"Sheisnotagirl."

الترجمة:هي ليست فتاة.

منذ 4 سنوات

82 تعليقًا


_.2890070._

هى لا تكون فتاه !! = هى ليست فتاه

منذ 4 سنوات

CLjY1

Not معنها لا او ليست و بالغة الانجلزية تبقا نفى و النفى هوه الرفض على اى حاجة مثل I am read لو بالنفى تبقا يعنى رفض i am not read انا مش ها قرأ الكتاب

منذ سنتين

dyLQ1

هي ليست فتاة

منذ 3 سنوات

alialiali17

كﻻمك صح

منذ سنتين

areeje1

ليه ماضفنا الs للgirl

منذ 4 سنوات

xan41

اخت اريج .... لا تضاف الs للgirl الا اذا كانت جمع.. مثل الفتيات او البنات اذا كتبناهم بالانقلش ،، The girls،، كتبت بالs لانها جمع وليست مفرد مثل بنت او فتاة . اما اذا كانت مفرد '' The girl ''

ودي ،،

منذ سنتين

bebo113

Girl مفرد لانها فتاه وحده لو هي فتيات نضيف =s

منذ سنتين

nanamineru

لانها فتاة واحدة وليست جمع لذلك لا يجب ان نضع s الجمع

منذ سنتين

FAYCAL17

لا اجيد كتابة بلانجليزية

منذ 3 سنوات

UgEw1

لا نها مفرد

منذ 3 سنوات

dadi983949

لازم لها واحد

منذ سنتين

Arch.AhmedAA

ان كانت هي ليست فتاة .. فهو ولد وبالتالي كيف نستخدم she وهو ولد @@ بصراحة جملة تلخبط جدااا @_@

منذ سنتين

maya503682

لانه يمكن ان نقول she is a women فبالتالي تقول she is not a girl لانها ليست فتاة بل هي امراة

منذ سنة واحدة

medjea

لا تثيرو الفوضى المكان هنا للتعلم و ليس للتعليقات الجانبية

منذ 3 سنوات

abuothman

هي ليست فتاة ((!!!))

منذ 3 سنوات

alialiali17

صح صح

منذ سنتين

mohmedalsh1

ازااى هى و ليست فتاة اعقلوا الكلمه

منذ 3 سنوات

Arch.AhmedAA

الـ she للفتاة وليس للفتى .. بما انها ليست فتاة فهو ولد .. المفروض يقال He is not a girl .. هكذا اصح لغويا هل تتفقون معي ؟؟ بالتفكير والمنطق ^_^

منذ سنتين

ZainabAli386820

ليش ما طلعولي فتاة

منذ 3 سنوات

ali-agha

قد ترجمت الجملة ( هي ليست بنتا ) وحسب ( بنتا ) خطأ هجائي ، والصواب ( بنت ) والصحيح في قواعد اللغة العربية العكس فيرجى التصحيح

منذ 3 سنوات

lOh83

اي صح كلامك

منذ سنتين

km1232

صح انا كنت لسة بقول كدة والله

منذ سنتين

lindadodo11

هي ليست فتاة

منذ سنتين

dadi983949

من هي اداا ها

منذ سنتين

sultan700218

وهل انتي فتاه

منذ سنتين

NOORALSAEE

كيف she is not a girl!! المفروض he is not a girl

منذ سنتين

tCEd2

هي ليست فتاه

منذ سنة واحدة

tCEd2

صح

منذ سنة واحدة

shumoukh

She is not a gira. هذي مهي بنت

منذ 3 سنوات

alasal_sh

She is not a girl

منذ 3 سنوات

Fatmah122

اقدر بدالها اقول هي ليست طفل ؟؟؟

منذ سنتين

lujainmelh

(هي)!!!!!

