"You are welcome!"

الترجمة:عفواً!

منذ 4 سنوات

19 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


raniaelsawy

مينفعش مرحباً بك

منذ 4 سنوات

Awwami
Awwami

لا. مرحباً بك هي welcome أما you're welcome فتستخدم للرد على الشكر.

منذ 4 سنوات

PseudoBerliner
PseudoBerliner

العفو Its literal meaning is ”excuse me" isn't it

منذ 4 سنوات

PseudoBerliner
PseudoBerliner

Thanks!

منذ 4 سنوات

adoula180489

على الرحب والسعة

منذ 3 سنوات

HussamHassan

وماذا عن ( أنت مرحب بك ) ؟

منذ 4 سنوات

Awwami
Awwami

ما كتبته أو أي مرادف له يفيد الترحيب يترجم للإنجليزية ب welcome فقط

أما you are welcome فهي تستخدم للرد على الشكر.

منذ 4 سنوات

AlnaserZaid

اهلا وسهلا وليس عفوا

منذ 3 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

ما كتبته أو أي مرادف له يفيد الترحيب يترجم للإنجليزية بـ welcome فقط

منذ 3 سنوات

MahmoudYaser0

يعنى ايه

منذ 3 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

عبارة تستخدم للرد على الشكر.

منذ 3 سنوات

aekalg

اعتقد ان الاجابة الصحيحة هي: على الرحب أو على الرحب والسعة

منذ 3 سنوات

NurEl-din

يمكن ان تكون اهلا وسهلا

منذ 3 سنوات

llusx
llusx

لا، you are welcome تستخدم للرد على الشكر.

منذ 3 سنوات

asmaamustafa

الاصح علي الرحب والسعه وليس عفوا لان عفوا يقابلها not at all

منذ 4 سنوات

Saadial
Saadial

تعتمد علي الموقف You are welcome = العفو / علي الرحب و السعة

منذ 4 سنوات

AsmaSaid

العفو إزاي يعني؟ :D

منذ 4 سنوات

Hiba.X
Hiba.X

يعني رد على كلمة " شكراً " =)

منذ 4 سنوات

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.