"Your bear drinks beer."

الترجمة:يشرب دبُّكَ البيرة.

منذ 4 سنوات

69 تعليقًا


Nohaila1
Nohaila1

هههه قد يثمل الدب المسكين

منذ 4 سنوات

abdullah576658

ههههه وقد لا يثمل

منذ سنتين

Sohaib-IT

دبك سكرجي الله يهديه نشكركم على الجمل الترفيهية الجميلة اثناء الدراسة انها تعطي نوع من التسلية :)

منذ 4 سنوات

jojo692439

لي حط هده العبارة ذكي لانه تعمدها حتى تتمكن من تفريق بين الدب و البيرة

منذ 3 سنوات

flp2all

دا دب صايع ههههه

منذ 3 سنوات

hmada993
hmada993

مينفعش الخمر؟

منذ 4 سنوات

momenmostafa

طيب ما ئلفلوا سجاره احسن

منذ 4 سنوات

boubaker.dja

كذلك (دبكم) صحيحة

منذ 4 سنوات

tpmb5O

ههههههههه يمكن الدب ما تحمل هالحياة المتعبة وقرر يرفه عن نفسه :-D

منذ سنتين

moh.abed

خطير اللي حط الفقرة عشان تفرق بين الدب والبيرة

منذ 3 سنوات

tpmb5O

بس اللي حط هالجملة ذكي جدا يحاول يوقع الواحد بين الدب والبيرة لانه الكلمتين تتشابه¡¿

منذ سنتين

sci.amina

قلت النبيذ وحسبت خطا ؟

منذ 4 سنوات

www.ali774

النبيذ هو wine

منذ 4 سنوات

RanaZeyad

طيب بس هيك كلمات شو رح نستفيد لازم جمل بالحياة اليومية

منذ سنتين

g.r34

دب.bear بيرة.beer

منذ سنتين

Ashwaq130512

هنالك مفردات في اللغه الإنجليزية متقاربه الى حد ما في النطق والكتابه،ويصعب التفريق بينهم.beans ,beard ،beat , bear، ومفردات كثيره إلخ...

منذ سنتين

abdullah.nemer

beer تعني النبيذ أيضاً !

منذ 4 سنوات

ilyeszaibi

في الدرس السابق بين لنا انه beer بيرة wine انه نبيذ

منذ 3 سنوات

geFN8

هاي الكلمة عييييب>:-(

منذ سنة واحدة

adnanaboabdo

ايش الادمان هذا دب سكران

منذ 3 أشهر

QED12

دبك يشرب الجعه

منذ 4 سنوات

moodee86

ههه دب سكران

منذ 4 سنوات

hamzehshahoud

bear = دب ههههههه

منذ 4 سنوات

Tefa.it

دبك يشرب بيره . اجابة ايضا صحيحه

منذ 3 سنوات

jojaa2

هههههههههههه يمكن قصده عصير تفاح -تراها بيره اسلاميه

منذ 3 سنوات

Sooma4ever

كثروا منها

منذ 3 سنوات

Pyr22

لا بيره سودانية

منذ 3 سنوات

ElHossineL

كتبت الدب حسبوها خطأ لازم اكتب ،دبك.

منذ 3 سنوات

mohamed112032

اذا الدب ما عندو عقل وسكران فما عتب على الانسان

منذ سنتين

Ibrahemib

..

منذ سنتين

abdullah576658

ههههه لا كله الا البيرة

منذ سنتين

Waed.khaled

هلا انا بحكي وهم ما بيسمعو شو الغلط

منذ سنتين

apdulrahma

دبك يشرب البيرة

منذ سنتين

apdulrahma

تنفع بردك

منذ سنتين

DRAGONxWARRIOR

ههههههههههه

منذ سنتين

GhanouCherchelli

يشرب دبك شراب الشعير لكن الجملة خاطئة لماذا

منذ سنتين

CLde6

دب مستهتر هههههههه

منذ سنتين

5fnh

ههههههه

منذ سنتين

MohamdSh

فعلا امثلة بايخة

منذ سنتين

jPBat1

ههههههههههه

منذ سنتين

BilalAlhandriz

الى جهنم

منذ سنتين

salhahams

ما تاخذ من وقتك دقيقه

منذ سنتين

qC7m2

چا ضلت ع الدب اذا هية جاي رايح كلهة تشرب

منذ سنتين

GHAIDAA592942

وش هالدب الخربان هههه

منذ سنتين

UXde

توي ادري انه الجعه خمر هههه حتى العربي ما اعرفه

منذ سنتين

miem11

ههههههههههههه

منذ سنتين

tariq724877

هههههههههه يمكن أن نستعملها لشخص المتين ونلقبه بالدب

منذ سنتين

hH4H1
منذ سنتين

Bi203

هههههههه

منذ سنتين

salmashaat2
منذ سنتين

wfyQ2

الدب سكران

منذ سنتين

NeeMo0o1

هههه وش هالبيره الاسلاميه كل شي تحرفون فيه

منذ سنتين

khaled895342

ههههههههههههههه شكله راعي كيف

منذ سنتين

lina406996

Need to be corrected beer

منذ سنة واحدة

ALi_5b

شو يكول دبك يشرب جعيه خير نبذه

منذ سنة واحدة

BadrAlden2

ههههه شو يعني جعة ههههه

منذ سنة واحدة

ngn1900

ههههه

منذ سنة واحدة

hadeerDoOd

انبى مفاهمه

منذ سنة واحدة

T1VU

هههههه دب

ههههه من وراه يشطح

منذ 8 أشهر

VFnQ6

المفروض ياكل العسل !!!!!!

منذ 7 أشهر

lolyta493620

برنامج جميل

منذ شهرين

bJL15

دبك يشرب الجعه ايش اجعه

منذ سنة واحدة

0PFx1

هههههههه دب غريب شكل مش مسلم أو مايخاف الجلد

منذ سنتين

karimchorf

أنتم العرب تعرفون سوى تراهات التافهة وتعليقات مملة لأنكم مملون

منذ سنة واحدة

VFnQ6

لماذا تشتم العرب عملولك شي

منذ 7 أشهر

Fadiabuzan

شو الفرق لو كتبت بيرا عن بيرة ؟

منذ 3 سنوات

3omar97

يمكن يقصد بيرة اسلامية

منذ 3 سنوات

Abdulrahma229374

انا كتبت الدب الخاص بك يشرب النبيذ

منذ سنتين

SehrSchneL

Your bear drinks beer. This is good.. I am speak just Germany and Arabic.. Ich spreche Deutsch und möchte eine Freundin mir helfen

منذ سنة واحدة
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.