dog


zainab.d12

هناك فرق بالنطق dog تنطق دُغ duck تنطق دَكّ اضغط هنا اضغط هنا


Randagraph

بصرااحة البرنامجح رووووووعة


Mr_beeb505

توهقت في جمع بطه ههههههههههههههه


fzza3a

نحن نملك بط


.jas.mine.

لدينا بطات اليست صحيحة ؟؟


S2z6

رهيبه يا ابتساااام ^_^


EmyLolo

نحن لدينا بط


m6y6A

مالفرق بين لدينا بط و لدينا بط كتبتا صح بس كتبولي ترجمة أخرى لدينا بط


AliAa14200

بس بط او بطا مشابهات


FatiFati18

كلمة لديهم وحدة أمانحن لديها قموس


moudi23

لدينا بط ! كتبتها كذا ويقول غلط


FatemaAmma1

كتبت لدينا بط أمو ألوا ترجمة أخرى :لدينا بط شوعم نعلم ولد صغير هل الكلمة


wh7i2

استغفر الله يدوب اقول او اكتب كلمة ههههههههههه بطوط هاه


hebah648805

من جد والله


MustafaNas413607

لدينا بطوط ههه


DUA63

انا كتبت لدينا بط قال ✖وقال الصحيح لدينا بط ارجو المراجعه


rorororo953320

هف ايش الغلط ياربي ؟


iJKB1

مين سعودي


iJKB1

مين من السعوديه


wyYG5

نحن لدينا بط


gala441818

ماعرفت جمع بطه كتبت بطات


gala441818

طلع جمعها بط;-)


abasyahya

لدينا بطاوط


rtgT7

We have ducks


O598

كيف افرق من كلب بطة؟؟؟؟


GhaithTech

نحن لدينا بط = نحن لدينا بطة


Ahmad307896

مين فلسطيني


5X8E1

لدينا بطل


5X8E1

نحن لدينا بط ....


NimerDeeb

لدينا ابطاط


1345por

لدینا بط

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.