منذ سنتين

km1232

علي فكرة عادي برضو لو قولنا هي ليست بنت.. ف هم لية بيصححوها ما هي البنت هي الفتاه

منذ سنتين

4DIF3

طًيَبْ لُيَہ مآتٌنْضٍآفَ كلمهTha قبل كلمه G̈̈ı̈̈я̈̈l̈̈

منذ سنتين

DawodQasem

hi

منذ سنتين

mohammdjab

هي ليست فتاة

منذ سنتين

KendaGh

لماذا وضعت تنوين النصب

منذ سنتين

dadi983949

السلام عليكم و حظ موفق

منذ سنتين

dadi983949

شكرا

منذ سنتين

sarxo1

احلفوا خخيير خرب الموقع

منذ سنتين

MohmmedAhm10

هي فتاة الليل

منذ سنتين

xNYf1

She is not a girl

منذ سنتين

FIv7

لماذا ضفنا is

منذ سنتين

fvff4

أنا كتبتها كما هي ومع ذالك تكون الإجابة غير صحيحة ماهي المشكلة

منذ سنتين

n0Io1

طيب هو يقول she ثم يقول is not a girl.
كيف ؟ وهي بنت ام لا وليش خله she ؟

منذ سنتين

masoomamub

هل يمكن كتابة it is not a girl

منذ سنتين

Nourloli

هى لا تكون بنت = هى ليست فتاه

منذ سنتين

shahad.262230
منذ سنتين

imohsen313

ليش نضع حرف A قبل كلمة girl

منذ سنتين

omaya17

بناتbj

منذ سنتين

NeeMo0o1

هي ليست فتاة ليش يقول هي اجل هههههه

منذ سنتين

kUkH4

.

منذ سنتين

kUkH4

She is not a girl !

منذ سنتين

dalaa765460

السلام عليكم ابغا اعرف مكتوبshe is not a girl هو يقول مو بنت كيف حط she?

منذ سنتين

sana3012006

هي ليست فتاة.

منذ سنتين

thzu4

. Bb

منذ سنة واحدة

HkFh3

هي ليست فتاه

منذ سنة واحدة

leen558977

مرحبا

منذ سنة واحدة

Shady_Sobhy

she is't a girl هي الجملة ديه غلط ؟؟

منذ 4 سنوات

AbdelRahmanAli

She isn't a girl = She is not a girl

منذ 4 سنوات

nanamineru

هي مخنثة

منذ سنتين

MN0z

يا جماعة انتبهو شوي علي الجملة ..كلها غلط..مفروض

منذ سنة واحدة

dndnola

جميل

منذ سنة واحدة

abdullrahm607218

هي ليست فتاة

منذ سنة واحدة

leen558977

girl(بنت )

منذ سنة واحدة

leen558977

ء

منذ سنة واحدة

AHMADanzal

She si not girl

منذ سنة واحدة

MouffokGT

من لذيه نادي؟ يبعتبي الكود

منذ سنة واحدة

ESag10

صح

منذ سنة واحدة

tttrttr

لان اذا ضفناsيعني فتيات

منذ سنة واحدة

ehab_Abdul

ليه ننفى ب not

منذ سنة واحدة

m15nina

she is not a girl

منذ سنة واحدة

anas625727

ولا شو بتكون

منذ سنة واحدة

xrhacker

هي ليست فتاة (ليست)فا كيف تكون ليست فتاة

منذ سنة واحدة

Ig253

طيب هي ليست فتاة

منذ سنة واحدة

az254

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

She is not a girlالمعنى هي ليست فتاة يمكن الي مقصود من الكلمة هي مو فتاة لكن قد تكن امراة وهناك فرق بين المراة والفتاة womanلان النفي في الجمله هي في الgirl فتكن الكلمة الغير منفية she is a woman اتمنى اني افت الجميع

منذ سنة واحدة

Evil556819

ايش معناها حاولت فيها

منذ سنة واحدة

O.BAAZAB

كنت بكتب هي ليست بنت كتبت هي ايست بنت

منذ 9 أشهر

qN9Q2

ممكن نقول . هي ليست بفتاة

منذ 9 أشهر

manal575511

ههههه

منذ 5 أشهر

hayderhabe

انه ليس بنت

منذ شهرين

NadaMorshi1

باليمني ايش هي not

منذ شهر واحد
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.