"She is not a girl."

الترجمة:هي ليست فتاة.

May 18, 2014

90 تعليقًا


_.2890070._

هى لا تكون فتاه !! = هى ليست فتاه

August 12, 2014

CLjY1

Not معنها لا او ليست و بالغة الانجلزية تبقا نفى و النفى هوه الرفض على اى حاجة مثل I am read لو بالنفى تبقا يعنى رفض i am not read انا مش ها قرأ الكتاب

March 14, 2016

dyLQ1

هي ليست فتاة

August 7, 2015

alialiali17

كﻻمك صح

June 1, 2016

areeje1

ليه ماضفنا الs للgirl

September 30, 2014

xan41

اخت اريج .... لا تضاف الs للgirl الا اذا كانت جمع.. مثل الفتيات او البنات اذا كتبناهم بالانقلش ،، The girls،، كتبت بالs لانها جمع وليست مفرد مثل بنت او فتاة . اما اذا كانت مفرد '' The girl ''

ودي ،،

February 19, 2016

bebo113

Girl مفرد لانها فتاه وحده لو هي فتيات نضيف =s

April 22, 2016

nanamineru

لانها فتاة واحدة وليست جمع لذلك لا يجب ان نضع s الجمع

October 29, 2016

FAYCAL17

لا اجيد كتابة بلانجليزية

December 26, 2014

SuzyAlbeir

درب ايدك علي كتابه الانجليزيه بالورقه والقلم

December 23, 2018

UgEw1

لا نها مفرد

November 27, 2015

dadi983949

لازم لها واحد

May 1, 2016

Arch.AhmedAA

ان كانت هي ليست فتاة .. فهو ولد وبالتالي كيف نستخدم she وهو ولد @@ بصراحة جملة تلخبط جدااا @_@

August 3, 2016

maya503682

لانه يمكن ان نقول she is a women فبالتالي تقول she is not a girl لانها ليست فتاة بل هي امراة

October 22, 2017

asmae67258

Women بمعنى نساء حيث woman هي امرأة يختلفان في الحرفين e و a

January 26, 2019

medjea

لا تثيرو الفوضى المكان هنا للتعلم و ليس للتعليقات الجانبية

April 8, 2015

abuothman

هي ليست فتاة ((!!!))

October 2, 2015

alialiali17

صح صح

June 1, 2016

mohmedalsh1

ازااى هى و ليست فتاة اعقلوا الكلمه

December 7, 2015

Arch.AhmedAA

الـ she للفتاة وليس للفتى .. بما انها ليست فتاة فهو ولد .. المفروض يقال He is not a girl .. هكذا اصح لغويا هل تتفقون معي ؟؟ بالتفكير والمنطق ^_^

August 3, 2016

ZainabAli386820

ليش ما طلعولي فتاة

September 13, 2015

ali-agha

قد ترجمت الجملة ( هي ليست بنتا ) وحسب ( بنتا ) خطأ هجائي ، والصواب ( بنت ) والصحيح في قواعد اللغة العربية العكس فيرجى التصحيح

November 13, 2015

lOh83

اي صح كلامك

December 20, 2015

km1232

صح انا كنت لسة بقول كدة والله

January 25, 2016

lindadodo11

هي ليست فتاة

January 14, 2016

dadi983949

من هي اداا ها

May 1, 2016

sultan700218

وهل انتي فتاه

May 15, 2016

NOORALSAEE

كيف she is not a girl!! المفروض he is not a girl

August 9, 2016

tCEd2

هي ليست فتاه

January 12, 2017

tCEd2

صح

January 12, 2017

shumoukh

She is not a gira. هذي مهي بنت

October 30, 2015

alasal_sh

She is not a girl

November 6, 2015

Fatmah122

اقدر بدالها اقول هي ليست طفل ؟؟؟

December 23, 2015

lujainmelh

(هي)!!!!!

