"She is not a girl."

الترجمة:هي ليست فتاة.

May 18, 2014

108 تعليقات


Arch.AhmedAA

ان كانت هي ليست فتاة .. فهو ولد وبالتالي كيف نستخدم she وهو ولد @@ بصراحة جملة تلخبط جدااا @_@


maya503682

لانه يمكن ان نقول she is a women فبالتالي تقول she is not a girl لانها ليست فتاة بل هي امراة


asmae67258

Women بمعنى نساء حيث woman هي امرأة يختلفان في الحرفين e و a


tCqb16

معناه مثلا هي ليست بنت هي طفلة او امرأة


tCqb16

يعني هي امرأة او طفلة و ليست فتاة


_.2890070._

هى لا تكون فتاه !! = هى ليست فتاه


CLjY1

Not معنها لا او ليست و بالغة الانجلزية تبقا نفى و النفى هوه الرفض على اى حاجة مثل I am read لو بالنفى تبقا يعنى رفض i am not read انا مش ها قرأ الكتاب


dyLQ1

هي ليست فتاة


Arch.AhmedAA

الـ she للفتاة وليس للفتى .. بما انها ليست فتاة فهو ولد .. المفروض يقال He is not a girl .. هكذا اصح لغويا هل تتفقون معي ؟؟ بالتفكير والمنطق ^_^


areeje1

ليه ماضفنا الs للgirl


xan41

اخت اريج .... لا تضاف الs للgirl الا اذا كانت جمع.. مثل الفتيات او البنات اذا كتبناهم بالانقلش ،، The girls،، كتبت بالs لانها جمع وليست مفرد مثل بنت او فتاة . اما اذا كانت مفرد '' The girl ''

ودي ،،


bebo113

Girl مفرد لانها فتاه وحده لو هي فتيات نضيف =s


[مستخدم حسابه معطّل]

    لانها فتاة واحدة وليست جمع لذلك لا يجب ان نضع s الجمع


FAYCAL17

    لا اجيد كتابة بلانجليزية


SuzyAlbeir

    درب ايدك علي كتابه الانجليزيه بالورقه والقلم


UgEw1

    لا نها مفرد


dadi983949

    لازم لها واحد


abuothman

    هي ليست فتاة ((!!!))


mohmedalsh1

    ازااى هى و ليست فتاة اعقلوا الكلمه


medjea

    لا تثيرو الفوضى المكان هنا للتعلم و ليس للتعليقات الجانبية


Mohamedjaa394559

    سمع انت ولا سمعي انت علابالناانو المكان للتعلم ولاكن حنا نبغيو نتواصلو ونتحدثو وخاصتا البنات واذا خاصها اي وحدة فينا حاجة تسقسي عليها صحبتها وانتي مالك


NOORALSAEE

    كيف she is not a girl!! المفروض he is not a girl


ZainabAli386820

    ليش ما طلعولي فتاة


ali-agha

    قد ترجمت الجملة ( هي ليست بنتا ) وحسب ( بنتا ) خطأ هجائي ، والصواب ( بنت ) والصحيح في قواعد اللغة العربية العكس فيرجى التصحيح


lOh83

    اي صح كلامك


km1232

    صح انا كنت لسة بقول كدة والله


lindadodo11

    هي ليست فتاة


dadi983949

    من هي اداا ها


sultan700218

    وهل انتي فتاه


tCEd2

    هي ليست فتاه


shumoukh

    She is not a gira. هذي مهي بنت


alasal_sh

    She is not a girl


Fatmah122

    اقدر بدالها اقول هي ليست طفل ؟؟؟


km1232

    علي فكرة عادي برضو لو قولنا هي ليست بنت.. ف هم لية بيصححوها ما هي البنت هي الفتاه


