دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Which is the dog?"

الترجمة:أيُّهُم الكلب؟

منذ 4 سنوات

27 تعليقًا


jobeerd

أي الكلب ؟ ليس لها معنى ولا تستخدم

منذ 4 سنوات

ahmhsin

العبارة دقيقة وتلخبط القراء وتكون اوضح لما تكون ضمن حدث مفهوم وممكن تكون الترجمة ايها الكلب؟ ايهم الكلب؟

منذ 4 سنوات

esoo2

أيهما الكلب

منذ 3 سنوات

sha88had

Which dog is it هل تصح

منذ 3 سنوات

MohamedRamadan94

لا which dog is it ? = لمن الكلب which is the dog ? = ايهم الكلب بمعنى انه هناك اكثر من كلبأ و يتحدثون عن كلب محدد

منذ 3 سنوات

EmanAl-Zah

ممتاز... غير أن ترجمة المثال الأول كيف تصبح لمن...وأداة السؤال بمعنى (أي) ؟☺

منذ 3 سنوات

MohamedRamadan94

معاكى حق الأصح نكتب

For whom is this dog ?

منذ 3 سنوات

QsFX2

لمن الكلب =whose the dog

منذ سنة واحدة

tifou20

الاولى whose dog is it

منذ 8 أشهر

Muhammedsaber

طب منا كاتبها ب اى بس مش عليها شده

منذ 4 سنوات

ayahassan0

طب انا كتبت نفس المعني

منذ 4 سنوات

ayahassan0

معنديش شدة علي لوحة المفاتيح

منذ 4 سنوات

ABDELLAHDJA

shift + حرف الذال

منذ سنتين

Noura4044

يالله تخارجنا

منذ 3 سنوات

Akha_alarab

الصحيح: أي كلب؟ أو أيها الكلب؟ أو أي الكلاب؟

أما أي الكلب؟ فتعني أي جزء من الكلب تقصد؟

منذ 3 سنوات

ABDELLAHDJA

ترجى الملاحظة انه يمكن الترجمة الحرفية وبيقى المعنى صحيح الا انه هناك اختلاف في الضمائر حيث غالبا في العربية هي مستترة

منذ سنتين

tCeu

اجاباتي صحيحه

منذ سنتين

alharbikag

Dog

منذ سنتين

0WcX1

أيهم...؟؟؟ كيف بدي اعرف انوالترجمة هيك ؟؟

منذ سنتين

kaka174288

المشكلة الترجمة بالعامية تأتي اي كلب

منذ سنتين

NUm93

كيف الحال

منذ سنة واحدة

NUm93

طفشت ماتكفيني القلوب ابي قلب صادق معي

منذ سنة واحدة

bosy2017

انا مش فاهمه ايه الغلط وفين الاجابه

منذ سنة واحدة

lI083

ايهم الكلب؟

منذ 9 أشهر

mera520383

أيهم الكلب بمعنى أي واحد فيهم الكلب

منذ شهرين

WadahBadau1

اي كلب بس لو اعرف الغبي الذي يضع الترجمة

منذ شهر واحد

RIPOSAs.a.

الترجمة رديءة

منذ 6 أيام