January 19, 2016

km1232

علي فكرة عادي برضو لو قولنا هي ليست بنت.. ف هم لية بيصححوها ما هي البنت هي الفتاه

January 25, 2016

4DIF3

طًيَبْ لُيَہ مآتٌنْضٍآفَ كلمهTha قبل كلمه G̈̈ı̈̈я̈̈l̈̈

February 29, 2016

DawodQasem

hi

March 4, 2016

mohammdjab

هي ليست فتاة

March 5, 2016

KendaGh

لماذا وضعت تنوين النصب

April 28, 2016

dadi983949

السلام عليكم و حظ موفق

May 1, 2016

dadi983949

شكرا

May 1, 2016

sarxo1

احلفوا خخيير خرب الموقع

June 16, 2016

MohmmedAhm10

هي فتاة الليل

July 18, 2016

xNYf1

She is not a girl

July 23, 2016

FIv7

لماذا ضفنا is

August 1, 2016

fvff4

أنا كتبتها كما هي ومع ذالك تكون الإجابة غير صحيحة ماهي المشكلة

August 2, 2016

n0Io1

طيب هو يقول she ثم يقول is not a girl.
كيف ؟ وهي بنت ام لا وليش خله she ؟

August 15, 2016

masoomamub

هل يمكن كتابة it is not a girl

August 17, 2016

Nourloli

هى لا تكون بنت = هى ليست فتاه

August 24, 2016

shahad.262230
September 16, 2016

imohsen313

ليش نضع حرف A قبل كلمة girl

September 22, 2016

omaya17

بناتbj

September 25, 2016

NeeMo0o1

هي ليست فتاة ليش يقول هي اجل هههههه

September 28, 2016

kUkH4

.

October 5, 2016

kUkH4

She is not a girl !

October 5, 2016

dalaa765460

السلام عليكم ابغا اعرف مكتوبshe is not a girl هو يقول مو بنت كيف حط she?

November 14, 2016

sana3012006

هي ليست فتاة.

November 27, 2016

thzu4

. Bb

December 17, 2016

HkFh3

هي ليست فتاه

December 21, 2016

leen558977

مرحبا

January 27, 2017

KO14T

هي ليست فتاه اذا لماذا تمت اضافه she وهو ليس فتاه في الاصل!!! المفترض تكون he is not a girl هو ليس فتاه!

January 27, 2019

Shady_Sobhy

she is't a girl هي الجملة ديه غلط ؟؟

May 18, 2014

AbdelRahmanAli

She isn't a girl = She is not a girl

May 18, 2014

nanamineru

هي مخنثة

October 29, 2016

MN0z

يا جماعة انتبهو شوي علي الجملة ..كلها غلط..مفروض

January 5, 2017

dndnola

جميل

January 26, 2017

abdullrahm607218

هي ليست فتاة

January 26, 2017

leen558977

girl(بنت )

January 27, 2017

leen558977

ء

January 27, 2017

AHMADanzal

She si not girl

January 29, 2017

MouffokGT

من لذيه نادي؟ يبعتبي الكود

February 15, 2017

ESag10

صح

March 7, 2017

tttrttr

لان اذا ضفناsيعني فتيات

May 14, 2017

ehab_Abdul

ليه ننفى ب not

May 18, 2017

m15nina

she is not a girl

June 7, 2017

anas625727

ولا شو بتكون

July 2, 2017

xrhacker

هي ليست فتاة (ليست)فا كيف تكون ليست فتاة

July 29, 2017

Ig253

طيب هي ليست فتاة

August 7, 2017

az254

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

She is not a girlالمعنى هي ليست فتاة يمكن الي مقصود من الكلمة هي مو فتاة لكن قد تكن امراة وهناك فرق بين المراة والفتاة womanلان النفي في الجمله هي في الgirl فتكن الكلمة الغير منفية she is a woman اتمنى اني افت الجميع

August 25, 2017

Evil556819

ايش معناها حاولت فيها

September 27, 2017

O.BAAZAB

كنت بكتب هي ليست بنت كتبت هي ايست بنت

February 13, 2018

qN9Q2

ممكن نقول . هي ليست بفتاة

February 14, 2018

manal575511

ههههه

June 20, 2018

hayderhabe

انه ليس بنت

September 21, 2018

NadaMorshi1

باليمني ايش هي not

November 1, 2018

joun710738

لعمى شو ارزال .. هي ليست بنت .. هههه

January 16, 2019

H9_A26

لقد أجبتها بشكل صحيح، لكن هنالك خطأ في السؤال؛ قد يكون خطأ !! إن كنتُ سأنفي أنها فتاة فعلي أن أقول (هو ليس فتاة، He is not a girl) وليس (هي ليست فتاة،she is not a girl) فقط ملاحظة..

January 20, 2019

KO14T

صحيح

January 27, 2019

lilia824813

She is not a girl

February 7, 2019

nXAG9

oIfo

February 18, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.