4DIF3

    طًيَبْ لُيَہ مآتٌنْضٍآفَ كلمهTha قبل كلمه G̈̈ı̈̈я̈̈l̈̈


mohammdjab

    هي ليست فتاة


KendaGh

    لماذا وضعت تنوين النصب


dadi983949

    السلام عليكم و حظ موفق


sarxo1

    احلفوا خخيير خرب الموقع


MohmmedAhm10

    هي فتاة الليل


xNYf1

    She is not a girl


FIv7

    لماذا ضفنا is


fvff4

    أنا كتبتها كما هي ومع ذالك تكون الإجابة غير صحيحة ماهي المشكلة


n0Io1

    طيب هو يقول she ثم يقول is not a girl.
    كيف ؟ وهي بنت ام لا وليش خله she ؟


masoomamub

    هل يمكن كتابة it is not a girl


Nourloli

    هى لا تكون بنت = هى ليست فتاه


imohsen313

    ليش نضع حرف A قبل كلمة girl


NeeMo0o1

    هي ليست فتاة ليش يقول هي اجل هههههه


kUkH4

    She is not a girl !


dalaa765460

    السلام عليكم ابغا اعرف مكتوبshe is not a girl هو يقول مو بنت كيف حط she?


sana3012006

    هي ليست فتاة.


HkFh3

    هي ليست فتاه


KO14T

    هي ليست فتاه اذا لماذا تمت اضافه she وهو ليس فتاه في الاصل!!! المفترض تكون he is not a girl هو ليس فتاه!


fati_2004_IRAQ

    جا اذا مو بنية شتصير ههههه


Yako.Farah

    المفروض :هو ليس فتاة


Shady_Sobhy

    she is't a girl هي الجملة ديه غلط ؟؟


AbdelRahmanAli

    She isn't a girl = She is not a girl


    [مستخدم حسابه معطّل]

      هي مخنثة


MN0z

      يا جماعة انتبهو شوي علي الجملة ..كلها غلط..مفروض


abdullrahm607218

      هي ليست فتاة


MouffokGT

      من لذيه نادي؟ يبعتبي الكود


tttrttr

      لان اذا ضفناsيعني فتيات


ehab_Abdul

      ليه ننفى ب not


m15nina

      she is not a girl


anas625727

      ولا شو بتكون


xrhacker

      هي ليست فتاة (ليست)فا كيف تكون ليست فتاة


Ig253

      طيب هي ليست فتاة


az254

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      She is not a girlالمعنى هي ليست فتاة يمكن الي مقصود من الكلمة هي مو فتاة لكن قد تكن امراة وهناك فرق بين المراة والفتاة womanلان النفي في الجمله هي في الgirl فتكن الكلمة الغير منفية she is a woman اتمنى اني افت الجميع


Evil556819

      ايش معناها حاولت فيها


O.BAAZAB

      كنت بكتب هي ليست بنت كتبت هي ايست بنت


qN9Q2

      ممكن نقول . هي ليست بفتاة


hayderhabe

      انه ليس بنت


NadaMorshi1

      باليمني ايش هي not


joun710738

      لعمى شو ارزال .. هي ليست بنت .. هههه


H9_A26

      لقد أجبتها بشكل صحيح، لكن هنالك خطأ في السؤال؛ قد يكون خطأ !! إن كنتُ سأنفي أنها فتاة فعلي أن أقول (هو ليس فتاة، He is not a girl) وليس (هي ليست فتاة،she is not a girl) فقط ملاحظة..


weeb_b

      وش بتكون فضائي :O


MiMiMiMi200667

      شكرا فهمتها


yjkE18

      She is not a gril


XIFT14

      hot يعني ليست صح✔ ✖


myoudjou

      كيف تستخدم هي إذا كان مؤنث مش معقول هي ليست فتاة هي هي وليست فتاة راسب راح يطيح


gjvgkk

      البنت girl - البنات girls- الولد Boy- الاولاد Boys-امراة woman- حريم Woeans -رجل manرِجال mens عاد والله مادري صح ولا لا حطو لايك مو دس لايك .


Rffp11

      كلمك صحيح


OmarAljamo

      انتو حمير سهلة

      تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.