1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "Your bear drinks beer."

"Your bear drinks beer."

الترجمة:يشرب دبُّكَ البيرة.

May 18, 2014

62 تعليقًا


Nohaila1

هههه قد يثمل الدب المسكين


abdullah576658

ههههه وقد لا يثمل


Sohaib-IT

دبك سكرجي الله يهديه نشكركم على الجمل الترفيهية الجميلة اثناء الدراسة انها تعطي نوع من التسلية :)


jojo692439

لي حط هده العبارة ذكي لانه تعمدها حتى تتمكن من تفريق بين الدب و البيرة


flp2all

دا دب صايع ههههه


hmada993

مينفعش الخمر؟


momenmostafa

طيب ما ئلفلوا سجاره احسن


tpmb5O

ههههههههه يمكن الدب ما تحمل هالحياة المتعبة وقرر يرفه عن نفسه :-D


moh.abed

خطير اللي حط الفقرة عشان تفرق بين الدب والبيرة


tpmb5O

بس اللي حط هالجملة ذكي جدا يحاول يوقع الواحد بين الدب والبيرة لانه الكلمتين تتشابه¡¿


sci.amina

قلت النبيذ وحسبت خطا ؟


www.ali774

النبيذ هو wine


RanaZeyad

طيب بس هيك كلمات شو رح نستفيد لازم جمل بالحياة اليومية


g.r34

دب.bear بيرة.beer


Ashwaq130512

هنالك مفردات في اللغه الإنجليزية متقاربه الى حد ما في النطق والكتابه،ويصعب التفريق بينهم.beans ,beard ،beat , bear، ومفردات كثيره إلخ...


adnanaboabdo

ايش الادمان هذا دب سكران


abdullah.nemer

beer تعني النبيذ أيضاً !


ilyeszaibi

في الدرس السابق بين لنا انه beer بيرة wine انه نبيذ


QED12

دبك يشرب الجعه


moodee86

ههه دب سكران


hamzehshahoud

bear = دب ههههههه


Tefa.it

دبك يشرب بيره . اجابة ايضا صحيحه


jojaa2

هههههههههههه يمكن قصده عصير تفاح -تراها بيره اسلاميه


Sooma4ever

كثروا منها


Pyr22

لا بيره سودانية


ElHossineL

كتبت الدب حسبوها خطأ لازم اكتب ،دبك.


mohamed112032

اذا الدب ما عندو عقل وسكران فما عتب على الانسان


abdullah576658

ههههه لا كله الا البيرة


Waed.khaled

هلا انا بحكي وهم ما بيسمعو شو الغلط


apdulrahma

دبك يشرب البيرة


apdulrahma

تنفع بردك


DRAGONxWARRIOR

ههههههههههه


GhanouCherchelli

يشرب دبك شراب الشعير لكن الجملة خاطئة لماذا


CLde6

دب مستهتر هههههههه


5fnh

ههههههه


MohamdSh

فعلا امثلة بايخة


jPBat1

ههههههههههه


salhahams

ما تاخذ من وقتك دقيقه


qC7m2

چا ضلت ع الدب اذا هية جاي رايح كلهة تشرب


GHAIDAA592942

وش هالدب الخربان هههه


UXde

توي ادري انه الجعه خمر هههه حتى العربي ما اعرفه


miem11

ههههههههههههه


tariq724877

هههههههههه يمكن أن نستعملها لشخص المتين ونلقبه بالدب


Bi203

هههههههه


NeeMo0o1

هههه وش هالبيره الاسلاميه كل شي تحرفون فيه


khaled895342

ههههههههههههههه شكله راعي كيف


lina406996

Need to be corrected beer


ALi_5b

شو يكول دبك يشرب جعيه خير نبذه


geFN8

هاي الكلمة عييييب>:-(


BadrAlden2

ههههه شو يعني جعة ههههه


hadeerDoOd

انبى مفاهمه


T1VU

هههههه دب

ههههه من وراه يشطح


VFnQ6

المفروض ياكل العسل !!!!!!


lolyta493620

برنامج جميل


AMANY328289

خخخخ المشكلة مش الدب يشرب البيرة ،، لي عمل هادي الجملة بغانا نعرفو نفرقوو بين الكلمتين ،،


MahmoudElm127390

ايه الفرق بين يشرب دبك الخمر وبين يشرب دبك البيره

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.