"We have ducks."

الترجمة:لدينا بط.

May 18, 2014

59 تعليقًا


jassyjojo

نحن لدينا بط = لدينا بط

May 18, 2014

yaman.t

الله يعين يلي بده يتعلم عربي، كل جملة ممكن نصيغها بـ 100 طريقة

November 26, 2014

mimo740933

صح

March 4, 2017

TSLj4

نعم

June 13, 2016

HousamJbla

والله برنامج كتير منيح

March 5, 2016

ebtisam451821

ترجمتها لدينا بطات هههههه خل نتعلم عربي مزبوط بالاول

March 7, 2016

amad659101

كتبت نفس اجابتك

May 10, 2016

eOAY3

لدينا بط =بحوزتنا بط=عندنا بط

December 8, 2015

anter10

لدينا بط

January 23, 2016

sara.k.a.t

لدينا بط

June 17, 2016

Khall0000d

معذرة يا كرام .. ولكن .. ما الفرق بين "لدينا بط." و"لدينا بط." ؟!

September 20, 2015

nawwaph

نحن لدينا بطوط هههههههههه

December 22, 2015

mohammed74145

مو صح ليش كتبو غلط بس كلولي

January 2, 2016

amoret2

الو

February 20, 2016

abc123785003

برنامج رائع فقط الاشكال فالنحو

March 28, 2016

danah360534

الجمله لدينا بط...لكن البرنامج فيه قواعد اساسيه لان فيه ناس يقولون انه انا لمن كتبت معي بطا قال لي غلط فحبيت اديكم نصيحه..وشكرا لكم

May 28, 2016

danah360534

البرنامج مرهه مفيد ومسلي في نفس الوقت

May 28, 2016

k4Ym

صح

June 17, 2016

mohannad3967

بالموت جات صح

May 30, 2016

TSLj4

مين سوداني

June 13, 2016

Ayoub.Brinssi

جميل

July 18, 2016

Bashoo3

ضيفوني

July 23, 2016

Mr_beeb505

توهقت في جمع بطه ههههههههههههههه

July 30, 2016

abo-alwaled

كيف نفرق بين نطق duck و dog

August 14, 2016

Randagraph

بصرااحة البرنامجح رووووووعة

August 24, 2016

geFN8

كلمن عراقي يحط رفع

December 23, 2016

fzza3a

نحن نملك بط

August 24, 2015

.jas.mine.

لدينا بطات اليست صحيحة ؟؟

December 3, 2015

booody_999

هاخ

March 28, 2016

S2z6

رهيبه يا ابتساااام ^_^

May 29, 2016

EmyLolo

نحن لدينا بط

July 25, 2016

m6y6A

مالفرق بين لدينا بط و لدينا بط كتبتا صح بس كتبولي ترجمة أخرى لدينا بط

July 26, 2016

AliAa14200

بس بط او بطا مشابهات

August 5, 2016

FatiFati18

كلمة لديهم وحدة أمانحن لديها قموس

August 6, 2016

kKEr2
August 25, 2016

moudi23

لدينا بط ! كتبتها كذا ويقول غلط

September 3, 2016

FatemaAmma1

كتبت لدينا بط أمو ألوا ترجمة أخرى :لدينا بط شوعم نعلم ولد صغير هل الكلمة

October 1, 2016

wh7i2

استغفر الله يدوب اقول او اكتب كلمة ههههههههههه بطوط هاه

October 28, 2016

HayderLege

لدينا بط

November 7, 2016

hebah648805

من جد والله

November 8, 2016

MustafaNas413607

لدينا بطوط ههه

November 8, 2016

DUA63

انا كتبت لدينا بط قال ✖وقال الصحيح لدينا بط ارجو المراجعه

November 16, 2016

dilo6677

هههههههه

November 25, 2016

rorororo953320

هف ايش الغلط ياربي ؟

December 4, 2016

VbvVvh

اغبياء

December 6, 2016

iJKB1

مين سعودي

December 12, 2016

iJKB1

مين من السعوديه

December 12, 2016

wyYG5

نحن لدينا بط

December 24, 2016

gala441818

ماعرفت جمع بطه كتبت بطات

December 31, 2016

gala441818

طلع جمعها بط;-)

December 31, 2016

abasyahya

لدينا بطاوط

January 8, 2017

rtgT7

We have ducks

March 6, 2017

O598

كيف افرق من كلب بطة؟؟؟؟

March 9, 2017

GhaithTech

نحن لدينا بط = نحن لدينا بطة

January 26, 2018

mohammed680921

لدينا بط

January 10, 2019

DalilaCom

جميل

February 15, 2019

DalilaCom

نايس

February 15, 2019

5X8E1

لدينا بطل

May 16, 2019

5X8E1

نحن لدينا بط ....

May 18, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.